قديم 08-07-2011, 05:49 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 79325
المشاركات: 50 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
المستقبل الطلابي غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى التعليم التطبيقي والتدريب PAAET
Icon777 (44) امتحان القدرات اللغه الانجليزيه بالنسبة للمستمرين

السلام عليكم ،،،


انا بنصحكم نصيحـة وهالنصيـحة ، عشان ماكو احد من طواقم الهيئة التدريسية يلحق يقرا هالموضوع ، عشان تعم الاستفاده ، على رواد المنتدى .


اذا انت عندك المقدره على اجتياز اللغة الانجليزيه وتبي تعييـد امتحان القدرات ، فروح امتحان القدرات وقت مايروحون المستجدييـن .


ودش على اساس انك شخص مستجد ، اذا سألك احد قوله انا مستجد لاتقوله انا مستمر .


لانه اذا قلت انا طالب مستمر راح يطلعونك بـره .


وراح يقولك ان الامتحان للطلبة المستجديين فقط ، فأنا اشوف ان اي شخص ما اجتياز القدرات له حق انه يعييد امتحان القدرات .


بتقولي راح يصيدوني اني مستمر ، هذا غير صحيح



لان الكمبيوتر لمن يصحح الورقه يقرا رقمك المدني ويحطلك مجتاز اذا انت مجتاز ، بغض النظر عن كونك مستجد او مستمر ، الكمبيوتر لمن يدخلون فيه ورقة التصحيح عشان يصحح الورقه ياخذ موقع الاجابات وياخذ موقع رقمك المدني ويسجله ويحطلك مجتاز ويضيفه لك داخل السيستم


هالطريقة جربوها طلبه وانفعت وياهم خلال امتحان القدرات اللي طافو ومن ضمنهم انا عدته مرتين وبثالثه نجحت خخخخخخخ


واي ثغره بالنظام الدراسي نقدر نستغلها فمسموح لنا نستغلها .




ملاحظة : ممكن يتخذون آلية جديده يمنعون فيها دخول الطلبة المستمرين هالكورس ، يمكن بس ماتوقع لان قسم اللغات ماعنده اوراق بالطلبة المستجدين ومو فاضي يقعد يقرا اساميكم ، فقط يسجل اساميكم ، ومو فاضي يقارن بين اساميكم على اساس انكم مستجدين او مستمرين .

hljphk hgr]vhj hggyi hghk[gd.di fhgksfm gglsjlvdk hggyi hghk[gd.di hljphk hgr]vhj












عرض البوم صور المستقبل الطلابي   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011, 06:02 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
.. ~ لا اله الا الله ~ ..
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية متى اشوفك

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 57067
المشاركات: 13,054 [+]
بمعدل : 2.92 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
متى اشوفك غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المستقبل الطلابي المنتدى : منتدى التعليم التطبيقي والتدريب PAAET
رد: امتحان القدرات اللغه الانجليزيه بالنسبة للمستمرين

بٌصراحه يٌ كرهي للغه الانجليزيه


ملل وتعب وشقا

زين خلصت من المدرسه


يعطيك الف عافيه علىا المجهود












توقيع : متى اشوفك



تسسسسلم يمناك LoZ
علىا التصميم

عرض البوم صور متى اشوفك   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011, 06:06 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 79325
المشاركات: 50 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
المستقبل الطلابي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المستقبل الطلابي المنتدى : منتدى التعليم التطبيقي والتدريب PAAET
رد: امتحان القدرات اللغه الانجليزيه بالنسبة للمستمرين

خخخخخخخ انشهد
لغه الانجليزيه غثه وملل
المشكله لمن كنت اعيد الاختبار دكتور يعرفني ويدري اني مستمر قام يغششني كسرت خاطره سنتين وانا اعيده هههههههههههههاااي
تسلم حبيب قلبي ع مرورك:)












عرض البوم صور المستقبل الطلابي   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011, 06:12 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
.. ~ لا اله الا الله ~ ..
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية متى اشوفك

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 57067
المشاركات: 13,054 [+]
بمعدل : 2.92 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
متى اشوفك غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المستقبل الطلابي المنتدى : منتدى التعليم التطبيقي والتدريب PAAET
رد: امتحان القدرات اللغه الانجليزيه بالنسبة للمستمرين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستقبل الطلابي مشاهدة المشاركة
خخخخخخخ انشهد
لغه الانجليزيه غثه وملل
المشكله لمن كنت اعيد الاختبار دكتور يعرفني ويدري اني مستمر قام يغششني كسرت خاطره سنتين وانا اعيده هههههههههههههاااي
تسلم حبيب قلبي ع مرورك:)

هههههههههههههههههه زين حس فيك


ولا بعضهم مايهمه تنجح ولا تعيدها مادر عنك


من اليوم متابع مواضيعك إْول بٌ اول












توقيع : متى اشوفك



تسسسسلم يمناك LoZ
علىا التصميم

عرض البوم صور متى اشوفك   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011, 06:24 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 79325
المشاركات: 50 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
المستقبل الطلابي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المستقبل الطلابي المنتدى : منتدى التعليم التطبيقي والتدريب PAAET
رد: امتحان القدرات اللغه الانجليزيه بالنسبة للمستمرين

يابعد قلبي والله
ههههاااي لايعرفني عدل مو بالاتحاد عرفني
واغرب موقف صار وياي بتربيه
سجلت مادة انجلش1
داومت طول الكورس اخر شي طلعت ساقط بالقدرات هههههههههاااي
جان يسحبون الماده مني
بس والله طلعت حضوري من عيون الدكتور الكورس الثاني :)












عرض البوم صور المستقبل الطلابي   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011, 06:35 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
.. ~ لا اله الا الله ~ ..
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية متى اشوفك

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 57067
المشاركات: 13,054 [+]
بمعدل : 2.92 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
متى اشوفك غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المستقبل الطلابي المنتدى : منتدى التعليم التطبيقي والتدريب PAAET
رد: امتحان القدرات اللغه الانجليزيه بالنسبة للمستمرين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستقبل الطلابي مشاهدة المشاركة
يابعد قلبي والله
ههههاااي لايعرفني عدل مو بالاتحاد عرفني
واغرب موقف صار وياي بتربيه
سجلت مادة انجلش1
داومت طول الكورس اخر شي طلعت ساقط بالقدرات هههههههههاااي
جان يسحبون الماده مني
بس والله طلعت حضوري من عيون الدكتور الكورس الثاني :)

ههههههههههههاااااااي احضر كل يوم واخرى شي ساقط

وربىا افنغرهم

اتعب واخر شي ساقط

ذكرتني بُ المثل اللي يقول

تصوم وتصوم وتفطر علىا بصله












توقيع : متى اشوفك



تسسسسلم يمناك LoZ
علىا التصميم

عرض البوم صور متى اشوفك   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011, 06:54 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 79325
المشاركات: 50 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
المستقبل الطلابي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المستقبل الطلابي المنتدى : منتدى التعليم التطبيقي والتدريب PAAET
رد: امتحان القدرات اللغه الانجليزيه بالنسبة للمستمرين

هههههههههههههااااي
بس من صجك الكورس الثاني اخذت عند دكتور نفسه داومت بس محاضرتين تيرم والفاينل
خخخخخخخخخ
ونجحت:)












عرض البوم صور المستقبل الطلابي   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011, 07:02 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
.. ~ لا اله الا الله ~ ..
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية متى اشوفك

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 57067
المشاركات: 13,054 [+]
بمعدل : 2.92 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
متى اشوفك غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المستقبل الطلابي المنتدى : منتدى التعليم التطبيقي والتدريب PAAET
رد: امتحان القدرات اللغه الانجليزيه بالنسبة للمستمرين

الـف مبروك وان شاء الله

ايامك افراح وسعاده يٌ رب












توقيع : متى اشوفك



تسسسسلم يمناك LoZ
علىا التصميم

عرض البوم صور متى اشوفك   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011, 07:04 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 79325
المشاركات: 50 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
المستقبل الطلابي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المستقبل الطلابي المنتدى : منتدى التعليم التطبيقي والتدريب PAAET
رد: امتحان القدرات اللغه الانجليزيه بالنسبة للمستمرين

يباررك بعممممممممرك حبيب قلبي
ونبارك لك بزواجك يابعدي :)












عرض البوم صور المستقبل الطلابي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للمستمرين, اللغه, الانجليزيه, امتحان, القدرات, بالنسبة

جديد منتدى منتدى التعليم التطبيقي والتدريب PAAET


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 11:32 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1