قديم 08-12-2011, 10:14 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
Icon777 (46) قصه غرورك صادف عزه النفس فيني الجزء الثالث

على طاولة الطعام
ابو فيصل\وين غنج مااشوفها على الطاوله؟
ام فيصل\هي نايمه من بدري تقول تعبانه شوي
ابو فيصل\تعبانه من ايش؟
ام فيصل\شوية صداع.. لاتخاف
ابو فيصل\يمكن من الموضوع حق بدر لاتكون متحسسه من شي؟
ام فيصل\لا ماظن..
مهاوي وهي تدخل مع فيصل\السلام عليكم
ابو فيصل وام فيصل\ وعليكم السلام
ابو فيصل\تفضلو على فالكم
فيصل\لا.. سبقناكم يبه وتعشينا
ام فيصل\فيه العافيا
مهاوي\يمه وين غنج؟
ام فيصل\نايمه
مهاوي\غريبه؟ بطلع اشوفها..
في هاذي الاثناء كانت غنج تحمم با الحمام وطقت مهاوي عليها الباب بس ماردة فتوقعت انها نايمه
طلعت غنج من الحمام واستشورت شعرها سمعت صوت محمد عبده بصوت حزين طفت الاستشوار وتاكدة ان الصوت من بلكونة عزام
سولفي لناس عني
قولي اني ماعرفت اختار
من قلبي يحبه
سولفي لناس عني
ماعرفت اقرا وجوه
الحاضرين من الاحبه
اعترفلك اني فعلن ماعرفتك
ماقدرت اوصل معك لحل
ومافهمتك
تجمعين الضد في كل الامور
غامضه مره ومره نور
تشبهين ايام اوقات الخريف
وتمطرين احيان احساسك زهور
راحت تمشي وفتحت بلكونتها لما شافته واقف يشرب كوب شاي من بلكونته لما شافها ابتسم
لاكن هي مابادلته الابتسامه بعد ماستغربة ابتسامته ماتشوفه الانادر يبتسم وهبة نسمة هوا بارده طيرة خصل من شعرها ليغطي به نصف وجها البدر وبعدتها بحركه هادي ورى اذنيها
عزام\صاحيه؟؟
غنج\ايه
عزام \الجو حلو الليله
غنج\.....
سكت عزام وحس انها تبي تظل ساكته فددن باغنيه
اه......يلوموني قلبي نصحته
بس عيا..ليه عيا
اه ..منه ليه عيا
ليه عزم يترك الكون ويجيها
ماقدرت القى لهاذا القلب حل
الجواب اقفى بظله وارتحل
كان يغنيها بصوت واطي يكاد يسمع وهو سارح بكوب الشاي الي يبده لما رفع راسها ماشاف الا طيفها داخل غرفتها وتسكر البلكونه
البنت متغيره فيها شي مضايقها رفع كتوف بعدم الفهم ودخل غرفته
-----------------------غروك صادف عزة النفس فيني-----------------------------&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فصل جديد بحياة الابطال حب وانهيار عشق بدئ في البزوغ ليطرد كل الرهانتات على خسارته ابطالي هم الذين يسطرون
جنون الحب ,,,,,دخول قوي لعائلة مراد با الاحداث ,,,,,ومراد وغنج قصه وعنوان ضائع,,,,,,,,,,,,توقعاتكم لفصل جديد من فصول هاذا الروايه
في الصباح كان الجميع في بيت ابو فيصل على قدم وساق بستثناء غنج لاستقبال ضيوفهم
ام فيصل وهي تتطل على غرفة مهاوي وبيدها كاسات كرستال\الى الان ماجهزتي ولا صحيتي غنج؟؟
مهاوي تلبس حلقها\خلاص قاعده البس حلقي..
ام فيصل\غنج وينها الناس قريب؟
مهاوي\تقول مصدعه ماقدر انزل.
ام فيصل\ياربي من ها البنت الناس بيسئلون عنها..
نزلة ام فيصل لدور الارضي تشرف على تحضيرات الخدم وتشوف الضيافه قهوه شاي حلى قهوه وسلة شكولاته وسلة مكسرات وبسكويت وموالح راحت لجهة المطبخ شافت الطباخين مجهزين الاكل من صواني وكبه وورق عنب ومقبلات وحلى من كنافه وعيش السريا=عاد كثير ماحسبت الاصناف..حطت عليها لمساتها الاخيره
وبعدها بلاحظات دخلت ام مراد وبناتها
ام فيصل وهي عند الاستقبال \ياهلا ومرحبا تو مانور الرياض
ام مراد\منور باهله
وبدة تسلم عليهم
مهاوي تحط المدخن على طاولة الاستقبال وترحب فيهم
ريماس وهي تسلم على مهاوي\تخنانه....
مهاوي بقرف\وانتي مسمره...
ريماس بغرور\هاذا بروزكت...
مهاوي بلكاعه\امحق والله انك تروعين فيه
مراد يدخل مع الباب\هههههههههههه صدقتي
مهاوي\مرادوه اوه وش خبارك يادب
مراد \بخير
غنج وهي تصفر\لا والله تغيرة مره مانت الدب الاول والله صاير
مراد\قوليها قولي صاير وسيم ياما عقدتيني يوم اني صغير
مهاوي\هههههههههههههه
وسلمت بعده على الالماس
ام فيصل\تفضلو تفضلو
دخلو البنات وام فيصل ومراد وامه
ام مراد\وش اخبار ابو فيصل وفيصل والاهل
ام فيصل\كلهم بصحه وسلامه
ام مراد\والله اني مشتاقه لكم
ام فيصل\والله ان القلوب عند بعضها
ام مراد\الا وين بنت ماجد؟
ام فيصل\والله تعبانه ونايمه
ام مراد\لا سلامتها
الاماس\واو متحمسه مره اشوفها
مراد\هههههههه
مهاوي تمد الضيافه ل ام مراد وبعدها مراد وهي مبققه عيونها ماهي مصدقه ها التحول الرهيب بشكله
مراد\درينا انك خاقه خلاص
مهاوي\من زينك طير بس ماتستهال الضيافه بعد
نزلتها على الطاوله على ضحكهم
********************غرورك صادف عزة النفس فيني****************************

صحت غنج وحست بصداع شديد تحس راسها بيصير فيه شي خذت لها بنادول
وغيرة ملابسها لبسة تنوره لحد الركبه لونها بني على بدي نحاسي
من دون اكمام تركت شعرها على طبيعته
ربطة الصندل حقها وحست بصداع بيفجر راسها اه ياربي قامت وفتحت دروج الكومدينه حقتها شافت
الروايه الاجنبيه المفضله عندها للكاتبه سالي روبرت
خذتها معها
ونزلت لتحت ماحصلت احد فا قررت تطلع للحديقه لما جلست بجلسة الحديقه
فتحت الروايه وجلست على كرسي البرونزاك الي قريب من المسبح وصارت تقرى روايتها
سمعت اصوت وراها مباشرة والظاهر انهم ماشافوها
عزام بعصبيه\وليش تبنين احلامك علي؟؟؟
الصوت الناعم\لانك كل احلامي....
عزام\انتي ماتفهمين؟؟؟خبله .. مدمغه شي من هاذا ؟؟؟
الصوت\فهمني احبك عشان افهم...
عزام يتخصر\اووووف
الصوت الناعم\من متى احبك وانت ماتسئل عني حرام عليك ماراح تلقى وحده تحبك مثلي عزام انا اعشقك من زمان وانت عارف حرام عليك
كم واحد خطبني ورفضته والسبب انت ياعزام ليش ماتحبني وش الي ناقصني خبرني قول اذا فيه شي مو عاجبك فيني اصلحه عشانك وصارت تشير لملامحها
عيوني ..عزام طالع عيونها شافها ماهي بشينها صح صغيره بس فيها لمعه وحلوه
انفي..عزام بنفس التحليل انفها صغير وحلو لابق
شعري ..فمي..قول وانا اصلحه لك لو اسوي عمليات تجميل بس عشانك مع اني مقتنعه بشكلي وحلوه
عزام بقلة صبر بس قال خله ياخذها على قد عقلها\ اسمعيني عمر الحب ماكان بشكل انا ما اخالفك في الراي ان الشكل يلعب دور اساسي
بس الحب تحسينه هنا..واشر على صدره..لذعه خفيفه ودقه سريعه...
ريماس بستعجال\مضبوط عليك نور هاذا الي احسه اول ماشوفكك...
قامت غنج في هاالحظه وطاحت عينها بعين عزام الي ضيعته ها العيون من غير مايحس
عزام بصدمه\انتي هنا؟؟
التفتت ريماس لها وانصدمت ايه من الجمال الرباني متمثل قدامها تمثال منحوت بدقه متناهيه شي مو با الحقيقه هاذي البنت جايه من الخيال اكيد مستحيل انها حقيقهوبصدمه بس طالعه معالمها ماكئنها متئثره \من هاذي ..؟
غنج مشت وتركتهم بس عزام استوقفها بصوته الرجولي\غنج لحظه ابيك؟؟
لفت غنج له والدمعه الي مارضت تكسرها تتطيح
عزام وهو يمشي صوبها \ليش مستعجله؟ تعالي اعرفك ؟؟
غنج با رتباك\لا مو مستعجله بس حسيت مكاني غلط
عزام وهو حاط عينه بعينها وعرف انها سمعت كل شي\من قال؟
ريماس بلكاعه\لحظة عشاق فيها الغريب عذول؟؟؟؟
ماكملت كلامها الاارعبتها نظره من عزام حاده
ريماس\اوكي انا مشغوله وبطلع فوق......
راحت ريماس وتابعتها غنج بعيونها الزمرديه الي مو فاهمه شي
عزام الي خرج عن طبيعته ولاول مره يرتبك وهو يبرر له عذر\هاذي ريماس بنت خالة مهاوي وفيصل
غنج ماعلقت وتركته ومشت بس هو لفها ومسك يدينها لما حاولت تصده تجمدة نظراتها لجه الي وراه الشخص الي يمشي مع فيصل
فيصل\وش رايك با المفاجئه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غنج والدمعه تطيح من عيونها الزمرديه بسرعه عجيبه وعزام الي انصدم من برودة كفوفها الصغيرها بين كفوفه لف لجهه
الي متعلقه فيه عيونها وعقد حواجبه بصدمه
غنج\فااارس؟؟؟
فارس بابتسامه هاديه \ايه فارس.....
غنج\جاي ليش؟
فارس\جاي عشانك.
غنج\بس انا مو محتاجه لك؟
فارس\بس انا احس؟
غنج\تحس بايش؟
فارس وهو يقرب\اتركي العتب الحين وسلمي علي مو مشتاقه لي مثل مانا مشتاق لك مو قلتي الي با الجوال وينك
غنج بكت بحرقه
فارس لـيهدئها\خلاص ..انا ماحب اشوف دموعك
فيصل\ماتوقعت تبكين والا اخليه ينطق في المطار
فارس\فيصل بعد اذنكم جب بطلعها جيب عباتها
فيصل\الحين انطلق صاروخ
عزام وهو معصب \وين ان شاء الله انت وين فاكر نفسك فيه ؟
فارس بصدمه\با الرياض يعني وين اكون فيه؟
عزام\زين انك عارف وانت بئ صفه تاخذها؟؟؟؟
فارس بهدوء\بئي صفه تبي؟؟؟
عزام\فيصل طلع غنج فوق؟؟
غنج واقفه تنتفض بينهم مايسمعون الا صوتها من الدموع
فارس\عزام الله يهديك ماتشوف حالتها وبعدين غنج مو اول مره تطلع معي؟؟
عزام عاقد حاجبه\اسمعني زين مسالة تطلع معك انسى فاهمني زين انسى تجيني بطيب با العناد غنج مالها طلعه معك...والتفت لغنج
وبصوت حاد ان شفت ها الحركات ببت مثل بيت العالي بتعرفين من عزام
فارس\وانت بئي صفه تمنعها؟؟
عزام \بصفة ولد عمها فاهم ها الكلمه زين يا فارس ولد عمها...
فارس بستخفاف\اوكي طيب اسئلها ؟يمكن عندها راي ثاني؟
عزام وهو شاد على ذراع غنج\الظاهر انك ماتفهم..
فارس\الا انت الظاهر الي ماتبي تفهم غنج ماتحمل الجواز السعودي يعني البنت بريطانيه وانت مالك اي كلمه عليها
فيصل\ياجماعه هدو وش فيكم
عزام\فارس ضف وجهك الحين لامسح فيك الارض
فارس\اوكي انتظر
غنج بعصبيه\بسسسسسسس مابي اطلع معك يا فارس وانت ياعزام مالك شغل فيني بعدو عني بعدو عن وجهي وركضت لداخل الفله
فارس وهو يناظر عزام\كنت اظن ان بدر بس هو الي ذايب فيها طلع معا بدر صاحب
عزام يناظره بهدوء\على الاقل لنا امل فيها ام الغريب بيموت مالمس ظفرها
فارس\متاكد؟؟؟!!
عزام\هههههههههاقولك مالك امل فيها
طلع فارس معصب للاخر وعزام طلع بعد للفله وكان معصب للاخر
ريماس الي كانت تتابع الموقف من مكان ثاني فهمة انها ماتشكل لعزام شي اول مره يفقد هدوئه والامبالته اول مره يطلع من طوره بسرعه
وغنج مافهمت موقفها من تحب بضبط فارس والا عزام
كانت غنج بغرفتها تبكي وبيكي لما حست انها بتستفرغ فا دخلت الحمام وفضت الي جواتها
مهاوي تطق الباب \غنج انتي تعبانه؟؟
غنج بصوت مبحوح \لالاروحي عني..
مهاوي دخلت وشافتها طايحه با الحمام تبكي ركضت لها بخوف
مهاوي\ اسم الله عليك وش فيك..؟
غنج تبكي\عزام طرد فارس من البيت اكرهم اكرهم اكرهم
مهاوي \قومي معي انتي تعبانه..
قامت غنج بتثاقل وتعب لما نومتها مهاوي على السرير وقرت ايات من القراءن
غنج\انا مابي اجلس هنا انا نفسيتي تعبانه مافي احد يفهم
مهاوي وهي تمسح على راسها\كلنا نحبك ياغنوجه
غفت غنج بعدها
مهاوي وهي تسكر الباب`شافت ريماس
ريماس\وش فيها البريطانيه
مهاوي\اسمها غنج
ريماس\والله ماكذبت العنود فيها من حضن واحد لحضن واحد
مهاوي وهي تمشي\وش تقصدين
ريماس تجلس على الكنبه وتحط رجل على رجل وتطلع نصف فخذها من اللبس العاري الي هي لابسته\مدري انتي ابخس ببنت عمك
مهاوي ونهي تشير بصبعها تهديد للريماس\اسمعيني زين سمومك هاذي انفذيها بعيد عن غنج والا ابلعيها
ريماس تطالعها بحتقار
مهاوي\ترى كلنا بصفها لاتجربين تحاربينها صدقيني بتخسرين
مهاوي طلعت وتركت ريماس تغلي وراها
*************غرورك صادف عزة النفس فيني***************************


rwi yv,v; wh]t u.i hgkts tdkd hg[.x hgehge hg[.x hgkts wh]t yv,v; u.i tdkd












عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 08-12-2011, 10:17 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: قصه غرورك صادف عزه النفس فيني الجزء الثالث

انتا طيب هاذا هو المهم
وغيره مايهم
خلنا مني
طمني عليك
مانام الليل من خوفي عليك
خلنا مني
فتحة غنج عيونها الجميله على جوالها الي كان يدق وبستمرار استغربة النغمه وتذكرة انه جهاز عزام
ردة
الو
فارس\هلا
غنج\هلا فارس
فارس\كيفك
غنج\بخير
فارس\صوتك تعبان
غنج\شوي
فارس\........
غنج\فارس
فارس\لبيه
غنج\وينك
فارس \ابد قاعد الف بتخصصي
غنج \انزين انا بنزل نص ساعه بكون عندك
فارس بفرح\بس عزام
غنج\انا مالي شغل بحد وفي المقابل مال احد فيني خص
فارس \اوكي
قامت وغسلت وجها طلعت من الحمام فتحت الكبك سحبة لها بنطلون جينز وقميص بينك سرحت شعرها وحطت غلوز
نزلة غنج وعبايتها بيدها لبستها بسرعه وطلعت لسواقين
كانت الطرحه على كتوفها لما راحت تنادي السواق ومنتثر شعرها الذهبي
سميييييييييييييير
مراد وهو يمشي لفته الصوت الناعم الي با الملحق توقع انها مهاوي \هاذي وش عندها؟
غنج بتافف\سمير سميييييييييير
مراد\مهاوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لفت غنج لمصدر الصوت بخوف تفاجئة بشخص غريب قدامها شخص اقل مايقال عنه وسيم ..بس من هو؟؟
وليش هو هنا با الملاحق وبكل ثقه يقول مهاوي
مراد بنبهار\اسف توقعت مهاوي ماقصدت اخوفك؟
غنج بخوف\انت مين؟
مراد\مراد؟!!!!!!!!
غنج تفتح فمها التوتي بستغراب\مراد؟!!
مراد يراقب حركة شفايفها\ايوه؟؟,,
جت على عزف الغلا والشوق تتمايل طروب
جت مع النسمة تبسم قلت يـا احلـى مسـا
كنهايومن تجلت شمـس كاسيهـا الغـروب
احتضنها الشوف لهفة والحلا فيهـا اكتسـا
آه ياريحة جسدهـا كـل ماهـب الهبـوب
ماتقول الا جسدها من غلى الطيـب احتسـا
في خطاويها تثنـى فتنـة الظبـي اللعـوب
ياترانيـم النعومـة ذوق يـا احلـى النسـا
الحكي لاجت تكلـم مـن شفاياهـا يـذوب
ينسكب مابين حرف العين واللا حرف سـا
احتوت معنى الانوثة كـل مافيهـا عـذوب
درة الله كساهـا مــن نعيـمـة ماكـسـا
حيرت باقي وصوفي واستحت منها العيوب
ضيعتنـي بيـن مبسمهـا وطـرف ناعسـا
استحلت غربتـي وسكنـت كـل الـدروب
اشهد ان مركب هواها في بحر حبـي رسـا
دامها سكة غرامي عن سفرهـا مـا اتـوب
ياعسانـي ادخلـه عالـم فضاهاياعـسـى
بهتك استار الجفى والبسـه للوصـل ثـوب
لاضوى بالليل شمعة ينطفـي ليـل الأسـى
غنج تلف شعرها الاشقر الحرير وتربطه بشباصه بينك وبغرور يكسرها ويعلنه الشموخ\مراد مين؟!!!
مراد انتبه لنفسه\هههههه ولد خالت فيصل
غنج سكتت لما تذكرة ريماس اخته الي تحب عزام وناظرته بحتقار
مراد\تنادين سمير في هالوقت بغيتي شي؟
غنج تناظر غرفة السواقين\ايوه ابغى يوصلني مشوار..
مراد\مشوار ها الوقت؟؟ماكئن الوقت متاخر..(يبي يلفت انتباها معقوله الوسامه الي فيه مالفتت انتباها معقوله ماخلت لو بس تاخذ وتعطي معه با الكلام لو بس كم كلمتين ماطلبت كثير كم كلمتين)
غنج بكره\وانت شخصك؟؟
مراد ببرود ويدخل ايدينه ببنطلونه\لا مايخصني شي انتي اكيد غنج بنت ماجد
غنج بغرور\اذا تحب ؟؟
مراد ابتسم\لا شكللك معصبه مني اوكي بدخل اناديه لك..
دخل مراد ونادى السواق الي كان معلي على التلفزيون ومسكر الغرفه
طلع سمير\ايوا
غنج\ابغاك توصلني لتتخصصي..
سمير\مهاوي هاذا في لف راس انا كتير اليوم مافي ودي انتا كلاص..
غنج\وجع كيف ماتودين الحين فارس يستناني مالي شغل توديني؟؟
سمير\مافي كلاص سكر ..
غنج\سميروه..
مراد\هههه انا اوديك مع الاماس اوريماس اذا تبين؟
غنج تناظره بطرف عين\لا شكرن..
غنج\سمير والله ادق على عمي انت بس ودني فارس بجيبني
سمير\مافي بعدين انت كيف روح الحين انت مافي كويس؟؟
مراد ضرب سمير على راسه \انت الخربان ياخايس توديها ورجلك على راسك يالله قدامي
سمير\تيب تيب بس اروه اجيب مفتاح سياره
غنج\هههههههه كذا الكلام
مراد\ههههه
غنج\شكرا
مراد باستغراب\منو فارس؟
غنج تقلب بشنطتها تدور الجوال\اخوي ..
مراد\ومايقدر يجي ياخذك؟
غنج ببتسامه\مو فاضي..
مراد برتبااك\اها
غنج\في اسئله ثانيه.؟؟
مراد\هههه لا
غنج\اوكي باي
ركبت السياره ومشت معا سمير
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\مراد ضيفي الجديد عليكم استقبلوه بحفاوه ههههههههه\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\


*********************غرورك صادف عزة النفس فيني*****************************
بمقر شركات ال,,, با الرياض
عزام يناظر في الاوراق الي قدامه وبعدها رفع راسه لعمه ابو بدر
عزام\عمي انت من متى تتعامل مع ها التاجر??
ابو بدر برتباك\من قريب ليه..؟
عزام\هاذا مو التاجر المعروف منصور؟
ابو بدر بغضب يحاول يكسر الجو\ايه هو ليه فيه شي والا اي تاجر اتعامل معه لازم تدقق فيه
عزام انتبه لحركات عمه المرتبكه بس هو دايم يفهمه \مو القصد اني ادقق وراك انت في السوق قبلنا..
ابو فيصل\ليه ياعزام تعرفه؟
عزام ينزل القلم المذهب على الطاوله الي منقوش عليه لقبه الصقر\هاذا مو تاجر المخدرات المعروف؟
ابو فيصل نزل بيالته بصدمه وانكب نصها بصحن الصغير\ايش؟؟
ابو بدر بعصبيه\اشاعات اشاعات وبعدين ترى هاذي الاوراق تخص شركاتي يعني توقيعك لا يودي ولا يجيب..
ابو فيصل\بس حنا بقروب واحد ومانبي واحد سمعته مشبوها معنا في شركاتنا..
ابو بدر\منصور مهب سمعته مشبوها والف مره اقولكم اشاعات وبعدين تعامل مع قروبي بس يعني انتم ماراح يمسكم شي..
عزام طالع الاوراق شاف الي مكتوب عقود كثيره بينهم على شحنات الاماس ملون استغرب من متى منصور يشتغل با المجهورات قام من كرسيه وتوجه لنافذه الكبيره الي بنص المكتب تطل على افخم احياء الرياض الي موجوده فيه اكبر الشركات المعروفه
ابو فيصل\ها يا الصقر وش قلت؟
عزام \ابو بدر ابخس بالي يتعامل معهم ...
ابو بدر ارتاح\ايه هاذا عزام..ولدي
سكت عزام وجلس با الكنبه القريبه من الشباك يتذكر الي كان مخبره بمنصور من؟؟ من؟ من؟ كان واحد من الي تعامل معهم من زمان وهو الي خبره عن اشغال منصور الوسخه..
مثل ماسمعتو منصور تاجر المخدرات....طبعا في الخفاء ومايدري عنه الا الي يعرفون التجار زين ..منصور هاذا هو الي بيعرفكم على نفسه
هههه دايم الشرطه تبي تمسك عليه الزله بس هواذكى منهم تعامله جدا حظر وتجارة المخدرات هاذي وراثها من ابوه الي مثل الاخطبوط في
المخدرات وتجار المخدرات يعملون له حساب وهو الزعيم بنسبه لهم وولده منصور مو اقل منه.....
منصور...هو احد اهم ابطال هاذي الروايه...من هو منصور؟؟؟؟هاذا الي بتعرفونه بعد اربع بارات او اكثر..... ومثل ماقلت لكم هو بيعرفكم
على نفسه ومن دون مقدمات بيدخل بقوى للروايه...
-----------------غرورك صادف عزة النفس فيني------------------
غنج في سيارة بي ام دبليو شافت سيارة فارس
فارس\انتي الي بل بي ام؟
غنج\ايوه اشوف سيارتك الحين...
وقف فارس سيارته ونزل كان لابس الثوب السعودي وشماغ ابيض وريحة تعتيق العود تسبقه
فتح الباب لسيارة غنج وحطت يدها بيده ونزلت
فارس\تفضلي يابرنسيسة الرياض
غنج\ههههههه
فارس يفتح لها باب سيارته البنتلي\تفضلي ..
ركبة غنج السياره وسكر الباب فارس واشر لسمير يمشي
ركب فارس وكانت الابتسامه على وجها
لف لجهتها\ها وين تبينا نروح؟
غنج تضحك\اي مكان..
فارس عاقد حواجبه\وجهك ليش تعبان؟؟
غنج\متضايقه مره ..
فارس\افا وش ها الكلام..
سكتت غنج ونزلت راسها وكان فارس يتاملها وهو بعد ساكت
شغل السي دي
ياخذون الي يبونه
كل ها العالم وكونه
الا قلبك لي يتركونه
لا تمسه ايدهم
يا بعدهم كلهم
يا سراجي بينهم
عطني من دنياك حبك
واترك الباقي لهم
غنج تناظر المسجل بهدوء لما قطع تفكيرها فارس\تعشيتي؟؟
غنج\لا
فارس\طيب وش رايك بمطعم ايطالي...
غنج\براحتك..بس ليش الدنيا اخضر بخضر
فارس\اليوم اليوم الوطني
غنج\عن جد..؟
فارس\ايه عن جد
غنج يالله على المطعم الايطالي
فارس \يالله
*************غرورك صادف عزة النفس فيني***********************
مراد جالس في حديقة الفله مع مهاوي وفيصل
مراد \مهاوي........
مهاوي\نعم
مراد\غنج بنت عمك؟؟
مهاوي وهي تاكل التشيز كيك\وش فيها بعد؟؟
مراد\مدري شفتها الليله لابسه عبايتها وطالعه لما سئلتها وين؟ قالت لخوي هو عند عمك ماجد ولد؟
مهاوي وهي تضحك\لا هاذا مدير اعمالها هي بس تستهبل عليك لنها عارفه العقليه هنا...(مراد واهله سعودين بس عايشين با الامارات)
مراد\كيف مدير اعمالها تطلع معه لحالها؟0
مهاوي وفيصل\ههههههههه
مراد\خير انشاء الله ياها الدلخ تضحك بعد!!!!!!!!!!!
فيصل\فري بنت عمنا مانعرفها الا من شهر عادي
بدر\السلام عليكم
فيصل ومهاوي \وعليكم السلام
سلم مراد على بدر
مراد\كيفك
بدر\الحمد لله تمام
مراد\عاش من شافك المرتين الي جيت فيهم انا هنا قبل كذا ماشفتك..
بدر\كنت مسافر في كم شغله
مهاوي\تشرب عصير؟
بدر\ياليت..
مهاوي\ابشر كم بدر عندنا؟؟
بدر\تسلمين..
مهاوي تعطي بدر العصير
بدر\وش عندك با الاخضر.
مهاوي \اليوم الوطني..
بدر\ايه وانا اقول الدنيا قالبه اخضر.
فيصل\الا يا الدلخ...
بدر\هههههههههههه
عم بعدها الهدوء الا من صوت النافورها وحديث فيصل الشيق على الجوال
وسرحان بدر... ومراد الي راح فيه التفكير لعندها...
****************غرورك صادف عزة النفس فيني************************
غنج\ههههههههه
فارس\لا انبسطتي وكلتي كثير الليله...
غنج\المطعم مره حلو..وكلاس
فارس ينزل الشوكه با الصحن\انتي الاحلى..
غنج تشرب عصيرها\هههه خجلتني...
فارس\مبسوطه في الرياض
غنج\كثير
فارس ابتسم والتفت لصحن التبوله الي كان شوي بعيد عنها قربه منه وخذى ملعقه وحط لها بصحنها
غنج\بس انا ماكل كل هاذا
فارس\انتي نحفانه مره لازم تتخنين
غنج\هههههه ايه عشان لما اتعب تتوهق فيني ماتعرف تشيلني..
سكت فارس وصار يقلب بجواله
غنج\فروسي
فارس\عيونه
غنج\انت فيك شي؟؟
فارس\لا ليش؟
غنج\مدري احسك متضايق؟
فارس\لا عادي بس قلت لك انا ماحب الرياض جوها يخنقني..
غنج\طيب ليش با العكس احسها تجذبني غصب عني........... شوف مثلن صار لي هنا عيله كبيره مره انا هناك كنت اطفش بس بلحالي او ازعجك لما كان بابا عاايش الحين احس وقتي مليان عندي عيله فاهم كيف عيله ناس يحبوني واهمهم
فارس سكت وصار يناظر حركات غنج الي متضايقه من الطرحه واخر شي نزلتها على كتوفها فابتسم عليها
فارس يناظر الساعه\يالله تاخرنا الساعه12
غنج\اوكي يالله
فارس وقف وسبق غنج و مسحة غنج ايدينها با الفوطه الحاره المعطره الي جابها لها القرسون ولحقته
لاكن شافت غنج فارس يكلم له بنت وبقلة صبر ومن دون لباقته المعهوده
فارس\يعني وش تبيني اسوي ؟
البنت\انا مو مصدقه انت فارس قدامي مره اشتقنا للك..
فارس\بس انا ماشتقت لحد منكم انا جيت هنا عشانها وبس..............
البنت\غنج الى الان تحبها..
فارس\احبها وللابد ولين اموت احبها ..
البنت\مدام انك تحب بها الشكل عطنا نصيب من ها الحب حرام عليك
غنج تقرب ماهي مستوعبه الي تسمعه
لمحها فارس وانصدم\اطلعي لسياره بجيك الحين...........
البنت التفتت لها وشهقت\غنج؟؟؟
غنج ناظرنتها بستغراب ومافهمت شي
غنج\فارس من هاذي؟
فارس بيتكلم لاكن البنت قطعت عليه الكلام\اخته وعد..................
فارس\وعد اسكتي
وعد\ليش اسكت خلني احكي لها
غنج\اخته؟؟؟؟؟؟؟؟
وعد\ايه اخته
فارس\وبعدين يالله امشي غنج والا الحين بعصب عليك..
غنج\كيف اختك وانت ماخبرتني؟؟؟
فارس\يالله اركبي السياره ويمسكها من يدها ويفتح الباب بسرعه ويركبها..ز
سكر الباب وشافت غنج وهي مستغربه موقفه الغريب ولا وله اخت ..
اختفت وعد بسرعه قبل لا يرجع لها فارس وركب فارس السياره بعصبيه غريبه..
غنج\لك اخت يا فارس وما تخبرني؟
فارس\مالك شغل بلي سمعتيه؟
غنج\كيف مالي شغل انت لك اهل وانت..
فارس\لاتكلميني عن ها الموضوع لا تنرفزيني...............
غنج\عشان كذا الجو هنا يخنقك لنك تحس بتعذيب الضمير..
فارس بعصبيه\اسكتي غنج ..
سكتت غنج ورجعت في الكرسي تستوعب كلمات وعد انت تحب غنج الى الان احبها للابد؟؟؟تردد ها الكلمات في اذنها مثل الاجراس
كيف مانتبهت ولا فهمت شي طول ها المده كيف كانت غبيه وساذجه لها الدرجه...
مانتبهت الا انها قدام فلتهم
فارس يناظر وجها غنج السرحان \انزلي غنج
غنج اطلقت تنهيده\طيب بس ممكن سؤال؟؟؟؟؟؟؟
فارس بهدوئه المعهود\تفضلي
غنج\كلام وعد صدق انك تحبني كاحبيييه مو كاخ
فارس فتح عيونه الناعسه بقوى عشان يستوعب\سمعتي كلامها؟؟؟
غنج\رد ؟؟؟
فارس يرجع يسترخي وبعد فترة هدوء يكسره صوت عبد المجيد عبد الله بسياره بس صوته مقصر عليه مره\ايه احبك.... وفوق الحب عشق وهيام وانتي للاسف مو حاسه فيني
شهقت غنج تلقائي\تحبني فارس كاحبييه مو كاخت؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
فارس سكت ومارد عليها بس سرح في عيونها القارقه في الدموع ورد بعدها\وليش ماحبك قولي لي ليش؟
غنج\لنك اخوي؟
فارس بعصبيه\بس انا مو اخوك؟؟
سكتت غنج وفتحت الباب ونزلة بسرعه
فتحت البوابه ودخلت تبكي وتمشي بسرعه لمحها عزام وهو نازل من سيارته
عزام\غنج وقفي وينك جايا منه؟؟؟
غنج استوقفها سؤال عزام الصارم والمليان رجوله
قرب منها وهي معطيته ظهرها
عزام بعصبيه\ماتسمعين ؟وينك جايا منه ها الوقت؟؟؟؟؟؟
غنج لفت له ونصدم من الدموع الماليه عيونها ونظرتها لعيونه المليانه الف سؤال مالها اي جواب
عزام وهو يحاول يهرب من عيونها\ماتردين؟
غنج سكت ت وماردة
حط يده على كتوفها ونفضها بعصبيه\مع فارس صح؟؟؟
غنج بعد ماسمعت اسم فارس انهارة وجلست
غنج تبكي
عزام بعصبيه \غنج سوى لك شي فارس؟
غنج وهي تبكي\لالالا ..بس انا اكبر غبيه في ها الحياه
عزام خاف اكثر وقفها بيده وحط عينه بعينها\تكلمي وش فيك؟
غنج تغالب شهقاتها\فارس فارس ف ا ر س يحبني تخيل يحبني يعشقني
عزام بعصبيه\طيب سوى لك شي.؟؟؟
غنج\لا
عزام ارتاح وناظرها وهي حاطه ايدينها على وجها تبكي ضوق عيونه فيها يتئمل اصابعه التوتيه وهي تبلل بدموعها ها الطفله توه تعرف عن حب فارس لها ها الطفله\خلاص لا تبكين كذا ويشفونك اهل الفله ويفكرون فيك شي ..
مسحت غنج دموعها بيديها وصار تنفسها سريع من كثر الصياح
عزام\بس خلاص امشي معي لداخل الحديقه
غنج\لا انا بطلع فوق و....
عزام\لا امشي..
غنج تحرك ايديها بتوتر\عزام انا راسي مصدع بليز بطلع..مو متحملها هواشك بعد
عزام\\انا قلت بتروحي معي امشي..
غنج مشت معه من غير نفس عارفه انه بيغسل شراعها اكيد ومهب مقصر بعد السالفه..
مشت غنج مع عزام للحديقه وشافو انوار الحديقه مشغله عرفو ان البنات سهرانين
بس شافو فيصل ومهاوي وبدر ومراد...
عزام ماسك يد غنج \السلام عليكم...
مهاوي وفيصل\وعليكم السلام...
(بدر وعزام سنهم متقارب ومن صغرهم يحبون بعض وقريبن من بعض اكثر من باقي افراد العايله بس عزام بعد سالفة منار اعتزل الجميع)
مراد بلكاعه\انتي قلت فارس مو عزام يا غنج؟
غنج ناظرته نظراته بغرور وجلست ماردة عليه
عزام جاء بيرد عليه لاكن هزة جوالها نبهت
-دق جوال عزام وراح جهه شوي بعيده عنهم ورد
مهاوي\الحمد لله انت يا متحجر خير تراها بنت عمنا مو عمك..
مراد\والله ها البنت انك ودها بنت عم الجميع...........
بدر بعصبيه \نعم؟؟؟؟؟؟؟؟
مهاوي\هههههههههههه
مراد\امزح!!!!!!!
الجميع\هههههههههه
فيصل جلس جنب غنج\ياربي شفتي ياقمري كلهم نجوم وانا شمسك وقمرك..
غنج ابتسمت وطلعت غمازاتها الموت\اكيد يافصول..
فيصل\ليش وجهك صاير احمر..
غنج بتوتر\لني تعبانه وبطلع انام تصبحون على خير
الجميع \وانتي من اهله
طلعت غنج لغرفتها ودخلتها طفت كل الانوار وفتحت بلوكونتها وقعدة على كرسيها الهزاز تدور الدمعه في عيونها تهرب وترجع ودها تطيح
وعالقه كانها بين سما وارض

------------------غرورك صادف عزة النفس فيني--------------------------












عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 08-12-2011, 10:21 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: قصه غرورك صادف عزه النفس فيني الجزء الثالث

________________________________________
------------------غرورك صادف عزة النفس فيني--------------------------
........................بسم الله الرحمن الرحيم.....................
السلام عليكم ورحمته الله...............
بار جديد يحمل تحدي جديد لابطالنا الذين تعرفتم عليهم وبدئتم تعشقون تفاصيلهم الصغيره وتكتشفون مشاعرهم الرقيقه البار السابق
حمل لكم مفاجئات ساتكتمل في هاذا البار...عشقوها الاربعه وكل على طريقته بدر برومنسيته المتناهيه فارس اعتبرها انها من حقه وهو الذي كبرت منذو نعومة اضفارها معه واعتقد انهو تملكها بحبه ومراد الذي عشق الجمال الظاهري الذي لم يعتد عليه وخطى في هاذا البار خطوه كبيره...وعزام الذي ينظر اليها والى المتحدين له في عشقها ...مهاوي وسعود مد وجزر ....
مدخل

وش تسوي لو عشقت انسان ماهو من نصيبـك
لا لك بهالوضع يد .. و لا له بهالوضع سبه !!

وشهو ذنبك لو غدى من بين خلـق الله حبيبـك
تعرف إن قربه محال .. و قلبك مصمم يحبه !!

و انت متأكد و عارف بيجي يوم و يسيبـك
يعني متوقع بأي لحظه يغيب و تغتـرب بـه !!

كل دربٍ يرحل بطيفه .. على وجهـك يجيبـك
كل حرفٍ يُكتب لغيره .. تحسه منكتـب بـه !!

كن كل عيون خلـق الله عيـون ٍ لـه تذيبـك
تنثر احساسك جمر ملح وْعلى جرحك تصبـه !!

واللي كاسر ظهر قلبك و بشقا الدنيا مصيبـك
عارفٍ بانّك تحب .. و ما يعَـرْف انّـك تحبـه !!

ساكن ٍ بأصغر تفاصيلك و قلبه مـا دري بـك
ماكن ٍ بأقصى معاليق الكيان اللـي لعـب بـه !!

وش تسوي لو مرضت بعشق من وصله طبيبك
و انتْ عارف لو ذبحك العشق ما داواك طبه !!
10ص
ام فيصل\هاذي الساعه المباركه بس يام مراد
ام مراد\لا بس ولا شي اسئلو البنت وان وافقت اسعد الساعات عندنا والله ان نحطها بعيونا
ام فيصل\لاكن
ام مراد\وش الي بس والي لاكن مراد مايعجبك يا ام فيصل
ام فيصل\لا والله والله انه كفو وولد حموله ورجال ينشد به الظهر
ام مراد\طيب
ام فيصل\ابوها موصي تاخذ من عيال عمها ومستحيل تاخذ من غيرهم وبدر متكلم فيها وهاويها ويبيها
ام مراد\اجل السالفه كذا وش اقول لمراد يبيها ومايبي غيرها يام فيصل تكفين جسي نبضها؟؟
ام فيصل \والله مدري..؟
غنج\السلام عليكم..
ام فيصل\هلا هلا باغنج يامرحبا يمه
غنج تبوسها\هلا خالتي
ام فيصل\غنج يمه هاذي خالتك ام مراد
غنج وهي تبوسها\هلا خالتي كيفك
ام مراد\مشاء الله لااله الا الله عين الحسود فيها عود
غنج\تسلمين خالتي
ام مراد\لا والله انها لنا يام فيصل..
ام فيصل\هههههههه طيب لاتحرجينها
غنج ترفع حواجبها باستغراب
ام مراد\ها ياعروستنا وش اخبارك؟؟؟
غنج ابتسمت ببلاهه وقامت\ بخير ..استذن..
طلعت غنج وبقت ام فيصل وام مراد
ام مراد\والله ان ولدي ما الام يوم طار عقله فيها جمال ودلال ويكفيها انها بنتكم..وبععدين مراد جاي من الباب وبخطبها منكم حتى التلميح مالمح لحد يبها من عمها مباشرة
ام فيصل\ياوخيتي والله ان عيال عمها محجرين لها والراي بيدها ماحد غاصبها وبعدين هي عنيده وان ماعجبها ماحد بيغصبها
**********************************غرورك صادف عزة النفس فيني..
فلة ابو بدر..
بدر واقف ويكلم امه والبنات
العنود\وووووووووووووووووواو في مزرعة عزام
حنان\ايه لا يطق فيك عرق وتموتين
ا م بدر\ايه يالله تجهزو الناس سبقوكم للمزرعه
العنود\يلعن ابو الحركات من الي سبقنا
ام بدر\ابو فيصل واهله وعزام وام مراد وبناتها ولدها
العنود\والي ماتتسمى
بدر بعصبيه\من تقصدين.؟
العنود\غنج من يعني
بدر\ترى بصكك كف يهر اسنانك الحين
العنود بخوف\خلاص طيب
ام بدر\اخلصو بسرعه
حنان\يالله
****************
قريب من بوابة الفله بسور مجمع ال..
غنج تشيل الشنطه حقتها وتلحقها مهاوي
مهاوي تركض بسرعه\شيلي شنطتي غنج بليز اخوي فيصل يهاوش..
غنج تمسك شنطت مهاوي\ياربي يامهاوي اشيل الدنيا كلها..
مهاوي وترميها\شيلي الب توب كمان..
ركضت مهاوي وتركت غنج تتحلطم\ياربي مهاوي عليها حركات..
مشت غنج خطوتن ودفففففففففففففففف طاحت.............................
صوت رجولي وراها \ههههههههههههههههههههه
التفت غنج وشافت مراد ميت عليها ضحك؟؟
غنج تناظر خدها المجروح وتحط يدها على خدها تتوجع منه
مراد\سلامات كل هاذا الاغراض للمزرعه..
غنج\مالك شغل..
مراد يقرب منها ويشيل الشنط حقتها ويمد يده لها\يالله
غنج تناظر وهي ماغيرة وضعيتها باستحقار اكثر\اترك الشنط ...
مراد\ليش ابساعدك..
غنج تقوم وتنفض عبايتها\من جد تراني ماهضمك بعد عن وجهي .,,,,,,,,,,,,
مراد يقرب منها\لا بتهضميني بعدين؟!!!!!!!
غنج برفعة خشم\ياكرهك......
مراد\اوف شدعوها,,,
غنج تحط اصبعها على راسها\مزاج؟؟؟
مراد يقرب منها اكثر ويحط يده علي يدها وينزلها ويضغط عليها\اذا مافي احد يكسر عنادك انا اكسره لك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غنج جت بترد له لاكن كان عزام اسرع بصوته الرجولي\ماعاش من يكسر لبنات ال.عالي. راس وانا حي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
التفتو لعزام الي كان يمشي لجهتهم وابتعد مراد من غنج
عزام بعصبيه\عد كلام الرجال يا مراد ماسمعته زين؟؟؟!!!
مراد \كنت امزح معها.......!!!!!!!!!
عزام يحط يده بيدها \وعلى اي اساس تمزح معها؟؟
مراد\قلناك امزح...
عزام\ مزح مع بناتنا ماتمزح فاهمني زين...
مراد سكت ومارد عليه وحب يقصر الشر
سحب عزام الشنط منه ومشى معا غنج وهو ضاغط على يدها بعصبيه
بعد مابعدو عن مراد وجنب السياره
غنج\اي عورت يدي عزام هدها..
عزام يناظرها بنظره حاده\غنج مراد هاذا لا شوفك تتكلمين معه مره ثانيا...
غنج بخوف\طيب خلاص..
حرك شعره بعصبيه وبانت ملامح الوسامه الحاده فيه كل مافيه فتان العيون..
والا الرموش حدة الخشم الي تتكلم عن عروبه اصيله ورجوله متاورثه
والا ها الفم الي يمتد عليه شنبه المتقن الرسم او هاذا الطول الفارع كل هاذا جعل بعيون غنج تنطق مافي غيرك با القلب محبوب
عزام بخبث\غنج بتضلين كثير واقفه يا لله اركبي معا فيصل الي من ساعه يناديك؟؟؟
غنج ولون الحمره يكتسحها\ها... الحين... باي؟؟؟
عزام يناظرها حتى ركبت معا فيصل
فيصل\وينك بدري؟
غنج وهي فحمانه \كله من الزفته مهاوي....
مهاوي\ههههههه
فيصل\وجع يوجعك انتي وها الصوت كانك بقره.........
غنج\هههههه
فيصل\شفتي الضحكه كانها كناري.....
مهوي\ياملحك يا القرد
غنج\ههههههه
ابو فيصل\بس خلاص وانت يا الدكتور سق زين لا تعدمنا
فيصل\طيب
مهاوي\ايه صدق يبه انت الي سق تراه بيعدمنا مايعرف يسوق
فيصل\اكلي تبن للحين انزلك
مهاوي\يالله اشوف
فيصل فتح الباب بينزل لمهاوي\الحين تشوفᙊن
ابو ᙁيصل\سكر الباب لضربك الحين بها الي في يدي
فيصل يناظر بخوف الي في يد ابوه وماحإل شي\يبه خءفت مافي يدك شي
ابو فيصل ناظر ايده \منك جننتي حسبي عليك من ولد
مهاوي وغنج وام فيصل ميتين ئحك
سمعو صوت سيارت عآام
فيصل\يووووووووه هاذا الي ماعنده مزح اسوق بكرامتي احسن
مشت السيارات سيارة فيصل لاند كرورز جيب وسيارة عزام الهمر وسيارة مراد بنورما














عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 08-12-2011, 10:23 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: قصه غرورك صادف عزه النفس فيني الجزء الثالث

***********************غرورك صادف عزة النفس فيني****************************
في سيارة بدر الي مشو بعد نص ساعه بعد العائله
بدر\ وبعدين معكم يعني؟؟؟
العنود\عن جد والله ابوك ماله داعي على اخر لحظه يقول ماني رايح معكم...
حنان\احس ماله دور في الحياه!!!!!!!!
بدر وهو يحاول يكتم ضحكته\لا ماله دور يا حنين ...
ام بدر\اسكتي انتي وياها صدق انكم ماعندكم احترام لبوكم..
العنود\هو بس لو يقر في البيت بس..
بدر\خلاص اسكتو خلوني ادق على فصيل اشوف وين الثاني فيه؟؟
العنود\بالله اضرب الي شخيره فقع طبلتي عندك..وراه ماركب مع اخوه
ام بدر\ياويلكم مني اتركو سعود ولد عمكم ينام ياعميري تو جاي من الكليه....
العنود\ والله بلاه سهر ها الليول مع ببنات خلق الله على الجوال ..تكفى اضربه......
ام بدر\وبعدين معكم؟؟؟
بدر\خلاص اسكتو...الوو
فيصل\هلا
بدر\وينكم؟
فيصل\ قاعدين نعبي بنزين ..فل يا ابو هنود
بدر\في المحطه الي قدامي؟؟؟
فيصل\ايه ماغيرها...
بدر\انا شوي واكون معكم..
فيصل\حياك.
**********************
سيارة بدر بعد لحظات كانت ورى سيارة فيصل
فيصل\ههههههههههههههه
مهاوي\ماتقول يا قرد وش يضحكك؟؟
فيصل\شوفو بدر ورانا وسعود شكله يموت من الضحك ضعيف دايخ نوم..
مهاوي اول ماجاء اسم سعود اختصبت وتغير لونها
فيصل\ وين لسانك يام لسانين؟؟غريبه ما رديتي
مهاوي بارتباك\مالك شغل انا بنوم المشوار لسا طويل قدامي...
تكت مهاوي على الشباك وحطت الطرحه على وجها وتظاهرة انها نايمه مع ان قلبها طبول وطبول
فيصل\غنج..
غنج\سم ياعينها...
فيصل\عصيرك وش تبينه؟
غنج\هههههههههه مشروبي ... جب بايسون
فيصل\ماما بابا عاوزين ايه؟؟؟
غنج\ههههههههههههههههه
فيصل\خلاص عارف مشروبكم راني مشكل.......
نزل فيصل ونزل معه بدر وعزام ودخلو المحطه
اما مراد وسعود الي صحاه بدر فكانو يسولفون بنسجام عند سيارة فيصل ومراد يضحك ويناظر جهة الموجودين في السياره كانه عارف انه يرفع ضغط غنج
غنج \مهوي ياربي ياصبر الارض عليه
مهاوي\ والله انه يهبل !!!!!!!!!تغير مره عن يوم كان صغير
غنج\والله انه حمااار؟؟؟
مهاوي\هههههههه
غنج\انتي ماقلتي اني نايمه؟؟
مهاوي\وطار النوم......
غنج\اه
ابو فيصل كان نازل يشيك على السيارات فيه وسوسه ماهي طبيعيه ثالث مره يشيك على الكفر
*************
في جهه ثانيه من نفس المكان
بدر\لا والله ماتحاسب خلاص دفعت....
فيصل\مايحتاج.
بدر\اقوللك خلاص
فيصل\اجل ولا عليك امء خذ الاغراض معك لسياءات انا وعزام ناقصنا اغراض للمآرعه
بدر شايل الاغراض\اɈكي
طلع بدر من المحطه وهو شايل الاغراض وكان شكله جذاب لدرجة وحده من السيارة كانت سيارة فان فتحو الشباك منها وطلعت اصوات بنات
ناعمه وهو التفت لهم وعطاهم
ضحكه تسحر خلت البنات يخقون خق
فتح بدر سيارة فيصل\السلام
ابو فيصل\وعليكم السلام
بدر\هاذي الاغراض لكم انتم والبنات
ابو فيصل\الله لا يهينكم
ابتسم بدر ابتسامه جذابه وناظر لجهة المراتب الي ورى لتلتقي نظرته بنظرة غنج الي انحرجت وفهمت مغزى ها الابتسامات
بدر با بتسامه\جبنا لك البايسون؟؟
غنج بتوتر \شكرن.
طلع بدر وشاف فيصل با الجه الثانيا
شافت غنج بدر يعطي فيصل سي دي وبينهم كلام غريب
بدر\فصيل بذبحك اذا ماركبته..
فيصل\ابشر يا العاشق الولهان بس ماتحس انك مسختها يعني الي سمعت انها رفضت
بدر\سو الي اقولك وانت ساكت
ركب فيصل سيارته والشباب ركبو سيارتهم ومشو
فيصل يركب السي دي وسيارة بدر جنب سيارة فيصل واستهبالات شباب
ابو فيصل\لا تسرع رفعت ضغطي انت وها الحمار الي في السياره الثانيه
فيصل\عااااااااااادي يايبه خلنا نبسط
ابو فيصل\انبسطو ولا تعدمونا
انطلق صوت المسجل بصوت عبد المجيد
مرتاح والا يتصننننننننننع قلبك الراحه
شايل بخاطرك والا شفا قلبك من جراحه
مجروح والا شفت قلبك من جرااااااااحه
زعلان للحين والا رااااااضين عني
تدري عيوني بغيابك ماهي مرتاااااااااحه
تبكي على فراق طيفك وانت ذابحني
يالي ذبحني غلا شكرن على الراااااااااح
كانت عيون غنج تدور في السياره بعده طاحت على عيون الي المرياه عاكسته فيصل الي كان فاطس ضحك
غنج\وجع يوجعك
فيصل\هههههههههههههه
ام فيصل\ وشفيك مسوي شي؟؟؟
غنج\لا بس هو ابخس الظاهر اني بخمد مثل مهاوي
فيصل\ههههههههههه
ابو فيصل وام فيصل ناظرو بعض مستغربين
ابو فيصل\يااكبر فشل في حياتي
فيصل\تقصد مهاوي والله انك صادقق مدري وش تحس به يوم جبتها
ابو فيصل\طف الي ازعجنا وشغل اذاعة القران
فيصل\ابشششششششششششر
بعدها ساد الهدوء الا من صوت السديدس الي كان يقرى ايات عطره
*************************************
الساعه 4 م
فيصل\قوووووووووووووووووومو ياملا السهر
غنج\فصول وش فيك ؟
مهاوي\وجع يوجعك انت وها الصوت.............
فيصل\نزلنا الاغراض وانتم متسدحين في ها المراتب و متبطحين وحاطينها سهود ومهود
قعدة غنج وهي تفرك عيونها \وصلنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل\ايه وصلنا يالله انزلو...
نزلة مهاوي وغنج من السياره وشافو البنات دخلو الفله الي يا المزرعه
غنج\حلوه مزرعتكم..
فيصل\انتي غيري ملابسك وتعالي افرجك على المزرعه..
غنج\اوكي...
مهاوي\يا سلام وانا اختك...
فيصل\لا انثبري داخل......
غنج\حرااام اتركها........
فيصل بخبث\هههه خلاص بكيفك
مهاوي\ماعاد ابي طسو وعلى فكره غنج ترى فيصل بخيربها بينا اوكي
غنج\لا والله مايخربها حبيبتي انتي حياتي وبس
مهاوي\ مابي زعلانه..تركتهم ومشت لداخل الفله
غنج وفيصل\ههههههه
دخلت غنج ورى مهاوي للفله
غنج\والله نمزح معك يادبه
مهاوي تمشي لداخل الفله\مابي يعني مابي
غنج\طيب اسمعي
مهاوي تركض لداخل وتتركها
غنج\يلعن ام الغباء كيف ادل بها الفله الحين
وقفت غنج وطالعت ديكور الفله الريفي كان الاوان الديكور ترابي على اصفر ودرجات الترابي
كانت بصاله الي كان الواجها زجاج والمنظر الي وراها كان اشجار الموز معطيه لجو اريحيه
كان الكنب لونه بني محروق بخداديات بيج بكرستالات وتعليقات رفعت راسها فوق لتشوف الثريا نازله بشكل فخم وطويل
والدرج بفله حلزونيه لدور الي فوق
تذكرة كلام فيصل انه ينتظرها بعد ماتغير ملابسهاصعدة فوق ولفت وجها للغرف لتطلع لها ريماس و معها بنت ثانيه ناعمه الضاهر
انها الاماس كان يتكلمون بموضوع بصوت واطي بعد ماشافوها سكتو
الاماس\هاي غنج كيفك...
غنج\الحمدلله
الاماس\بخير..تحتاجين مساعده؟
غنج\ايه وين غرفت مهاوي
الاماس \هاذي هي قبالك
غنج بابتسمه خجوله\ثنكس
الاماس بادلتها ابتسامه لطيفه وتركتهم غنج ودخلت غرفت مهاوي الي كانت تحمم
نزلت غنج عبايتها بشكل سريع ودورت لها تي شيرت ناعم وبنطلون السريع

طلعت مهاوي من الحمام وصرخت\وجععععععععععععع
غنج خافت \وش فيك؟
مهاوي\روعيتيني ماكان في الغرفه احد
غنج تاخذ جوالها\اوكي اسفين وطلعت
دقت على جوال فيصل
فيصل قاعد يشرب كاسة شاي في القعده عند الشباب وابو فيصل وكل واحد يحلف على الثاني عشان يذبحون الذبيحه
ابو فيصل\اخلصو تراكم رايجيل
فيصل\انا ذبحتها اخر مره مالي شغل انا ماني سفاح
بدر\وانا ماني فاضي
فيصل\وليه انشاء الله
بدر\انطم
فيصل\ابشر
ابو فيصل\خلاص سعود وعزام يالله من دون نقاش
عزام\طيب طيب كل شي بروسنا
سعود\لا ياخوي عشان حنا ايتام
الجميع\هههههههههه
دق جوال فيصل
الو
طيب
خليك عند باب الفله
خلاص ياقمر اسفين
ههههههه
يالله قايم
قفل جواله فيصل وقام
بدر\وين
فيصل\ابد بفرج غنج على المزرعه واركبها خيل
بدر\لحظه بقوم معك
فيصل\يالله
راح فيصل وبدر يمشون لجهة الفله
اما عزام فكان كتلة من نار ملتهبه ماحد انتبه له الا ان مزاجه انقلب فجئه
**************
الاماس\وش فيك ريماس البنت هاديه لا تدخلينا بمشاكل مالها داعي
ريماس\عزام لي فاهمه والبنت انا عارفه طريقتها وخططه
الاماس\اوووووف
ريماس\شوفيها شوفيها عند البوابه شوفي لبسها
الاماس\يعنيي امها مو سعوديه اجنبه فا فري الدعوه عندها
شافو بدر وفيصل يقربون منها والابتسامها شاقه وجيهم
ريماس بحقد\يلعن شكلها ماهي مضيعه وقت مكوشه على العايله
******
فيصل\ها جاهزه؟؟؟
غنج\اكيد.....
بدر\كيفك غنج؟
غنج\تمام..يالله فصولي
فيصل \يالله لاحد يموت علينا
غنج\هههههههه
مشى وصار فيصل يفرجها على المزرعه مع بدر الي كان ذايب مع وحده تتهرب من نظراته الي مافهمت لها معنى
فيصل\هاذا مشتل الفريز
غنج\واو تزرعون الفرواله
فيصل\ايه يافرواله انت
غنج بخجل\ههههه..لاعاد تستهبل تراني من جد استحي
دخل فيصل المشتل عشان يطلع فريز من جو المشتل
صار وقت هدوء بين غنج وبدر الي مابطل نظرات لها كانت تعبر عن شي واحد وهو الحب
هي صارت تصرف وتلتفت على الجو وهو على المغربيه وشكل المزرعه حلو
بدر\غنج
غنج\همممممم
بدر\انا ابي اكلمك بموضوع خاص؟
غنج بارتباك\ماتوقع بينا مواضيع يابدر؟
بدر\الا.. موضوع واحد وانا ابيك ياغنج تفهمين..
غنج \رجاءن يابدر الموضوع انتهى خلاص با النسبه لي.....
بدر\بس مانتهى با النسبه لي؟
غنج\براحتك بس انا
بدر يقرب منها ويناظر عيونها الزمرديه\انتي ايش؟
غنج منزله عيونها وماناظرته
بدر\ناظري عيوني وقولي انتي ايش؟؟
ناظرة غنج وجه بدر لتكشف عن وسامه متوارثه با العايله بسماره البرونزي الجميل والا السكسوكه المتقتنه
وال العيون الي تصيب ولا تسمي تلخبطة غنج
وضاع منها الكلام من الخجل
بدر\تكلمي ليش رافضتني؟
غنج بندفاع\لني احب............................................... .......
بدر انصدم ورجع لورى وتاهت عيونه بلي واقفه قدامه \غنج تحبين؟
غنج بهدوء\ايه احب يابدر موعيب ولا حرام..........
بدر\تحبين ؟؟؟\.؟
غنج ماردة عليه وقدرة صدمته فيها
بدرر بعصبيه\مين؟؟؟ مين تحبين؟؟؟ تكلمي
غنج\هاذا الشي مايخص احد.............
بدر\غنج قولي لا تلعبي باعصابيي؟
غنج\مو شغللك ؟
بدر\اعرفه؟؟؟؟
غنج\اكيد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بدر\من العايله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غنج\موخصك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بدر\وهو؟؟؟؟؟؟؟؟
غنج\ماعرف يحبني؟؟؟ والا.. لا؟؟؟
بدر يناظرها بعصبيه\بعد ماتاكدتي من احساسه صوبك وتقولين هاذا الكلام؟؟
غنج بهدوء\شسوي بقلبي الي يبي يعذبني
بدر\ها الكلام يذبحني ياغنج لا تقولينه
غنج\انت سئلة وانا جاوبتك
فيصل وهو جايهم\جبت الفريز؟
ناظر بدر غنج بعصبيه ومشى
فيصل\بدر بدر بدددددددددر بدير ماتسمع؟؟
بدر طنش فيصل ورجع لللفله
فيصل\وش فيه؟
غنج تاكل الفريز\مافيه شي بس كذا؟
فيصل\غريب؟؟ متاكده؟؟
غنج\ايه مشينا بس مشني...
***************
&&&&&&&&&&&&&
الفصل السادس طرقات قويه على باب القلب العاشق الذي كان يمنع نفسه عن سهام الحب المؤلمه لابد من ان ينفتح الباب ويظهر
هاذا الحب ليعلن لللملائ عن وجوده في قلبوهم حتى لو انكروه
في مكتن قريب
سعود\ياخي شوي شوي وشذا فرمته فرم
عزام بعصبيه\انتم ماقلتو اذبحها هاذا انا ذبحتها
رمى السكين في الصحن\كمل الباقي اذا شغلي مو عاجبك
سعود\استغفر الله ياخي وش قلنا تعال ساعدني
عزام طلع سيجاره من البكت حقه ومارد عليه وكل ماله يبتعد
سعود\يالاخو ياهي..والله شكلي بكمله لحالي
قطع سعود الذبيحه وحطها با الصحن وقال لعمال يشيلونها معه وراح لجهة المطابخ عزام الي كانت العصبيه الخصله الدائمه معه في الفتره الاخيره وماحد لاقي لها تفسير حتى هو نفسه مالقى لها تفسير اتجه لجهة المويه الي تسقي النخل ويطلق عليها
الساقي نزل نفسه لها وغسل ايدينه ووجه الي كله حراره سمع اصوات ضحك تنطلق من الاصطبلات خمن انههم هم
سمع صوتها زين ضحكها الي عبئ المكان صوت ضحكها ينرفزه يعصبه كثير تكى على شجرة البرتقال وصار يدخن
غنج\فصيل والله اخاف من الخيل..
فيصل\شوفي مافي شي يخوف خليك ريلاكس
غنج\اخاف اطيح وتطبق طبك علي واروح فيها
فيصل\افا ياقمري بس.. ماتوثقين فيني
غنج\لا واثقه بس النفس وحده
مراد\السلام عليكم
فيصل\هلاااااااااا جيت والله جابك تعال يالله خلنا نركب خيل
مراد\ليش والي جايه عشانه ليش ماتركب؟
غنج طنشته وناظرة لجهة الخيل
فيصل\ها تركبين؟
غنج\اخاف
فيصل\لا تخافين انا بكون جنبك
غنج\لا يعني لا اعرفك والله تهرب وتتركني لا لالا
فيصل\هههههههه
فيصل مسك يد غنج وخلاها تمسح على راس الفرس\ها شفتي مايخوف
غنج تناظر لها فرس با الاصطبل\الله ها المهره حلوه
فيصل\اه هاذي شكلها جديده ماشفتها عند عزام من قبل
غنج \واي يجنن لونها مره خيال بقول لعزام يعطينيها
مراد بلقافه يبي ييقهرها\لا.. مطيحه الميانه بقوى!!!!!!!!
غنج\انت هي ترى مالك اي حق تكلمني؟؟
مراد\لا.. وكل الشباب لهم الحق ..وانا لا
فيصل\وش تقصد مراد ثمن كلامك؟؟!!!!!!
مراد\عاد اسئلها؟!!
غنج\تصدق انك مريض نفسي؟؟؟
مراد\وتصدقي انك عاجبه الكل!!!!!!!
فيصل\مراد مابي اغلط عليك احسب كلامك زين...
غنج تركتهم ومشت وفيصل قعد يلوم مراد على كلامه مشت في المزرعه وهي تغالب دموعها الي سرت على خدها بحراره
مشت ومشت ووقفت ترتاح عند شجرة البرتقال غسلت وجها من الساقي وصارة تغالب دموعها بصوت شهقات ليش بسرعه صارت تنزل دموعي واول مو اي شي يبكني يمكن لني فقدة ابوي صرت لها الدرجه حساسه واي شي يجرحني وابكي
عزام\غنج
غنج بخوف رفعت راسها\عزااام
عزام\ليش انتي هنا؟
غنج\وليش انت هنا؟!!!
عزام\مو اسئالك سؤال وتردي علي بمثله؟ّّّّّّّ
غنج\ لا تعصب علي
عزام ناظرها نظره بارده وهادئه\والحين ليش تصيحين ياصياحه.
غنج تمسح وجها بمنديل كان بمخباتها\قلت لك مو شغلك
سكت عزام ومارد عليها بعده مشى وقامت غنج\عزام لحظه
التفت لها عزام بهدوء المعهود والدائم الي يخلي الجو متوتر \نعم غنج وش بغيتي؟؟؟
غنج قربت منه واثار الدموع باقيه في عيونها الزمرديه الي كل مابكت كئانها تغسلها ويرجع لها بريقها المعهود\عزام انت تحب؟؟
عزام تفاجى وزادةحدة نظرته\وليش؟
غنج بتوتر\قلت لك تحب ؟
عزام\وانا اقولك ليش تسئلي؟
غنج\لن انا الي يحق لي اسئل؟
عزام ببتسامه جانبيه\يحق لك تسئلي!!!!
غنج\ايه لنك تحب صح؟
عزام بصدمه\كيف ؟ومن الي احبها وانتي الي اكتشفتي يا عالمة زمانك!!!!!!!!!
غنج عاقد ه حواجبها بعصبيه\مو لازم تعرف...ومشت وتركته
عزام لحقها \استني استني ...غنج لما اناديك توقفي وتكلميني
وقفت غنج من نبرة صوته الي تغيرة للبحه
غنج\نعم؟؟
عزام\ قوللي من احب؟؟
غنج\انت قول لي؟
عزام\بس انتي تقولين اعرف؟
غنج\صح اعرف..
عزام\طيب مين؟
غنج تغمض عيونها ونطقتها بصوت خافت\تحبني انا.. صح؟
عزام عقد حواجبه\لا مو صح؟؟؟
فتحة غنج عيونها بصدمه وناظرته نظره بارده وملة عيونها دموع ومانطقت بكلمه الا انها ركضت لجهة الفله
عزام سكت ورجع لشجرة البرتقال
دخلت غنج الفله وصعدة على طول للغرفه واندست في سرير مهاوي لليش قلت له ليش صغرة نفسي بعيونه
صدق اني مستعجله دايم
بس الشي الي ماحسبت له غنج ان كان فيه وحده تتصنت لكلامها مع عزام وها الكلام جدد في قلبها امال كادت تطير في مهب الريح
***********************
بعدي مهاوي بعدي
مهاوي\يمممممممممممممممه
ونطت مهاوي من جنب الشغاله
سعود\هههههههه ياخوافها
مهاوي \وع لوعة كبدي بعد بعد انت وذبيحتك
نزل سعود صحن الذبيحه وقعد يضحك على مهاوي
سعود\تصدقين شكللك يجنن وانتي خايفه
مهاوي طلع وجها الاوان الطيف وماردة عليه
سعود\ والله من جد طالع شكلي يقرف بروح اغسل اجل
مهاوي\لا اضحك عليك
سعود لف لها وابتسم\عاد المجامله ما توصل كذا ثيابي كلها دم بروح اتحمم بكرامتي بس انتي عشان عيونك حلوه تشوفين العالم كله مثللك حلو
طلع سعود وترك مهاوي وراه تحس الدنيا تدور فيها قعدة على الكرسي تحس ريقها نشف\يا ويلي منه بيجلطني ها الانسان
**************












عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 08-12-2011, 10:23 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: قصه غرورك صادف عزه النفس فيني الجزء الثالث

ابو فيصل\الله يكتب الي فيه الخير انا عارف ان ولد اختك بيصونها بس قلبي ماهو مرتاح البنت ماهي صريحه معنا مدري وش تبي بضبط
ام فيصل\مافيها الا العافيه وهي تبيه والي فيك بس تهيئات
ابو فيصل يطالع كوب الشاي الي قدامه\انشاء الله انها تهيئات
فيصل\السلام عليكم
ابو فيصل وام فيصل\وعليكم السلام
فيصل يجلس ويسحب الجريده من الطاوله\وين البنات؟
ام فيصل\كلهم فوق
فيصل\ادق على جوال غنج ماترد هي وينها؟
ام فيصل\يمكن يا ولدي نايمه لا تزعجها
فيصل\لا ماني مزعجها بطلع لها فوق
قام فيصل وطلع فوق لجهة غرفة مهاوي؟
مراد وريماس والاماس وامهم كانو با الصاله الي فوق
فيصل يطق الباب\مهاوي نادي غنج ابيها
مراد\هي انت وش تبي بخطيبتي
فيصل ناظره نظره بارده وماعطاه وجه\مهاوي صحيها
فتحة الباب مهاوي\ياخي مو راضيه تصحى صحها انت
فيصل\اقول ادخلي صحيها لفلق الحين وجهك قولي لها فيصل يبيك ضروري
مهاوي\اوف ادخل انت وصحها نومها ثقيل وبعدين هي اصلن تعبانه
فيصل حط يده على خصره \يعني بالله يصلح ادخل انا اصحيها ماتفهمين انتي.
دخلت مهاوي طفشانها تصحي غنج
مراد\ترى بحش رجوللك اذا دخلت ؟؟؟؟
فيصل\قوم اشوف ؟؟؟
مراد قام وتوجه لجهة مراد وهو خليط من العصبيه والمزح هاذي ماخلت فيصل لاماح يتنبئ بطبعه
قرب مراد من فيصل وفجئه انفتح الباب لتطل غنج بوجها الطفولي
كانت قمر بكل معانيه بشعرها الاشقر وخدودها الي طالعه حمرا بطريقه غريبه
اضفت عليها جمال وسحر غريب
فيصل مبتسم\وينك من يومين ماشفتك؟
غنج\هلا فصولي لا مافيني شي تبي شي مني؟؟
مراد\غنج ادخلي والبسي شي ثاني
غنج ناظرته بهدوء ولفت عنه لجهة فيصل
فيصل\انا تحت ابغاك ضروري؟؟
غنج\ماقدر تعبانه...
فيصل وهو معطيها ظهره\استناك..
مهاوي\غننننننننننج جوالك ازعجني فارس يتصل بك تعالي ردي عليه
غنج\يالله جايه عن اذنك مراد بسكر الباب
مراد\ليش مارحتي تغيرن ملابسك فيصل والامعجبك تفساخك عندها؟
غنج\طيب مره ثانيه بنتبه سوري
مراد يناظرها باستغراب انها سمعت كلامه
غنج\عن اذنك
ابتسم مراد وسكرة الباب هي ونزلت على الارض بدموع قهر وندم
مهاوي تركض لها\غنج وشفيك؟
غنج رفعت راسها \مافي شي بس انا تعبانه
مهاوي \من ايش
غنج\من الدنيا ومن نفسي
سكت مهاوي وصارت تناظر غنج الي كانت ماهي طبيعيه
************
فيصل واقف عند باب الفله
بدر وهو يمشي لجهة الاسطبلات انتبه لفيصل الي واقف عند مدخل الفله
بدر\فيصل وش عندك
فيصل يرفع راسه من الجوال\ها لبدر ها بس انتظر غنج
بدر تغيرة نظرته \ليش
فيصل\بغيتها بموضوع مهم
بدر\طيب انا بروح الاسطبلات
غنج\هاي فصولي
فيصل ابتسم ابتسامه عريضه\هلا با السنافيه
غنج\ههه وشو
فيصل\معليك خرابيطي واجده تعالي بس
غنج رفعة راسها شافت بدر الي طنشها ومشى
غنج كتساها الحزن من جديد لاكن فيصل عطاها كيس كان معه
غنج\ايش هاذا
فيصل\هديه من فارس؟
غنج\فارس؟؟؟؟
فيصل\ايه اتصل علي وقال انو عنده هديه لك عشان عيد ميلادك وجاء هنا بعد ماوصفته وعطانياها وقال لي اسلم عليك
غنج والدموع بدة من جديد تغزي عيونها الزمرديه\عيد ميلادي مانساه
فيصل\انا والله ماحب اعياد الميلاد بس عشانك بس كل سنه وانتي طيبه
غنج بحزن\ وانت طيب
فيصل\الا صح كم عمرك؟؟
غنج\اليوم اكمل 22
فيصل\العمر كله...
غنج\تسلم
عزام\السلام عليكم
فيصل \هلااااااااااااا
غنج التفت بسرعه لصوت الشخص الي يهز كيانها هز وشافت احلى عيون با الكون تطالعها بنظرتها المعتاده الجليديه الي ماتوحي بشي
غنج الي كانت عيونها مليانه دموع طاحت دمعه من عين من عيونها بسرعه وكانها حبة لولو
فيصل\تدري ان غنج اليوم عيد ميلادها وانها كملت 22 يا حليلها صارت كبيره
عزام طالع غنج بسرعه \صدق الكلام غنج
غنج نزلت عيونها منه \ايه صحيح
قرب عزام منها\كل سنه وانتي بخير
رفعت عيونها لعيونه الي اربكتها \وانت بخير
عزام \ليش الدموع
غنج\لا بس
عزام\بس ايش
فيصل\غنج وجع خوذي الكيس كسرة يدي مدري فارس وش مشتري لك
عزام التفت لفيصل بعده للكيس يناظره بجمود
غنج تمد يديها\جيبه
خذت الكيس غنج وابتسمت
فيصل\تكفين افتحيه انا احب اشوف الهدايا
غنج \ ههههه بامرك افتحها
نزلت غنج الكيس وجلست على ركبها وبدت تفتح الكيس طلعت منه دب احمر معه قلب عليه عيد ميلاد سعيد
بعده شرايط وشرايط بعده حصلت شي قاسي كانه كتاب شالته من الكيس
حصلت لاب توب وله خلفيه مضيه وعليه صورتها هي وفارس وجاكلين لما كانو بباريس
فيصل\اخوووووس يا فارس والله انه ذوق
غنج بصوت مبحوح\صادق والله انه ذوق وانا القليلة ذوق معه
فيصل\ومن ها المزيونه الي معكم
غنج\جاكلين صديقتي
غنج رجعت الهدايا با الكيس وشالتها بيدينها الثنتين
فيصل\اتركيها انا بشيلها عنك
غنج\شكرن
فيصل\احطه بغرفتك
غنج\ياليت
طلع فيصل للفله وبقت غنج وعزام الي كان حاط ايديه بجيوب بنطلونه ويلعب برجله بحجر قدامه
عزام\مبسوطه كذا؟؟
غنج رفعت حواجبها\بئيش؟
عزام\بخطبتك!
غنج\عادي!!
عزام\تحبينه؟؟
غنج تناظر عيونه الي كانت عليها\قلت لك عادي؟؟
عزام\طيب ليش مستعجله على الزواج وانتي لسا صغيره؟
غنج ناظرة شفايفه وهو يتكلم كانت الكلمات تطلع منه بشكل غريب
غنج\هاذا الشي راجع لي بعد يمكن ماكمل الخطوبه واسافر واترك كل شي؟
عزام تفاجئ\تسافرين؟؟
غنج\يمكن؟
عزام ناظرها بصدمه اكثر\وليش من الاساس وافقتي على مراد مادام انك ماتبينه؟؟؟؟
غنج بعصبيه\انت اخر انسان تملي عليي اوامرك مالك دخل فيني مالك شغل اروح اجلس اموت مالك شغل فاهم؟!!!!!!!!!
عزام بعصبيه اكبر منه\انتي غبيه فاهمه لا ماراح تفهمين لنك غبيه وطفله ماتعرف تقرر مصيرها وحدها بس ودها تغامر حاطه الحياه مغامره
غنج بصوت مبحوح خانقه الدموع\انت ليش كذا معي انت ليش تعاملني ها المعامله مو حرام عليك مالك اي كلام معي فاهم فاهم؟
عزام بعصبيه\وبالله ليش تصيحين الحين قولي لي؟؟
غنج \منك انت كل ماقابلتك لازم ابكي انت مايعورك قلبك من الي تسويه فيني ياخي ارحمني شوي
ريماس\هااااااااي حبيبي............
غنج لفت لجه الثانيه عشان ماتشوف ريماس دموعها الفضاحه ومسحة بيدها دمعه نزلت من دون انذار
عزام الي تم يناظر ها العصفوره الي دايم يجرحها وهو ماهو يقصد دايم يسبب لها الاذى من دون مايدري سرح فيها
ريماس تقرب من عزام بطريقه غربيه\كيف حبيبي اليوم اشتاق لي؟؟
عزام التفت لها \هههه اكيد اشتاق لك ........
التفتت غنج له وناظرتهم بنظره ناريه ومشت وتركتهم لجهة الاسطبلات
ريماس\ماتعرف حتى الذوق
عزام \فكي يدي
تركها عزام ولحق غنج الي كانت تمشي بسرعه لجهة الاسطبلات
**********
مهاوي في المطبخ تاكل لها حبة بقلاوه وتكلم با الجوال\ههههههههههههه الله يقطعك يا سنا
دخل سعود المطبخ وقعد يصيح على الخدامه تجهز له كلوب ساندوتش لانه جوعان
مهاوي من يوم شافته وهي ماعاد صارت تقول جمله مفيده لصديقتها

سعود يناظر عيونها وتم يطالعها هو ساكت
مهاوي\تبي شي ثاني
سعود\ايه انتظر كلوب سانتدوتش تصلحه ميري
مهاوي\طييب عن اذنك
سعود\لحظه
لفت مهاوي لجهته\نعم سعود
سعود\ابيك تصلحي لي عصير الطبقات مره لذيذ من تحت ايديك
بلعت مهاوي ريقها ياربي هاذا وش ناوي عليه\طيب بس هو يبغى وقت
سعود يجلس على الكرسي \وانا ماعندي شي
مهاوي زاد احراجها كيف اصلح العصير وهو قاعد لي
اتجهت مهاوي للثلاجه وطلعت برتقال وموز وفريز غسلت الفواكه وقطعتها حطتها با الخلاط ولفت عشان تجيب الثلج
ناظرة سعود بتلقائيه لقت عيونه بعيونها اكتسحه الاحراج بقوى
ناوي اليوم يهبل فيني
خلطت العصير وصبته بكاس وحطت الثلج اتجهت لطاوله وحطته عليها \تفضل
سعود\مشكوره تعبتك معي
مهاوي\لا تعبك راحه عن اذنك
سعود وهو يشرب العصير \الله انا قايل الورد يطلع منه دايم عسل=شف الغبي
مهاوي ناظرته باحراج وطلعت
راحت لجهة غرفتها وهي ترجف دخلت في مفرشها وتمت تففكر في حب حياتها الوحيد














عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 08-12-2011, 10:25 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: قصه غرورك صادف عزه النفس فيني الجزء الثالث

************************************************** **************


ومضه في الحياه,,,الحياه مشوار والزمان دروس لازم نتعلم منها لانها وببساطه فيه العبر يمكن ماتنعاد عشان نحفظها بس لازم نستوعبها لا تخلص في محبة احد لانه يمكن في يوم ينقلب عليك ويصير
الد الاعداء بعد ماكان الصادق الصدوق او كان في يوم الحبيب او القريب
-------
كانت با الاسطبلات تحاول ترفع نفسها تشوف المهره الجديده الي اشتراها عزام رفعة نفسه بطراف رجولها وشافت المهره ياي حلوه مره
صغيره تجنن يمكن عمرها سنتين حلوه موت ياربي مدة يدها غنج لها تبيها تقرب بس مافي امل
عزام\انتي لو بس تحبك بتصير تجيك من دون ماتنادينها
التفتت غنج لعزام وقبل ماتكلم كانت المهره عند السياج قريبه من عزام ووتتمسح فيه
غنج وهي تناظر المهره\عزام مره صغيره كيف جبتها
عزام\ههههههه صدتها؟؟؟
غنج تعقد شفايفها بطريقة اطفال\كيف صدتها؟؟؟؟
عزام\لا اضحك عليك اشتريتها
غنج تمد يدها للمهره عشان تمسح شعرها لاكن المهره بعدة عنها
عزام مسك يد غنج وصار يمسح على المهره
غنج انحرجت وسحبة يدها
عزام خذى له مكعبات سكر با العلبه الي عنده وصار يئكل المهره
غنج\عزام شسمها؟؟
عزام\ماسميتها لساتها جديده
غنج\تكفى عزام؟؟
عزام عقد حواجبه \تكفى ايش؟؟
غنج\خلني اسميها؟
عزام بضحكه\لا هاذي مهرتي انا الي اسميها>>
غنج\بليز??
عزام ببحه\طيب وش بتسمينها؟
غنج\اسميها غنج..
عزام\لا والله وش ها الثقه..
غنج \مالي شغل انت اصلن معطنيها هديه حق عيد ميلادي صح؟؟
عزام\ههههههههه ايا النصابه؟؟؟
غنج بطفوله\صح لي؟؟
عزام يطالعها ياربي ها البنت فيها برائها والا تتصنع بس الي اشوفه قدامي طفله عمرها 6سنوات ..
غنج ترمش برومشها وهي تناظر عيونه الي تناظرها بحده..
عزام مدقق في حركاتها وفي عيونها الخضرا لونها مره غريب لونها مره جريئ وغريب فيه كسرة حيا وفيه طلعة شموخ..
غنج تنزل عيونها وتلعب برجلها با الارض\يوه عزام لاتطالعني كذا تخوفني..
عزام بهدوء ومن غير مباله وهو ملتفت للمهره يعطيها قطع السكر\وليش انا اخوف؟؟
غنج ترمش بسرعه\كذا ساعات عيونك تخوف وانت تناظر الي قدامك مره حاده عيونك..
التفت لها عزام\كذا يعني؟؟
غنج وهي تطالع عيونه الي رجعت لحدتها\ههههههههه
عزام\اشوفك ماخفتي؟
غنج\طيب ها وش قلت عن صفقتنا؟؟
عزام بستغراب\اي صفقه؟؟!!
غنج\يوه هديتك لي نسيت,,
عزام بنفسه(ها الطفله بعد تعقد صفقات ..وحب يقهرها)\انا ماحب اهدي احد..
غنج\بس انت اهدتيني لاتنكر؟؟
عزام وهو ينفض ايدينه من بقايا السكر\يوه ياكثر سوالفك يابنت..
غنج\\لاتقول يابنت انا لي اسم؟
عزام \طيب اطلعي بسكر اسطبلها عشان تنام..
بعدة غنج من اسطبل المهره الصغيره وطلعت برى الاسطبل
عزام سكر الاسطبل وفقدها
غنج كانت برى الاسطبل تراقب غروب الشمس ببتسامه
عزام وهو طالع من الاسطبل شافها على الغروب شفيفها التوتيه المغريه تعكسها اشعة الغروب.. عزام انتبه لنفسه وناداها\غنج
غنج التفت له\هممم؟؟
عزام\كويس انك مارحتي خليني اوديك للفله الشمس بدة تغيب ومو زين تمشين لحالك والعمال بمزرعه كثير
غنج\ليش تخاف علي؟؟
عزام وهو يسكر باب الاسطبلات\اكيد..
غنج ابتسمت
عزام\مو من بنات العالي..... اكيد اخاف عليك......
غنج التفتت لجهه الثانيه بقهر
عزام وهو ينفض بنطلونه\يالله مشينا
مشت غنج وعزام في المزرعه الي كانت الفله جواتها بس بعيده عن الاسطبلات.. بعد لحظات
غنج\يوووووه
عزام كان متقدم في مشيته عنها التفت لها\وش قاعده تسوين؟؟
غنج\ماتشوف انزل بوتي الي امتلاى طين ومويه من مزرعتك الخايسه هاذي..
غنج تنزل بوتها وجت بتنزل الثاني اختل توازنها وطاحت وصارت ملابسها كلها مويه وطين
عزام يناظر 00ها الطفله الصغيره\ههههههههههههههههههه من جد انتي تحفه..
غنج تتطنز عليه\(من جد انتي تحفه) ..ياربي الحين ملابسي كلها مويه وطين يوه انا وش جابني الاسطبلات..
عزام\والله عاد من لقافتك..
غنج التفتت للي حولها شافت الدنيا بدة تعتم وعزام مازال يضحك عليها
غنج \طيب خلاص لا تضحك انت وجهك ممكن تساعدني بس اقوم
عزام\هههههههه طيب
عزام يتئمل غمزاتها الي بانت مع ضحكتها\يالله شيلي جزماتك وخلينى نمشي.
شالت غنج بوتها ولحقت بعزام الي كان مشى قدامها بكثير=ماعنده ذوق
0000000000000وفي صالة الاستقبال با الفله
العنود \لازم يمه احضر الزواج هو بعد يومين يعني يوم الاربعاء تكفين يمه
ام بدر\خلاص اسئلي بدر اذا وافق روحي
العنود\لا ماراح يوافق انتي تعرفيه
ام بدر\خلاص لا تحضرين اذا ماهو موافق
العنود\اوووووووووف
ريماس \خليها خالتي تروح تراه عادي السالفه لازم تاخذ الاذن
ام بدر\لا يعني لا
العنود\اوف
عند باب الفله دخلت غنج وكان الجميع جالسين بصاله
فيصل\يوه وش صاير؟؟
غنج تضرب بوتها ببعض\ههههه حادث بسيط..
العنود\يوووووووه ياغنج وسختي لنا الاستقبال ياربي منك..
ريماس\ابو طبيع مايجوز عن طبعه..
العنود\شوفي شوفي ريماس طالعي ملابسها كلها طين وشعرها مبهذل..
ريماس\مدري وينها فيه قبل شوي بالله ياحلوه ماتخبرين وينك تو
غنج بضحكه تبي تقهرهم ناظرة مراد الي قريب منها على الكنبه
مراد قام لغنج\كيف صار كذا؟؟
دخل عزام بعدها وشاف مساحة القرب بينهم وراح لجهة المغاسل يغسل ايدينه من دون مبلاه
غنج\لا بس طحت با المويه والطين00
ريماس\اه فهمت الحين كيف
العنود\ايه مايحتاج تفسير كل شي وضح
غنج ناظرتهم بابتسامه
فيصل\غنوجه اطلعي فوق ماعليك منهم(طبعا ريماس متغطيه بغطى شفاف قدام اخوها عشان ينقال لها متغطيه من عزام)
طلعت الدرج والتفتت مراد لعزام الي كان يمسح وجه بمنديل والتقت نظراتهم مع بعض وبعدها رمى عزام المنديل با الزباله ومشى يشيك
على الطباخين في العشى

..

مدخل
[طلبتـكـ]يآ بعـد كل الخــلايق ( روق ) ? أسمعــني
ترى مآ يذبح [ العآشق ].. سوى كثرهـ ( أوجآعهـ )


[ أمآنــهـ ] لآ بغيـت تـروح ! ( تـكفى ) ?آ تـ?آ?عني ..
ترآ? أنت [ ا??حي? ] ا??ي عجزت أتخي? ( ??آعهـ )


[ إ?يـآ منهـ ] نز? ?مـعي ( أمآمـ? ) ق?? ?ش يعني
يآ إمآ .. إني [ أحبـ? ] أ? إن ا?نـفس (م?تـآعهـ)


? أنآ [ في ا?حآ?تيـن ] أصبـح أنآ (ا?مقص??) ?ا?مـعنى
? تصبح حضرت? (جآني) ?أنآ ا?مجني ع?ى [أ?ضآعهـ]


[يآهيهـ] أسمع ! يآهيهـ أفهم (??آمي) ?آ تقآطعني
ترى ا?رجّآ? [ ?معآتهـ ] تسآ?ي! ??يـة (ذرآعهـ)

? أنآ عن بعض ا?اشيآء .. [عزتي] ?ا??ه تمنعني
مع أن ( نفسي ) .. ع?ى حب? قسم با??ه [منصآعهـ]


[يآ ?يت?] من قب? ?آ تقتنع في ا?بع? ؟ (تقنعني)
{ سقيم ا?حب }! بع? ا??ه من ا??ي يق?ر أقنآعهـ ؟


? يآ ?يت أن? {سقيم ا?عق?}! قب? أن? ت??عني
مآ ?نت أشتآق ??مجن?ن [ ? أعشق ] طبع بطبآعهـ

ترى [عآ?ي ! ] ي?م إن? ?? سآعهـ ?نت (تخ?عني)
??نّ ا??ي مآه? عآ?ي ؟ [أحب? م?ت] ?? سآعهـ

أحب? ?ثر ! مآ?? في [ا?حشآ] طعنآت (ت?جعني)
[?أحب?] ?ثر! مآيجرح (خف?قي ! )خآفق ٍ بآعهـ

أحب? ?ثر! مآ حآ??ت [??هجــرآن] ت?فعني
? أحب? ?ثر ! مآ أم?? من بي?ت ا?شعر واتباعه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
دخلت غنج الغرفه وسكرة الباب بقوى
مهاوي\وجععععععععع مافي غيرها
رفعت مهاوي المفرش عن راسها \وهههههههههههههههههههه وبطني وهههههههههههههه وش صاير
غنج ترمي بوتها على سرير مهاوي
مهاوي نطت من السرير وطاحت وراى السرير\وجع يا كلبه الحمدلله والشكر
غنج جتها تركض ونطت على السرير\انا مبسوطططططططططططططططططه
وصارت تلعب على السرير
في ها الوقت انفجر الضغط عند مهاوي\ياغنجوه انزللللللللللي من مفرشي حررررررررررررررام
غنج ميته ضحك ووسخة المفرش برجولها والطين الي عبى مفرش مهاوي الي ركبت فوق السرير وضربت غنج لما قالت امييين
مهاوي صايره فوق غنج\الحين انا وش مسويه لك يوم انك توسخين مفرششششششي ياتبن قولي من وين اجيب الحين مفرش؟؟
غنج ووجها صاير احمر من خنقة مهاوي لها وهي فوقها ومن الضحك\انا فرحانه مبسوطه طايره من الوناسه!!!!!!
مهاوي قامت منها\وعساك ماتنبسطين دايم والله يوم انك كل شوي تصيحين انك عاقله اسمعي تغسلين مفرشي الحين يا الشينه؟؟
غنج تمسح يدينها با المفرش\طيب طيب لاتعصبين,,
خذت لها ملابس ودخلت الحمام عشان تتحمم\مهاوي
مهاوي\خير؟
غنج\لو تموتين ماغسلت مفرشك..
مهاوي\ههههههه عادي اقرب لي مفرشك وسحبته وخبته بدرج علشان اذا رجعت له تاخذه..انا نازله اتعشى ماتبين العشى
غنج\فيه شوكلاتات بعدنا اليوم
مهاوي \ايه
غنج\خلاص مابي العشى باكل لي شوكلت وخلاص
نزلت مهاوي وتركت غنج تحمم
با الصاله كانو يحضرون البنات عشاهم ويمدون لهم الخدم السفره الي على الطاوله كل شي حلو بس شعبي
رز ايدامات ولحم خروف مشوي....
ريماس وهي تجلس على الطاوله\يو مافي سلطه يونانيه
العنود\لا مافي اي نوع من السطله الي احبها
مهاوي وهي تسحب الكرسي\اقول انتي وياها اكلو من نعمة ربي وانتم ساكتين
العنود\يووووووه جتنا القرويه وين خويتك ليش ماجت تتعشى
مهاوي وهي تغمس خبز الي مصلحينه الخدمات يعني شعبي با الايدام\ ماتبي تقابل وجيهكم ماتلام
ام بدر\سم بالله واكلو وتنم ساكتين
ام مراد\اقول ويختي يام فيصل مدري عن العرس متى تحدودنه لنا بصراحه مستعجلين
ام فيصل\والله لسا هو خليه يتكلم رسمي بعدين لكل حادث حديث
العنود بصوت واطي\الله ومن زين الحلايا الله يعينكم على بثارتها يا ريماس
ريماس\ههههه لا ياحبيتي ياخذ لها اخوي بيت يفكنا منها مابيها عندنا هاذا الناقص
مهاوي تناظرهم بقرف وتبي تقرفهم من الاكل لنها تعرف العنود وريماس سحبت لها ايدام قريب من ريماس الي ناظرتها بصدمه
مهاوي\انتي ماتقولين ماحب الاكلات الشعبيه
وسحبت صحن الرز القريب من العنود وصارت تطلع صوت بفمها وتشرب كاس لبن الي قدامها وتطلع صوت وبعدها طلعت صوت
بفمها\اوه اسفه
العنود مطت فمها بقرف\الله يقرفك يامهاوي قرويه بجد
مهاوي بمصاله\عادي احد قالك اني متحضره زي جنابك انا امي جابتني عند الغنم
ام فيصل ضحكت ضحكه من قلب طلعت\هههههههههه الله يقطعك يامهاوي انتي وين شفتي الغنم عشان تقولين ها الكلام
مهاوي ترفع حواجبها\يوووووه يمه قولي ايه بس خلي انسه العنود تسمع
العنود قامت من السفره وراحت معها اللاماس منقرفين من مهاوي
مهاوي\تعشو تعشو يالله انك تكثر خير من حنى بكيسه
ام بدر\ههههههههههههههههههههه
اام مراد\ولله يامهاوي اني ودي انس عند ولدي مراد من زمان لاكن الله يهديه هو الي يبي يختار
مهاوي هنا كانت بتغص بلقمتها\لاخالتي حنى زي الاخوان
ام فيصل\لالالا اخوانا يام مراد
قامت مهاوي من السفره\يالبى قلب عزام الي جمعنا بمزرعته
ام فيصل\تعشي يمه ماكلتي شي
مهاوي\الحمد لله شبعت
وراحت تغسل ايدينها سمعته كان قريب مره وسمعت كل كلمه من كلام الي زي السم
ههههههههههههه اصلن انتي من شفتك عذاب
يافديت صوت الي يقول سعود وطووووووووايفه
بس كذا
متى مانزل لرياض بنفسي اجيبه لك
مهاوي في اللحظه ذابت انتهت راحت سكرت المويه وبسرعه رجعت لصاله وراحت لغرفتها
..في مكان ثاني
ريماس والعنود
ريماس \بالله العنود الا الان انتي خويت هاذا وش سمه فهد
العنود\يوووووووووه يغبرك هاذا تاركته منذو مبطي شوفي شوفي..وهي تفتح جوالها على استديو الصور ..هاذا خويي الحين
ريماس تسحب جوال العنود\ياحلوه يجننن
العنود\تصدقين عاد ماتعبني ماخذا معي يومين وشبكته
ريماس\عنود انا ماقدر اكلم الا عندك مراد هناك محجر لنا تقولين عنده جواسيس بكل مكان
العنود\انا اعرف لنا مكان نكلم فيه ونبسط الليله تعالي
راحو بغرفه من غرف الفله وقضو لليلتهم با المكالمات وعلى قولتتهم متعه واستهبال













عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 08-15-2011, 08:31 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف قسم الصور
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 63255
المشاركات: 19,037 [+]
بمعدل : 4.70 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 35
 

الإتصالات
الحالة:
عاشق الحزين غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: قصه غرورك صادف عزه النفس فيني الجزء الثالث

يسلمو على القصة

يعطيج العافيه












توقيع : عاشق الحزين



عرض البوم صور عاشق الحزين   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الثالث, الجزء, النفس, صادف, غرورك, عزه, فيني, قصه

جديد منتدى قصص - روايات قصيره وطويله


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 10:35 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1