اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه اخبار الرياضه , انتقالات اللاعبين , انديه عالميه , انديه محليه , بطولات ودوري , منتدى الرياضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-18-2011, 01:39 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جهرآوي

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 79444
المشاركات: 19 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
جهرآوي غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه
ريال مدريد و برشلونة حبايب في ... «الكلاسيكو»

فوز صعب لمانشستر يونايتد وتعادل أوغسبورغ وسقوط ليل في المسابقات المحلية الأوروبية
ريال مدريد و برشلونة حبايب في ... «الكلاسيكو»

كرستيانو رونالدو متأثراً بنتيجة اللقاء (ا ب)

ارسال | حفظ | طباعة | تصغير الخط | الخط الرئيسي | تكبير الخط










عواصم - ا ف ب - انتهت موقعة الـ «كلاسيكو» في فصلها الاول لهذا الموسم بين ريال مدريد وضيفه وغريمه برشلونة بالتعادل 2-2 على ملعب «سانتياغو برنابيو» في ذهاب كأس السوبر الاسبانية لكرة القدم التي تجمع بين بطل الدوري وبطل الكأس، وتقام منتصف ليل الاربعاء مباراة الاياب على ملعب «كامب نو» في برشلونة.
واستهل الجناح الدولي اشلي يونغ مشواره مع فريقه الجديد مانشستر يونايتد حامل اللقب بطريقة مثالية بعدما قاده لفوز صعب على مضيفه وست بروميتش البيون 2-1، فيما حذا تشلسي حذو ارسنال وليفربول واكتفى بالتعادل مع مضيفه ستوك سيتي صفر-صفر في المرحلة الاولى من الدوري الانكليزي لكرة القدم.
وحصد اوغسبورغ نقطته الثانية في دوري الاضواء وجاءت على حساب مضيفه كايزرسلاوترن بالتعادل معه 1-1 على ملعب «فيلتس وولتر شتاديون» في المرحلة الثانية من الدوري الالماني لكرة القدم.
وواصل ليل تعثره في مستهل حملة الدفاع عن لقبه بسقوطه على ارضه امام مونبلييه صفر- 1، فيما فرط مرسيليا وصيفه بنقطتين بعدما تقدم على مضيفه اوكسير بهدفين نظيفين قبل ان يكتفي في نهاية المطاف بالتعادل 2-2 في المرحلة الثانية من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

تعادل قطبي الكرة الإسبانية
وفي التفاصيل لمباريات المسابقات المحلية الاوربية، والبداية من اسبانيا حيث انتهت موقعة الـ «كلاسيكو» في فصلها الاول لهذا الموسم بين ريال مدريد وضيفه وغريمه برشلونة بالتعادل 2-2
وسجل الالماني مسعود اوزيل (13) وتشابي الونسو (54) هدفي ريال مدريد، فيما كان هدفا برشلونة من نصيب دافيد فيا (36) والارجنتيني ليونيل ميسي (45) الذي انفرد بالرقم القياسي من حيث اكثر اللاعبين تسجيلا للنادي الكاتالوني في المسابقة بعدما رفع رصيده الى 6 اهداف، علما بانه كان يتقاسم الرقم القياسي مع خوسيه ماريا باكيرو.
وسجل ميسي هدفين في مرمى اتلتيك بلباو عام 2009 وثلاثية في مرمى اشبيلية العام الماضي عندما قاد فريقه الى احراز اللقب على حساب النادي الاندلسي (4 -صفر ايابا بعد الخسارة 1-3 ذهابا).
وسيدخل برشلونة الى مباراة الاياب بوضع افضل من غريمه التقليدي لانه بحاجة الى التعادل السلبي او 1-1 ليتوج باللقب.
وحافظ مدرب برشلونة جوسيب غوارديولا على سجله الخالي من الهزائم في «سانتياغو برنابيو» اذ انتصر 3 مرات وتعادل مرتين.
يذكر ان الفريقين تواجها اربع مرات في نهاية الموسم الماضي، فتوج برشلونة بطلا للدوري بعد صراعه مع الفريق الملكي، واخرجه من نصف نهائي دوري ابطال اوروبا قبل ان يحرز اللقب لاحقا على حساب مانشستر يونايتد الانكليزي، في حين نجح ريال بازاحة العملاق الكاتالوني فقط عن لقب كأس اسبانيا التي توج فيه ابناء المدرب جوزيه مورينيو على حساب النادي الكاتالوني الذي حقق ايضا فوزا ساحقا على غريمه 5 -صفر في ذهاب الدوري.
وتأتي مسابقة الكأس السوبر التي تجمع بين بطلي الدوري والكأس بمثابة التحضير للموسم، وهي لا ترسم صورة بالغة الدقة عن معالم الموسم الجديد كون اللاعبين لا يزالون في بداية استعداداتهم البدنية، بيد ان العلاقة النارية بين برشلونة وريال مدريد تفرض دوما اثارة كبرى في جميع مواجهات الفريقين.
وشهدت المباراة مشاركة المهاجم التشيلي اليكسيس سانشيز مع برشلونة الذي تعاقد معه من اودينيزي الايطالي، فيما لعب الظهير البرتغالي فابيو كوينتراو مع ريال مدريد الذي ضمه من بنفيكا.

الدوري الانكليزي
وفي انكلترا على ملعب «ذي هاوثورنز»، بدأ مانشستر يونايتد حملة الدفاع عن لقبه بطريقة جيدة اذ عاد بالنقاط الثلاث من ارض مضيفه وست بروميتش بفضل الوافد الجديد اشلي يونغ بعدما نجح لاعب استون فيلا السابق في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 81 بعد مجهود فردي مميز في الدوري الانكليزي لكرة القدم..
وبدأ فيرغوسون اللقاء بتفضيل الشاب داني ويلبيك على البلغاري ديميتار برباتوف في خط المقدمة حيث لعب الى جانب واين روني وبمساندة من يونغ، فيما سجل توم كليفيرلي (22 عاما) بدايته مع «الشياطين الحمر» في الدوري الممتاز حيث لعب في خط الوسط الى جانب البرازيلي اندرسون والبرتغالي ناني ويونغ.
كما وقف الاسباني دافيد دي خيا بين الخشبات الثلاث للمرة الاولى في الدوري الانكليزي بعد ان حل بدلا من الهولندي العملاق ادوين فان در سار الذي اعتزل اللعب في نهاية الموسم، فيما غاب الظهير الايمن البرازيلي رافايل دا سيلفا لاصابته بخلع في كتفه ولعب بدلا منه كريس سمولينغ الذي يشغل عادة مركز قلب الدفاع.
واستهل مانشستر اللقاء بطريقة مثالية اذ افتتح التسجيل في الدقيقة 13 عبر روني الذي وصلته الكرة من الجهة اليسرى عبر يونغ، فسيطر عليها عند حدود المنطقة قبل ان يسددها بيسراه زاحفة في الزاوية اليمنى لحارس «الشياطين الحمر» سابقا بن فوستر.
وكاد مانشستر ان يضيف هدفا ثانيا بعد لعبة جماعية بين روني وويلبيك وناني الا ان الاخيرة انهاها بتسديدة فوق العارضة (22) ثم اتبعها باخرى فوق العارضة ايضا اثر ركلة ركنية فشل فوستر في ابعادها بالشكل المناسب (28).
ورد صاحب الارض بفرصته الواضحة الاولى في الدقيقة 35 عبر بول شارنر الذي تخطى المدافع الصربي نيمانيا فيديتش قبل ان يسدد كرة صاروخية صدها دي خيا ببراعة قبل ان يظهر بعد ثوان بصورة مهزوزة ما سمح لوست بروميتش بادراك التعادل بواسطة الوافد الجديد من ريدينغ شاين لونغ الذي نجح في مباراته الاولى مع فريقه الجديد في الوصول الى الشباك بكرة سددها ارضية ضعيفة من الجهة اليسرى لكن الحارس الاسباني اخطأ في تقديرها فتهادت داخل شباكه (37).
وكاد وست بروميتش ان يفاجأ مانشستر بهدف ثان لكن دي خيا تدخل هذه المرة ببراعة ليقف في وجه عرضية خادعة من الكاميروني سومين تشوي (44).
وفي بداية الشوط الثاني تعرض مانشستر يونايتد لضربة باصابة فيديتش ما دفع فيرغوسون الى استبداله بجوني ايفانز (52)، وهذا الامر يشكل ضربة قوية للـ «شياطين الحمر» في بداية الموسم خصوصا ان رافايل سيغيب عن الملاعب لعشرة اسابيع.
وفي الدقيقة 81 عندما نجح يونغ في خطف هدف الفوز لفريقه الجديد بمجهود فردي مميز بدأه من الجهة اليسرى ثم توغل داخل المنطقة قبل ان يسدد كرة ارضية من زاوية ضيقة تحولت من المدافع الروماني غابريل تاماس وخدعت حارسه فوستر.
وعلى ملعب «بريتانيا ستاديوم»، يبدو ان صفة «من الاندية الاوفر حظا» لم تلائم تشلسي في مستهل الموسم، كما كما كانت الحال بالنسبة لارسنال وليفربول، اذ اكتفى النادي اللندني بالتعادل مع مضيفه ستوك سيتي دون اهداف.
ولم تكن حال تشلسي افضل من «المدفعجية» و«الحمر» واكتفى بدوره بنقطة واحدة في مباراته الرسمية الاولى بقيادة مدربه الجديد البرتغالي اندري فياس-بواس الذي خلف الايطالي كارلوس انشيلوتي بعدما فشل الاخير في قيادة الـ «بلوز» للاحتفاظ باللقب الذي ذهب لمصلحة مانشستر يونايتد.
وبدأ تشلسي اللقاء باشراك الاسباني فرناندو توريس اساسيا على حساب العاجي ديديه دروغبا والفرنسي نيكولا انيلكا، وذلك رغم الاصابة التي تعرض لها الاربعاء الماضي خلال مباراة بلاده الودية امام ايطاليا.
ولم يقدم الفريقان شيئا يذكر في الشوط الاول من اللقاء اذ نجح تشلسي في تهديد مرمى مضيفه مرة واحدة في الدقيقة 9 عبر البرتغالي جوزيه بوسينغوا الذي حاول ان يرفع الكرة الى داخل المنطقة فاخذت اتجاها مفاجئا وكادت ان تخدع الحارس البوسني ازمير بيغوفيتش لكن الاخير انقذ الموقف.
وطالب لاعبو ستوك بركلة جزاء في الدقيقة 38 بعدما لمست الكرة يد قائد الفريق اللندني جون تيري لكن الحكم طالب بمواصلة اللعب الذي لم يرتق بتاتا الى المستوى المطلوب خلال النصف الاول من اللقاء.
وتحسن الوضع في بداية الشوط الثاني حيث ضغط تشلسي سعيا خلف التقدم وطالب بدوره بركلة جزاء للاعب وسطه فرانك لامبارد الذي سقط في المنطقة بعد تدخل من الالماني روبرت هوث الا ان الحكم طالب بمواصلة اللعب فوصلت الكرة الى النيجيري جون اوبي ميكيل الذي اطلقها صاروخية من حدود المنطقة لكن بيغوفيتش تعملق وحرم الفريق اللندني من افتتاح التسجيل (54).

الدوري الألماني
وفي ألمانيا وكان بامكان اوغسبورغ القادم من دوري الاضواء الذي تعادل في مستهل مشواره بين الكبار مع فرايبورغ (2-2) على ملعب «فيلتس وولتر شتاديون» في المرحلة الثانية من الدوري، ان يخرج بالنقاط الثلاث بعدما افتتح التسجيل منذ الدقيقة 9 عبر ساشا مولدرز، ثم حافظ على تقدمه حتى الدقائق العشر الاخيرة قبل ان ينجح اصحاب الارض في ادراك التعادل بواسطة ايتاي شختر.
وعلى ملعب «باي ارينا»، استفاد باير ليفركوزن من عاملي الارض والجمهور ومنح مدربه الجديد روبن دوت الذي حل بدلا من يوب هاينكيس المنتقل الى بايرن ميونيخ، فوزه الاول هذا الموسم وجاء على حساب ضيفه فيردر بريمن بفضل هدف قاتل سجله مدافعه التشيكي ميكال كالديش في الدقيقة 86 بعد تمريرة خلفية اكروباتية من سايمون رولفس اثر ركلة ركنية.
وكان ليفركوزن استهل الموسم بالخسارة امام مضيفه ماينتس (صفر- 2)، فيما فاز بريمن على كايزرسلاوترن (2 -صفر).

الدوري الفرنسي
وفي فرنسا وبالتحديد على ملعب «ليل موتروبول»، دفع ليل ثمن اهداره الفرص خصوصا في الشوط الاول من اللقاء وسقط بين جماهيره صفر- 1، على يد ضيفه القوي مونبلييه الذي حقق فوزه الثاني على التوالي بفضل اوليفييه جيرو الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 71 بعد كسره مصيدة التسلل وانفراده بالحارس قبل ان يضع الكرة بحنكة في الزاوية اليمنى.
وكان ليل افتتح حملته بتعادل مع نانسي 1-1.
وعلى ملعب «ابي ديشان»، اكتفى مرسيليا بنقطة للمرحلة الثانية على التوالي بعد ان تعادل مع مضيفه اوكسير 2-2.
وكان فريق المدرب ديديه ديشان استهل الموسم بالسقوط في فخ التعادل امام ضيفه سوشو (2-2)، لكنه بدا اليوم في طريقه للتعويض ولالحاق الهزيمة الثانية بمضيفه بعد تلك التي مني بها امام مونبلييه (1-3).
وضرب الفريق المتوسطي باكرا امام مضيفه اذ افتتح التسجيل منذ الدقيقة 3 بكرة رأسية للويك ريمي اثر ركلة حرة نفذها ماتيو فالبوينا الذي كان ايضا مهندس الهدف الثاني الذي سجله الغاني اندي ايو في الدقيقة 43 بكرة رأسية ايضا اثر ركلة ركنية هذه المرة.
وفي بداية الشوط الثاني نجح اوكسير في العودة الى اللقاء بفضل البوركيني الن تراوري الذي سقطت الكرة امامه بعد تدخل من جيريمي موريل على الكيني دينيس اوليش (46)، ثم خطف روي كونتو هدف التعادل في الدقيقة 81 بكرة رأسية اثر ركلة ركنية.
وعلى ملعب «بارك دي سبور»، سجل ايفيان فوزه الاول في دوري الاضواء بعد تغلبه على ضيفه نيس بفضل هدف سجله التونسي صابر خليفة في الدقيقة 51، رافعا رصيد فريقه الى 4 نقاط بعد ان تعادل في المرحلة الافتتاحية مع بريست 2-2.

الدوري الهولندي
وفي هولندا واصل اياكس امستردام حامل اللقب بدايته النارية بفوزه الساحق على ضيفه هيرينفين 5-1 في المرحلة الثانية من الدوري.
وكان اياكس الذي توج باللقب للمرة الاولى منذ 2004، استهل الموسم بفوز كبير على مضيفه دي غرافشاب 4-1، ثم رفع اليوم سجله التهديفي الى 9 اهداف في مباراتين بعدما دكك شباك هيرينفين بخمسة اهداف تناوب على تسجيلها الايسلندي كولبين سيغثورسون (36) وتوبي اندرفيرلد (42) وديرك بويريغتر (51) والبوسني ميراليم سليماني (75) الذي رفع رصيده الى ثلاثة اهداف في مباراتين، وغريغوري فان در فيل (90)، فيما كان هدف الخاسر من نصيب باس دوست (38).
وبقي اياكس في الصدارة بفارق الاهداف عن فيينورد روتردام وتونتي انشكيده اللذين تغلبا على رودا كيركراده والكمار 3 -صفر و2 -صفر على التوالي، وسجل اهداف الاول جيرسون كابرال (11 و54) وليروي فير (47)، وهدفي الثاني النمسوي مارك يانكو (2) والكوستاريكي بريان رويز غونزاليس (65).
وحقق فيتيس ارنهيم فوزا كبيرا على ضيفه فينلو برباعية نظيفة سجلها ماركو فان غينكل (5) ومارسيل ميويس (13 خطأ في مرمى فريقه) وبونو ويلفريد (51) والجورجي جيورجي شانتوريا (89).
وعوض ايندهوفن هزيمته الثقيلة في المرحلة الاولى امام الكمار (1-3) بفوزه على فالفيك بهدف سجله دريس ميرتنز (24).
وتغلب هيراكليس الميلو على بريدا بهدفين لويلي اوفرتوم (66 من ركلة جزاء) والبرازيلي ايفرتون دا سيلفا (77)، مقابل هدف للغاني ماتيو امواه (32)، فيما تعادل اوتريخت مع دي غرافشاب بهدفين للزامبي ياكوب مولينغا (76 و83)، مقابل هدفين لريدل بويبون (13) وسفيان الحسناوي (59).

الدوري البرتغالي
وفي البرتغال استهل بورتو الذي توج بثلاثية الدوري والكأس ودوري اوروبا الموسم الماضي، حملة الدفاع عن لقبه بطريقة جيدة بعد فوزه على مضيفه فيتوريا غيمارايش 1 -صفر في المرحلة الاولى من بطولة البرتغال لكرة القدم.
ويدين بورتو الذي افتتح موسمه بالفوز بكأس السوبر على حساب فيتوريا غيمارايش بالذات (2-1) الاحد الماضي، بفوزه الى البرازيلي هالك الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 45.
يذكر ان بورتو توج باللقب الموسم الماضي بعدما تفوق بفارق 21 نقطة على اقرب ملاحقيه غريمه التقليدي بنفيكا الذي افتتح الموسم امس الاول الجمعة بالتعادل مع جيل فيسنتي بهدفين لنوليتو (8) والارجنتيني خافيير سافيولا (20)، مقابل هدفين لفييرا (37) ولالونيل (74).
وتغلب فيتوريا شيتوبال على ضيفه باكوش فيريرا بهدفين لاندرسون دو او (53) وسيلفا (90)، مقابل هدف لفيتور لوزينيو (45) في مباراة شهدت طرد لاعبين من الخاسر واخر من الفائز.
وتعادل سبورتينغ لشبونة مع ضيفه اولهانينشي بهدف للروسي مارات اسماعيلوف (75)، مقابل هدف لادواردو (30).
وانتهت ثلاث مباريات اخرى بالتعادل السلبي وجمعت ماريتيمو مع بيرمار، وفييرنشي مع ناسيونال ماديرا، وريو افي مع سبورتينغ براغا. خمس مباريات في دوري الأبطال
تقام اليوم 5 مباريات ضمن الدور الفاصل لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم حيث يلتقي كوبنهاغن الدنماركي مع فيكتوريا بلزن التشيكي وباتي بوريسوف البيلاروسي مع شتروم غراتس النمساوي، وتونتي انشكيده الهولندي مع بنفيكا البرتغالي، وارسنال مع اودينيزي وليون مع روبن كازان الروسي.
وتقام ايضا غدا 5 مباريات حيث يلتقي فيسلا كراكوفي البولندي مع ابويل نيقوسيا القبرصي و ماكابي حيفا مع غنك البلجيكي، دينامو زغرب الكرواتي مع مالمو السويدي واودنسي الدنماركي مع فياريال الاسباني وبايرن ميونيخ مع زيوريخ.
وتقام مباريات الاياب في 23 و24 اغسطس الجاري.


أرسنال يتوصل إلى اتفاق مبدئي مع «البرشة» بشأن فابريغاس

لندن - ا ف ب - أعلن ارسنال الانكليزي انه توصل الى اتفاق مبدئي مع برشلونة الاسباني بشأن التخلي للاخير عن خدمات مواطنه الدولي شيسك فابريغاس الذي بدأ مشواره الكروي مع النادي الكاتالوني.
وذكر ارسنال في موقعه على شبكة الانترنت: «يعلن ارسنال بانه توصل الى اتفاق مبدئي مع برشلونة بشأن عودة فابريغاس الى اسبانيا».
وكان انتقال فابريغاس من النادي اللندني الى برشلونة متوقعا بعدما استبعده مدربه الفرنسي ارسين فينغر عن مباراته امام نيوكاسل في المرحلة الاولى من الدوري المحلي.
وكانت اذاعة «بي بي سي» نقلت أخيراً عن احد المصادر داخل النادي اللندني قوله بان الامور سويت بين الاخير وبرشلونة بشأن استعادة النادي الكاتالوني لخدمات فابريغاس الذي تأسس في اكاديمية النادي، وبان الاموال التي سيجنيها فريق فينغر ستستثمر في لاعبين.
وكشفت الاذاعة البريطانية بان برشلونة وافق على دفع مبلغ قدره 30 مليون جنيه استرليني بالاضافة الى خمسة ملايين اضافية تسدد على دفعات مشيرة الى ان فابريغاس اضطر للتنازل عن مبلغ قيمته اربعة ملايين جنيه استرليني (مليون عن كل عام لم يكمله في صفوف ارسنال يحصل عليها عادة كمكافأة علاوة على اجره).
وكان فابريغاس انضم الى ارسنال وهو في السادسة عشرة من عمره عام 2003 قادما من اكاديمية برشلونة الذي اكد الخبر ببيان اصدره خلال استراحة الشوطين من مباراته مع غريمه ريال مدريد في ذهاب كأس السوبر المحلية، و خضع اللاعب للفحص الطبي الروتيني.


يوفنتوس يفتتح ملعبه الجديد الشهر المقبل

ميلانو - رويترز - أعلن يوفنتوس الايطالي في بيان انه سيفتتح ملعبه الجديد في سبتمبر المقبل بمواجهة نوتس كاونتي المنتمي لدوري الدرجة الثالثة الانكليزي في مباراة ودية لكرة القدم.
وارتدى يوفنتوس عند تأسيسه لون القرنفل قبل أن يرتدي قميصه الشهير باللونين الابيض والاسود واختار النادي الايطالي مواجهة فريق نوتس كاونتي باعتباره أقدم فريق في العالم يلعب باللونين الابيض والاسود.


فرديناند يلحق برافايل ويبتعد 6 أسابيع

لندن - ا ف ب - تعرض مانشستر يونايتد لضربتين قاسيتين في مستهل مشوار الدفاع عن لقبه بطلا للدوري الانكليزي لكرة القدم، اذ سيفتقد خدمات قلب دفاعه ريو فرديناند لستة اسابيع بسبب الاصابة التي ابعدت ايضا زميله البرازيلي رافايل دا سيلفا عن الفريق لعشرة اسابيع.
واصيب فرديناند في عضلة فخذه الخلفية خلال الشوط الثاني من مباراة اليوم التي جمعت مانشستر بوست بروميتش البيون (1-2) في المرحلة الاولى من الدوري المحلي، وكشف المدرب الاسكتلندي اليكس فيرغوسون بعد اللقاء ان مدافعه لن يعود الى الملاعب قبل اكتوبر المقبل.
وسيغيب فرديناند بالتالي عن المباراتين المهمتين جدا امام ارسنال وتشلسي، منافسي فريقه على اللقب المحلي، اضافة الى غيابه عن منتخب بلاده في المباراتين اللتين يخوضهما ضد بلغاريا وويلز في التصفيات المؤهلة لكأس اوروبا 2012.
وكان مانشستر اعلن ايضا عن غياب رافايل لعشرة اسابيع بسبب تعرضه لخلع في كتفه خلال تمارينه مع الفريق، كما هناك احتمال ان يغيب المدافع الاخر الصربي نيمانيا فيديتش لمدة اسبوعين بسبب اصابة في ربلة الساق تعرض لها في المباراة.


ميلان يهزم مالمو بـ«الترجيحية» وديا

ستوكهولم - د ب أ - تغلب ميلان الإيطالي على مضيفه مالمو السويدي 5/4 بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين 2/2 في المباراة الودية التي جمعتهما ضمن استعدادات ميلان للموسم الجديد للدوري الإيطالي لكرة القدم.
وتقدم ميلان بهدف سجله أنطونيو كاسانو في الدقيقة 27 ثم رد مالمو بهدفين أحرزهما جيمي دورماز ومالم في الدقيقتين 36 و48.
وكادت المباراة أن تنتهي بفوز الفريق السويدي لكن كيفن برينس بواتينج أنقذ ميلان من الهزيمة وسجل له هدف التعادل 2/2 في الدقيقة 89.
وبعدها لم ينجح أي من الفريقين في حسم المباراة ليحتكما إلى ضربات الجزاء الترجيحية التي انتهت بفوز ميلان 5/4.
ويفتتح ميلان مشواره في الموسم الجديد للدوري الإيطالي بلقاء كالياري في 27 أغسطس الجاري.


... وميسي أيضاً حزين (رويترز)

فرحة واين روني واشيلي يونغ بعد التسجيل (اي بي أ)

vdhg l]vd] , fvag,km pfhdf td >>> «hg;ghsd;,» fvag,km pfhdf vdhg td












عرض البوم صور جهرآوي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مدريد, برشلونة, حبايب, ريال, في, «الكلاسيكو»

جديد منتدى اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 09:12 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1