قديم 08-12-2011, 10:27 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
Icon777 (46) قصه غرورك صادف عزه النفس فيني الجزء الرابع

...............................صباح جديد
في الجه الثانيه من الفله وبتحديد في مجلس الرجال الخارجي
ابو فيصل\العب زين لاتغش..
فيصل\يبه انا ماعرف العب ورق بدر معك وهو حريف وانا معي سعود ها الكمخه الي مايعرف وين ربي حاطه فيه
سعود\ماغيرك كمخه..ويرمي الاوراق على فيصل
فيصل\شفت يبه شفت هو الي بدى والله ماخليه ان املى فمه الحين تراب
سعود بعد ماسمع كلام فيصل ونه ناوي بجد مسك الباب
فيصل\والله العظيم ماخليك..
ابو فيصل\اتركه اتركه..
فيصل ركض يبي يمسكه
وبا الجه الثانيه
وقريب من مكان مغلق با الفله بنص المرزعه مسبح مغلق يعني مثل الغرفه جواتها مسبح وجاكوزي وشوية نباتت مخصصها عزام لللبنات
العايله علشان يسبحون براحتهم
غنج ومهاوي كانو بمسبح
مهاوي\ووووووووووووووووووووووووووو...اااااااااااااا اااااااا.........ييييييييييييييييييييييي
غنج\فقعتي طبلتي وشفيك؟؟
مهاوي بهبل\حلو صوت الصدا با المسبح كذا..
غنج وهي تسبح على ظهرها \اسكتي حلو الهدوء
مهاوي\خلاص انا بطلع تعبت من ساعه وانا هنا خلاص وبعدين طقيت جوع
طلعت مهاوي من المسبح ودخلت الحمام بدلت ملابسها وغسلت شعرها ولبست وطلعت
مهاوي\الى الان تتئملين والله لو انك عالمة فلك..
غنج\انقلعي انا احب اسبح بساعات خلينا ريلاكس يهدي الاعصاب
مهاوي \انا طالعه لاتئخرين هنا مو زين ها المكان مافيه ذكر الله لايخمك جني وانتي متفسخه
غنج\هههههههههه
طلعت مهاوي وعلى بعد خطوتين \بووووووووووووو
نطت مهاوي وشافت سعود وراها
مهاوي\خير انشاء وش ها الحركات المبزره الحمدلله والشكر
مشت مهاوي وسعود مستغرب عصبيتها عليه
فيصل مسك سعود من ورى\الحين وش تسوي
مسك فيصل سعود وصار يمزحون مع بعض با الضرب وبجد عورو بعض
في مكان قريب ...
العنود سكؤت جوالها
ريماس \ياحلو صوته مووووووووت
العنود وهي تزم شفايفها\ايه حتى اسلوبه جد راقي وكلاس وتحسين انه ثقل
ريماس\تكفين حوليه ها اليومين علي
العنود\ مايغلا بس واحد غير هاذا ...
سمعو وهم مارين من عند المسبح سمعو دندنة صوت وحده تغني
العنود\من بمسبح.,؟؟
ريماس\تلقينها مهاوي والخبله الثانيه سمعت انهم بيدخلونه ...
العنود تطل من الباب بشويش شافت غنج تغني وهي تسبح وشافتها بلحالها
العنود\لا مهاوي توي شفتها رايحه لجهت الفله مافي الاغنج..
ريماس\ههههه تفكرين في الي افكر فيه
العنود وهي تناظر الباب\افكورس,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
*********************************
عزام عند اسبطلات الخيل يناظر الخيل ويشيك على الي ناقصها بنفسه
العامل المصري\ياباش حضرتك ماتشغلش بالك كلو حاقه مشيه زي الفل<<<<<<<<مايمديكم على اللهجه
عزام وهو يمر على الخيل جوات الغرف حقتها\انا اليوم ماشي مابي شي ينقصها ..وقف عند المهره الجديده..وخاصة غنج مابي ينقصها شي
المصري\غنق دا اسمها؟؟
عزام\اذا عاجبك!!!!!
المصري \عاجبني ياباش وانا مالي؟؟؟
عزام\اسمعنني زين مابي تسيب على المزرعه مابي نفس الشغل الخايس الي نبهتك عليه يصير وبعدين الاسبطلات ابيها احسن من كذا ..المويه حقت الخيل تغيرونها مرتين با اليوم وبعد الاشجار الي يا المزرعه كني اشوفها ماهي ثمارها كويسه ومشتل الفريز ابي احد من العمال
يجي يحصد المحصول حقها وترسلونها للبيوت الفقيره الي با القريه الي قريبه منا تلقى الاسماء حقتهم بغرفتي الي فوق على الكومدينه وكمان الخضروات كلها توزوعنها عليهم واذا محتاجين شي تدق علي تخبرني
المصري\تحت امرك ياباشا..
مشى عزام وطلع من الاسبطلات وتوجه لجهة اماكن ركوب الخيل الي كان عمه وبدر فيها
..............................
غنج قامت وخذت الرووب حقها دخلت الحمام وتحممت وطلعت لابسه قميص نانسي عجرم نفسه بس كان لونه ابيض وفتحاته لركبه وهو قصير لنص الساق طلعت وهي ماخذه اغراضها بكيسه راحت جهت الباب وفتحته ...مسكر,,,حاولت تفتحه مره ثانيه مو راضي لا يكو تفقل لالا مستحيل مره وثنين وثلاث دفته حاولت بدت انفاسها تتسارع افتح افتح الله ياخذك لاتتسكر معقوله مهاوي تمزح معي حاولت فيه
طقت الباب نادت .....مهااااااااااااوي مهااااااااااااااوي مهااااااااااااااااوي اذا في احد قريب يسمعني
طقت با قوى ماعندها مافي احد قريب اصلن من المسبح الفله بعيده مافي الا العمال ياااااربي لاينسوني ويروحون لا لا لا يارب لاتسوي كذا فيني
افتحو الباب افتححححححححولي الباب متقفل يااااااااااااااعالم يانااااااااااااس
طقت الباب بقوى عندها وباقوى صوتها تنادي
لاكن لاحياة لمن تنادي
........................
ابو فيصل على الخيل مع بدر وتركض فيهم الخيل بمزرعة عزام الواسعه الي كانت مساحه كبيره مخصصه للخيل خذو لهم كم لفه ورجعو لمراد الي كان واقف عند السياج
مراد\خيال يابو فيصل من يغلبك مشاء الله لااله الا الله
ابو فيصل بفحمان\ايه اول بشبابي والله صادق بس الحين يالله حسن الختام
مراد\الله يعطيك العافيه
ابو فيصل يناظر ورى مراد\لا جانا الفارس الي يستاهل الخيل
عزام يضحك والتفت له مراد شاف عزام ومعه الحصان حقه كان لونه اسود مثل الليل وغرته بيضا سواده فاحم وعزام زايد غموضه بلبسه الاسود كمان
عزام\ماجيت ربعك ياعم..
ابو فيصل\يالله يامراد نبي نشوفك انت وعزام على الخيل وبنجري لكم سباق والي بيفوز انا بعطيه سبحه عندي احجارها كريمه مشتريها بعشره الالاف من تاجر معروف ..
مراد\والله عرض طيب ياعمي مدري عن عزام اما عني انا باخذ الفرس الي انت عليها..
ابو فيصل وهو ينزل من الفرس\ها ياعزام تتحدى مراد؟؟
عزام الي كان مشغول بشي كنه يسمع له صوت بس من كلامهم وصوت الخيل وشوش عليه بس الصوت يخف ويرجع يزيد بس توقع انه اوهام \اكيد ياعمي انا جاهز
ركب عزام حصانه وسحب زمامه بقوى لدرجة ان حصانه رفع ايدينه وصهل
ابو فيصل\شوفو تتسابقون من هنا وتدورن على الفله وترجعون لي هنا والي يكون الاول له الي وعدته
مراد وهو يطالع عزام بتحدي\صار
عزام الي اصلن مقهور من عجرفة وغرور مراد وده يكسر خشمه لنه وببساطه ماحد ينافس عزام على غروره\صار
ابو فيصل\واحد اثنين ثلاثه
انطلقو اثنيانتهم با الخيل حقتهم كل واحد يبي يكسر خشم الثاني با التحدي والي كان مغلفه السباق وباطنه كان التحدي على الفوز وكنهم يتنافسون للفوز بقلبها الصغير ............
قطعو لهم مسافه قريبه ورجع لعزام نفس الصوت لاكن اقوى ووقف حصانه بقوى وارتفع الحصان من صدمة وقوفه وثار لاكن عزام تحكم با لجام الحصان حقه وصار الحصان يدور بمكانه وعزام يلجمه
مراد انتبه لوقفت عزام ومن بعيد لاكن قال انه استسلم وتحدي مراد صعب بس قال خلني اكمل السباق واقهره بفوزي واخذ سبحة عمه وعيونه تشوف..
ابتعد مراد والصوت بنسبه لعزام صار قريب
نزل عزام من حصانه وتوقع ان الصوت بمسبح\اذا عرفت ان البنات يستهبلون وان الصوت ضحك لحطتهم بلجام حصاني...>>مجرم
عزام وهو قريب من المسبح سمع صوت مثل صوت الانين او الصياح وكل ماخطى خطوه ينخفض ويكاد يختفي
عزام عند باب المسبح\من الي جوى المسبح ؟؟
غنج يوم سمعت صوت عزام وهي كانت جالسه وتضرب الباب بيئس وتعب وصوتها انبح من الصياح\انا انا غنج انا هنا تسكر الباب علي افتحولي احس بكتمه بسرعه
عزام لما سمع صوتها وعرف انها غنج وشاف الباب مقفل وبحكام مو قفله ..لا قفلتين استغرب؟؟
غنج بصياح\عزام امانه بلا حركاتك الدايمه افتح الباب انا تعبت...
سمعت غنج فتحات قفلات الباب وانفتح الباب وطل عزام من الباب..
شافها واقفه قدامه باين عليها من مده هنا ثوبها كله صاير مويه ولصق بجسمها.. شعرها مويه ووجها متبلل بقطرات العرق الي من طول الصراخ..خدودها متورده من الصياح وهي كلها على بعضها تضج با الانوثه الصاخبه والطفوله الهاديه متناقضه
غنج بدموع\من ساعه اصارخ ماحد يسمعني انا خفت انكم مشيتو وتنسوني ومهاوي الزفته مخوفتني با الجن ليش ماجيت قبل كذا ليش تعبت وانا اصارخ..
ليش احس اني ضعيف قدام دموعها ليش احس صوتها المبحوح التعبان يهزني او ينرفزني ..يستفزني كل شي فيها لون عيونها الخضر اكرها اكرها اكرها ومابي قربها الي يضعفني ويهزمني
غنج ترفع وجها \اسمع صوتك واناديك وانت ماسمعتني ليش ؟؟؟ ......
مراد\عزام انت هنا وانا فزت عليك وعطاني عمك السبحه..
ناظرها عزام بصدمه ولف جسم بيبعد ...
مراد انصدم لما شاف غنج ورى عزام الي كان مغطيها بجسمه فلماتحرك شافها وسكت من الصدمه شاف القميص الي لابسته لاصق بجسمها من المويه واضح انها كانت بمسبح وشعرها مليان ليش هي مع عزام اكرهك ياعزام واكره قربك من الي ابيها زوجه لي
مراد وهو يقرب من اثناتهم\شصاير ليش انت هنا؟؟
عزام بيردعليه لاكن..سكت لما سمع صوتها
غنج بخبث\مراد باب المسبح الخايس تسكر علي من ساعه وانا انادي احد يفتح لي وماجاني غيره..وتئشر عليه بصبعها بنوثه طاغيه يمكن تكون دلع او غنج او طفوله لما لمح اصبعها عزام الي متوجه له ماتبي حتى تنطق اسمه بعد الجمله الي قالها له
مراد خاف عليها وصار قدامها مباشره ومسك يدها\وعسى ماصار لك شي؟؟
غنج\لا بس انكتمت..
عزام طالع مراد وهو ماسك يدها وبعصبيه\غنج روحو تجهزو بعد شوي بنمشي.. ومشى
غنج ناظرة عزام وهو يمشي بعصبيه عذاب ياناس عذاب هاذا بعصبيته يمشي على قلبي يذبحني ويعيشني بلا روح اه انت من وين طلعت لي
وين جيتك وعرفت وكيف حضي رماني بحبك كيف ماقدر امنع نفسي عن حبك كيف
مراد\ها تعبانه
غنج\لالا بروح اخلص قبل لايخلصو البنات
مراد\اوصلك للفله
غنج\لا لا انا بجيب الكيس حقي وبمشي للفله
مراد\طيب غنج انتبهي لنفسك
خذت غنج الكيسه حقتها وتوجهة للفله ودخلتها ماشافت احد وطلعت لغرفت مهاوي
مهاوي تستشور شعرها ولما شافت غنج داخله مع الباب
مهاوي\وينك تئخرتي
غنج\لا ياشيخه تقفلين علي الباب وتقولين تئخرت
مهاوي التفت عليها\وقسم بالله ماسويت شي وش صار بسم الله عليك وجهك كنه طماطه
غنج\ماصار شي وين شنطي لا يجيون الحين ويهاوشونا
مهاوي \جهزو الخدم شنطنا لاتعصبين انتي ترجفين كلك على بعضك اجلسي ارتاحي
جلست غنج ومهاوي على طرف السرير وصارت مهاوي تمزح عليها لما ضحكت
***************************

الكل مجتمع جوى الفله
ابو فيصل\يالله يابنات لاتبطون علينا ..
فيصل\يبنات خلصو,,
ام فيصل\خلهم يقفضون اغراضهم لاينسون اغراضهم من سرعتكم عليهم
فيصل\انا قايل لهم يجهزون الساعه 2 ونص والحين3 وحضرت جنابهم شكلهم بيتئخرون
بدر\انت وراك مستعجل كذا ترى ماورانا شي خف على البنات
فيصل\عشان ماعندك بلاوي تدوير الكتب الي يقرورنها الدكاتره علينا في 3كتب ماحصلتها وطالبها طلبيه ولازم اجي على الموعد بضبط
بدر\خل واحد من الشباب يجيبها لك
فيصل قعد بقوى على الكنب بعصبيه
عزام وسعود دخلو عليهم وحصلو العايله مجتمعين
عزام بعصبيه\ماخلصتو؟؟
سعود\السلام عليكم
فيصل\لا ماخلصنا ..بنات وجعععععععععع
سعود\يالله فيصل البارد عصب
البنات مع الدرج\يالله جهزنا,,,,,,,,,,,,,
فيصل \مابغيتو امشو قسم بالله ان ركبة السياره وماحد معي ان امشي وماسئل عنكم فاهمين يا بهايم...
غنج ومهاوي يركضون ورى فيصل ويستهبلون يسون حركات تفحيط في الصاله
ريماس تكلم اختها بصوت واطي من الدور الثاني وهم يطلون عليهم\حمدلله كانها بزران
الاماس\ههههههه شوفي حركاتهم مرجات والله...
مهاوي دفت غنج وضربت بظهر فيصل وهو يمشي فطاحو الثناتهم على الارض
غنج\هههههههههههه ياويلي بنذبح
مهاوي فركتها وركبت السياره قبل مايقوم فيصل
فيصل\الله يلعنكم يا حميييييييييييير
مسك غنج من شعرها وقعد يشده له\والله ماتركبين اذلفي اركبي مع واحد غيري ...
غنج\اي اي اي اسفه والله مو قصدي بس الخبله مهاوي..
فيصل\ماتركبين انا حلفت,,
دفها فيصل بخفيف وتركها ومشى وهي تلحقه ترجى فيه بس هو معند
ابو فيصل ركب اللسياره و فتح الشباك \وشفيه..؟؟
غنج\عمي الخبل فيصل حالف ما اروح معكم ..
فيصل\يبه لاتفجر حلفي انا حالف..
ابو فيصل\ماني مفجرك شايفني ارهابي روحي اركبي مع بدير والا السربوت الثاني عزام..
عزام الي كان ميت ضحك من شكل غنج وفيصل\عمي انا سربوت الله يسامحك بس..
ابو فيصل سكر شباك السياره وطنش غنج
بدر وخواته كانو بالسياره وكانو زحمه فاماقدرت تقول لبدر ركبني معك وبعد ام بدر ماتهضمها بعد رفضها لبدر
عزام يناظرها برود وهو قريب منها\هاترى مالك الاانا؟؟
غنج ناظرته ..هاذا ناوي يذبحني مره يقرب ومره يصد .. لفت لجها ثانيه وطنشته
سعود جاي لجهتهم\خلصنا يالله مشينا..
عزام\هههه يالله مشينا
سعود\يالله يا غنج ترى بنتركك هنا..
غنج\يمه ياويلك مني يا سعود,,
ام عزام\ماعاش من يتركك يالله ياغنج اركبي معنا,,
غنج تناظر لعزام الي كان ميت ضحك عليها ومن دون سبب مقنع
غنج\الحمدلله انت وش يضحكك بعد,,
عزام\تكلميني انا؟؟
غنج\في غبي ثاني غيرك يضحك من دون سبب
عزام مسوي عصبي \ اركبي بس لاتكثرين كلام لاتركك هنا؟؟
غنج ركبت سيارة عزام الهمر وسكرة الباب بقوى.
عزام\شوي شوي على الباب ترى ماجتني هديه دافع فيها الاوف..
سعود\هههه خلاص يا عزام لاترفع ضغطها زياده وينفجر علينا..
صدة غنج من عزام بكره فضيع جرح عزام من جديد
عزام جواته (البنت هاذي وش سالفتها معي ليش انا معها مو طبيعي مو عزام الطبيعي)
عزام\سعود عطني السيد دي الي عندك؟؟
سعود\هاذا؟؟
عزام\لا الي جنبه,,
سعود \هاذا؟
عزام \ايه...
دخل عزام السي دي ولحظات وكسر الهدوء الي با السياره صوت الملتاع
ياكثر احس ان بك مني وبي منكككككككككك
روح قسمها على شخصين مولاهاااااااااااااااااااا
لا تقول ش تحب فيني
اعشقك كلك من لين شعرك
لين اقصصصصصصصصصصصاها
دق جوال غنج بنغمة فارس المخصصه له
غنج\سعود قصر على الدفدي
قصر عزام عليه
هلا فراسي
الحمدلله
لاااا
الحمدلله على سلامتك
تسلم
ههههههههه
عارفه والله
طيب
طيب
ناظرة غنج لمرايه لقت عيون عزام مركزه وبحده عليها ورجعت لها نظرتها الجليده
طيب اوكي
انشاء الله
وانت بعد
مع السلامه
سكرة غنج الجوال ودخلته شنطتها لفت لجهة الشباك شافت شراره تمر من جنبها ناظرة شافت عزام قاعد يدخن
توترة غنج ورجعت راسها على المرتبها وغمضت عيونها تحاول يتسلل النوم لعيونها بس ماقدرت
لاكن بعد محاولات قدرة ونامت عشان الطريق طويل
بعد ربع ساعه وقفت السيارات عند محطة بنزين وقف عزام سيارته ورى سيارة فيصل ووقفت سيارة مراد جنب سيارة عزام
لف عزام لجهة الي ورى \وش تشربون؟؟
ردة امه عليه\يمه انا جب لي مويه وغنج نايمه بس الظاهر انها تحب بسيون..
عزام\ ههههه بايسون..
ام عزام\ايه الي قلته تو..
نزل عزام وسعود وصار يسولف هو وسعود ويمشون لجهة السيارت بعد ماخلصو اغراضهم
مراد كان عند شباك سيارة فيصل ..
مراد بعصبيه\من جدكم غنج مو معكم مع عزام..
فيصل\شفها ورى من جهة السايق
مراد\وليش انشاء الله؟؟
فيصل\انا حالف ماتركب معي..
مراد\وليش ماركبت معي؟؟
فيصل\روح اسئلها..
بعد مراد من شباك سيارة فيصل واتجه لسيارة عزام الي فيها غنج
فيصل\ياصبر الارض عليه..
مهاوي\طر بس الا ياصبر الارض عليك ماتشوف طخمته..
لف فيصل لمهاوي\ها يا قرويه وش بعد من المصطلاحات الي عندك
مهاوي\لاتصرف انت وجهك والله يشطب عليكم كلكم مثل الكلام الي على الورق
ويجي قلم ويشطبه شطب هاذ مراد وانتم باستثناء الاطخم الثاني
فيصل\من بعد ياكثر طخمانك انتي؟؟
مهاوي\الرجل الغامض عزاااااااام طبعن هاذا وسامته تكشتكم زي لعبة الشطرنج
فيصل\ استغفر الله انا الدلخ الي قاعد يسمعك ,,,ويطول على صوت المسجل بصوت شعبولا
ايييييييييييييييييييه
اهههههههههههه
انا بكره اسرائيل
اتجه مراد لسيارة عزام واتجه لباب غنج الي كانت نايمه ومتكيه على الباب وفتحه فجئه
غنج انفتح الباب وهي نايمه وطاحت وصرخت بخوف وطاحت على الارض ماقدر مراد يمسكها لنه تفاجى بعد انها مستندها على الباب
عزام الي سمع الصرخه من سيارته ركض لجهت غنج لنه ميز الصوت وشاف مراد يحاول يقومها والعالم يناظرونهم متفاجئين من موقف مراد
عزام بعصبيه\مراد انت وش وسويت انت ماتفهم الاصول ياقليل الذوق؟
مراد بعصبيه\ثمن كلامك ياعزام مو انت الي تعلميني الاصول؟؟
عزام وهو يمسك جيبه\لا وترادد انت وجهك انت حتى مو كفو تراددني؟؟فاهم مو كفو مو كفو؟؟
سعود\خير ياجماعه الدعوه بسيطه..
عزام\يفتح الباب على بنت عمك وتطيح وتقول بسيطه انا الي اعلمه الادب ها الحيوان,,,
غنج وهي تتلوى با الارض \اهههههههه يدي يدي اه يدي مره تعورني..
كلهم انتبهو لغنج وشافو يدها الي كانت واضح انها مكسوره
عزام نزل لعندها وقومها
غنج وهي تصيح\يدي عزام ماقدر ودي استفرغ ايييييييييي
عزام بحده وعصبيه\خلاص بسيطه ان شاء الله,, سعود هات شنطتها الي طاحت وجوالها
ابو فيصل نازل على الصوت\ش صار ياعيالي,,
غنج\عميييييييييي اخ يدي تعورني ماقدر..
ابو فيصل حضنها\اسم الله عليك وش صار
عزام بحده\يمه انزلي مع عمي حنا بنوديها للمستشفى
غنج\اهههههه تعوووووووووور
نزلت ام عزام وركبت مهاوي معهم عشان طلب غنج وصارت تحضنها
ركب عزام سيارته ومشى مع سعود وطارو بسيارتها بسرعه خطيره ومخيفه
سعود بخوف\هد هد هو اكيد انه كسر لا تودينا كلنا كسور..
عزام \نروح المملكه والا الحبيبب؟؟
مهاوي\لا المملكه مره ممتاز..
توجهو للمستشفى المملكه
نزل عزام وترك الباب حقه مفتوح وفتح باب مهاوي ونزلت هي وغنج
عزام ماسك غنج ويمشي مع مهاوي و دخلو على الطوارى
عزام بصوت الفخم\حالة كسر بليز احد يجي يساعدنا..
كانت في رابع ممرضات واقفت عند الرسبشن بعدم اهتمام لماشافو عزام وهيبته الي ماان دخل المكان الا ملكه اتجهو له بسرعه
اجتمعو عليه واخيرا تبرعت وحده ودخلتهم على الدكتور على طول
غنج وهي تصيح\ااههههههههههههه يدي يامامي يدي اه مهاوي يدي
مهاوي\هدي نفسك الحين يهدونك بمهدئات
الدكتور دخل ومسك يدها وصار يشدها ويطلب منها تشدها
غنج وهي تغمض عيونها\اه ماقدر انا تعور مره
الدكتور\لا ياخت غنج لازم تضغطين شوي على نفسك يالله معي
غنج\اه ماقدر
الدكتور لعزام ومهاوي\واضح انه كسر
عزام يطالع الدكنور\والحل
الدكتور\بسيطه نجبرها
بعد لحظات
كانت يد غنج مجبره وهي في حالة نعاس شديد
عزام قريب منها وصوته الهادي\انتي بخير؟؟
غنج\ايه بس فيني نوم..
عزام\هاذا من المهدئات انتظروني هنا بقرب السياره واجيكم وانت ياسعود خذ الروشته وجب الي مكتوب فيها
سعود خذا الروشته وراح سعود يجيب الادويه لغنج
غنج كانت قاعده في الانتظار ومتكيه على مهاوي
مهاوي\ها غنج كيفك الحين؟؟
غنج \همم انا تعبانه ماعاد فيني ودي انوم..
مهاوي\طيب اصبر شوي بيجي الحين عزام...
_سعود ينادي مهاوي عند الرسبشن
قامت مهاوي وغنج وتوجهو لسعود
سعود معه كيسة الادويه حقت غنج\تفضلي علاجات غنج وباقي واحد بخلي عزام يجيبه هو برى..
مهاوي\يالله نروح له..
سعود يمشي مع البنات\ها كيفها الحين؟؟
مهاوي\مدري البنت تبي تنام تعبانه..
عزام نزل من السياره واشر لسعود ومشو له
عزام\ها كيفها؟
مهاوي\بخير يالله نركب تعبت اتكي لها..
ركبت مهاوي وغنج وعزام وسعود السياره غنج انسدحت على المرتبه بحظن مهاوي وكانت تبكي بصوت واطي
مهاوي\غنج تعورك؟
غنج طنشت مهاوي وسكتت بعدها



rwi yv,v; wh]t u.i hgkts tdkd hg[.x hgvhfu hgvhfu hgkts wh]t yv,v; u.i tdkd












عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 08-12-2011, 10:28 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: قصه غرورك صادف عزه النفس فيني الجزء الرابع

لتفت عزام وهو يسوق على مهاوي وناظره نظرة كئنه يسال عنها
مهاوي اشرت له انه يسكت
سعود\ترى في حبوب ماحصلتها عندهم شف الصيدليه الي قدامنا..
وقف عزام السياره ونزل لصيدليه لاكنه ماحصل شي ورجع فتح باب السياره وسكره بقوى بعصبيه
سعود\حصلتها؟؟
عزام\لا مدري وش ها الصيدلايات له كثره من دون فايده..
التفت عزام يطمن على غنج حصلها مغمضه عيونها وكئنها ملاك نايم
التفت لقدام وعدل المرايه\ها الزفت لازم يتدئدب ويعرف ان فيه حرمه للناس..وخطوط حمرا
سعود\\ياخي اترك ها الدلخ مادام انه خطيبها هو اقرب لها منا..
عزام بعصبيه\خطيبها ؟!!!!!!!!!ماصار شي رسمي عشان يسوي هاالحركات؟؟؟؟!!!!!!!!
سكت سعود بستغراب من النرفزه الغريبه من عزام!!!!!!!!
لحظات ودخلو مجموعة الفلل تبع عيلة ال..
عزام وقف سيارته با المواقف وطفى الانوار وبدة ابواب سيارته تفتح
نزل سعود ونزلت مهاوي ماسكه غنج الي كانت مستنده على مهاوي وباين عليها التعب
عزام التفت لمهاوي\انا بتركم وبروح اجيب الحبوب الي ماحصلناها بروح صيدلية النهدي اكيد بلقاها هناك
غنج ناظرته بتعب وطنشته
مهاوي \قول لسايق يجيبها مو لازم انت ترى المشوار كان متعب حيل..
عزام\لا عادي ..
ماعطته غنج حتى النظره ومشت هي ومهاوي لفلة عمهم ابو فيصل
حصلو فيصل عند الباب الفله
فيصل\ها وش اخبارها؟؟
مهاوي \ البنت تعبانه..
فيصل\لا قمري كاسف الليله جعله بعدوينك..
غنج ابتسمت ابتسامه هاديه ومرهقه.......
انفتح الاصنصير وطلع لهم مراد بوجهم وناظر فيصل وعقد حواجبه........
مراد بنبره حاده\هاكيفك الحين؟؟
فيصل بمزحه\والله الي انت شايف مكسوره ومتجبره من السبرياز الخطير الي سويته الله لا يعوده من حركات هبل..
مهاوي بخبث\الي هاذا اوله ينعاف تاليه........
فيصل ومهاوي\ههههههههه
مراد\اسف يا قمر ماكنت قاصد..
فيصل\هي انت ترى الحقوق محفوظه وشو قمر هي قمري بلحالي..
مهاوي\هههههههههه
مراد\ممكن تتركونا شوي وبلا هذرى زايده..
فيصل يناظر مهاوي\لا طبعن يمكن تكسرها كلها على بعضه..
مراد الي سحب بيده غنج وجته من دون مقاومه\اقول لا يكثر ؟؟
راح فيصل لغرفته يتحلطم ,,
مهاوي\انا بجناحي اي حركه قولي لي..سيو
غنج ماعلقت على مهاوي وجلست على الكرسي القريب من الاصنصير تتنظر وش يبي منها ؟؟
مراد ناظرها وهي جالسه مثل البيبي تطالع يدها المجبره وعيونها متغيره من الدموع ياناس ها البنت كل مابكت صارت احللى
نزل لمستواها وحط ثقله على ركبته وجلس بوضعية
ناظر عيونها الي تناظره ببرود عجيب وغريب نزل لمستواها وباس يدها المجبره
غنج ناظرته وهو يبوس يدها وكيف صاير شكله حنون...........
مراد وهو يرفع راسه ويقرب منها\انا اسف..
غنج بتوتر \لا انت ماقصدة..
طلع مراد قلم من جيبه وكتب على يدها المجبره..........احبك.......
غنج ناظرته وامتلة عيونها دموع...ياربي مااميل له ماطيق حتى نظراته لي هو مايستاهل الي يصير له مني
مراد يوقف وقرص خدودها\ماطول عليك اتركك ترتاحين..
لف مراد بيطلع وانفتح باب الاصنصير لتلتقي نظراته با العيون الجليديه با عزام
عزام بعصبيه\انت وش عندك الحين؟؟
مراد\انت مفروض تسئل نفسك ها السؤال..؟
عزام مواجه وجه مراد\مراد اسمعني هي كلمتين ورد غطاهم عند غنج مابي اشوفك لما تخطبها رسمي..
مراد\وانت؟؟
عزام\مايحتاج اقول لك من ..الحين توريني ماقفاك لجناحك والا والله يا مراد ان يشيلونك اهلك جنازه..
مراد\انا بروح بس صدقني مو خايف منك بس عشان الي حنا ببيته..
عزام\طيب يالله لا يكثر؟
راح مراد لجناحه وعم الهدوء بين الاثنين رفعت غنج عيونها للعيون الجليديه شافتها معلقه على يدها
عزام بحده\هاذي حبوبك انتظمي عليها..ز
رمى عزام الحبوب على الكنبه ومشى وترك غنج
مشت غنج لغرفتها ودخلت تحت مفرشها السكري المزين بفرو ونامت بعد معناتة من الام من يدها
اما عزام فتوجه للفله وكان وده يذبح احد قدامه حصل سعود قدامه
عزام\وش عندك صاحي
سعود\جوال غنج معي وماهدا دق
عزام\من الي يتصل فيها الحين
سعود\4مكالمات من فارس و3 مكالمات من مراد وثنتين من رقم غريب
عزام\جيبه..
سعود\خذه الا مكئنه جوالك القديم؟؟
عزام بتوتر\لا مو جوالي..
خذا عزام جوال غنج ودخل غرفته نزل الجوال على الكومدينه ودخل يتحممم
كان عزام يسمع نغمة المتصل با الحمام كانت نغمتها بصوت واضح
شوق ماتتصوره
بغيبتك مت وحيت
الديره فيك منوره
مدري ياكل الغلا متى تجي
طلع عزام لابس الروب حقه وينشف شعره با الفوطه
ناظر المتصل وشاف اسم فاااارس
ناظر شاشة الجوال وهي تهتز على الكومدينه وقعد على السرير
وقف اتصال فارس وبعد عيونه من الجوال قام لتسريحه وخذا مشطه وصار يمشط شعره
رش عطره المفضل ولبس بجامته حاول ينام بعدها لاكن ماقدر
فتح ااباجوره وناظر جوال غنج بطرف عين بعدها مسك جواله ودق على غنج يبي يشوف اسمه مسجل ايش
لحظات وطلع اسمه على الشاشه
,,,,,ليش انا اشوفك في عيوني غييييييير,,,,,,,,,,,,,,,
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

الحب
هو الحياه فا الحياه من غير الحب لا تكون حياه.. الحب حرفين تبدى معه السعاده او المعناه الحب شي جميل عندما تتحرك بكلماته الشفاه يكون وقعها على قلوبنا كبير
وجميل الحب يغير كل شي وتصبح الحياه في عيوننا جميله
الحب هو الذي يجبر المسافر ان يعود فهو كا الحنين يجبرنا ان نعود نشعر بشي لا نشعره الابه ..ما اروعك ايه الحب
ظهرة منه ابتسامه وتمتم انا عارف كنت حاس
اسند راسه على طرف الاساندة السرير وصار يفكر
يمكن ويمكن ويمكن بس الاكيد انها تحبني
في طرف ثاني من مجمع العالي.... كانت غنج الي مستنده على التكايه السرير وبادي النوم يداعب عيونها وصورة شخص مارضت تغيب عن عيونها لما تحكم النوم ورحلت الى عالم النيام
*****************
11ص
ابو فيصل يطوى جريدته اليوميه ومسك كوب الشاي \تكلم يامراد ياولدي مافي احد غريب
كان في القعده الي بحديقة الفلل بدر,عزام,فيصل,سعود
مراد بتوتر ومحاولته الجاده ان ما يطلع في وجه غير الهدوء\انا ياعمي بصراحه عندي اشغال في دبي..
تعرف نحنا طولنا هنا انا والاهل وبنمشي لدبي الليله
ابو فيصل\ليش ياولدي ترانا والله مبسوطين فيكم..
مراد\تسلم ياعمي بس انا حبيت ان موضوع خطبتي با بنت اخوك تكون رسميه عشان اسافر وانا مطمن واجيها بطريقه رسميه بصفتي خطيبها
ها وش قلت ياعمي..
ابو فيصل\والله ياولدي هاذي الساعه المباركه بس صراحه انت فاجتني ..
مراد\والله ياعمي تعرف ظروف شغلي وانا صراحه ماظن انها ترفض؟؟
بدر الي تكهرب جوه بشكل خلاه يرمى الفنجال حق قهوته بصينية القهوه الي قاعد يصبها فيصل لهم,,
التفت سعود لعزام الي كانت عيونه جليد في جليد برود وهدوء غريب ماينبئ بقرب اعصار ولاشي,,
ابو فيصل التفت لبدر ينتظره يقول شي لاكن بدر التزم الصمت لئن رفض غنج له حطم كل شي جواته..
ابو فيصل\براحتكم ياولدي انا ماعندي مانع ..
مراد ابتسم ونزل راسه لكوب الشاي يشرب منه
عزام بصوت واضح وجهوري\بس حنا عندنا مانع يا ابو فيصل؟
ابو فيصل رفع راسه لعزام وتعلقت عيون الجالسين فيه
عزام\من بعد اذنك ياعمي هاذي بنت عمنا مانرضى انها تطلع لغيرنا
مراد\بس؟!!
ابو فيصل\ياولدي انتم موفرينها؟؟؟
عزام وهو يناظر بدر\من قال؟من بعد اذن بدر انا ابيها لي...
بدر بهدوء\هي رفضتني يا عزام ...وانت اغلى عندي من ان احجرها عليك.. من وحده تبيها
عزام \تسلم ياولد سلمان
مراد انهبل\وشو انت بئي عقليه تتكلم ان ابي البنت والبنت تبيني وشو محجر عليها؟؟؟
عزام بحده\بعقلية بدوي انا بدوي لنخاع والبدوي ينزل بنت عمه من الفرس وانا مابيك تاخذها..
مراد يناظر ابو فيصل\عمي تكلم شف هاذا وش يقول نحنا متفقين من البدايه؟؟
ابو فيصل\ والله ياولدي انك عزيز علي بس وش تبيني اسوي عزام يبيها وهو ولد عمها.. واحق فيها
مراد\بس خطبه على خطبه ماتجوز..؟؟
عزام وهو يوقف\ماعندنا لك بنات ؟؟والله ان خذيتها ان اخذ فيك قصاص..
سكت مراد وقام من المجلس ونادى على اهله يتجهزون عشان يمشون للدبي وبان عليه العصبيه والقهر
فيصل\اهب يا المقوي والله انك شي..
ناظره عزام وابتسم
سعود\اخوي واعرفه يضبطون الي يضبطونه واخر شي ياخذ الي يبيه..
فيصل\عساه يكسر راس الي داخل والله ان تنتفنا كلنا ونصير كنا دجاج مختبري..
عزام\ههههههههه
ابو فيصل وهو راجع من مراد في محاولات منه ان يرضيه
ابو فيصل\سويت الي براسك ياولد خالد؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عزام\ماني على خالد ان خذو بنت عمي وانا اشوف ..
بدر\استذن..
عزام حط يده على بدر\ولد العم ؟؟
بدر ناظره نظره بارده\ومو انا الي اخذها وهي ماتبيني الله يهنيكم..
عزام نزل يده من بدر ومشى بدر وتركهم
ابو فيصل\يعني انت الحين تبيها؟؟..
عزام\اكيد ياعمي ابيها..
ابو فيصل\بشوف رايها ونتكلم بعدها؟؟
فيصل\هههههه الحين بديت افهم؟؟
عزام\ وشو ياذكي زمانك ضف خلاقينك بس.
طلع عزام من المجلس مبتسم وتوجه لسيارته معلن خروجه من الفلل

.......

مدخل
انـا زعـلان منـك حيـل وشايـل لـك بقلـبـي عـتـاب
واتـمـنـى تحمـلـنـي مـثــل مـــا اتـحـمـل عـتـابــك

ترى بعض الصراحة جرح وثقل ونرفزه واعصاب
ابـي تسمـع كلامـي زيـن وتـمســك زيـن اعصـابـك

تعاهـدنـا انــا وانـتـه عـلـى إنـــا نـكــون احـبــاب
واحبـابـك هــم احبـابـي واحبـابـي هـــم احـبـابـك

وش الــي غـيـرك فجـأه تكـلـم واذكــر الأسـبــاب
انـا بسمـع كـلامـك زيــن وبسـمـع زيــن اسبـابـك

رغـم كـل الخطـاء منـك فوجهـك مـا قفـلـت الـبـاب
ويـوم اخطيـت فـي حقـك قفـلـت فوجـهـي ابـوابـك

رخصـت الغالـي لعيونـك حنيـت لخـاطـرك ارقــاب
رضـيــت احنـيـهـا ارقـابــي ولا تحنـيـهـا ارقـابــك

كفايـه تمتحنـي هــم وخــل مــن ذم فيـنـي وعــاب
ترى من عاب في غيـرك ولـو طـال الزمـن عابـك

ولا تفكر في يـوم انسـاك او يشغلنـي عنـك غيـاب
انــا اتنفـسـك اهــواك وفـيــك امـــوت واحـيـابـك

انـا مـا شـوف احـد غيـرك جمـيـل بفـتـنـتـه جــذاب
انـا إعجـابـي فيـك اعمـى يفـوق اعجـاب اعجـابـك

انـا مهـمـا قـسـى قلـبـي بكلـمـه مـنـك احـسـه ذاب
انا من زود عشقـي لـك عشقـت العطـر فـي ثيابـك

انـا ياليـت مـغـرم فـيـك انــا كـلـي فغـرامـك شــاب
احـسـك جــزء مــن روحــي ولا اتـحـمـل غـيـابـك

ولا قد طـاب لـي جرحـك ولـو جرحـي لذاتـك طـاب
عجـزت اقـدر اشـوف الدمـع بـل اطـراف اهـدابـك

ولـكـن كـــل شـــي إلا جـــزاة الـصــد بالـتـرحـاب
إذا صـديــت تـرحـابـي تـــرى بــاصــد تـرحـابــك

ولانـي مرتـضـي ذلــي ولــو كــان الـهـواء غــلاب
إذا مـاكـان تـرضـا بـي حـشـاء لا يمكـن ارضـا بـك

ولانــي قــادر اتحـمـل عشـانـك غـرسـت الأنـيـاب
انـا كـلـي غــدى مـجـروح مــن غـرسـات انيـابـك

تجافيـنـي ولا هـمـك ولا تحـسـب لــي أي حـسـاب
وانا من زود عشقي لك اصونك واحسـب حسابـك

ألآ يـا قـسـوة الصـدمـه تجـيـنـي مـنــك الأصــواب
وانا الي كنت اقول الجـرح إذا مـا صابنـي صابـك

أمـانــه قـــول وش بـقـيّـت لـلـعــذال والأغــــراب
اذا هــذا مـعـي طبـعـك اجــل وش حــال اغـرابــك

تـمـرد كــان يحـلـى لــك تعـيـب فطيبـتـي وتغـتـاب
ولكـنـي تــراي اكـبــر مـــن انـــي يـــوم اغـتـابـك

حقيـقـه اكتشـفـت انــك سخـيـف بطبـعـك الـكـذاب
وانـي كـنـت لــك لعـبـة سخيـفـه تـشـبـه الـعـابـك

انـا عيبـي غبـي طـيـب وضـنـي فـيـك والله خــاب
ولا قـــد كـنــت اتـوقــع تـجـافـي يـــوم اصـحـابـك

انا جيتك بطيب الطيب وفيـك الطيـب ابـد مـا جـاب
ابـي تعذرنـي هـا القـسـوة لأن الطـيـب مــا جـابـك
كيف المجرم يعشق؟؟؟هو قلبه يعرف العشق والحنان..الحب والامان...يعرف يكون الصدر الحنون..وهو اصلن بحر ماله ابد يم ولا له ابد قاع
كيف تكون عيونه لنا الامان...وهو الي يضيعنا ويتوهنا ويدخلنا بمتاهات....كيف يتسلل الحب النقي الطاهر البريئ الى قلبه وهو (((مجرم)))
قلبه ماعرف الا الكره وعيونه ماعرفت الا الحده ويده ماعرفت الا البطش ...كيف تسلل الحب الى قلبه وبخجل طرق بابه...عيونه القاسيه تتحول الى نبع من الحنان معها وقلبه وهي عنده يصير لها المكان ويده تصير لها الامان تضمها لصدره وتقول ....لاتخافي ,وهي منه تخاف
اهلن بكم من جديد في بار جديد يحمل لكم بين سطوره مفاجئات من عشق تفجر به عاشاقان ومن صدمات استقبلتها قلوب رقيقه خيانه عتاب كره حقد حب جارف كذب وتزوير للحقائق كل شي تستقبلوننه في هاذا البار الجديد ...........
فيصل يركض مع الدرج كئنه طفل با الابتدائي
ام فيصل وهي تحت الدرج وفيصل بنص الدرج يركض\شوي شوي وشفيك ياولدي مطفوق كذا؟؟
ام بدر تضحك على ام فيصل\اصلن من يوم جبتيه مطفوق والاتذكرين انس جايبته مسابعه فيه من يوم يومه مطفوق..
فيصل\بلاكم ماتدرون وش صار عند ابوي والله يانها سالفه فاتتكم؟؟؟!!!
ام فيصل بفضول\قل وش هي؟؟
ام بدر وهي متحمسه\ها شصاير؟؟
فيصل فوق الدرج ويطل عليهم\تبببببببببببببببطون..
ركض فيصل لغرفة مهاوي وصار يطق الباب بنغمه\اما اما مهاوي.. نعمين.. خلي غنج تكلمني اماه مهاوي نعميييييييين خلي غنج تكلمني
مهاوي تفتح الباب بعصبيه وكشتها منفوشها\وجع يوجعك يا مزعج هاهاها وشتبي؟؟
فيصل\هههه اكيد موانتي ابيك.. ابي قمري ,,,,,,,,قمري..قمررررررررررري
مهاوي\وجع انشاء الله يخمك با كليتك تراك مزعجني وناشب لي هنا وتئشر لحلقها,,البنت مكسره ومانامت البارحه فااااااااااارق
فصيل\خليها تقوم عشان اعلمها كيف عزام كرش خطيبها اقصد الي كان خطيبها
غنج تفتح الباب\ايش؟؟وش فيه مراد ؟؟وش صاير؟؟
فيصل بدفاشه ومسوي ناعم\كيفك؟؟؟؟!!!!!!!!!!
مهاوي\اخلص ياقرد انجز عطنا المفيد
فيصل يحط اصبعه عند فمه\خخخخخخخخخ مابي
غنج\قول؟؟
فيصل بدلع\عشانك بس..
مهاوي\ الحمدلله يارب والشكر
فيصل\هاذا ياطويلة العمر طلبك مراد اليوم رسمي وحجر لك عزام..
غنج بببلهاه\كيف؟؟
مهاوي بحماس\هههه والله اني قايله انه خاق عليها بس هو مقوي..
غنج\ماتقولون كيف حجر علي؟
مهاوي تناظر فيصل \ههههه ماتعرف وش معنى حجر عليها؟؟
فيصل\واه واه بطني مدلخه والله بنت عمك..
مهاوي\ههههه لا عادي ماجابته من بعيد منك ياستاذ الدلاخه كلها..
فيصل\تصدقين عاد انهم يمدحوني بس يقولون فيك عيب لو ان مهاوي البقره مو اختك..
غنج\بسسسسسسسسسسسسسس
التفت لها فيصل ومهاوي بخوف
غنج بعصبيه\قول وش معنى كلامك؟
فيصل\يعني قال لمراد انها بنت عمي وانا اولى بها منك وفارق على بلاطه هاها تطورنا اقصد على رخام...
مهاوي\ياحلوك وتنكيتك..
فيصل\اشكرك!!
غنج فتحت عيونها بقوى ونشف ريقها\كيف وشلون ؟هو الدعوه بكيفه ؟؟؟؟؟؟؟والانا جاريه من جواريه!!!!!!
فيصل ومهاوي صارو يناظرونها بحيره وقلة صبر
غنج تعقد حواجبها البنيه\يعني هو خطبني الحين؟
فيصل بحماس\يقول لبوي انه هاويك ويبيك وماحد بياخذك غيره..
مهاوي\اخس يا الرجل الغامض وصاير رومنسي قويه ذي..
فيصل\ههههههههه
غنج ناظرتهم ودخلت من دون تعليق
فيصل\ياويله منها..
مهاوي\خخخخخخخ والله انها تبيه مثل ماهو رايح وطي معها هو وخشته..بس مسوي لي فيها
فيصل\عاد لايسمعك ان يعلقك مثل الذبيحه..
مهاوي\تراني معطيتك وجه... وتدخل وتصك الباب بوجه
نزل فيصل مع الدرج \الشرهه علي انا يابقره,,,
نزل وهو مع الدرج يتحلطم على ان حظه ردي يوم فكر ابوه وامه يجيبون مهاوي هو لونهم وقفو علي كان احسن مب ذي الي ناشبه لي بحلقي
حصل ابو فيصل مع ام فيصل وام بدر والنقاش محتد
ابو فيصل بعصبيه\يعني ايش تبيني اسوي يام فيصل..؟؟
ام فيصل ووجها احمر\اجل يفركش خطبت ولد اختي وتطلع اختي وعيالها زعلانين من عندي تو ماحلوت بعينه بعد خطبة مراد لها تو ماهواها تو مازانت بعينه والا الدعوه دايم عند عزام عناد كل شي بحياته لازم يجيبه بطقاق وصراخ ...انت الي كبرت راسه من يومه صغير انت
ابو فيصل وهو يتنهد\هو ولد عمها والوصيه تقول..
ام فيصل بعصبيه\انا مالي شغل كيف عزام يسوي كذا البنت موافقه والولد بعد بس ولد خالد مثل ابوه بضبط يبي يعند وبس ماخذ نشافة راسه من خالد ابوه و....
ابو فيصل يقوم وبعصبيه\اشوف صوتك قام يعلى علي الولد اولى بها من ولد اختك لانه ولد عمها خلي هاذا ببالك وسكري على الموضوع
طلع ابو فيصل وترك ام فيصل مشتبه نار
ام بدر\هي ساس البلاى فرقتنا وياما بيجينا
ناظرة ام فيصل ل ام بدر وانتبهة انها موجوده وسمعت كل شي\طيب انا اوريك يابو فيصل اجل تطلع اختي زعلانه مني
ام بدر\بردي اعصابك هي السبب من يوم دخلتها علينا والعيال شوي ويتذابحون عليها
ام فيصل بقهر جلست على الكنب\وش فيها زياده عن بناتنا
ام بدر\الله يحفظ بناتنا عنها هي وسواد وجها من يوم دخلت البيت وانا ماحبيتها ابد وتقولي العنود عن سوالفها ومغازلتها والشباب الي يعرفونها اصلنن ولد اختك مراد ماخطبها الا لما هي صارت تغريه بلبسها الفاضح ولمساتها الي تسويها على انها صدفه وفري عندها لاازيدس ياوخيتي ولدي بدر حسبي عليها تحسب نوح على قومه هي الملعونه ساس البلى ههي الي خلته يتعلق فيها ويحبها اكيد انها تعرف با السحور والطبول ايه ماهي تربية كفار ويهود على قولة عمها ابو بدر
ام فيصل بهدوء حطة يدها على جبهتها\يووووه يم بدر وش ها الي تقولينه في البنت لا حول ولا قوة الا بالله استغفر الله
ام بدر\انتي مارلح تصدقين لما
ام فيصل\مابي اصدق شي اسكتي ولي يخليك الضغط عندي انخفض
سكتت ام بدر وهي تشوف ام فيصل بادي عليها التعب وغيرة الموضوع
********
وفوق في جناح غنج الي ماتعرف عن كلام ام بدر شي...
غنج على سريرها\هلا فارس..
فارس\وينك عن جوالك؟؟
غنج تذكرة طيحتها وتوقعت انه طاح منها ومنتبهو له\مدري ضاع مني؟
فارس\كيفك الحين؟؟
غنج\بخير,,بس يدي انكسرة وتجبرة..
فارس بخوف\كيف ؟!!وشلون؟!! ومتى ؟؟؟
غنج\ههههه يالله منك فارس ياكثر اسئلتك..
فارس\اذاماخفت عليك من اخاف عليه.؟؟
غنج بخبث\على وعد....
سكت فارس ومارد على غنج
غنج\الوووووووووووو
فارس بهدوء وصوته فيه رجفه \معك يا الملقوفه..
غنج\عن جد شخبارهم..
فارس\مابي نتكلم عن ها الموضوع...
غنج\طيب مابي اضايقك
فارس\لااااااااا زين..قولي كيف يدك لازم اشوفك واطمن بنفسي عليك..
غنج\يدي.. يعني ماقدر اقول كويسه وهي تعورني بس عشان تتطمن بخير
فارس\عن قريب بجي اطمن عليك..
غنج بضحكه\طيب يالله باي الحين..
فارس\باي
سكرة غنج تليفون غرفتها وسمعت مهاوي تدق بيدها على اكومدينه\اقول ترى عزام شديد وغيور وماعنده يمه ارحميني..
غنج بغرور\لاكن انتم ماتعرفوني للحين موانا الي تمشون كلامكم علي..
مهاوي\هيه انتي تراك تموتين فيه انتي الي تقولينه..
غنج\كنت.. انا لا صديت صديت..
مهاوي\وليش؟
غنج\مالا احد فيني شغل بعدي عن وجهي..
قامت غنج ونزلت تحت وحصلت ابو فيصل عند الدرج...
ابو فيصل\هلااااا كنت ابيك بموضوع..
مسك ابو فيصل يد غنج وجلسو با الصاله..
ابو فيصل بحنيه\كيفك ياعمك اليوم؟؟
غنج\بخير,,,,و
ابو فيصل\اكيد فصيل خبرك با الموضوع مراد.......
غنج\ايه













عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 08-12-2011, 10:30 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: قصه غرورك صادف عزه النفس فيني الجزء الرابع

ابو فيصل\وموضوع عزام..
غنج\ايه..
ابو فيصل\ورايك..
غنج تصرف عن الموضوع\ اصلن مراد ماكنت ابيه بس قلت فترة تعارف وكنت متصله على فارس يجي يحل الموضوع معكم
ابو فيصل\ وليش من الاساس توافقين انا كان قلبي حاس انتي مستحيها منا..
غنج\لا ياعمي انا احب فارس زي اخوي عشان كذا انا ارتاح له اكثر..
ابو فيصل\ايه..
غنج\كيف,,
ابو فيصل وهو يقوم\يابوك البنت مالها الاولد عمها هو الي يصونها ويعرف لها اكثر من الغريب...
غنج\مو شرط؟؟
ابو فيصل\كيف؟
غنج\قلت مو شرط؟
ابو فيصل\انتي فكري والله الي يكتب الي فيه الخير...
غنج قامت ودخلت غرفتها وقابلت مهاوي الي ميته ضحك\والله وتدبستي با المزيون..
غنج\والله ها الكلام راجع لي وانا اوريكم فيه انا حلفت وحلفي ماراح احنث فيه....
مهاوي وهي ترفع يدها بتهديد\انتي مو صاحيه كيف وانتي تحبينه وتموتين بتراب رجوله وترفضينه الحين بعد كل ها الحب الي كان بيوديك بستين داهيه..
غنج ترفع حاجبها بغرور \انا قلت مو انا الي تمشون كلامكم علي؟؟
مهاوي ترمي الخداديه الي بيدها با الارض \سلامات ترانا اهلك ليش تتكلمين بصفة الضمير انتي هيه ترانا نحبك..
غنج قعدة بنرفزه\مال احد شغل فيني انتم مو قصة حب انتم تحكموتو بحياتي وفرضتو علي عادات مابيها ؟؟
مهاوي وهي عند باب الغرفه\صدقيني انتي غلطانه كلنا نموت فيك وعادتك انتي غلط وعزام لا تطيرينه من ايدك وانا اكثر وحده متاكده انك بتندمين.
سكتت غنج وخذت الب توب حقها وصارت تشتغل عليه ومطنشه مهاوي..
طلعت مهاوي من غرفة غنج معصبه وواصله حدها..
***********
في بيت ابو بدر
ام بدر تراقب ارتشاف شفايف ابو بدر لقهوته وهي متوتره من يوم دخل وهو معصب
دخلت حنان والعنود \السلام عليكم
راحو لجهت ابوهم وباسو راسه ويده
العنود\الحمدلله على السلامه يبه
ابو بدر\الله يسلمك
حنان\كيفك يبه
ابو بدر \طيب
التفتو على الجلسه الي بصاله شافو بدر يقرى له جريده وامهم جالسه قريب من ابوهم بهدوء يخالجه التوتر راحو وجلسو قريب من بدر
ورجع الهدوء المرعب يعم من جديد الا من صوت رشفت ابو بدر من فنجال القهوه الي قدامه وكانت الجلسه متوتره بحكم جدية ابو بدر
وعصبيته الكبيره وفرض هيبته على الجميع
وفتور علاقته الكبير مع اهله واقتصار الكلام بينهم على السؤال عن كيف الحال؟؟؟
ابو بدر يناظر بدر بحده\اليهوديه خطبها عزام؟
بدر بدون مايرفع عيونه عن الجريده\اذا قصدك غنج ايه خطبها..
ابو بدر\وانت وينك ياحظي ؟؟
بدر رفع عيونه لاكن لجهة الطاوله الي نزل عليها الجريده\هي رفضتني وانا ماني جابر احد علي وعزام يستاهل..
ابو بدر\خله يلهف البنت والي وراها وانت اقعد تفرج عليهم يا قيس زمانك؟؟
بدر قام معصب ولا رد على ابوه ومشى وتركه.؟
ام بدر\وشفيك على الولد..؟؟
ابو بدر\ولدس هاذا عقدة عليه امال ملاين ماجد بس هو فاشل مثلس بضبط..
قام ابو بدر وطلع لغرفه فوق وترك الجلسه..
العنود تصغر عيونها وهي تتكلم بحماس\ياربي لونه يبطي بسفراته مايجينا كان احسن لنا وله..
حنان\نطر ونفخ اعوذ بالله ماعمري شفته مبتسم..
ام بدر\عيب عليكم تتكلمون كذا عن ابوكم؟؟
العنود\والله هاذا الحقيقه المره ان سفره احسن من قعدته عندنا حنا نبسط اذا سافر
ام بدر بتنهيده\اييييييييييييه
*********************
الساعه 11م
غنج ببلوكونتها جالسه بكرسي المرجيحه الجديد الي اشترته من ايكيا وقدامها ياسمين توه متفتح
طالع شكله جنان وهو مسكر اوراقه على نفسه كانت هي لابسه بجامه ميد حرير بكمام لونها سكري وفاكه شعرها الاشقر
وقاعده تتمرجح با الكرسي وتحرك خصلات شعرها بدندنه موسيقى غربيه
فتحت البلوكونه الثانيه وطل منها عزام الي كان توه جاي من الدوام وكان متاكد انه بيلقها قدامه بوجها الطفولي
..وفعلن شاف الي يتمناه لوحتى نظره من نظرات عيونها الخضرا
عزام يقرب من التربزين لبلكونته\ ..غنج
غنج بلحظة كهربه ماكانت متوقعتها التفت له بشوق وسكتت لما تلاقت عيونهم مع بعض
ابتسم عزام لما قربة من سياج بلوكونتها
عزام وهو يناظر يدها\كيفك؟
غنج تغطي كلمت احبك يصابعها الصغار\تمام ..وانت؟؟
عزام ببتسامه تسحر\بخير..
عم الهدوء من جديد الا من صوت كرسي غنج الي كان يحركه الهوى ويصدر صوت كئنه اهازيج
عزام بتوتر\اظن ان عمي ابو فيصل كلمك عن موضوع خطبتنا؟؟
غنج بنظره هاديه\ايه..
عزام بهدوى\طيب ماقررتي ..
غنج\وانت حطيت بيدي قرار..
عزام بعقدة حاجب\وش قصدك؟؟
غنج بحده\قصدي انك طفشت خطيبي مني وانا ابيه وهو يبيني...
عزام بصدمه\انتي تكذبين علي والاعلى نفسك؟؟
غنج\لا علي ولا عليك خلاص موضوع مراد انت انهيته وماحطيت بيدي قرار..
عزام\والحين؟؟
غنج بحيره\مدري..
عزام بعصبيه\مدري...انتي تحبيني ياغنج لاتنكرين؟
غنج\وانت تحب بعد لا تنكر..
عزام بصدمه\احب؟؟؟؟
غنج تبعد عيونها منه لاتفقد الكنترول منها\ايه تحب؟؟
عزام\من؟؟
غنج\انت الي تسئل اسئل نفسك ؟؟؟
عزام بحيره\بس...
غنج بصدمه\\والحين مابي اسمع شي تصبح على خير..
عزام بعصبيه\غنج استني انا اكلمك..
بس غنج طنشته ودخلت غرفتها وتركته
عزام ناظر ها الطفله تتركه وتدخل مسفه فيه هو الي الكل يهابه حتى بوقوفهم قدامه وهي تسفه فيه وتمشي وتتركه ينادي عليها وتمشي طلع البكت من جيبه فتحه شاف مافي شي نزله على الطاوله ودخل لغرفته ..
**********
يوم جديد...............................
الخميس 9ص
ابو فيصل وابو بدر وعزام وبدر وفيصل وسعود وام فيصل في الجلسه با الحديقه جالسين يشربون قهوة الصباح ,,
ابو فيصل\والله من زمان يابو بدر عن الجلسه معنا..
ابو بدر\ايه والله انت عارف اعمالنا بروسيا ماتخلي الواحد يرتاح..
ابو فيصل\وعسى صناعة المجوهرات اليوم زينه..
ابو بدر\ها مثل البورصه مره طالعه ومره نازله..
ابو فيصل\ياخي خل منك وجع ها الراس وادخل معي في الاعمارشغلتنا وكارنا..
ابو بدر ينكت حوض الاشجار الي جنب كرسيه بعصى معه\لالا انا من يوم يومي احب ها الشغله ولاتنسى خاتم ماجد؟؟
ابو فيصل\في هاذي صدقت..
سعود يناظر فيصل الي يتثاوب في الجلسه وضحك عليه بصوت واطي لمحه ابو بدر وخزه بنظره ارعبته..
بدر\عزام شخبار الخيل؟؟
عزام وهو يلبس نظارته\بخير ياخير..
بدر بذكاء\والمهره الجديده؟؟
عزام بذكاء اكبر\تبي ترويض..وبروضها
بدر\ايه المهره هاذي لك وانت فارسها؟؟
عزام\ماعليك زود يابو سليمان
غنج متجه للجلسه\صباح الخير...
الجميع\صباح النور....
غنج وهي تقرب لعمها ابو بدر وتبوس راسه\حيى الله عمي كيفك؟؟؟
ابو بدر بدون نفس\من الله طيب...
غنج ماستغربة رد ابو بدر لنه من يوم جت ماشافته الا كم مره فما تتنبئ بنفيسته...
ابو فيصل وهو يبتسم\لا لالا الصباح هاذا اليوم غير اصبحت بوجه بنت ماجد اكيد اليوم بيكون حلو,,,,,,
غنج ابتسمت لعمها\يخليك للي ربي ياعمي..
ابو بدر يرمقها بنظرات حاده ويرجع ينكت التراب بعصاه ويرجع يناظرها وهي مانتبهة له ابد كانت مرتبكه وتفكر في شي ومدري كيف تبدئ فيه
غنج وهي تشرب كوب شاي قدامها\عمي ابو فيصل..
ابو فيصل\سمي ..
غنج\انا عندي موضوع ودي افاتحكم فيه؟؟
ابو فيصل يعدل جلسته\قولي يابنيتي..
ابو بدر نزل الجريده والشباب شدو انتباهم للكلام الي بتقوله غنج
اما عزام الي كان جنب ابو بدر فما غير وضعيته الهاديه..
غنج\والله ياعمي فارس نقل المقر الرئيسئ لموسسة الماجد في دبي...
ابو فيصل \طيب...
غنج برتباك\وانا الي بدير شغل ابوي بنفسي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو فيصل ناظرها بصدمه والشباب زيه تمام وعزام بدة ملامحه تتغير
ابو بدر بعصبيه\ماعاد الا هي؟؟؟
غنج\نعم؟!!!!!!!
ابو بدر بعصبيه\اقول ماعاد الا تسافرين هناك وديرين املاكك مع الداشر الثاني ماعندنا بنات يسافرون لحالهم...
غنج برفعة حاجب\انا بعتبر اني ماسمعت ها الكلام منك وانا اقول ها الكلام لجميع كا اخذ العلم بشي مو كا الاستشاره من احد
ابو بدر\وشو ياالفسقاانه وش تردين وش تقولين والله ان عتبتي برى السعوديه مع الرخمه فارس ان احش رجليس تحسبين انس با لندن تصيعيين وتسرمحين لحالس وما عليس لارقيب ولا حسيب
غنج توقف بعصبيه\ماعلي منك واعلى مافي خيلك اركبه من متى تعرفني عشان تجي الحين تحاسبني؟؟
ابو بدر يوقف ويرفع عصاته الي كان يسوي بها القعده على غنج\ترى انتي مالقيتي احد يكسر لك راسك وتراني انا بكسره لك الحين..
((فز عزام ومسك العصى من يد عمه))
عزام بكلام واثق للعصبيه اقرب من هدوئه المعتاد\مو خطيبتي الي تنضرب قدامي وانا اناظر يابو بدر؟؟؟
ابو بدر بستخفاف\خطيبتك طل.. خلها توافق الحين ؟؟
عزام \غنج موافقه ,,ورمقها بنظره...وماسمح لحد اي كان يمس شعره من شعر راسها
ابو بدربعصبيه\انت صاحي..؟؟ ماتشوف الدرر الي تنزل من فمها؟؟ هاذي ناويه تروح تسافر تخربط هناك على كيفها مع ذاك السربوت وشرف عايلة ال..... بطقاق...
عزام بعصبيه اكبر\اسمعني زين (ياسليمان) غنج اشرف بنات ال.... ولو ها الكلام مو منك كان والله والله لدفنه برضه وبعدين انت ماتركتها تكمل كلامها؟
ابو بدر\ ههههه ياسلام وش تبيها تقول اكثر من كذا والله عال؟؟
عزام\كان بتقول بروح مع عزام ياعمي..
مسك عزام يد غنج وسحبها معه وترك الجلسه
ابو بدر بعصبيه وهو يشوف غنج محميه منه وبظهر مو اي واحد بظهر عزام\ماتشوف وش قاعد يقول ولد خالد؟؟؟
ابو فيصل بهدوء وهو ييشوف غنج وعزام مشبكين كفوفهم ببعض ودخلو الفله\يعني تتكلم عن مرته كذا وتبيه يسكت ولا ماتكلمت الاعلى عزام
ابو بدربتريقه\وخير ..
ابو فيصل\انت عارف من هو عزام لا تعاديه يا سليمان ترى دمه حار زي ابوه..
الشباب كانو يطالعون بعض باستغراب من الي قاعد يصير والجو الي متكهرب وقام واحد ورى الثاني لداخل الفلل
عند درج فلة ابو فيصل
عزام بعصبيه وصاير صوته ببحه \غنج اعقلي لاتجنيني..
غنج والدموع في عيونها\اجننك.. في وحده ترضى يتكلمون عن شرفها وتسكت هاذا وانا تربيتي اجنبيه مارضيت كيف ترضى انت يا الحر
علي كذا..
عزام بعصبيه\ومن قال راضي ؟؟
غنج\اجل اتركني اروح ومالك شغل فيني انتم ماتعرفت عليكم الامن فتره يعني عشت حياتي كلها من دونكم وماشكل لكم شي بحياتكم
عزام يمسك كتفها بعصبيه ويضغط عليها\هم بكيفهم تشكلين ماتشكلين لهم شي في الحياه شي راجع لهم.. لاكن انتي بنسبه لي.....
غنج تناظره با العيون الزمرديه الي تربك كل واثق بنفسه فيها\ايش؟!!
عزام بصوت هادي\كل الي تبينه؟؟؟
غنج\بس انا بسافر ما عاد ابي اقعد هنا..
عزام\تسافرين وين ؟ومن معه؟
غنج\انا بروح لدبي مع فارس......
عزام\تستهبلين ..مع مين؟؟
غنج\مع فارس!
رفع حاجبه عزام \لو تموتين؟؟ ماتروحين مع فارس!!
غنج بضعف \حرام عليك عزام كيف ادير اشغال ابوي شركات ابوي باديه تفلس فاهم..
عزام بتنهيده\افضي نفسي ها اليومين واسافر معك نشوف وش الوضع هناك..
غنج بضحكه\طيب اوكي؟؟
عزام ببتسامه\ايوه وموضوعنا ..؟؟
غنج بخبث\اي موضوع؟؟
عزام\خطبتنا؟؟
غنج بضحكه\انت تقرر عني دايم مدري ليش!!
عزام\هههههه قلت ليي ..
غنج بدلع\عزززززام
عزام\عيووووووونه
غنج\ايوه خلاص لاتزيد علي...
عزام\اممم طيب يدك اليوم كيفها؟؟
غنج\كويسه بس اليوم بروح لدكتور عشان اغير الضمادات
عزام\انا ابمر عليك واخذك بعدها عشان نشتري
غنج\نشتري ايش؟؟؟
عزام$\خلياها مفاجئه؟؟؟
غنج بحماس\يالله قولي..
عزام يناظر ساعته\اقولك خلياه مفاجئه امر عليك متى؟
غنج\ اممم الساعه 8
عزام\طيب
غنج طلعت الدرج وتم يناظرها لما دخلت الغرفه وابتسم ومشى
+في مكان ثاني من العالم وبتحديد بلندن
-كيف ذلك يا استاذ فارس
فارس\ انقل المقر الرئيسي لدبي هي مدينه الحين متطوره وتستقطب الاسماء الضخمه..
المحامي\لاكن المؤسسه تحقق ارباح جيده وليست كما تقول انها تخسر.
فارس\بس اانا افهم امور التجاره اكثر منك وانت شغلك بس الامور القانونيه او نسيت ان ماجد ال.... مستمنني على بنته مو تجارته وبس
المحامي\لاكن؟؟
فارس\انا قررت وقلت لها ارجو ماتعارضني عندها والا اشطبك كا محامي للعائله وانت تعرف مكانتي عندها ايش؟
لويس وهو يتنهد\كما تريد انتم العرب غريبون كثيرن؟
فارس فتح الستاره الضخمه الي في مكتب ماجد ال... بلندن وناظر الجليد الي كان يغطي لندن بمثل هاذا الوقت من السنه وابتسم ابتسامه جانبيه تخفي الكثير من المكر والدهاء داخله ومافي احد يتنبئ فيه...ماحد يتنبئ با الخبث الذي موجود داخل ها الشخص الاقرب للمودل من مقايس الوسامه التي يخفيها شخص اذا ناظرته اعتقدت بكميه هائله من البرائه التي تغلفها وسامه وتبطنها الدهاء الغريب..
طلع المحامي والتفت لجهت المكتب شاف اطار لصورة ماجد وهو حاضن غنج قرب من المكتب وشال الصوره وناظرها مرر اصبعه على صورة غنج بهدوء ملامحها كانت اصبعه تمرر على وجها الصغير حرك عدسة عينه بسرعه لصورة ماجد الي كان حاضنها بيدينه و(تف) على الصوره ورماها وطاحت با الارض وداس عليها برجله بقوى حتى سمع صوت تكسر اطارها وطلع من المكتب..
********
بدر جلس على الكنبه بصاله يطالع التلفزيون وهو من جوى يغلي يغلي يغلي مافي كلمه توصف ان الحب ينذبح قدام عينه اترك لكم في هاذا البار الشخصيات تتحدث عن نفسها
,, بدر,,
انا ليش جالس اقلب القنوات واتصنع اني ماهتم لعزام ..عزام خذاها مني خلاص غنج راحت انا احس اني انتهيت ليش احس بحلقي في طعم مر مر مر معقوله لها القدر شمخ حبها بداخلي كيف ماقدرت اقول ابيها ياعزام ابيها والله العظيم اعشق التراب الي تدوسه رجليها احبها بكل معاني العشاق وكلمات العشق احبها ..
احس انها لما توقف قدامي عيونها تناديني تناديني تذبحني بببرودها بالا مبالاتها تذبحني وتقتلني بتعاملها العادي معي ليش ماتحس بنفس المشاعر الي احسها انا لما اشوفها احس بكهربه تسري بجسمي كله وماتوقف الا لما تختفي هي عن عيوني ماحس بكلام الي اقوله لها ولا باالي حولي مااشوف الا هي وبس واخرتها هي ماتبيني هي تبيه,,,سمع صوت قوي منطلق من الاستقبال وقف والتفت لجهة الاستقبال
كان ابو بدر ضارب بعصاه فازه كبيره موقفه با الاستقبال وتكسرة الى قطع صغيره..
بدر ناظر ابوه وعرف انه معصب لبعد حد رجع جلس على الكنبه وسكت؟؟
ابو بدر بصوت مرتفع\الله ياخذها وياخذ عزام معها ها الكلب حسبها لبعيد بيلهف الجمل بما حمل يارب ليه عطتني ولد دلخ مثل ولدي ماقدر يلعب على ها اليهوديه وياخذ فلوسها راحت فلوس ماجد راحت وش اسوي بعمري ها الحين وش اسوي وها..
كسر له فازه موقفه بصاله ودحرج قطعها الى ان وقفت عند رجل بدر..
ابو بدر شاف بدر جالس وبهدوء با الصاله ويناظر القنوات ويقلب ببرود..
ابو بدر\يا يا الداج جعل ربي ياخذك وارتاح..
بدر يناظر ابوه ببرود على الرغم ان ابو بدر يحب ولده بقوه الا انه اذا عصب ينسى نفسه\نعم يبه بغيت شي اجيبه لك..
ابو بدر معصب حده\تبي تجلطني تبي تذبحني انت ليه تعقني ليه..
بدر\يبه هد نفسك حنى بعد عندنا خير والحمدلله والشكر..
ابو بدر\خير.. خير؟؟ وين ها الخير جنب ملاين ها اليهوديه الي بيلهفها ها الفصعون صدقو يوم قالو لي انتبه من الي تسميه صقر
بدر\يبه اهد ان صار لك شي مب نافعك ها العصبيه.
جلس ابو بدر وبدى انفاسه تهدى\انت الحين وراك ماقلت ابي اخذها هي من البدايه ؟
بدر\لنهو يايبه الحب مايجي با الغصب,,
ابو بدر بحده\وعمرك ماحبيتها اهم شي ناخذ ها الملاين الي عندها..
سكت بدر لنو مجارات ابوه با الحكي ماراح تنتهي بيبدا ولا راح يس..
ابو بدر\وراك سكت والا كلامي ماجى على قلبك.؟؟
بدر\يبه تصبح على خير وراي بكرا دوام..
طلع بدر مع الدرج على كلام ابوه الي زي سم الثعابين
ابو بدر التفت لصاله ورفع راسه لسقف\هين يابنت ماجد يايهوديه مردك لي والدنيا بدور وتجين بيدي وساعتها تعرفين من عمك ابو بدر..
.....
وبعالم جميل تحمله الرومنسيه على جناحيها ووتبتعد بهما عن هاذا العالم الغريب
غنج\وينك؟؟
عزام\انا عند المواقف انتي جاهزه؟؟
غنج\ايوه جاهزه بس؟؟
عزام\بس ايش,,
غن?\ترى بترو? معي مه?وي؟؟
عزام\بسرعه لاتاخرون وبعدين مهين وش تبي؟؟
مهاوي تمسك السماعه من غنج\على قلبكم جالسه..
عزام\هههه يالله بسرعه
نزلت مهاوي بسرعه مع الدرج ولحقتها غنج الي كانت لابسه بنطلون جنز سماوي ببلوزه حرير بيضاء وحاطه غلوز بس وطالع شكلها جنان لبسة عبايتها الي كانت بيدها ولفت الطرحه على راسها بينما مهاوي تغطت وطلعو للمواقف
فيصل من عند الباب صادفهم\وين؟
غنج\بروح للمستشفى عشان يدي وبعدها بروح مشوار مع عزام
فيصل يناظر مهاوي تسكر عباتها\والقرده وش تبي معكم؟؟
مهاوي\قرده بعينك اجل اخليهم مع بعض الشيطان شاطر..
غنج\وجععععععععع
فيصل\ والله ماغيرك شيطان..
غنج\يالللللللللله
مشو بسرعه شافو سيارة عزام واقفه وفاتح البا? يكلم س?ود
غنج\سللللللللللام
عزام التفت لها وطنش سعود الي ك7ن منسجم بسالفه\هلا حبيبتي
سعود\تراني ألمت ردو
عزام مسفه فيه ويبتسم لغنج
سعود يناظر مهاوي وهو يبتسم\كلن لقلاه حبيب وانا في الحب مالي خليل
مهاوي ودها الارض تشق وتبلعه \ها
سعود\هههههه يالله يالله تاخرتو على موعدكم
فتح عزام الباب لغنج\تفضلي
غنج\شكرن
سعود\ياعيني ..والله ماخلي مهاوي تركب كذا..وفتح الباب لمهاوي الي خلاص صار وجها احمر
ركبو السياره ومشى عزام ..
عزام\الحين بعض الناس قاضب لسانه انا مستغرب ليش
غنج\خلها ترى فيه عشاق كثيرن ماندري عنهم
عزام\ههههههههههه لا
مهاوي\والله انكم اغبياء التهو بنفسكم الحين
عزام\ههههه .,,وشغل سيدي ..ناظر غنج وقال اهداء لك
غنج\هههه ترى خلاص ماتحمل كل ها الرومنسيه
عزام ناظر بعيونها ها العيون الي تتحدى حتى بنظره العابره والتفت للجه الثانيه بعد مانطلق صوت اغنيه
دنياك دنياي
هو حد يسواك
ببال واي
والقلب وياك
يا الغالي وشلون
تظن ابنساك
هو الهوى يهون
والقلب وياك
غنج\حبيبي
عزام يناظرها بوله\سمي ياغناتي..
غنج\الحين ورى ماتقول المفاجئه..
عزام يحرك غرتها بصابعه\هههه ياحبكم للمفاجئات؟؟
غنج\قول؟؟
عزام\بعديييييييييين..
ورفع عزام عالى صوت الدفدي

وقفت السياره عند مستشفى المملكه ونزلو
عزام\غنج مره ثانيه ابغاك تتغطين اوكي
غنج\الحين هاذي نسميها غيره والا وشلون
عزام يحرك مفاتيح السياره بيده\الي تبين
غنج\ههههه
مهاوي\اخلصو علي
عزام\هههههههه
مشو ودخلو الاستقبال وقف عزام عند الكوانتر يخلص اوراق غنج
عزام
عزام التفت وحصل صديق له قديم\هلاااا احمد
احمد\وينك يارجال من زمان عنك
سلمو على بعض واشر ةزام لل?نات يدخ?ون داخل عند الدكتور
مشت غنج مع مهاوي\اوف وهاذا مالقى عزام الا ها لاوقت
مهاوي\صديقه وشافه
غنج\اوف
مهاوي طقت الباب ودخلت هي وغنج على الدكتور الي كان يكلم وعطته الاوراق ناظر الاوراق لما اعتذر من الي كان يكلمه ورفع عيونه في غنج
الدكتور بارتباك\انتي غنج ال........
غنج بعدم اهتمام\اممم
الدكتور\ايوه وكيف يدك الحين
غنج\كويسه
قام الدكتور وفحص يدها \طيب حاولي تحركينها شوي
غنج تحركها بصعوبه
الدكتور\ كويس
فجئه انفتح الباب ودخل نفس الشخص الي كان مع عزام\مشاري تصدق عزام هنا؟؟
مشاري رفع عيونه لاحمد بعصبيه\دكتور احمد انا عندي مريضه؟؟
احمد وهو طالع \اسف
غنج ناظرة مشاري نظره عاديه لاحظت انه قاعد كل لحظه والثانيه يتئملها كئنه مفتون فيها واضح الشي هاذا حتى مهاوي انتبهت واضهرة انها متضايقه
مهاوي\بروح انادي عزام تلقينه الحين يدور علينا ومعصب
مشاري بعصبيه\انا الحين خلصت تقدرين تاخذين اختك معك
مهاوي\يكون احسن؟
مشاري\وليش معصبه؟
مهاوي\شي راجع لي!!!!!!
مشاري التفت لغنج\الاسبوع الجاي تعالي لموعد ?وكي؟
غ?ج\اوكي...
مشت غنج ومهاوي لحد ماطلعو من غرفة الدكتور
مهاوي\شفتي ها الغبي كيف يناظرك ولا ويعرف عزام
غنج\اممم يمكن يعرفونه من زمان
مهاوي\مدري بس انا مارتحت له
غنج\امشي بس
مشو لما شافو عزام با الاستراحه كئنه أرحان ومتضايق حتى شكله كان معفوس عفس
مهاوي\عزام عزام
غنج\ماراح يسمعك بدق عليه
دقيت عليه غنج من جوال مهاوي لما انتبه لجواله
عزام\وينكم؟؟؟
غنج\هلا حبيبي انا غنج شفنا قبالك
التفت عزام وشافهم على مسافه من قدامه وقام لهم بهدوئه المعتاد
مهاوي\ الحين لنا ساعه نناديك وراك ماترد
عزام\خلاص ما?معت
غن?\الا قل سرحان بوحده غيري
التفت ةزام لها وابتسم ابتسامه ذابله ومسك يدها الي مو مكسوره ومشى
مهاوي\ياسلام انا طرطور واقف بينكم
غنج\ههههههه
ركبو السياره على تريقة مهاوي وضحكات غنج وشرود عزام
مهاوي\عزام
عزام\خير
مهاوي\مين احمد
التفت عزام لها وعطاها نظرها ارعبتها وسكتتها\يهمك تعرفين من هو؟؟؟
مهاوي برتباك\لالالا يمه عمري ماعرفته بس هو سؤال؟؟؟
عزام بعقدة حاجب\خليه في بطنك احسن!!!!!
عم الهدوء من جديد الا من ابتسامه مفاجئه من غنج وهي ملتفته لجهة عزام نبهته
عزام بستغراب\سلامات وش ها الابتسامه؟؟
غنج\شكللك جنان وانت معصب وعاقد حواجبك؟؟؟
التفت عزام وحط اصبعه على دقنها وهزه\لا... اجل بعصب عليك دايم
غنج\ههههه تصرف انت واعدني بمفاجئه
عزام\صحيح,,,
غنج\وينها؟
عزام \ماعندك صبر؟!!
عزام وقف عند مجمع تجاري كبير ونزل
عزام\ماتبون تنزلون؟؟
مهاوي تناظر غنج بغباء\خطيبك هاذا مهوي!!!
غنج\انزلي بس يا مفرقة الاحباب..
مهاوي\هههه الله يا الدنيا.....
نزلت غنج ومهاوي ودخلو المجمع التجاري الي يتوسط احد افخم احياء الرياض برفاهية وترف
عزام\يالله ها المحل الي قبالنا
غنج ومهاوي يقلبون عيونهم في بعض ومو فاهمين شي
مهاوي\الفردان..طيب
غنج\كيف؟؟
مهاوي\محل مجهورات..
ع?ام مسك يد غنج ودخل المحل وطنش مهاوي الي انحمقت مره
....اهلن استاذ عزام
عزام \هلا فيك
...التشكيله الي طلبتها جاهزه
عزام\كويس وينها
طلع له الشخص الي اسمه يوسف تشكيلة دبل من الاماس بس تهوس
عزام\ها اختاري
غنج تناظر في الدبل الي بريقها عكسة على لون عيونها الزمردي\الله ياعزام قد ايش انت رومستك
مهاوي\ يلعن ابو جدك كل ها التسحيب عشانها؟؟؟؟
عزام مازال مطنش مهاوي الي استخفت من اشكال المحابس,,,,,,,,,,
عزام\ها حبيبتي اختاري لك عشان نحفر عليها اسامينا
غنج\واو كلها تهبل ذوقك اصلن جنان
عزام\هههههه طيب اختاري
غنج\امممممم هاذا
عزام\توقعت
مهاوي\اشوف
كان محبس ناعم وكيوت عليه رسمة ورود بحبات ماس صغيره ثلاث ادوار يعني ناعم بفخامة الماس
يوسف \نحفر عليه ايش؟
عزام\خل كل خاتم عليه كلمه انا خاتمي معا وهي للابد يعني ..معا للابد..
يوسف\نعتمد مدام غنج؟
غنج بفرحه\اكيييييييييد
تعلقت غنج بيد عزام وهي الارض مو سايعتها فرحه نست الالام وتهديدها ووعيده له هو الحب كذا لازم تنسى عشان تعيش لازم ندفن الجرح عشان نحب لئن الحب يستحق منا
التضحيات لئنه هوى الروح ورحيقها هو الحب بكل معانيه وكلماته البسيطه يجبرنا ان نقف عند صرحه الشامخ بكل تواضع ونقول لانفسنا بقناعه ..هاذا هو الحب
..












عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 08-15-2011, 08:32 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف قسم الصور
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 63255
المشاركات: 19,037 [+]
بمعدل : 4.70 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 35
 

الإتصالات
الحالة:
عاشق الحزين غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: قصه غرورك صادف عزه النفس فيني الجزء الرابع

مشكورة على القصة












توقيع : عاشق الحزين



عرض البوم صور عاشق الحزين   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الجزء, الرابع, النفس, صادف, غرورك, عزه, فيني, قصه

جديد منتدى قصص - روايات قصيره وطويله


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 10:45 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1