قديم 08-11-2011, 08:33 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
Icon777 (46) قصه غرورك صادف عزه النفس الجزء الثاني

مهاوي وهي مندفعه بطفاقه عشان تدف غنج وفيصل耠كان ملهيها بسوالف عشانه فهم حركة مهاوي
فجئه امتدت يد وسحبة غنج للجهه الثانيه اـتفتت غنج على الشخص الي سحبها لقتها احلى عيون قريب منها حيل
شعره من شدته لها انتثر على وجه وكئنها لمحت على وجه ابتسامه كئنها سخريه
استغربة حركة عزام مثل ماالكل استغربه بس فسرها صوت لمهاوي في المسبح
فيصل \هههههههه امحق فزعه !!!!!!!!!!!!!!!
مهاوي وهي في المويه تسبح\وش اسوي كله من التدخل الغير مشروع من عزام مايصلح كذا ليش تدخلت.؟
عزام لسا ماسك غنج بس مو زي الاول\لاحظت ان القوى غير متكافئها وانها لحالها.. فقلت افزع لبنت العم!!!!!!!!
غنج ماعاد قدرت تتكلم شلت حركتها قربها الشديد منها
العنود تصيح\كفو يا ولد العم وتدفهم هو وغنج في المسبح,,,,,,,,,,,,
الجميع\ههههههههه
غنج وعزام الي طاحو في المسبح دخلو عميق في المسبح بعدها طلع عزام على السطح المويه وبعده غنج واخذت نفس عميق
غنج\يازفته صدق انك خوانه...
عزام\ ياكلبه من الحين الي فيه حيل يطلع فوق يغير ؟؟؟؟؟؟
العنود\احسن عشان ماتتهور وتفزع من جديد لحد,,,
عزام وهو يسبح لعند السياج\اوكي بعلن الحرب معكم انا وغنج وبدر في جها و انتم في جها
الجميع استغرب بس انبسطو..فيصل\اوكي ياولد العم...
العنود\هههه عزا الله انذبحة غنج مدام انتم يا الثنين معها انتم ماتقرون في البيت وحنا بنلعب فيها لعب...
غنج تسبح بتعب لجهة فيصل الي كانဠقريب منها.
فيصل يناظرها ويبتسم \ها القسمه عاجبتك ياقمر..
غنج بادي عليها التعب\ايه اعاجبتني يازفت..
الجميع الا فيصل\هههههههههه
فيصل lغنج فيك شي...انتبه الجميع له
غنج تغمض عيونه؇ بقوى\ايه
فيصل بخوف\وش فيك
غنج بخوف \\رجلي باديه تتشنج...
فيصل\ايش؟
الجميع تحلـق حولها في المسبح الا عزام الي كان طالع من المسبح وسمع كلامهم وقف من عند غنج وصارت غنج عند رجوله تمام
وهو ينظارها من فوق
فيصل \هدي نفسك ..ماراح تغرقين..ဠحاولي تهدين انتي أكيد متوتره...
غنج\..ီ
....耮.ဍ
مهاوي\فيصل البنت تبكي خلنا نطلعها؟؟
عزام وهو Ɋنزل لمستوى غنج وصارة عيونه تلتقي بعيونها\غنج تسمعينا؏
غنج وهي باديه تهدى\انا بخير بس ابي ا طلع..
مهاوي تساعد غنج تطلع وبعدها العنود تمسكها وجلسوها على كرسي المسبح
غنج\لاتخافون انا بخير هاذا التشنج يجيني اذا سبحت
العنو蘯\روعتينا عليك؟
فيصل\كله منك ياحماره..
العنود\اشوف عزام نقلك العدوى في المصطلاحات..
الجميع\ههههههنههه
في ها الاثناء طلع ابو فيصل وستغرب اشكال العيال\عسى ماشر؟!耡!!!!!!!!!!!
فيصـل و وعزام يقومون
ابو فيصل\حتى انت يا العاقل؟يقصد عزام
عزام 䀠يطلع فوق يغير ومارد على ابو فيصل
فيصل يلتفت للبنات\شفتو عزام؟؟؟
البنات\مانصدق؟؟؟؟؟؏
غنج\هيه هيه ترى ماسمح تتكلمون عن حليفي..
فيصل\قويه حليفي؟؟؟؟
غنج\بعد انت لعطيك كف على وجهك..
فيصل\ههههههه
غنج\هههههههههههه
ابو فيصل\اقول يا فصيل انقلع غير فوق وتعال ابيك تجيب عمك سلمان وبدر من المطار
غنج سكتت وهي تتذكر الوصيه
فيصل\يبه اكثر ماكثر الله في ها البيت السواقين
ابو فيصل\روح انت
فيصل\طيب بروح اغير واجيك
كل البنات راحو يغيرون
غنج وهي في غرفتها مدخلتها مهاوي
جلست على الكرسي
غنج\خلاص مهاوي روحي غرفتي لغرفه
مهاوي \هاذا جزاي ؟؟
غنج\يالله توكلي
مهاوي\طيب طيب وهي تطلع
غنج قامت بشويش ودخلت الحمام عشان تتحمم بعدها طلعت وهي لابسه روب ابيض
******"***********
عزام في الشركه معا طلال وحمزه عميل بيع اسلحه
عزام\هاذي بس العينه
حمزه \ايه مسدس مذهب ومنقوش ة عليه بالفضه
عزام يفلك المسدس وبعده䙈رماه على الطاوله
حمزهlليش ا استاذ عزام هاذا المسدس اـ
عزام بعصبيه\هاذا المسدس مغشوش جاي تبيع المويه في حارة السقيان
حمزه بتلعثم\طيب انا اقصدك
عزام\الشره اصلن موعليك المسدس الي انت جايبه ينفع ينباع على الناس العادين مو النخبه الي تعاملي معهم واسم؊ معروف بينهم
و الي اسمي عندهل يرن الآماس ..التفت عزام على التليفون وضغط الارقام بسرعه
عزام\نايف
نايـف \هلا طال عمرك
ع"ام\تستهبل علي والا تحزبني خبل
نايف\آكرم طال عمرءك من ها الاشياء
عزام\ هاذا شغل مبتدئين مو ناس لهم في الكار سنين
نايف\طال عمرك هاذي النخبه
عزام\اذي لناس الي زيك ماتعرف شي عن الاسلحه
نايف\اوامرك
عزام\استقالتك عندي بعد ساعه انا تعرف الشغل عندي مو اشغل ناس مـ قد الحمل
نايف\يايا طويل العمر
عزإم سكر التلفون في وجه
عزام رمى المسدس عند حمزه\وانت اذلف عن وجهي روح ترلعمـ الكار بعدين تعالو قولو النخبه
طلع حمزه من المكتب وبقى مع عزام طلال
طلال\كيف عرفت انه مضروب
عزام وهو يناظر خاتمه الي في اصبعه الصغير\من خبرتي في هاا الشغله


rwi yv,v; wh]t u.i hgkts hg[.x hgehkd hg[.x hgkts wh]t yv,v; u.i












عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 08-11-2011, 08:34 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: قصه غرورك صادف عزه النفس الجزء الثاني

عزام مسك يدها قبل لاتروح وتقفي تترك الحب اليتيم وترحل مسكها من يدها وبذنها وشوش لها
ان كان ودك ترسينـي علـى كحلـك



لميت عمري وخاويتك علـى اهدابـك


لكن قبل تنجـرف حبيـت اوضحلـك


مستقبلي في ايدينك واعمـل حسابـك



لو ضاع مستقبلـي مانـي بسامحلـك

يكفيني الماضي اللي ضـاع بأسبابـك



تدور بنا الحياه بفصول متعدده من ربيع العمر الى خريفه او العكس صحيح كثيرا من الاوقات لانفهم مايريدونه الاخرون منا ونتصدم بحقائق
كانت مخبئة بين طيات وصفحات الزمان..حقائق تعنينا امعن الاخرون في اخفائه..............
8مساء
كان جمعة`العائله متجعين في فلة ابو فيصل متحلقين حوله وتحت جناحه با الاصح..
كان ديكور الصاله يبعث على الاريحيه رغم جو السكون الذي يعم المكان..بنتظار صفحات مخفيه تقرء
البنات في مجلس ثاني منفصل عن الرجال وقريب لان المحامي وفارس موجودين بحكم الحدث المنتظر
جلسة الرجال كان موجود فيها
ابو فيصل وابو بدر وفيصل وعزام وبدر وسعود واكيد فارس والمحامي ..فارس كان جالس قريب من ابو فيصل

ابو فيصل\مرحبا فيك يافارس....
فارس \وفيك يابو فيصل....
فيصل ييحاول يدخل مع فارس ويكسر جو الترقب \الا بقولك يا فارس انت وش وضيفتك عند عمي ماجد الله يرحمه؟؟؟
فارس من دون اهتمام كبير بفيصل \مدير اعمال ومكتب الانسه غنج,,,
عزام الي كان عاقد حاجبه وعيونه كانت قطعتين جليد مابان فيه اي شي..
فارس بتملل \غنج تأخرة؟؟
فيصل \الحين نازله,,,,,,,,
من الجهه الثاني من المجلس في مجلس الحريم
ام بدر\الحين انتم صادقين بتنزل فاسخه ماهي متغطيه؟؟؟؟
ام فيصل\كل واحد وتربيته والله يرحم ماجد خذاه التقدم والتطور ونسى انه يربي بنته تربيه اسلاميه وعلى دينا الله يرحمه بس...
العنود\والله بتنزل من دون غطى؟
مهاوي\عادي !!واذا !!البنت ياناس متـربيه برا افهمو افهمو عادتهم غير خلوها تعيش معنا ونشوف بعدها؟
ام بدر\الحين بتنزل لهم كذا ولا والرجال الي جابته معها مدري وش يبي ؟؟
العنود تحط يدها على راسها \\ياويلي بيذبحها عزام و بدر ولاالمهبول الثاني فيصل ماهو مسوي شي الدعوه عنده فري؟؟؟
مهاوي\ياناس وشفيكم البنت ماعاشت هنأ تبونها على طول تتغطى وبعدين ترى حنا بعد مو ملتزمين
والا المفروض نتغطى من عيال عمنا ولي على راسه بطحى يحسس عليها....
سكتو الجميع ولفو بوجيهم صوب المجلس كئنهم يتنظرون حدث جديد ومشوق>>
وفعلن انفتح الاصنصير وطلعت منه غنج الي كئنها فراشه هاربه من مشتل ورود ..كلهم فتحو عيونهم فيها الا واحد ماغير حتى وضعيته ونظراته الجليديه الي مايخلي احد يتنبئ بشي ................
كانت لابسه فستان ناعم .. وطالع جمالها الي ابدعه المنان باوجها الطفولي
ابتسمت لتخرج من الفم التوتي اول ابتسامه لؤلؤيه
غنج\فااااااااااااارس,,,,,,,,,,,,,,
فارس والابتسامه مرتسمه على وجه قام وتقدم لها ومد يده يصافحها لـتصافحه
غنج\كيفك اشتقت لك؟؟
فارس \وانا اكثر بس اشوفك مبسوطه هنا'...
غنج ابتسمت وهي حاضنه يد فارس بين كفوفها الصغار
التفت ابو فيصل لشباب الي كل واحد مادا بوزه وماعجبه الوضع بس كان ابو فيصل مهددهم انهم مايقولون شي لها ولا يجرحونها بكلمه
ابو بدر يقوم \غنج يابنتي انا عمك سلمان` تعالي سلمي...

غنج تركض له وتحضنه
غنج\كيفك عمي؟

ابو بدر\طيب يا طيبه....
بدر يوقف\وانا ولد عمك بدر..
غنج تناظر بدر كان فيه وسامه بوسع عيون ورسمة حواجبه وخشمه المرسوم ويمتد سكسوكه خفيفه لتعطي مظهره جاذبيه
وطوله الفارع بلونه البرونزي.. هاذاغير ابتسامته الي تجذبك وتحسسك باراحه
غنج تصافحه\كيفك؟؟
بدر\الحمدلله انتي كيفك؟؟؟
غنج\تمام ......
بعد ماسلمت غنج على لويس المحامي ومانتبهت لعيون بدر
جلست غنج جنب فارس ومن الجهه الثانيه كان فيصل وكان مقابلها بدر ...
عزام الي ازادة نظراته لغنج برود للتحول لصقيع رفعة عيونها له فاربكتها برودت نظراته>>>
غنج بعدة عيونها عن عزام و ناظرة الارض وبعدها ضربها على كتفها فارس ضربه خفيفه
غنج ناظرته\هممممممم
فارس ببتسامته\مستعده
غنج بتوتر\ايه.......
لويس فتح الوصيه وقال با الانجليزيه
انسه غنج ان السيد ماجد يريد منك ان تقرائيها بنفسك
غنج بخوف\انا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لويس\نعم ولقد كتبها بلغه العربيه...
غنج\حسنن؟؟
مسكةغنج الوصيه وقراتها بصوت متهدج
غنج..ابنتي ..وردتي..اعلم انك لن تستوعبي لحظة فراقي وان كنت اقسوى عليك ولاكن هاذي طبيعتي التي جبلة عليها ...حبيبتي الصغيره بتاكيد انتي الان بين اهلك وانك افضل بكثير من ان تكوني هناك بلندن
غنج.. ثروتي مسجله بئسمك بيع وشراء ..انتي وريثتي الشريعيه وحتى لا يشاركك فيما بعد احد..حبيبتي اطلب منك ان تعيشين بين اهللك ولاترجعي الى لندن ..?ذا كنتي تحبنيني نفذي طلبي هاذا عيشي هنا
غنج نفذي هاذئ الطلب ...اخر طلب لوالدك...فارس ابني نعم انت ابني اهتم بغنج مثل ماكنت عايش واكتر لاتتر كها ابدن هي امانه بين ايديك
ابو فيصل..اعرف اني غلطة عليك بخروجي عن العائله ولاكن كنت اريد ان اثبت لك ياخي انني ناجح وكونت لي ثروه تضاهي ثروة العائله مجتمعون ولاكني نسيت انكم اخوتي وان الحياه قصيره ..غنج ابنتي امانه عندك اهتم بها..ابو فيصل زوجها واحد من عيال عمها لاتاخذ من غريب؟؟ تاخذ واحد منكم وفيكم ماحد يقدرها مثل واحد منكم
ارجوك غنج لاتغضبي مني وكل شي سويته لمصلحتك........................
غنج ظلت واقفه لدقائـق وهي صامته الا من الدموع الي انسابة بغزاره على خدها كنها استوعبة انها فقتدته للابد
..فارس \غنج ابكي طلعي الي جواتك ابي اسمعك تبكين كذا مو زين
بدر بعصبيه وعطاه نظره قويه \انت ممكن تبعد عنها شوي؟؟
رجع فارس لورى وكئنه مستغرب
بدر\غنج خلاص الله يرحمه البكي الحين مايفيد...
ابوفيصل\يابنتي اطلبي له الرحمه كذا مايجوز..
ابو بدر يرجع يجلس\لاحول ولا قوة الا بالله..
غنج تقلب عيونها في الفراغ وماكانت تنتبه لشي بس دموع ومن غير صوت كانت ماسكه الوصيه بقوه
فارس\لو سمحتو انا اعرف غنج اكثر منكم ممكن تتركوني اقرب منها؟؟؟
ابو فيصل بقهر \تفضل ياولدي ابوها مئمنك عليها و هو ابخس بك........
فارس \غنج عطيني الوصيه؟
غنج ناظرته بصمت...
فارس مد يده للوصيه بياخذه لاكن غنج صرخت والتفت الجميع لها
فارس\شفيك ؟
غنج\\بابا ليش يسوي فيني كذا ليش مافي شي يهمه غير ثروته وفلوسه كنت متصوره اني بسمع منه كلام جديد غير الثروه ولارقام
كنت انتظر منه اعتذار ولو بسيط بسبب اهماله وتقصيره معي .....
لو كنت اعرف ها الشي ماجيت هنا ..حتى بموته مافهمته ولا عرفته
فارس\خلاص غنج ابوك مات الحين ومايجوز له الا الرحمه لاتتكلمين عنه كذا...
غنج كانت ترجف بقوى ودموع على خدودها تعبير واضح عن تصديقها لرحيل والدها المر ..
فارس يجلسها على الكرسي ويمسك كفوفها الصغار الي بردة\غنج انتي تسمعيني؟؟
غنج تناظره بهدوء\فارس
فارس\لبيه؟؟
غنج\انا تعبانه....

فارس\امريني؟؟
غنج\ابي ارجع للندن..................................
الجميع تفاجئو من كلامها الغير متوقع؟؟؟؟؟؟
ابـو فيصل\كيف؟
بدر\كيف تروحين والوصيه؟
فارس إبتسم لها\ تحت امرك.. بس مو الحين خليها بكرا او بعده
...عزام يقوم من المجلس واضح عليه العصبيه من الوضع الي ماعجبه كيف يحضنها قدامه
ابو بدر انتبه له وضرب كتف ابو فيصل خفيف\الحمدلله انه ماسوى شي فيهم؟؟












عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 08-11-2011, 08:42 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: قصه غرورك صادف عزه النفس الجزء الثاني

ابو فـيصل يناظر فارس\انت وش قاعد تقول؟؟?
فارس الي مارد عليه\غنج تبين ترتاحين؟
غنج وهي تئشر براسه \ ايه
فارس يلتفت لبو فيصل\ياعمي طلعها فوق ترتاح هي تعبانه
ابو فيصل جاء بيقوم بس فيصل سبقه ومسكها
ابو فيصل\يعني كيف بتسافر لندن؟؟
فارس يجلس\لا ماظن تروح هي تكلمني كل يوم وكانت مبسوطه هنا انا بقنعها لما تهدى
ابو فيصل\الله يريحك ياولدي
فارس\لاتوصيني عليها ياعم........يالله استذن
ابو بدر\زين اقعد نام عندنا وين تروح
فارس\لا والله اسمحولي انا حاجز لي باوتيل انا والمحامي اسمحولي
ابو فيصل\على راحتك بس لازم تزورنا كل يومين
فارس وهو يبقوم\انشاء الله...عن اذنكم
طلع فارس ?المحامي وجو الحريم عند هم الا العنود وحنان يناظرون من الشباك
العنود\ياويلي شفتيه؟؟؟
حنان\يخبل هاذا هبال ماهو مزيون بس......
العنود\اتاري غنج يوم ماتلتفت لاخوانا ماتلام معها قمر ولا... شكله ذايب فيها بعد
حنان \حتى هي شكلها تحبه ماشفتي سلامها له
العنود\ياولي ولا مسلسل تركي وش ذا الجرئه ..بس احسن انه قدام بدير وعزاموه عشان يدرون كيف التحرر على اصوله البريطانيه
حنان \هههههههههه وش ها الحقد
بدر\اقول وش تساسرون فيه
العنود بخبث\في فارس وغنج لايقين لبعض
بدر وهو معصب\انتي ماسمعتي الوصيه تاخذ من عيال عمها فاهمه!!
العنود\يعني تاخذك؟!!!
بدر\ليش لا!!
العنود وحنان يناظرون بعض\خلها ترضى الحين؟
بدر وهو يطلع فوق\وليش ماترضى!!
العنود\ماتشوف تحررها؟؟
بدر\نقيدها باعادتنا هي سعوديه وبنتنا...
العنود\وبجواز بريطانيا يعني ابن امه الي يجبرها على شي والله تشوف سفيرهم مرتكز عندنا هنا
بدر\هاهاهاهها يقابلني ها السفير بقول (بنت عمي والي في راسك حطه حنى البدو مانعرف سفير وغفير)
حنان\الا يا المقوي
بدر من عند الدرج\ماشفتو شي هههههههههه
***********
بجناح غنج فوق
مهاوي\انتي بخير
غنج ماردة عليها
مهاوي\فيصل البنت شكلها منهاره
فيصل\الظاهر كذا
غنج تتكلم بصعوبه وبصوت مبحوح\مهاوي هاتي الحبوب الي عند الكومدينه
عطتها مهاوي الحبوب وخذة حبه وبلعتها غنج من دون مويه وغمضت عيونها
فيصل وهوياخذ العلبه من مهاوي\ايش هاذي العلبه
مهاوي\مدري
فيصل\منوووووووووم
مهاوي\يالله.. ماتنام الا بمنوم مسكينه صدق
فيصل\يالله قومي خلينا نطلع
قامت مهاوي وفيصل وطفو النور وراهم وكانو يظنون انها نامت لاكن هي كانت تصارع النوم
وهي منهد حيلها تبي تقوم وتروح تبعد ةتبعد مابي احد ولا يبيني احد فتحة عيونها الزمرديه وبكلمات واطيه
عشان فلوسي الكل يبيني ليش رخصتني يابوي كذا
*******************
في البلكونه الثانيه كان عزام الي بعد عنه النوم ليش مدري...قعد يفكر ويفكر
شغل سيجاره وقعد يدخن بشراها
وش ها البنت العم وش كثر الدعوه عندها فري وليه نظراتها للجميع كذا لا تكون محقرتنا والا على اسمها غنج
مالقى عمي الا ها الاسم غنج ماجد ..صدق شايف نفسه بزوده
نفذ دخان السيجاره من جديد لينسى غنج بقصه ثانيه تذكرها فجئه
وهو ينسى طعنة الغدر عشان يتذكرها...عزام يامنارتشمتين فيه مشاري والله انه من مواطيك..استغر الله بس اصلن كلهم كذا
..ادخل انام احسن لي
سمع وهو يسكر البلكونه سعود يكلم ؟؟لقط منه انا فدوة ها العيون بس؟؟؟
طل عليه شافه بمشتل ويكلم بجوالها مثل العاده
عزام\سععععععععععععود
سعود انهبل رفع راسه لفوق
عزام\والله لو انزلك لكسر ها الجوال على راسك امشى ادخل الفله والا اذلف برى المجمع
سعود بصوت واطي\ يالله عمري وراي بكرا كليه اكلمك بعدين باي
عزام \الظاهر انك تبي غسل شراع وتربيه من جديد.. ياسعود انت مالك بنات عم تخاف عليهم بطل حركات ياسعود
واالا والله لشوف حل معك
سعود يدخل ايدينه بجيوب بنطلونه\طيب خلاص ادخل الحين وبدخل وراك
عزام بعصبيه\يالله قدامي اشوف
دخل سعود الفله لما شاف عزام معصب
***"******************
في مكان ثاني من مجمع الفلل ابو فيصل\الله يرحمك يا ماجد أشقيتني في حياتك وفي مماتك
ام فيصل\الله يرحمه
ابو بدر\والعمل اذا البنت اصرة تروح لندن؟
ام بدر\نمنعها الشغله مو بكيفها؟
ابو فيصل\مانقدر معها الجواز البرياطاني يعني البنت مو سعوديه فاهذي تتدخل فيها السفاره البريطانيا
ام بدر\البنت مايندرى وش وراها ماتطلع شي ابد وماتقعد غير مع البنات او فيصل
ابو بدر\طيب ووصية ابوها لك انك تزوجها واحد من عيالنا؟
ابو فيصل\انا ماراح اغصبها والكلام هاذا سابق لاونه..
ابو بدر\متى اوانها لما يطير بها الولد الي حضنته قدامنا شكله مخبل بها؟؟
ابو فيصل\قصدك فارس؟
ابو بدر\ومن غيره.. البنت ماتظهر من عيالنا بدراو سعود او عزام او فيصل؟
ام بدر\وهو صادق ..البنت وارثه ملاين مو واحد ولا ثنين..
ابو فيصل وهو يقوم\كلمه وما ثنيها البنت ماني غاصبها وان كانت تبيي فارس فانا بنفسي ازوجها ولا عاد اسمع تفتحون الموضوع من جديد
طلع ابو فيصل من المجلس وهومعصب حده
ام بدر\والله ان بنت ماجد وراثه لها شويه وشويات
ابو بدر\قولي ملاين انتي ماشفتي الجرايد وش كتبة عنه؟
ام بدر\الا شفت وسمعت بس بنته هاذي مدري وش هوى دارها البس فاسخ والشكل زين والدراهم واجده مدري وين ترسي عليه؟؟
ابو بدر\على ولدي اكيد..
ام بدر\هاذا اذا تركوها عيال عمها ؟؟
ابو بدر بابتسامه كريها\من؟؟ فيصل وعارفين ماوراه خير.. وسعود غارقن لذونه في البنات ..وعزام اقص ايدي ان خذا له بنت مثلها
متفسخها وداشره ورايحتن فيها..
ام بدر\استغفر لتجي في بناتنا..
ابو بدر بستحقار لغنج\وتحسبين بناتي مثلها ها الفلتانه=(******
*******************************
بدر وهو في غرفته يتذكرها ...يالله البنت هاذي كيف بتئقلم معها وهي من اول ماشفتها واحس الارض تزلزل من تحتي
...بس فارس هاذا وش قصته معها...وهي متحرره بزياده كيف بنعيش معها وحنا نزعتنا بدويه مهما تطورنا رمى شماغه
و قام بدر وشغل التلفزيون وصار يطالع فيه وعقله معها مع غنج الي خذة شي منه الليله ومافسره.. ماعرف انه الحب الي طرق بابه بقوى .................................................. .................................................. ...................
صوت كناري حزين يشدو بصوته الحزين على غصن يطل على قصر ملك يشدو بعذب الالحان الاحان حزن وفراق ودمعة ووآهات وكئنه يقول
اليك اليك اشكو لك ياربي اليك
.................................................. .................................................. ......................................
الساعه 2الظهر من اليوم الثاني
ابو فيصل وهو على طاولة الغدى\ماصحت غنج
مهاوي \طقيت عليها الباب وماردة
فيصل\لا يكون فيها شي؟
ابو فيصل وهو يقوم\كملو غداكم انا بروح اشوفها
طلع ابو فيصل لها وطق الباب\غنج انا عمك يبه ردي علي
غنج\............
ابو فيصل\انا بفتح الباب اذا مارديتي
غنج\..................
دخل ابو فيصل ماحصل احد با الغرفه ناظر في البلكونه كمان ماحصل احد ...غريب...يمكن با الحمام
طق عليها الحمام\غنج غنج عمي
غنج بصوت شبه مسموع\نعم
ابو فيصل\انتي بخير
غنج وهي تفتح الباب خاف ابو فيصل من شكلها الي كان يوحي با الانهيار والياس من الحياه شكلها الي كان خالي
من اي علامه من علامات السعاده بدوائر السودا الي حول عيونها تحس بنفسها خاويه
تحس انها مثل العنكبوت تحاول ان تنسج لها بيت ولاكن ها البيت من اوهن البيوت لو تهب نسمة ريح قطعته
ليش اشبه نفسي با العنكبوت ليش ان احس اني ضعيفه مالي احد
ابو فيصل\انتي مو طيبه ابد
غنج الي كانت تتخبط و بصوت مبحوح وهي تناظر عمها \قلت لك مابي اعيش هنا با لسعوديه ..ليش ماتبي تفهم ليش تبي تخنقني وتعذبني ..
ابو فيصل\انا يابنيتي ؟!!!
غنج\ايه انت!! من متى اهتميت فيني يابابا من متى كنت انا من اولياتك كيف صرت الحين تبيني وتموت علي
اتركني روح
ابو فيصل\انا عمك ياغنج مو ابوك
غنج بهستريه\هههههههه تلعب علي اصلن حياتي معك يابابا مثل القطار السريع كل اللحظات عندك بسرعه ماعندي وقت انا مشغول كل شي عندك
اطلع من حياتي الف مره اقولك اكرهك تعودة اقعد بلحالي
ابو فيصل يهزها بيديه\غنج غنج... اصحي انا مو ابوك
غنج حست نفسها بتموت حست بدوخ حست ان انفاسها بتروح بتغيب ماعاد حست بشي بس وجيه تطل عليها من فوق حست انها وجيه
كريها ماتبيها ولاتبي تعيش بينها الكل تحسه ضدها ومو معاها ...حست بدوخها وطاحت
لتسبح في عالم اخر
فيصل دخل مع الباب لما شافها مغمى عليها وابو فيصل ماسكها
شالها فيصل وركض بها من الدرج
نزل تحت بسرعه عجيبه ومهاوي تلحقه وهي تصرخ عليه \وش فيها
فيصل\البنت تعبانه حيل بعدي عني
طلع فيصل وهويشيل غنج برى الفله وركض لسيارته
لاكن عزام كان راجع من الشركه لما تفاجئ بفيصل شايل له بنت واتضح له من شقار شعرها من بعيد انها هي
عزام بعصبيه\وش صاير لها بعد؟
فيصل \يالله يالله على سيارتك لمستشفى لا تروح علينا البنت
عزام \يالله ركبها
ركب فيصل ورى وحاول يفوق غنج بعطر لعزام كان في سيارته بس ماافلح
عزام وهو يلتفت له\ ها فاقت؟؟
فيصل\لا بس تهلوس
عزام\وش توقع فيها
فيصل\مدري ..وهو يضربها بيده خفيف عشان تفوق بس مافي نتيجه
لحضات وكانت سيارة عزام عند مبنى الطوارئ
عزام \خلاص وصلنا
نزل عزام بسرعه وفتح الباب الي ورى وكان فيصل بشيلها وبحكم ان فيصل كان شوي مليان كان يتعب وهو بيشيلها
عزام بعصبيه \بعد بشيلها
فيصل ترك غنج يشيلها عزام الي صارة بين ايديه مثل الدميه يحركها دخل فيها عزام المبنى
وركض بها في اسياب المستشفى لما دخلوها طوارى بعدين حولوها تنويم
عزام\الحين ماحصلت عبايه لها غير هاذي الي سترة جسمها وماغطت وجها...
فيصل ببرود\ترى البنت فري ماتتغطى...
عزام يطلع البكت من جيبه بحركته الدائمه يسحب السيجاره بفمه من البكت\مو فري هنا ..انت بسعوديه كيف ترضى انها تكشف ؟؟
- طلع لهم الدكتور
فيصل\دكتور كيفها ...
عزام كان قاعد على الكرسي ومو مبين شي على ملامحه ..ولا مبين اصلن انه مهتم
فيصل\ايش؟؟
الدكتور\الي سمعت ..انهيار عصبي حاد..نتيجة لصدمه عصبيها
عزام وهو يوقف\والحل يادكتور؟؟
الدكتور\هي بتجلس هنا لمدة يومين بعدها بنكتب لها ادويه تفيدها..
عزام يرمي السيجاره ويدوسها برجله\ياحركات البنات مايخلونها..!!!
فيصل ناظره بحقد بس انتبه لبوه جاي لعنده
ابو فيصل\ها وش فيها البنت
فيصل\انهيار عصبي
ابو فيصل وهو يجلس\لاحول ولا قوة الابالله
فيصل\انا بروح اجيب اغراضها واجيب احد يقعد معها هي ماراح تصحى الحين وانت يايبه ماله داعي قعدك هنا البنت بتصحى بكرا
ابو فيصل \بتطمن عليها وبروح معك
عزام\انا بدق على طلال هو قريب من هنا وبروح معه للمزرعه
ابو فيصل وهو يقوم\اجل بدق على فارس اخبره بعد ماتطمنت عليها
عزام التفت\فارس وش له؟؟ هو اخوها ؟؟عمها؟؟ خالها؟؟ مايقرب لها اقطع صلتهم ماله داعي دخلته وطلعته من عندنا
ابو فيصل\البنت مو جايه بكيفنا؟؟ وبعدين فارس عندها اغلى منا كلنا
عزام صر على اسنانه وسكت بعدها
****************************
بدر\ايش
العنود\يالله ها البنت وش كثر تعاني
بدر\في اي مستشفى
حنان\(&&&&)
بدر وهو يقوم انا بروح لها
حنان\خذنا معك لها
بدر\يالله البسو بسرعه
طلع بدر للمواقف السيارات وشاف فيصل راجع على سيارة عزام
بدر\ها بشر
فيصل\على حالها انا بخلي البنات يجبون لها اغراض وبخلي مهاوي ترافق معها
بدر\يعني متى نزورها
فيصل\اليوم ماظن تفوق خلهم يجون بكرا
بدر\اجل انا بروح وانت خبر البنات يجلسون
************************
*****************
صباح جديد...
مهاوي وهي تمشي في اسياب المستشفى مع فيصل لجناح غنج
مهاوي\\بتطول غنج منومه؟
فيصل وهو يوقف عند كشكك الهدايا والورد الي في المستشفى\|لا كلها يومين اذا تحسنت حالتها
مهاوي\بتشتري شي؟؟
فيصل \ايه خلينا نشتري لها باقه ورد ابيض
دخلو وخذا فيصل الباقه وطلع
قربو من جناح غنج...
فيصل وهو يشوف بدر وسعود عند الباب
مهاوي اول مارفعت عينها وشافت سعود ماعاد قدرت تضبط حركته
ا يارب انا ليش متوتره كذا ليش اول ماشوفه احس الاوكسجن خلص لييييييش
قطع عليها كلامها مع نفسها فيصل..امشي بطولين كذا
مهاوي وهي نتبه لنفسها..ها يالله
فيصل وهو يسلم على الشباب\هلا بشباب وش عندكم واقفين؟
بدر \ابد الحين بندخل
سعود وهو يلتفت لمهاوي \كيفك مهاوي؟
مهاوي ووجها صاير احمر\بخير
بدر\يالله بنظل كثير هنا؟
طقو الباب ودخلو,,,
بدر\السلام عليكم
غنج وهي مبتسمه\هلا
سعود\الحمد لله على السلامه
غنج\الله يسلمك
فيصل وهو يمد لها الباقه\قمري خوفتني عليك الحمدلله على سلامتك
غنج\ههههه الله يسلمك
مهاوي وهي تضمها\خوفتيني عليك
غنج\لا انا بخير
غنج وهي تناظر الشباب \ارتاحو
جلسو الشباب وبدر معلق عيونه فيها وفي فيصل وهو وده يقوم يصفق فيصل وراحته معه كلامه لها كله غزل متى يبطل حركاته
غنج \هههههههههههه يانصاب بغيت تنتحر
فيصل وهوياكل حلاوى باتشي\الحين اذا القمر حقي ماصدقني؟ مين يصدقني؟
غنج\والله العظيم انك اكبر بكاش خلاص كلت حلاوي كلها وجع اترك لي
فيصل\اول مره اشوف مريض وقاعد يبلع من الحلاوى..
غنج\فصيل خل حلاوي
فيصل\ههههههههههه اذا كان فيك خير تاخذيه مني
غنج\طيب طيب..بدر
بدر وهو ينتبه لها تناديه بسمه الله ياحلو اسمي منها\سمي
غنج\انت معي في المافي حقتنا انا وانت وعزام...ضدهم يالله قوم خذ حلاوي منه
بدر\هههههههههه ماطلبتي وهو يناظر فيصل
فيصل بخوف مصتنع\اضحك عليها هاذا انا بنزل حلاوها ..وينزلها في الكرستال الي قدامه
الجميع\هههههههههههه
بدر وهو يرفع حاجبه لغنج\ها وش رايك فيني
غنج\هههههه بطل يا بدوري
فيصل با ستهبال \ايه الحين بدوري وانا بطقاق ..تراك قمري لحالي مالي شغل
غنج\ههههههههههههههه00شوف بدر حاط حلاوي كمان بمخباته
بدر وهو يقوم يبي يضرب فيصل\الحين ادبك انت وها السرقه ومغازلتك الي عيني عينك
فيصل يوقف بسرعه ويبعد\ياخي ماقلنا شي ماقلنا شي هي راضيه انت وش دخللك
بدر يركض في الجناح ورى فيصل الي سبقه بيفتح الباب تحت ضحكات الجميع وفتح الباب وتفاجى بشخص الي قدامه
فيصل بمفاجئه\فااارس
بدر وهوماسك كتف فيصل \فارس
فارس وهو مستغرب\ايه فارس صاير شي لغنج
فيصل بضحكه\لا لا.. تفضل
دخل فارس بهدوئه الشديد وثقته بنفسه كان لابس ثوب ابيض وشماغ ابيض وسابقته ريحة عطره\السلام عليكم
غنج بفرح\فارس اهلللللين
فارس ابتسم ابتسامته الجذابه لوجه الملاك الي تعبان قدامه الحمدلله على السلامه
غنج وهي تمسك كفه \الله يسلمك وينك الكل جاء الا انت ماشفتك ماشفتك؟
فارس وهو يسحب كرسي لجنب غنج ويجلس عليه
فارس\هاذا انا جيت
ويحط يده على يدها الي كان فيها المغذي
غنج بزعل:توك تجي
فارس:المهم اني جيت
ابتسمت غنج ابتسامة طفله وقعدو يسولفون
بدر الي مات من شوف فارس
جلس بدر جنب سعود و ضربه بكوعها وقاله بشويش\اقوم اكفخه اليحين والله لوما تهديد ابوي ان اشيلهم الثنين جنازه
سعود كتم ضحكته الي لمحتها عيون متولها عليه كل ساعه وكل لحظه وكل ثانيه وهو لائسف ماهو داري عنها
غنج\هههههههههه
فارس\طيب السالفه ماتضحك ليش تضحكين
غنج\لانك هنا فانا مبسوطه
فارس ابتسم على عفويتها وعلى السعاده الي حاسه فيها
فارس وهو يقوم\اوكي استذن
غنج بحزن\وين؟
فارس\الاهل الحين بيجون يسلمون عليك وانا عندي كم شغله
غنج\اوكي تعال بالليل
فارس\انشاء الله كم غنج عندي
غنج بضحكه\وحده بس ومكرهتك في البنات ههههههه
فارس\هههههههه يالله مع السللامه
فيصل يناظر الباب بعد ماتسكر\ايوه كلى الجو علينا فارسوه
غنج\اقول انت وجهك كله الا فارس
بدر بعصبيه وقف وقال\يالله مع السلامه ..وطلع
فيصل يالله وانا بعد مع السلامه وطلع
سعود:وانا وش يقعدني
قام وقال تقومين بسلامه
غنج:شكرا
غنج تلتفت لمهاوي الي كانت تمسح العرق الي ملا وجها با الكلنيكس\كل ذا حر والسبيلت مثلجني
مهاو ي وهي تخفي ابتسامه\لا بس حرانه
غنج\متى يجون عماني
مهاوي\يمكن بعد شوي
وانفتح الباب ليطل ابو فيصل بوجه الحنون وابتسامته الدائمه ومعه ابو بدر وام عزام
ابو فيصل بعد ماسلم عليها\هاكيف بنتي اليوم
غنج\بخير..والله تعبتكم معي
ابو بدر\لا يابنت لاتقولين كذا
ام عزام\ها يابنتي وشلونك الحين
غنج\كويسه
سكتو وجلسو يتقهون من ايدين مهاوي
*********************************

الساعه 10م
غنج والممرضه عندها تطقها ابره\مهاوي
مهاوي وهي تلتفت ماتبي تشوف الابره\خير
غنج\عزام ليش ماجاني يطمن علي؟
مهاوي وتعقد فمها\ياربي عليك بعض الاحيان تفكير!!!!!!!!!!
غنج وهي تفرك يدها\صادقه كلهم جو.. الا عزام
مهاوي بخبث\والعنود وحنان!!
غنج بتوتر\هذولي بينطون باي وقت
مهاوي\عزام اغسلي يدك منه ماراح يجي هاذا انسان بارد وما عنده اي ذرة احساس..وبعدين ترى هو الي جابك للمستشفى مع فصيل
غنج وهي ترفع حواجبها مستغربه\لا
مهاوي\صدق والله
غنج\سكتت وطفت الاباجوره وتظاهرة با النوم
مهاوي بخبث\نمتي؟
غنج\يعني وش رايك؟
مهاوي\فارس ماراح يجي؟
غنج\لا!
مهاوي\ليش؟
غنج\يقول عنده كم شغله بيجي اخر الليل يطل علي
مهاوي\ياويلي والله ان يذبحوني عماني اقوم انام داخل اجل
غنج\نامي بس
مهاوي\غنج
غنج\غنج في عينك ابي انام انا وحده مريضه ومحتاجه لراحه
مهاوي\طيب بسللك سوال وبنام
غنج بنفاذ صبر\قولي
مهاوي\بتروحين بريطانيا
غنج بصمت
مهاوي\ها
غنج\يمكن؟
مهاوي\اقعدي هنا لاتروحي
غنج\بنام ..وحطت الشرشف على راسها ونامت
***********************
في الفله كان عزام نازل من سيارته و يلعب بمفتاحه بيده لما مر من عند فيصل
عزام\سلام
فيصل\سلام
مشى عزام بتعدى فيصل لما قال فيصل\ليش مازرت غنج؟
عزام من دون اهتمام\ماني فاضي......
طلع للفله وترك فيصل مستغرب من بروده الي دايم












عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 08-11-2011, 08:44 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: قصه غرورك صادف عزه النفس الجزء الثاني

**********************
في الصباح كان الجميع مجتمعين في الحديقه على غير عادتهم
ابو بدر\البنت بتطلع اليوم وش رايك نفاتحها بزواجها احد من عيالنا
ابوفيصل\لالا انا قلت لك من الاول هي الي بتختار ماراح اجبرها على شي
ابو بدر\بس
ابو فيصل\خلني اقر الجريده براحتي
سكت ابو بدر لما تكلم بدر
بدر\عمي بس انا ابيها
الجميع يلتفت له مستغربين
ابو فيصل\وهي
بدر\مدري عنها
ابو فيصل\اذا هي تبيك خذها ولاتاخذ راي واذا لا فاماراح اغصبها
بدر سكت ومارد
فيصل\لا تزوعجونها بها الاشياء هي مالها غيرنا
بدر\انا بحاول معها تحبني وماني ضاغط عليها.. وقام
***************
ركب فيصل السياره لما شاف عزام في سيارته
فيصل اشر لعزام يفتح الشباك لما فتحه
فيصل\مادريت؟
عزام\وشو على ها الصبح؟
فيصل\بدر بيخطب غنج........
عزام عقد حواجبه وسكت سكر الشباك وشغل سيارته ومشى
فيصل وهو من غير مبلاه\من يوم يومك كذا
عزام في سيارته وهوماسك طريق المللك عبدالله عشان يروح لشركه
ناظر المرايه ولبس نظارته......... ليش.....تتوقعون العيون في الحب فضاحه
دخل الشركه وسلم على الموظف الي عند الباب بكل تواضع ولما يدخل الشركه تملى هيبته اي مكان يدخله فتح له السكرتير الباب
السكرتير\صبحك الله با الخير طويل العمر
عزام مارد عليه ودخل المكتب وسكر السكرتير الباب ورجع لمكتبه يجمع الاوراق الي تحتاج توقيع عشان يوديها له
دخل طلال على السكرتير\احمد صباح الخير
احمد\هلا طلال كيفك
طلال \بخير عند عزام احد والا ادخل
احمد\لاماعنده احد بس مانصحك تتدخل هو شكل جوه متكهرب
طلال\يالله صباح خير
طق الباب طلال ودخل على عزام شافه واقف عند الواجه لمكتبه الزجاج الي تطل على المملكه بكل فخامه
طلال\سلام ياصاحبي
لف عزام لجهة طلال\وعليكم السلام
طلال يناظره مستغرب النظاره الي على عيونه\وشفيك ماتنزل نظارتك والا جوك مكهرب
ارتبك عزام وطنشه وقعد على الكرسي
طلال\صاير شي؟؟
عزام\انت وشفيك اليوم احد شاكي لك الحال
طلال وهو يشرب بيالة الشاي حقت عزام\لا بس انا احس بك
عزام ببتسامه جانبيه\طيب لايكثر يا الحساس
طلال\هههههه من يوم يومي حساس
عزام\ههههههه
طق الب توب حقه وانفتح على طول الاميل حقه
طلع له على طول صورة شخص وببجنبه اربع بنات وبوضع مخل
طلال\ياشيخ وش هاذا الي على ايميلك
التفت عزام وانصدم بصورة الشخص الي قدامه
عزام سكر الايميل حقه والتفت لجواله الي يدق
عزام شاف الرقم
الو
الشخص\اكيد شفتها
عزام\شفتها وبجيب راسك
الشخص\بلغ عمك ابو بدر سلامي وخله ينتبه مره ثانيه في روسيا والله ان ولده اعقل منه هههههههههه
عزام بهدوء\بس احب ابلغك بشي
الشخص\تفضل
عزام\اعتبر انفاسك معدوده مافي احد يتجرئ على ال(*******) ويعيش سالم
طوططططططططططططط
عزام رمى الجوال حقه بقوه على الارض
طلال \وش صار
عزام\هاذا اكيد الزفت نايف ييتحداني يحسب اني ماعرف صوته اذا غيره يتذاكى علي
طلال\انتظر اوامرك
عزام\نادى لي جوهر
طلال بمفاجئه\جوهر
عزام\ايه
جلس عزام ودق على عمه
ابو بدر\هلا بصقرنا
عزام بعصبيه\عمي متى تبطل غباءك ابي افهم
ابو بدر\اي غباء
عزام\الحين انت ليش ماترضى با الحلال
ابو بدر\وش تقصد
عزام\اقصد عمتي ام بدر والله انها اطهر من ها الصيع الي انت ماخذهم
ابوبدر\هههههههههه الشباب شباب الروح
عزام\طيب انا الف مره اقول لك بطل الحرام الي نت تقوم وتنام فيه والا اقولك مع السلامه
سكر عزام السماعه بعصبيه ودخل عليه جوهر في ها الاثناء
جوهر\امرك
عزام يحرك خاتمه بصبعه\تذكر نايف الي يستورد لنا الاسلحه من برى
جوهر بسواده الكاحل كشف عن ابتسامه مخيفه\انا مانسى الوجيه ابد لا يكون هو الي مزعجك
عزام\يخسي مايطول يلعب مع اسياده بس ابي له فركت اذن بتوقيعي عشان بس يحرم
جوهر بنفس الابتسامه المخيفه\ابشر
**********
في المستشفى كانت العنود وحنان ومهاوي يجهزون اغراض غنج عشان تطلع
فارس من عند الباب من برى\غنج خلصتي؟
غنج وهي تلف طرحتها وتلبس نظارتها\ايو يالله
مهاوي\وين تروحين؟
غنج\بروح مع فارس وانتم روحو مع فصيل هو الي جابكم وهو الي يوديكم
مهاوي\وجابك انتي..
غنج\على سيارة عزام مو سيارته ههههههههه
فيصل وهو يدخل \يالله
غنج وهي تمسك يد فيصل الي طلعها برى الجناح وجاء فارس ومسك يدها
فارس\ها اجيب عربيه؟؟
غنج\لا مايحتاج..

ركبت سيارة فارس البنتلي وسكر الباب وركب
في السياره الثانيه كانت مهاوي تكلم البنات
العنود\لا يا مهاوي غنج مره جريئه في علاقتها مع فارس
مهاوي\ياختي البنت بريطانيه عاااااادي ماعندهم افكاركم المتخلفه
العنود\مافي متخلف غير الغبيه بنت عمك الي الكل فاهم حبها مع فارس وتقول اخوها
مهاوي\اسكتي لطقك الحين
فيصل وهو يركب السياره\وجع صوتكم واصل برى السياره اسكتو
سكتو البنات ومشت السياره بهدوء ورى سيارة فارس
فجئه دق جوال فيصل وناظره شاف رقم فارس
فيصل\هلا فارس..لا..خلاص بكيفكم ..طيب بنسبقكم للفله مع السلامه
سكرفيصل جواله ورجعه بهدوء الي كان مطبق على الي كانو بسياره
مهاوي\وين بيروحون؟
فيصل\بيرحون لستار بوكس
مهاوي\وليش مارحنا معهم
فيصل\والله عاد هو مايبينا شكله موضوع خاص
العنود بصوتها الفج\شفتي شفتي
مهاوي\...
فيصل\شافت ايش
العنود\فارس وغنج شكلهم يحبون بعض
فيصل\هههههههههه والله ان يروح فيها بدر المسكين
العنود بصدمه\يووووووه وشفيه اخوي
فيصل\يقول يبيها اذا هي موافقه
العنود\يحلم انها تاخذه اجل
************
في الشارع الي مقابل ستار بكس فارس وهو يعطي غنج قهوتها..تفضلي
غنج\شكرا
ارتشفت غنج بشفايفها التوتيه قهوتها
فارس وهو يعدل جلسته في السياره
فارس\غنج
غنج\هلا
فارس \ها ايش قررتي
غنج\في ايش
فارس\با الوصيه
غنج\ولاشي
فارس وهويناظر غنج بعيونه الناعسه\طيب عشان عيال عمك
غنج ببرود\تقصد اخذ واحد منهم
فارس\ايه كلهم باين عليهم انهم رياجيل واخلاقهم اخلاق شهمه
غنج بتوتر\مدري فارس الموضوع هاذا مو براسي ابد انا ابي اتزوج عن حب موكذا خبط لزق وانت اكثر واحد تعرفني
ابي واحد يعشقني يذوب في تفاصيلي ابي اعيش معه وانا اعشقها
ابي صدره لي وطن ابي حنان انا ماذقته ابي الامان وهو معي
واعيش بغربه اذا بعد بس عيونه عني انت تفهمني يافارس صح
سكت فارس ولبس نظاره الي ارسمت على وجه مظاهر الجديه فوق ما هدوئه يفرضها\طيب انا ابي اتطمن عليك
غنج\هههههههههه
فارس ابتسم\طيب انتي الحين ليه تضحكين
غنج\انت مو طبيعي اليوم ليش تبيني اتزوج
سكت فارس والتفت للجه الثانيه كانه يبي يهرب من نظراتها لها
غنج مازلت مستمتعه بمذاق قهوتها وماعاد صارت تتكلم بس كانت البسمه على ثغرها مرتسمه
فارس بهدوء\غنج انتي بتسكنين في الرياض؟؟
غنج\يمكن؟؟
فارس\انا برجع لبريطانيا ماقدر اقعد هنا جو الرياض يخنقني؟؟؟
اختفت البسمه من وجه غنج الي كانت مرتسمه\وانا؟
فارس وهو يبتسم \انتي هنا عند اهللك والي يحبونك
غنج بخنقه\ماراح يحبوني زيك.؟؟
فارس قطب حواجبه وسكت بعدها\غنج حنا في الرياض؟
غنج ببرائه\واذا!!!!!!

فارس ابتسم وسكت مارد عليها البنت هاذي وش فيها
نرفزها سكوت فارس\فارس رد علي واذا؟؟
فارس يصرف\انا ماحب اكون هنا؟!!
غنج\لا انت ماراح تتركني انت اخوي وماراح اسمح لك تتركني اذا انت متضايق انا بعد متضايقه بروح معك
فارس بعصبيه\لا غنج ماراح تروحين معي فاهمه انتي تقعدين هنا عند عمانك ولاتجربين زعلي ياغنج تراني جدي في كلامي
غنج انصدمت وناظرته وماردة عليه
فارس مشى بسياره وكان الهدوء مخيم على السياره ...
عند بوابة الفلل
فارس\يالله غنج انزلي ماقدر ادخل سيارتي في مجمع يمكن البنات موجودين في الحديقه
غنج تناظر لشنطتها اليد بهدوء وفلتت منها شهقه من الدموع
فارس من دون يناظرها\يالله غنج انزلي ..انا دقيت على فيصل يجي عند البوابه يسندك لما تتدخلين
غنج بدموع\فارس انت اناني انت مو قد كلمتك يوم مات بابا وقلت اني اخوك وسندك كيف يسندني احد غيرك
لما لف فارس لها بيرد عليها لقاه تسكر باب السياره بقوى وتمشي وتاركته لاكن مشيتها واضح عليها التعب
سكت فارس وحس انه قسى عليها بس لازم يتركها هنا احسن لها وله هو يحيبها يموت على التراب الي تدوس رجولها
ومع كذا ماتبيني غير مثل اخوها
مشى فارس لما شاف فيصل يبتسم لغنج وهويكلمها ويمد يده لها
فيصل\هلا بطش والرش
غنج\........
فيصل\قمري فيك شي؟؟
غنج\لا مافي شي بس ابي ادخل ارتاح
دخلت غنج فلة عمها ابو فيصل وكان الجميع ينتظرونها
قام عمها ابو فيصل اول ماشافها وسلم عليها وتطمن عليها وطلع فوق
غنج\وين عمي سلمان
العنود\سافر هو اصلن مايقر في البيت
حنان\صدقتي هههههه
ام فيصل\اطلعي يمه فوق ارتاحي وغداك بيجيك
غنج وهي تقوم \لا انا بروح انام ماابي غدى
ام فيصل\براحتك يمه
طلعت غنج لغرفتها
العنود\شكل صاير بينهم شي؟
مهاوي\ياختي حرام عليك هي قالت لي مثل اخوي
العنود\ياخبر اليوم بفلوس بكرا ببلاش
......في غرفت غنج
دخلت ورمت عباتها وطرحتها وطاحت على السرير
تذكرة انها ماكلت حبوبها فتحت شنطتها وخذت لها حبتين وحطت راسها على المخده
فارس بيروح اكيد انه متضايق ليش يتركني في شي مضايقه اكيد وراحت في سابع نومه
************
الساعه 9 م
فتحت غنج عيونها بتعب تحس ان حلقها ناشف قامت وشربة لها كاس مويه
ناظرة الساعه الي على الكومدينه اوفففففففف كل ذا نوم شكل المنومات بتوديني في داهيه
قامت ودخلت الحمام وتحممت
طلعت فتحت الدرج حقها خذت لها فستان وردي ناعم لحد الركبه وتب ولبسته
كان شكلها جنان لوما ها الكدمات الي في يدها من اثر الابر رفعت شعره ذيل
تذكرة جوالها دورته ولقته طايح عند الكومدينه شافت7مكالمات من فارس ورساله فتحت الرساله
.....غنج طمنيني عليك لاتخليني على اعصابي طيارتي بعد شوي
فتحت عيونها بقوى.. راح.. سافر ونزلت من عينها دمعه مسحتها وقررت انها تنزل
نزلت مالقت احد تحت طلعت لسور ماشافت احد ناظرة الحديقه مافي احد اكيد البنات يتابعون لهم فلم من افلام الزفته حنان ومو مستعده
يوقف قلبي منه افلامها الخايسه
قررت تدخل المشتل الي بين فلة ابو فيصل وعمها خالد الله يرحمه
فتحت باب المشتل الي كان فيه انارة هادئه كانت مطفاه وشغلتها
جلست بين الورود وخذت لها ورده بيضا وحطتها في شعرها
قعدة تتذكر ابوها وحياتها هناك ماكان فيه شي مميز كانت اغلب اوقاتي معا فارس او صديقتي جاكلين00وين هي الحين ياترى تزوجت صديقها
توماس بس هي زفته راعية مطبات ..يالله هنا احسن بكثير بس انا ليش مابي اقعد هنا ليش ليش
..ليش انا مخنوقه ماقدر استقر نفسين. حطت يدها على حلقها تحس بحراره .قطع عليها تفكيرها
صوت شخص هادي مستغرب وجودها..غنج
رفعت عيونها الي كانت سرحانه بين الورود وشافت الي كل ما لمحته او سمعت اسمه قلبها تزيد دقاته بشكل تخاف احد يسمعه\عزااام
عزام ببرود\وش مقعدك هنا في ها الوقت؟
غنج وهي ترفع كتفيها الصغيره\مدري بس البنات اكيد يتابعون لهم فلم مرعب وانا اخاف...
عزام الي حط يده على باب المشتل واسند جسمه على هاالوضعيه انحرجت غنج من نظراته لها وصمته على هدوئه الي يشبه هدوء فارس
لاكن هو اقوى بهيبته
غنج بابتسامه\ماقلت لي الحمدلله على السلامه؟ ولا كلفت نفسك تزورني في المستشفى؟
عزام بهدوء\كنت بقولها الحين بس انتي سبقتيني ..الحمدلله على السلامه
قامت غنج وراحت تمشي لما وصلت قريبه منه\خلاص مالها داعي الحين..
(كانت تبي تطلع لاكن هو على وضعيته)
غنج\شوي بطلع؟؟؟
عزام عدل وقفته وبعد يده ومشت هي بتطلع لاكن استوقفها كلامه لها\غنج انتي زعلانه مني؟
غنج وهي تمشي من دون ماتلتفت له\مو مهم !!!!!!
اللحظه تسبب لها الجنون من دقات قلبها الي مو راضيه توقف
ولا وها العيون ياناس اول مره اشوف عيون تعكس صورة الشخص الي قدامها بها الشكل
عزام وهو يركز على عيونها\اذا كنتي زعلانه مني قولي ليش؟...عشان مازرتك؟؟؟

غنج\قلت لك مو مهم ..اتركني اروح
تركها عزام ومشت غنج بارتباك واضح من نظراته لها
دق جوال عزام وشاله
هلا جوهر
جوهر\هلا عمي
عزام\ها
جوهر\خلصنا الموضوع
عزام\وش سويت
جوهر\ابد حادث بسيط الفرامل ياالصقر تعطلت والشغله كلها قضاء وقدر
عزام وهو يناظر غنج الي كانت عند بوابة فلة ابو بدر والهوى يحرك فستانها وكان بيطير لاكن هي قوست ايديها على رجوالها..ارتسمت على
شفايفه خيال بسمه او يمكن شي ثاني غير البسمه
عزام\طيب عشان يتئدب الي اصغر منه ويجي الي اكبر منه مسج انذار
جوهر\مايحتاج يا الصقر اصلن تعاملهم معنا لازم يكون حذر
عزام\طيب يا جوهر مع السلامه
جوهر\مع السلامه طال عمرك
في مقدمة الاستقبال لفلة عمها لفت لمراية المدخل شافت وجها متلون بلون الحمره ..يالله كل هاذا من تاثير قربه علي ياذا عزام لي
لخبط لي كياني ..............................................












عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 08-11-2011, 08:45 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: قصه غرورك صادف عزه النفس الجزء الثاني

مِن تِغزَّل ؟ ما عِجَبهَا ... لو مِسَكهَا في يمينه .
ومِن عَرَفهَا ؟ ما فَهَمهَا . لو قراها في غزلْها ...




ولو يكذِّب ؟ ما تِصَدِّق لو يقول إنْهَا : ثمينه
ولو وصَفهَا ؟ مِن خياله ؟ ما وصِفهَا في مثلها ,


تِنْصِدِم لا شافَت إنهَا - هَزَّت قِلوبٍ رزينه
صارت الوردَه ..الوحيده.. و النَّحَل ناوي ( عسلها )


مِن سَألهَا عَن خَبَرها قالت [ أشوى صِرت زينه ]
وإهيَه تدري في النهايه ؟ إنْهَا في قِمَــة مللها !


ما شِكت تكْسر خواطـر . . . وما بِكَت دَمع المهينه . . .
ما رجت { رغـم المصايب }, و إنْعَدَم فِيها جهلها


ويُوم خان الحُب ؟ قالَت : ِيلعَـن الحُب وسنينه :
نفسها نفسٍ - عزيزه و " ما إنوَلَد " مِن هو يذلها


ما بقى للِّيل داعـي .... . بعد ما راحت حزينه
وما بقى للحب معنى . .... بعد ما حُبها خذلها


مِن قِدَر قلبه و جَرَحهَا ؟؟ مِن ذِبَحهَا في إيدينه ؟؟
ما عَـرَف ( " قِيمَة وفاها " ) لِيته والله ما وصلها !


كِلْ شَي فِيهَا . ! يحبَّه ! . و ما تبـي إلا / حنينه
كامله و الكامِل الله يـا كِثِر و الله , خِصلها


... الأصيله يوم صَارت في وسط عينه رهينه ؟؟
قام - يضحَك مِن غلاها عِند ~ كِل اللي عَذلها ~


ويَسرِد القصَّه الطويله ــــ و يقلُب الزينه بشينه !
والخطا ؟ سوَّاه مِنْها . ما رَحَم " طِيبَة أصِلْها "


ولو أحَد عَنَّه سَألْهَـا ؟؟ قالت : الله بَس يعينه :
مـا تبي تحكِي , و تِذِمَه , لو سَألها مِن سألها ,


كانت ( أكبَر ) مِن جحُودَه يُوم عاشَت له سِجينه .
ما خَطَت مَرَّه !! في حَقه و - يا كبر والله عقلها
]


عِزِّتي لِك يا وُفاها ,., مـا رَحَمهَا مِن مدينه ,.,
كِل مِن فِيهَا " جَرَحهَا " و إنطُفَت شَمعَة أملها


ما عطاها الحَظ مَـرَّه .! عَاشَت و مَاتَت / حزينه
والمشاكِل ؟ مـا تِجيهَا إلاَّ مِن { أقرَب أهلها }












في مقدمة الاستقبال لفلة عمها لفت لمراية المدخل شافت وجها متلون بلون الحمره ..يالله كل هاذا من تاثير قربه علي ياذا عزام لي
لخبط لي كياني من النظره بس اذوب ...
-غنججججججججج وش عندك هنا انتي مو تعبانه؟!!!!!!!!!!!
غنج وهي تناظر مهاوي وهي ماسكه كاسات العصير بتطلعها فوق
غنج\ههه لا بس طفشت وتوقعت انكم هنا..
مهاوي وهي تقرب منه\ايه كلنا فوق نتابع فلم مرعب
غنج وهي تضحك\متوقعه
مسكتها غنج وطلعو للبنات فوق
لما دخلت غنج لقت اللنبات مطفاه واصوات مرعبه من التلفزيون شغلت اللنبات
حنان\طفووووووووووووها..........
غنج\الحمد لله شوفي اختك عنود وراك بتنجلط من الحماس
البنات\غنج وش جاااااااااااااابك؟؟؟
غنج بتكشيره \ماتبوني اجل بروح...
وطلعت غنج تمثل عليهم انها زعلانها
البنات لاحقوها وهي صارت تركض وصارت صجه با الفله
حنان وهي تلحقها\قال تعبانه قال والله لنخليك تشوفي الفلم غصب..
غنج وهي تركض \هههههه انا احب الافلام الرومستك موالرعب ..وفجئه بووووووووووووووووووم
غنج وهي طايحه\اي اي
حنان\كل هاذا ولا تشوفين ؟؟؟
بدر وهو يمد يده لها\ههههه ..انا الي طلعت فجئه لها اسف غنج عسى ماعورتك؟
غنج وهي تحط يدها بيده \اخ ..معا اني تعورت بس عادي تمون
بدر وهو يسحبها بقوى لما وقفت قباله\هههه.. قلناك اسفين,,
غنج وهي تلتفت حنان \كله من الخايسه هاذي.. وتطلع لها لسانها
حنان بحماس\انا.. طييييييييب
غنج وهي تنط ورى بدر وصارت كانها عصفوره وراه\ها حنو ترى بدر معي وانتي فصيل مو معك روحي روحي لا تتكفخين الحين
حنان وهي تحاول تمسكها وبدر صاير بنص وغنج وراه\الحين انتف للك ريشك الي طالع للك ماخذه اقوى العايله انتي وجهك
بدر وعزام بس انا حنان مو حيى الله
غنج وهي تطل من ورى كتف بدر\ماتقدرين..
حنان\بدير خلني اتوطى ببطنها الحين بعد..
بدر وهو يمسك ايديها بخفيف\حنو اتركيها لعلقك الحين با الا ستقبال..
غنج\هههههههههه
حنان\تهدد انت وجهك
بدر \انا ماهدد انا انفذ
حنان وهي تتراجع\خلاص خلاص المعارك كر وفر انا اتوعدكم با بمعركه عنيفه مع فصيل
غنج وهي تطلع من ورى ظهر بدر بعد ماتطمنت بابتعاد حنان\هههههه مسكينه بترفعين الرايه البيضى
حنان من فوق الدرج\بنشوف لا توثقين بزياده ترى الي معك مايقرون في الفله
بدر\طسي طسي بس
غنج \ههههههههه

بدر \وش رايك نطلع للحديقه؟
غنج\اممممممم يالله
طلع بدر وغنج للحديقة الفله غنج وهي تسحب الكرسي عشان تجلس وكان بدر سبقها وجلس على الكرسي الي قبالها
غنج تقلب جوالها بين ايديها\تصدق فارس رجع لبريطانيا.
بدر قدر يخفي انبساطه \طيب يمكن عنده شغل هناك؟
غنج بحزن\لا هو مايحب العيشه هنا..
بدر\اه
كان هناك فترة هدوء يتسلل فيها صوت النافوره في المكان .. وعيون تراقب من مكان اخر
بدر\غنج
غنج\هممممم
بدر\بترجعي لبريطانيا؟
غنج بهدوء\كنت بروح بس فارس رفض
بدر عصب كل شي يدخل فيه فارس\.....
غنج\بدر
بدر\نعم
غنج\الحين عزام ليش كذا مزاجه متقلب؟
بدر استغرب سؤالها \ليش سوء شي لك؟
غنج \لالا بس ان لاحظة اسلوبه الغريب وكلام مهاوي عنه
بدر\هو كذا من تقريبن خمس سنوات كلنا تعودنا عليها ولو قالك كلمه جافه لا تخذيها جد هو اسلوبه كذا وان ازعجك قولي لي
غنج وهي تناظر الساعه وتقوم\لا ماراح يزعجني على العموم الوقت تاخر تصبح على خير
بدر\بدري؟؟؟؟؟
غنج\بدري من عمرك بروح اكل دواي واحاول انام
بدر\اوكي وانتي من اهله اوصلك لباب فلة عمي؟
غنج وهي تمشي\لا شكرن
مشت غنج والاضاءت كانت خافته ولما مرة من عند المشتل لفت تلقائي تتذكر الموقف لما لمحت عزام يطل من بلوكونه وصد منها بطريقه غريبه استغربته بس هو كذا ماحد يتنبئ بتصرفاته الغريبه
دخلت غنج الفله وبعدها طلعت لغرفتها سكرة الانوار وفتحت ابوجورتها الصغيره
انسدحت على السرير بس سمعت صوت اغنيه حزينه تتطلع من بلوكونة عزام قامت بشويش عشان تسمعها
فتحت بلوكونتها بشويش وبان الصوت وصار واضح الصوت ماكن اغنيه من الاستريو حقه كان هو الي يغني
قربة هي من سياج بلوكونتها ولمحته كان واقف ومعطيها ظهره ومعطي باب البلوكنها حق غرفته وجه
من يقول اني على نسياااانك نويت
وان قويت انسااااااااااك
نسياااااااااااانك صعب
مستحيل انسااااااااك
لو حتى قويت
وان قويت انساك يذكررررررررررررني التعب
كان صوته جنان في جنان ماقدرة غنج االا ان تقول\الله
انتبه لها عزام والتفت بجسمها لجهتها وعقد حواجبها\انتي من متى هنا؟
غنج\من يوم بديت تغني.. صوتك مره حلو يابختها الي تغني فيها؟
عزام زاد عقدة حواجبها\مالك شغل ولا تكرري الحركه هاذي مره ثانيه ..دخل بعصبيه وسكر باب البلكونه بقوى ارعبة غنج
غنج بحزن\طيب انا وش قلت؟؟ مغرور ..ودخلت غرفتها
***************
الساعه 10 ص
ابو فيصل وام فيصل كانو تحت في الصاله يتناقشون بموضوع مهم
ابو فيصل\لا لو رفضت بدر انا مو جابرها الزواج مو غصب
ام فيصل\هو مايعيبه شي بلعكس هو بيحطها بعيونه انت ماتشوف الولد اذا شافها او جاء طاريها باين عليه يبيها
ابو فيصل\ ولو انا اعتراضي مو على بدر انا ابيه ياخذها اليوم قبل بكرا انا عتراضي على اجبارها بس
ام فيصل\يعني من تبيها تاخذ ..سعود وراعي بنات مدري متى بيعقل وفيصل تشوف حركاته معها وهو اصغر منها بسنه وعزام بعد منار شكله عايف البنات مدري وش مصلحت له بنت ابليس ذيك مافي قدامك الابدر
ابو فيصل ماقدر يرد عليها وكلامها منطقي مره والوصيه ملزمه غنج تاخذ واحد من عيال عمها
ام فيصل\ها وش قلت اكلمها انا؟؟
ابو فيصل وهو يوقف\سوي الي يريحك بس مابيك تضغطين عليها
ام فيصل وهي تبتسم\بتوافق صدقني بدر مايرفض
*********************************
في الشركه
طلال\ها وش قلت؟
عزام\في ايش
طلال\في ها الي قدامك بضاعه ممتازه
عزام\والله فعلن
طلال\زين طيب وش نرد لهم
عزام وهو يوقف\ خلاص بناخذ منهم كميه نزلها حنا حصري با الاسواق
طلال\صار
عزام\لايغلبونك بسعر صح الاسلحه حقتهم صناعه ممتازه بس لا يسحبونك بسعر
طلال\افا عليك تربيتك
***********************
مهاوي وهي في غرفتها قاعده تتامل صورة سعود الي عندها\ياربي متى تلحلح وتقول لي احبك متى اسمعه متى انا ماراح اتزوجك بطريقه تقليديه يا تعلن حبك لي ياتعلن حبك يا
وانفتح الباب فجئه
مهاوي وهي تخبي الصوره\وجع يوجعك ياغنج رعبتيني
غنج\اها طلعي الصوره الحين
مهاوي\مالك شغلل
غنج\طلعيها لفضحك عند عمتي الحين
مهاوي بخوف\مالك داعي خصوصيات
غنج \الله واكبر ها الخصوصيات ترى كلن داري عن الحب العذري..الغدى تحت جاهز تعالي
مهاوي وهي توقف معصبه\سخييييييييييييفها
غنج وهي تنزل\ههههههههههه
نزلت غنج وقعدة وكان مافيه الاام فيصل
غنج\عمتي وين عمي وفصولي
ام فيصل\عمك معزوم وفيصل عند الحين محاضره ومايقدر يجي
غنج \حرام
ام فيصل\ وين مهاوي
غنج\شكلها ماتبيه
ام فيصل\بخلي لها لما تشتهي تفضلي اكلي حبيبتي
غنج وهي تاكل من صحن التبوله الي كان قدامها
ام فيصل\حبيبتي غنج ودي اكلمك بموضوع
غنج\تفضلي عمتي
ام فيصل\والله كان عمك بيكلمك بس قال انها بتستحي مني فاقلت انا بكلمك
غنج وهي تنزل اليمونه الي تعصرها على التبوله\اشغلتيني عمه قولي
ام فيصل\بدر؟؟؟
غنج بتوتر وخوف\وش فيه صاير له شي؟؟؟؟
ام فيصل\لالا بس هو يبيك؟
غنج بستغراب\كيف يبيني ماهو كان معي البارح كيف يبيني؟؟
ام فيصل\قصدي خطبك يبي يتزوجك
غنج بمفاجئه\خطبني؟؟
ام فيصل\ايه الولد يبيك تكوني له زوجه
غنج سكتت وقعدة تكمل اكلها بس بتوتر
ام فيصل\فكري في ها اليومين الولد يبيك وشاريك
غنج ببرود\ قصدك عشان الوصيه
ام فيصل \لا السالفه مو كذا
غنج بهدوء\مايحتاج تفكير انا ماراح اخذ احد من عيال عمي وهاذا انا مقررتها من يوم دخلت فلتكم انا ماراح اخذ احد منهم
ام فيصل\ليش يابنتي بدر ماينعاب وابوك مصر تاخذي منهم
غنج وهي تقوم\انا قلت لا وارجو انكم ماتزعلون مني لانها رغبتي الخاصه
طلعت غنج برى الفله وكانت في قمة توترها شافت النافوره الحديقه مطفيا وشغلتها لتنتظر ثوانيا وينشر مويتها لتبعث لنفس الطمائنينها
جلست غنج على الكرسي ونزلت راسها ليرتاح على الكرسي غمضت عيونها
لتدخل في عالم بعيد بعيد من دون افكار ولا اكتائب ولاحب ..حب انا احب؟؟؟!!! ايه احب؟؟ ليش انا مستغربه معقوله الحب تسلل لقلبي بهاذا السرعه ومن دون اذني,, لا انا مابيه مو مستعده لتجربة حب
ماعرف اثارها علي وحتى لو لني احبه هو حتى ماادري وش شعوره ....
-غنج
تنبهة غنج ورفعت راسها من كرسي الحديقه وطاحت عيونها في عيونه الجليديه الي مو راضيه تذوب
عزام وهو يقرب من الكرسي الي قبالها ويقعد\فيك شي؟
,,ياربي ذا وش جابه في ها الوقت..جاوبته وهي تلف وجها لجهة النافوره \لا مافيني شي؟؟؟
عزام\ قلت يمكن بعد دايخه والا شي خبري فيك كل شوي تعبانه
ماعلقت ورفع الجريده الي كانت في الصينه الي فيها كوب شاي جايبته الخدامه له
رفعت راسها غنج شافته منسجم ماعلي يقراه شكله جذاب ووسيم وفيه سحر غريب يشدك غصب يجبر عيونك تتامله غصب
كان لابس ثوب وشماغه مصفط فوق الطاوله وفوقها العقال وكان
شعره الاسود مصفف بنفس الطريقه الدائمه وكاءن احد مصففي الشعر متدخل فيه
طلع سيجارته بشفايفه من البكت الي بيده حركته الدايمه شغل السيجاره وبان
الخاتم البني وفص العالي يلمع بقوه وشموخ .. فجئه رفع عيونه فارتبكة عيون غنج لنظرتها.. ابتسم وقعد يكمل قرايه
غنج في ها الحظه كانت تلعن نفسها الف مره وش خلاني اناظره كذا هو بعد وش قصده من ها الابتسامه المغروره معقوله عرف
_صباح الخير
غنج رفعت عيونها
عزام\هلا بدر
بدر\كيف غنج اليوم`
غنج بتوتر\كويسه
عزام الي كان يناظر ردة فعل غنج بنظرة بارده ماتوحي بشي ونفذ دخان السيجاره
بدر\غنح فاضيه اليوم
غنج \ليش
بدر\ابد ودنا نمشيك انا والبنات في الرياض بحكم انك ماتعرفينها
غنج تناظر عزام تبي تحرك فيه شي\عادي ماعندي شي
فيصل هو ومهاوي يمشون لجهتهم
بدر يناظر غنج ويرفع لها حاجب\وش رايك نسوي فيهم مقلب برشاشات المويه الموجوده با الحديقه
غنج\ههه يالله
عزام الي مارفع عيونه من الجريده وكئنه يتجاهل وجود غنج في المكان رمى السيجاره وطفاها برجله
فيصل ومهاوي \صباح الخير
الجميع\صباح النور
قام بدر بعدها ونادى غنج
فيصل\وش فيكم ماتعجبك جلستنا
غنج\لا
راح يمشي بدر ومسك رشاش المويه حق الحديقه وعطى غنج الثاني ومشوى بهدوى لجهتهم
كان فيصل ومهاوي معطينهم ظهرهم ومنسجمين بسوالف وكان عزام معطيهم وجه
قرب بدر من فيصل وثبته وفيصل قاعد يصارخ وكان عارف انه مقلب بس مايدري نوعه ايش
فيصل وهو يشوف رشاش المويه بيرميه بدر في حضنه\تكفى الا المويه انا عندي محاضره
الرشاش وهو في حضنه وقاعد الرشاش يلف ويلف وقاعد يعبي المكان
اما مهاوي الي انرعبة من بدر ومانتبهة لغنج الي جت بتحطه بس غنج قعدة تضحك وماقدرة من شكل فيصل ورعبة مهاوي
مهاوي انتبهة وفركتها ركض للفله على بالها ان غنج تلحقها
بدر وهو لسا ماسك فيصل وفيصل قاعد يترجاه\تكفى بدير تكفى خلاص ملابسي كلها مويه خلاص فكني
غنج والطشاش في يدها وتحطه على راس فيصل\ههههههههههههههههههههههه
بدر يناظر غنج\انا بنحاش برى الفله سيارتي برى وانتي للفله وسكري على نفسك لين يروح
فيصل\هين والله ان امسكها اذا مو الحين بعدين
بدر وهو يفك الطشاش وينحاش بقوة البرق
غنج الي لف لها فيصل مباشرة وجاء بينها وبين الفله وعيونه تلمع با الانتقام قعدة تضحك وماقدرة تركض
بس خافت لما قرب منها بسرعه وقعدة تركض في الحديقه وهو وراها يتوعدها بشتى انواع العذاب
غنج وهي تركض\تكفى فيصل خلاص توبه لا تمسكني
فيصل وهو ييبي يمسكها\صبرك علي
غنج التفتت لعزام وهو واقف بيمشي جت تركض لجهته\عزام تكفى تكفى فكني من فصيل والله بيذبحني
عزام يلتفت لها لقى فيصل مسكها\ها وش تسوين الحين
غنج\يمه والله تووووووووووبه
فيصل وهو يسحبها من يدها \الحين تشوفين عقابي اما حطيتك في شبك الدجاج الي ورى فلتنا
غنج\يمه دجاج ياويلي هاذا وينه ماشفته
فيصل بخبث\هاذا حق تجاربي مو اي دجاج
غنج\تكفى فيصل خلاص مااعيدها الله ياخذك يابدر والله انها فكرته
فيصل وهو يسحبها \لا عشان تحرمين
غنج وفيصل يسحبها مرة من عند عزام الي كان يلبس النظاره بيد واليد الثانيه شادد عليها القبضه وطالعه منه ابتسامه جذابه
على شكله الهادي
فيصل يسحب غنج\امشي معي با الطيب لاشيلك الحين
غنج والدموع بعينها\اخاف من الحيوانات كلها
فيصل\ههههههههههههههههه امشي
فيصل يسحب غنج الي طاحت با الارض وهو مزحه ثقيل فصار يسحبها بقوى
لما مر من جنب عزام ومدة غنج يدها الناعمه لتمسك بقبضة يده المشدوده
فيصل\فكي يد عزام مارح يفكك اصلن هو تاخر على شغله
ارتخت يد عزام ومسك يد غنج بقوى
فيصل يناظر عزام بتحدي\قدها
عزام بهدوءه المعتاد\اتركها؟؟؟؟
فيصل \انت الي اتركه هي الي طشت علي المويه
عزام\اتركها؟؟؟
فيصل يناظر وجه عزام وماقدر يميز هوكلامه جد اومزح فقال خلني اخذها من قاصرها\اصلن انا تاخرة بروح اتحمم واطلع لجامعه وشبك الدجاج حقي لاحقه هي عليه سيو ..ترك فيصل غنج وهي قعدة تضحك عليه
غنج \ياااااخواف
فيصل من بعيد\ماشفتي عيونك وانا اسحبك ههههههههههههه
غنج انتبهت لقبضة عزام علي يدها مازالت مشدوده فاسحبت يدها منه
عزام انتبه لها وناظرها كان هو واقف وهي با الارض جالسه ورفعة وجها لتناظر تقاسيم وجه لاكن الشمس ما قدرة تخليها تناظر وجه
عزام بهدوء\الشمس لاتعور عيونك
غنج اكتست خدودها الحمرا لون ليزيدها توهج واحمرار نزلة راسها بخجل وماقدرة تنطق بشي
عزام وهو يمشي\اذا نتي مو قد مزح الشباب لا تدخلين فيه.. فاهمه
غنج توقف وصارت مقابلته وهو معطيها ظهره
غنج \لحظه لحظه
عزام من دون ما يلف لها\نعم
غنج بعصبيه\انت منو فاكر نفسك ؟؟
عزام مشى وتركها لاكن غنج مازلت معصبه للاخر\يامغررررررررررور
لاكن عزام ولاكن احديكلمه مشى بهدوء او با الاحرى بتتطنيش لغنج
غنج تمشي للفله وموصلها معها للاخر ودخلت حصلت مهاوي الي صارت تلاحقها وتكلمها
مهاوي\مادريتي ان الفنانه سوزان تميم ماتت
غنج\....
مهاوي\لقوها مقتوله بشقتها ياحرام مسكينه كذا نهايتهم دايم
غنج\.......
مهاوي\هي انا اكلمك ..........يوه نسيت انك ماتعرفينها
غنج وهي داخله غرفته وطراااخ سكرة الباب بوجه مهاوي الي قعدةتتلحلطم عليها
****************












عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 08-11-2011, 08:47 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: قصه غرورك صادف عزه النفس الجزء الثاني

في الشركه
طلال\ايش ..حرام عليك يا شيخ
عزام\ياخي لو تشوف وجها كيف صاراحمر
طلال\ماتلام زين ماجاك طراق على وجهك
عزام وهو يرجع على الكرسي\ههههههههههه ياحلوها وهي معصبه ..انتبه عزام لكلامه وسكت
طلال\انت تحبها
عزام ببرود\لا
طلال\لاتنكر انت تحبها
عزام\قلت لك لا
طلال\بس الي اشوفها غيركلامك
عزام\وانا اقول لك لا
طلال\والله هي الي بتجيب راسك
عزام اكتفى با بتسامه جانبيه لاتكاد ترى
طلال\الاهي اسمها غنج
عزام وهو عاقد حواجبه\ اقول مالك دخل
طلال\ههههههههههههههه
*******************
في مقدمة الاستقبال لفلة عمها لفت لمراية المدخل شافت وجها متلون بلون الحمره ..يالله كل هاذا من تاثير قربه علي ياذا عزام لي
لخبط لي كياني من النظره بس اذوب ...
-غنججججججججج وش عندك هنا انتي مو تعبانه؟!!!!!!!!!!!
غنج وهي تناظر مهاوي وهي ماسكه كاسات العصير بتطلعها فوق
غنج\ههه لا بس طفشت وتوقعت انكم هنا..
مهاوي وهي تقرب منه\ايه كلنا فوق نتابع فلم مرعب
غنج وهي تضحك\متوقعه
مسكتها غنج وطلعو للبنات فوق
لما دخلت غنج لقت اللنبات مطفاه واصوات مرعبه من التلفزيون شغلت اللنبات
حنان\طفووووووووووووها..........
غنج\الحمد لله شوفي اختك عنود وراك بتنجلط من الحماس
البنات\غنج وش جاااااااااااااابك؟؟؟
غنج بتكشيره \ماتبوني اجل بروح...
وطلعت غنج تمثل عليهم انها زعلانها
البنات لاحقوها وهي صارت تركض وصارت صجه با الفله
حنان وهي تلحقها\قال تعبانه قال والله لنخليك تشوفي الفلم غصب..
غنج وهي تركض \هههههه انا احب الافلام الرومستك موالرعب ..وفجئه بووووووووووووووووووم
غنج وهي طايحه\اي اي
حنان\كل هاذا ولا تشوفين ؟؟؟
بدر وهو يمد يده لها\ههههه ..انا الي طلعت فجئه لها اسف غنج عسى ماعورتك؟
غنج وهي تحط يدها بيده \اخ ..معا اني تعورت بس عادي تمون
بدر وهو يسحبها بقوى لما وقفت قباله\هههه.. قلناك اسفين,,
غنج وهي تلتفت حنان \كله من الخايسه هاذي.. وتطلع لها لسانها
حنان بحماس\انا.. طييييييييب
غنج وهي تنط ورى بدر وصارت كانها عصفوره وراه\ها حنو ترى بدر معي وانتي فصيل مو معك روحي روحي لا تتكفخين الحين
حنان وهي تحاول تمسكها وبدر صاير بنص وغنج وراه\الحين انتف للك ريشك الي طالع للك ماخذه اقوى العايله انتي وجهك
بدر وعزام بس انا حنان مو حيى الله
غنج وهي تطل من ورى كتف بدر\ماتقدرين..
حنان\بدير خلني اتوطى ببطنها الحين بعد..
بدر وهو يمسك ايديها بخفيف\حنو اتركيها لعلقك الحين با الرسبشن
غنج\هههههههههه
حنان\تهدد انت وجهك
بدر وهو يضغط بيدها بقوى\انا ماهدد انا انفذ
حنان وهي تتراجع\خلاص خلاص المعارك كر وفر انا اتوعدكم با بمعركه عنيفه مع فصيل
غنج وهي تطلع من ورى ظهر بدر بعد ماتطمنت بابتعاد حنان\هههههه مسكينه بترفعين الرايه البيضى
حنان من فوق الدرج\بنشوف لا توثقين بزياده ترى الي معك مايقرون في الفله
بدر\طيري بس
غنج \ههههههههه
التفت بدر لغنج\ها وش رايك؟
غنج وهي تضحك\قلت لك بطل بططططططططططططل
بدر ينفخ نفسه
غنج\ههههههه
بدر \وش رايك نطلع للحديقه؟
غنج\اممممممم يالله
طلع بدر وغنج للحديقة الفله غنج وهي تسحب الكرسي عشان تجلس وكان بدر سبقها وجلس على الكرسي الي قبالها
غنج تقلب جوالها بين ايديها\تصدق فارس رجع لبريطانيا.
بدر قدر يخفي انبساطه \طيب يمكن عنده شغل هناك؟
غنج بحزن\لا هو مايحب العيشه هنا..
بدر\اه
كان هناك فترة هدوء يتسلل فيها صوت النافوره في المكان .. وعيون تراقب من مكان اخر
بدر\غنج
غنج\هممممم
بدر\بترجعي لبريطانيا؟
غنج بهدوء\كنت بروح بس فارس رفض
بدر عصب كل شي يدخل فيه فارس\.....
غنج\بدر
بدر\نعم
غنج\الحين عزام ليش كذا مزاجه متقلب؟
بدر استغرب سؤالها \ليش سوء شي لك؟
غنج \لالا بس ان لاحظة اسلوبه الغريب وكلام مهاوي عنه
بدر\هو كذا من تقريبن خمس سنوات كلنا تعودنا عليها ولو قالك كلمه جافه لا تخذيها جد هو اسلوبه كذا وان ازعجك قولي لي
غنج وهي تناظر الساعه وتقوم\لا ماراح يزعجني على العموم الوقت تاخر تصبح على خير
بدر\بدري؟؟؟؟؟
غنج\بدري من عمرك بروح اكل دواي واحاول انام
بدر\اوكي وانتي من اهله اوصلك لباب فلة عمي؟
غنج وهي تمشي\لا شكرن
مشت غنج والاضاءت كانت خافته ولما مرة من عند المشتل لفت تلقائي تتذكر الموقف لما لمحت عزام يطل من بلوكونه وصد منها بطريقه غريبه استغربته بس هو كذا ماحد يتنبئ بتصرفاته الغريبه
دخلت غنج الفله وبعدها طلعت لغرفتها سكرة الانوار وفتحت ابوجورتها الصغيره
انسدحت على السرير بس سمعت صوت اغنيه حزينه تتطلع من بلوكونة عزام قامت بشويش عشان تسمعها
فتحت بلوكونتها بشويش وبان الصوت وصار واضح الصوت ماكن اغنيه من الاستريو حقه كان هو الي يغني
قربة هي من سياج بلوكونتها ولمحته كان واقف ومعطيها ظهره ومعطي باب البلوكنها حق غرفته وجه
من يقول اني على نسياااانك نويت
وان قويت انسااااااااااك
نسياااااااااااانك صعب
مستحيل انسااااااااك
لو حتى قويت
وان قويت انساك يذكررررررررررررني التعب
كان صوته جنان في جنان ماقدرة غنج االا ان تقول\الله
انتبه لها عزام والتفت بجسمها لجهتها وعقد حواجبها\انتي من متى هنا؟
غنج\من يوم بديت تغني.. صوتك مره حلو يابختها الي تغني فيها؟
عزام زاد عقدة حواجبها\مالك شغل ولا تكرري الحركه هاذي مره ثانيه ..دخل بعصبيه وسكر باب البلكونه بقوى ارعبة غنج
غنج بحزن\طيب انا وش قلت؟؟ مغرور ..ودخلت غرفتها
***************
الساعه 10 ص
ابو فيصل وام فيصل كانو تحت في الصاله يتناقشون بموضوع مهم
ابو فيصل\لا لو رفضت بدر انا مو جابرها الزواج مو غصب
ام فيصل\هو مايعيبه شي بلعكس هو بيحطها بعيونه انت ماتشوف الولد اذا شافها او جاء طاريها باين عليه يبيها
ابو فيصل\ ولو انا اعتراضي مو على بدر انا ابيه ياخذها اليوم قبل بكرا انا عتراضي على اجبارها بس
ام فيصل\يعني من تبيها تاخذ ..سعود وراعي بنات مدري متى بيعقل وفيصل تشوف حركاته معها وهو اصغر منها بسنه وعزام بعد منار شكله عايف البنات مدري وش مصلحت له بنت ابليس ذيك مافي قدامك الابدر
ابو فيصل ماقدر يرد عليها وكلامها منطقي مره والوصيه ملزمه غنج تاخذ واحد من عيال عمها
ام فيصل\ها وش قلت اكلمها انا؟؟
ابو فيصل وهو يوقف\سوي الي يريحك بس مابيك تضغطين عليها
ام فيصل وهي تبتسم\بتوافق صدقني بدر مايرفض
*********************************
في الشركه
طلال\ها وش قلت؟
عزام\في ايش
طلال\في ها الي قدامك بضاعه ممتازه
عزام\والله فعلن
طلال\زين طيب وش نرد لهم
عزام وهو يوقف\ خلاص بناخذ منهم كميه نزلها عندنا حصري با الاسواق
طلال\صار
عزام\لايغلبونك بسعر صح الاسلحه حقتهم صناعه ممتازه بس لا يسحبونك بسعر
طلال\افا عليك تربيتك
***********************
مهاوي وهي في غرفتها قاعده تتامل صورة سعود الي عندها\ياربي متى تلحلح وتقول لي احبك متى اسمعه متى انا ماراح اتزوجك بطريقه تقليديه يا تعلن حبك لي ياتعلن حبك يا
وانفتح الباب فجئه
مهاوي وهي تخبي الصوره\وجع يوجعك ياغنج رعبتيني
غنج\اها طلعي الصوره الحين
مهاوي\مالك شغلل
غنج\طلعيها لفضحك عند عمتي الحين
مهاوي بخوف\مالك داعي خصوصيات
غنج \الله واكبر ها الخصوصيات ترى كلن داري عن الحب العذري..الغدى تحت جاهز تعالي
مهاوي وهي توقف معصبه\سخييييييييييييفها
غنج وهي تنزل\ههههههههههه
نزلت غنج وقعدة وكان مافيه الاام فيصل
غنج\عمتي وين عمي وفصولي
ام فيصل\عمك معزوم وفيصل عنده الحين محاضره ومايقدر يجي
غنج \حرام
ام فيصل\ وين مهاوي
غنج\شكلها ماتبيه
ام فيصل\بخلي لها لما تشتهي تفضلي اكلي حبيبتي
غنج وهي تاكل من صحن التبوله الي كان قدامها
ام فيصل\حبيبتي غنج ودي اكلمك بموضوع
غنج\تفضلي عمتي
ام فيصل\والله كان عمك بيكلمك بس قال انها بتستحي مني فاقلت انا بكلمك
غنج وهي تنزل اليمونه الي تعصرها على التبوله\اشغلتيني عمه قولي
ام فيصل\بدر؟؟؟
غنج بتوتر وخوف\وش فيه صاير له شي؟؟؟؟
ام فيصل\لالا بس هو يبيك؟
غنج بستغراب\كيف يبيني ماهو كان معي البارح كيف يبيني؟؟
ام فيصل\قصدي خطبك يبي يتزوجك
غنج بمفاجئه\خطبني؟؟
ام فيصل\ايه الولد يبيك تكوني له زوجه
غنج سكتت وقعدة تكمل اكلها بس بتوتر
ام فيصل\فكري في ها اليومين الولد يبيك وشاريك
غنج ببرود\ قصدك عشان الوصيه
ام فيصل \لا السالفه مو كذا
غنج بهدوء\مايحتاج تفكير انا ماراح اخذ احد من عيال عمي وهاذا انا مقررتها من يوم دخلت هنا انا ماراح اخذ احد منهم
ام فيصل\ليش يابنتي بدر ماينعاب وابوك مصر تاخذي منهم
غنج وهي تقوم\انا قلت لا وارجو انكم ماتزعلون مني لانها رغبتي الخاصه
طلعت غنج برى الفله وكانت في قمة توترها شافت النافوره الحديقه مطفيا وشغلتها لتنتظر ثوانيا وينشر مويتها لتبعث لنفس الطمائنينها
جلست غنج على الكرسي ونزلت راسها ليرتاح على الكرسي غمضت عيونها
لتدخل في عالم بعيد بعيد من دون افكار ولا اكتائب ولاحب ..حب انا احب؟؟؟!!! ايه احب؟؟ ليش انا مستغربه معقوله الحب تسلل لقلبي بهاذا السرعه ومن دون اذني,, لا انا مابيه مو مستعده لتجربة حب
ماعرف اثارها علي وحتى لو لني احبه هو حتى ماادري وش شعوره ....
-غنج
تنبهة غنج ورفعت راسها من كرسي الحديقه وطاحت عيونها في عيونه الجليديه الي مو راضيه تذوب
عزام وهو يقرب من الكرسي الي قبالها ويقعد\فيك شي؟
,,ياربي ذا وش جابه في ها الوقت..جاوبته وهي تلف وجها لجهة النافوره \لا مافيني شي؟؟؟
عزام\ قلت يمكن بعد دايخه والا شي خبري فيك كل شوي تعبانه
ماعلقت ورفع الجريده الي كانت في الصينه الي فيها كوب شاي جايبته الخدامه له
رفعت راسها غنج شافته منسجم ماعلي يقراه شكله جذاب ووسيم وفيه سحر غريب يشدك غصب يجبر عيونك تتامله غصب
كان لابس ثوب وشماغه مصفط فوق الطاوله وفوقها العقال وكان
شعره الاسود مصفف بنفس الطريقه الدائمه وكاءن احد مصففي الشعر متدخل فيه
طلع سيجارته بشفايفه من البكت الي بيده حركته الدايمه شغل السيجاره وبان
الخاتم البني وفص اسم العائله الي منقوش عليه يلمع بقوه وشموخ .. فجئه رفع عيونه فارتبكة عيون غنج لنظرتها.. ابتسم وقعد يكمل قرايه
غنج في ها الحظه كانت تلعن نفسها الف مره وش خلاني اناظره كذا هو بعد وش قصده من ها الابتسامه المغروره معقوله عرف
_صباح الخير
غنج رفعت عيونها
عزام\هلا بدر
بدر\كيف غنج اليوم`
غنج بتوتر\كويسه
عزام الي كان يناظر ردة فعل غنج بنظرة بارده ماتوحي بشي ونفذ دخان السيجاره
بدر\غنح فاضيه اليوم
غنج \ليش
بدر\ابد ودنا نمشيك انا والبنات في الرياض بحكم انك ماتعرفينها
غنج تناظر عزام تبي تحرك فيه شي\عادي ماعندي شي
فيصل هو ومهاوي يمشون لجهتهم
بدر يناظر غنج ويرفع لها حاجب\وش رايك نسوي فيهم مقلب برشاشات المويه الموجوده با الحديقه
غنج\ههه يالله
عزام الي مارفع عيونه من الجريده وكئنه يتجاهل وجود غنج في المكان رمى السيجاره وطفاها برجله
فيصل ومهاوي \صباح الخير
الجميع\صباح النور
قام بدر بعدها ونادى غنج
فيصل\وش فيكم ماتعجبك جلستنا
غنج\لا
راح يمشي بدر ومسك رشاش المويه حق الحديقه وعطى غنج الثاني ومشوى بهدوى لجهتهم
كان فيصل ومهاوي معطينهم ظهرهم ومنسجمين بسوالف وفيصل كا العاده قاعد يسلخ من ها الصواريخ على اخته وكان عزام معطيهم وجه
قرب بدر من فيصل وثبته وفيصل قاعد يصارخ وكان عارف انه مقلب بس مايدري نوعه ايش
فيصل وهو يشوف رشاش المويه بيرميه بدر في حضنه\تكفى الا المويه انا عندي محاضره
الرشاش وهو في حضنه وقاعد الرشاش يلف ويلف وقاعد يعبي المكان
اما مهاوي الي انرعبة من بدر ومانتبهة لغنج الي جت بتحطه بس غنج قعدة تضحك وماقدرة من شكل فيصل ورعبة مهاوي
مهاوي انتبهة وفركتها ركض للفله على بالها ان غنج تلحقها
بدر وهو لسا ماسك فيصل وفيصل قاعد يترجاه\تكفى بدير تكفى خلاص ملابسي كلها مويه خلاص فكني
غنج والطشاش في يدها وتحطه على راس فيصل\ههههههههههههههههههههههه
بدر يناظر غنج\انا بنحاش برى الفله سيارتي برى وانتي للفله وسكري على نفسك لين يروح
فيصل\هين والله ان امسكها اذا مو الحين بعدين
بدر وهو يفك الطشاش وينحاش بقوة البرق
غنج الي لف لها فيصل مباشرة وجاء بينها وبين الفله وعيونه تلمع با الانتقام قعدة تضحك وماقدرة تركض
بس خافت لما قرب منها بسرعه وقعدة تركض في الحديقه وهو وراها يتوعدها بشتى انواع العذاب
غنج وهي تركض\تكفى فيصل خلاص توبه لا تمسكني
فيصل وهو ييبي يمسكها\صبرك علي
غنج التفتت لعزام وهو واقف بيمشي جت تركض لجهته\عزام تكفى تكفى فكني من فصيل والله بيذبحني
عزام يلتفت لها لقى فيصل مسكها\ها وش تسوين الحين
غنج\يمه والله تووووووووووبه
فيصل وهو يسحبها من يدها \الحين تشوفين عقابي اما حطيتك في شبك الدجاج الي ورى فلتنا
غنج\يمه دجاج ياويلي هاذا وينه ماشفته
فيصل بخبث\هاذا حق تجاربي مو اي دجاج
غنج\تكفى فيصل خلاص مااعيدها الله ياخذك يابدر والله انها فكرته
فيصل وهو يسحبها \لا عشان تحرمين
غنج وفيصل يسحبها مرة من عند عزام الي كان يلبس النظاره بيد واليد الثانيه شادد عليها القبضه وطالعه منه ابتسامه جذابه
على شكله الهادي
فيصل يسحب غنج\امشي معي با الطيب لاشيلك الحين
غنج والدموع بعينها\اخاف من الحيوانات كلها
فيصل\ههههههههههههههههه امشي
فيصل يسحب غنج الي طاحت با الارض وهو مزحه ثقيل فصار يسحبها بقوى
لما مر من جنب عزام ومدة غنج يدها الناعمه لتمسك بقبضة يده المشدوده
فيصل\فكي يد عزام مارح يفكك اصلن هو تاخر على شغله
ارتخت يد عزام ومسك يد غنج بقوى
فيصل يناظر عزام بتحدي\قدها
عزام بهدوءه المعتاد\اتركها؟؟؟؟
فيصل \انت الي اتركه هي الي طشت علي المويه
عزام\اتركها؟؟؟
فيصل يناظر وجه عزام وماقدر يميز هوكلامه جد اومزح فقال خلني اخذها من قاصرها\اصلن انا تاخرة بروح اتحمم واطلع لجامعه وشبك الدجاج حقي لاحقه هي عليه سيو ..ترك فيصل غنج وهي قعدة تضحك عليه
غنج \ياااااخواف
فيصل من بعيد\ماشفتي عيونك وانا اسحبك ههههههههههههه
غنج انتبهت لقبضة عزام علي يدها مازالت مشدوده فاسحبت يدها منه
عزام انتبه لها وناظرها كان هو واقف وهي با الارض جالسه ورفعة وجها لتناظر تقاسيم وجه لاكن الشمس ما قدرة تخليها تناظر وجه
عزام بهدوء\الشمس لاتعور عيونك
غنج اكتست خدودها الحمرا لون ليزيدها توهج واحمرار نزلة راسها بخجل وماقدرة تنطق بشي
عزام وهو يمشي\اذا نتي مو قد مزح الشباب لا تدخلين فيه.. فاهمه
غنج توقف وصارت مقابلته وهو معطيها ظهره
غنج \لحظه لحظه
عزام من دون ما يلف لها\نعم
غنج بعصبيه\انت منو فاكر نفسك ؟؟
عزام مشى وتركها لاكن غنج مازلت معصبه للاخر\يامغررررررررررور
لاكن عزام ولاكن احديكلمه مشى بهدوء او با الاحرى بتتطنيش لغنج
غنج تمشي للفله وموصلها معها للاخر ودخلت حصلت مهاوي الي صارت تلاحقها وتكلمها
مهاوي\مادريتي ان الفنانه سوزان تميم ماتت
غنج\....
مهاوي\لقوها مقتوله بشقتها ياحرام مسكينه كذا نهايتهم دايم
غنج\.......
مهاوي\هي انا اكلمك ..........يوه نسيت انك ماتعرفينها
غنج وهي داخله غرفتها وطراااخ سكرة الباب بوجه مهاوي الي قعدةتتلحلطم عليها
****************
في الشركه
طلال\ايش ..حرام عليك يا شيخ
عزام\ياخي لو تشوف وجها كيف صاراحمر
طلال\ماتلام زين ماجاك طراق على وجهك
عزام وهو يرجع على الكرسي\ههههههههههه ياحلوها وهي معصبه ..انتبه عزام لكلامه وسكت
طلال\انت حبيتها
عزام ببرود\لا
طلال\لاتنكر انت حبيتها
عزام\قلت لك لا
طلال\بس الي اشوفها غيركلامك
عزام\وانا اقول لك لا
طلال\والله هي الي بتجيب راسك
عزام اكتفى با بتسامه جانبيه لاتكاد ترى
طلال\الاهي اسمها غنج
عزام وهو عاقد حواجبه\ اقول مالك دخل
طلال\ههههههههههههههه












عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 08-11-2011, 08:48 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: قصه غرورك صادف عزه النفس الجزء الثاني

نظرة هنوف في مفاتن زينهـا هيبـة ملـك
تسحب مزايين العذارى في طرفهـا حاشيـه

نجمه مكانتها تحير مـن درس علـم الفلـك
كيف النجوم تصير في شهب الصحاري ماشيه

النجمه اللي لو يغيب البـدر والليـل يحلـك
تطلع قمر ويش القمر ؟ صارت مكانه ناشيـه

يحيى جميع اللي يعشق الزين دونك ويهلـك
حتى الجبان ابن الجبان ان شاف زينك هاشيه

كيف الشجيع اللي وصٌلك بالهوى في منزلـك
راسه صعيب من العذارى والضعاف يناشيـه

كم درب اخطر من منايا الموت لعيونك سلـك
وان حدتك جور الليالـي ماهويتـي! لاشيـه

همك على بابور عشقـي للموانـي يوصلـك
حتى تقر العين في نـوم السعـاده غاشيـه

يامذهله لـك فـارس فعلـه يسـر ويذهلـك
مثل الجبل . لا والجبل! يمكن معـه ينداشيـه

يرسي على صعب المواقف مايمـل ويفتلـك
تحتار ابه روس الرجال وهرج ناس واشيـه

فعله ينومس يالمـلاك الادمـي منـك والـك
هذا بعض مادار من حبك بوسـط الجاشيـه

ازعل جميع الناس لكـن ماتحملـت زعلـك
مادام لك قلب بياضه مثـل لـون الشاشيـه

حتى ختمت احلى قصيدي في عبارة مااجملك
يا(.......) لاناديت بااسمك كل راسي شاشيه

وانتي هنوف في مفاتن زينهـا هيبـة ملـك
تسحب مزايين العذارى في طرفهـا حاشيـه

بار جديد يطل باحداثه عليكم بنسبه لي هو مشوق ويحمل الكثير بجعبته ضيوف يدخلون في الروايه ويطلون عليكم لتطلو انتمم على احداث حياتهم
والحب الذي يسرق اللحظات في احداثهم ابطال عشقو الحب لثماله ابطالي منهم من حب الى حد التضحيه من اجل الحبيب ومنهم من ببرود
واستسلام شديد سلم حبه الوليد وعشقه الخرافي ببساطه ودون عناء ظن منه انها الحياه هاكذا ومنهم من اعتقد الحب انما هو ذكاء يستطيع
من خلاله ان يحقق رغباته ولم يدر في حساباته ان الحب قد تسلل الى قلبه وتوجها ملكه لا ينازعها في مملكتها احد غيرها هي الملكه وهي المملكه وهي الجيش والمسيطره ومنهم من خان وغدر وباع وهجر وقسى وتجبر وبعدها ركع للحب ليعلن انه عاااااااااااااااااشق
مقدمه بسيطه لبارات قادمه

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,غرورك صادف عزة النفس فيني,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,
في فلة ابو بدر
العنود\نعم نعم نعم عمتي ؟؟؟
ام فيصل\هاذا الكلام الي قالته!!!!
ام بدر\وليش ولد ي وش يعيبه؟؟
العنود\ما يعيبه شي يمه بس هي تبي غيره؟؟
حنان\اسكتي عنود الكلام هاذا ماله داعي
ام فيصل\وش فيكم وش فيه؟
العنود وهي تصارخ\اكيد تحب هاال جلبته معها من ديرتها
ام فيصل شهقت\لا يسمعك عمك ويقطع لسانك اسكتي
العنود\هو فارس بكوش على كل شي مرقدها با العسل ومتفق معها على كل شي
حنان\لا يا عنود هي قالت زي اخوي لاتظلمينها
ام بدر\الله اعلم والله ان كلام عنود صدق والا احد يعاف بدر
حنان\اوفففففف منكم انا طالعه للحديقه واتركم
العنود وهي توقف قدام امها وتخصر\يمه تحب فارس تحبه وارهانكم على كلامي
ام بدر\تربية يهود وش بيطلع منها غير الصياعه وقلة الايمان
ام فيصل\اظاهر مو حنان بتطلع للحالها انا بعد ماحب اسمع ها الكلام
ام بدر\بلاه مو ولدك الي انرفض
ام فيصل\ ولو حنا مانقول كذا على بناتنا
طلعت ام فيصل وجلستة العنود تملى راس امها بالكلام
**********************************
الساعه 7م
كانت غنج ومهاوي قاعدين في الحديقه لما جاتهم ام فيصل
ام فيصل\السلام عليكم
غنج ومهاوي\وعليكم السلام
ام فيصل\الليله جالسين با الحديقه
غنج\كل ليله عمتي بس انتي الله يهداك بس ماتشوفينا
ام فيصل\ذكرتيني ام ريماس بتجينا كم يوم هنا
مهاوي وهي تنزل المجله الي بيدها\اوففففففف هاذولي وش يبون؟؟
ام فيصل\اص يابنت هاذولي بنات خاللك
مهاوي \ولو انا ماحبهم الحب مو غصب ياناس...
ام فيصل\بكرا قومو الصباح معي وجهزو الغله بس
مهاوي\اوووووووف
غنج وهي تبتسم \خلاص خاله ابشري
ام فيصل\الله يخليك لي و يصلحك
دق جوال غنج وشافت الرقم وشهقت فااااااااااااااااااارس
قامت تكلمه وتركتهم
صارت تمشي بين الورورد المزروعه باحواض الفله
الو
فارس\هلا با الزعول؟؟
غنج \لا تكلمني من جد ؟؟
فارس بصوته الرخيم وهو يعرف انها دلوعه وتزعل كثير\طيب اسمعيني..
غنج بعصبيه\انا الغلطانه الي حطيت واحد مثلك اخو انت منت كفو تركتني في عز حاجتي لك والحين تبيني اسمع اسمع ايش ياخوي
فارس بصدمه سكت تكرر كلمة ياخوي في اليوم الف مره\.....
غنج\ماعندك شي تقوله؟؟
فارس في نفسه (عندي بس ياليت تفهمين)\..............
غنج\حتى الاعتذار يمكن ينزل من كبريئاك
فارس بيرد بس هي سبقته با الكلام\....
غنج\سوري بضطر انهي المكالمه ماعندي وقت
سكرة غنج الجوال بقهر وصارت تمشي للفله بسرعه لما ضربت شخص قدامها وطاح جوالها
غنج وهي تحط يدها على جبينها \سوري
غنج نزلة بسرعه لجوالها وخذته كان متكسر\يوه انكسر ياربي...
عزام نزل لمستواهاا وجمع اجزاء جوالها المتفككه والمتكسره
و ياخذ جوالها المكسور ويطلع شريحتها منه ويطلع جواله من جيبه ويفك شريحته ويحط شريحتها بجهازه
غنج تحاول تخفي دموعها منه
عزام ببروده المعتاد\تفضلي جهازي
غنج وهي منزله راسها خذت جواله ومشت بسرعه بس يد عزام كانت اسرع لما مسك يدها
غنج بخنقه\اترك يدي
عزام بهدوء ونبره فيه شوي من السخريه\وش فيك بعد؟
غنج بعبره \مافي شي اتركني؟؟؟
عزام وهو يناظرها بعيونه العسليه برموشه الكثيره الي تتوعد الي يتحداها \ماراح اتركك لما
وقطعت عليه كلامه شهقه من غنج بدموع جرت بسرعه من دون اذن منها على خدودها الورديه
عزام بآبتسامه\الله كل هاذا ومافيك شي؟
غنج بعدة منه بسرعه وناظرها وهي تمشي بسرعه للفله عقد فمه بعدم الفهم وسحب البكت من جيبه ,.راحت بسرعه للفله بعدها دخلت غرفتها
طاحت على السرير وصارة تبكي وتبكي كان نفسها تبكي تطلع الكبت الي جواتها تبي تنظف نفسها من جوى با الدموع
بعد فتره مدت يدها على الاباجوره وطفتها
*************غرورك صادف عزة النفس فيني*****************
--كيييييييييييييييييييييييف
ام بدر\قلعتها هي الخسرانها ولااحد يرفضك ,وسامه ومال ووظيفه كبيره وولد حموله هي الخسرانه
بدر\بس انا متاكد انها تحبني كيف ترفضني؟
العنود\الي خلقها خلق غيرها با العكس انت الربحان ماخذيت وحدها مايندرى عنها
ام بدر\ايه متربيه تربية يهود ماتئمن بعدين على بيتك وعلى عيالك
العنود وهي تبرد اضافرها\صح ولا تنسى خماتها الكثيره للي تقول انه اخوها الله العالم الله العالم انا ماودي ابتليها
بدر\بسسسسسسسس
خذا بدر شماغه الي على الكنب بعصبيه وطلع برى الفله ورفع راسه تلقائي لبلوكونتها ليراها مطفئه مثل الامل الي انطفى بقلبه
ام بدر\حسبي الله عليها عقرب الرمل
العنود\سوسه الله يرحم حال اخوي ماتبي الا خويها
ام بدر \كملي وش بغيتي تقولين وسكتك هاالمهبول
العنود وهي تشوف جوالها يئشر\انتي الي تشوفينه دايم بينها وبين فارس وتقول اخوي
ام بدر\انا من الاساس حاسه انها ماهيب سنعه بس دواها عند ابوك
العنود تضحك بقوه لدرجت برزة فيها حبت الكرستال الي بسنانها
*****************غرورك صادف عزة النفس فيني****************












عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 08-15-2011, 08:30 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف قسم الصور
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 63255
المشاركات: 19,037 [+]
بمعدل : 4.70 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 35
 

الإتصالات
الحالة:
عاشق الحزين غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: قصه غرورك صادف عزه النفس الجزء الثاني

تسلمين على القصة


روووووووعه












توقيع : عاشق الحزين



عرض البوم صور عاشق الحزين   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الثاني, الجزء, النفس, صادف, غرورك, عزه, قصه

جديد منتدى قصص - روايات قصيره وطويله


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 07:41 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1