قديم 08-25-2011, 08:37 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
Icon777 (46) قصه غرورك صادف عزه النفس فيني الجزء السادس

بسم الله الرحمن الرحيم
مساءكم ورد...
بارت جديد...
مدخل
ياصدمتي فـي أكثـر احبابي00 ويا خيبة ظنوني
يا ضيق صدري00لاذكرت انّي عليهم ماكذبت
ياطعنة خلتني انسى من سبايبها00طعوني
يـا جـرح مالـه طـبّ حتـى لـو أقـول:- اليـوم طـبْـت
البارحـه والله يكـون بـعـون احاسيـسـي .. وعـونـي
أحــاول اهــرب مــن عمايلـهـم ولـكـن مــا هـربْــت
ما كنت احسّ انـي أنـا أنـا .. وهـذا الكـون .. كونـي
أمُـرّ فـي حالـة ضيـاع .. وشبـه غيبـوبـه .. وكـبْـت
أحباب!! أي أحباب ذول اللـي علـى موتـي خذونـي
الظاهـر انـي شبْـت .. ياعالـم .. وانـا مـا بعـد شبْـت
سألـت نفسـي هُـم يبونـي صــدق؟؟ ولا ّ مــا يبـونـي
أجـبْـت نفـسـي وليتـنـي عـلـى سؤالي ما اجبت
اللـي لهـم مُــدّه وهــم فــي داخـلـي .. واستغفلـونـي
يـامـا استغـلـوا طيبـتـي معـهـم وكــل الـلـي وهـبْـت
وهبتهـم قلبـي..وصدقي. وكلـمـا حـولـي ودونــي
تعـبْـت معـهـم بــس مــا كـنّـي رغــم هــذا.. تعـبْـت
شعـرت فـعـلاً بالـعـذاب.. وغـصّـة الـدمـع بعيـونـي
قرّبتـهـم مـنّـي 00وانــا الـلـي كـنـت احسْبـنّـي قـربْــت
عشانهـم قــررت ابـيـع الـلـي مــن العـالـم شـرونـي
عشـانـهـم بـطّـلـت لـعــب .. ولـيـتـنـي والله لـعـبْــت
مادامهـم مـا قـدّروا صدقـي .. ومعـهـم جرجـرونـي
لـو ادري آخرهـا كـذا .. مـن أول الـدرب انسحبْـت
أحبابهـم واجـد .. ولا ادري ليـه بالـذات اخدعونـي؟
مع ان عمـري مـا خدعـت انسـان .. أو حتـى قلبْـت
يـا قوّهـا صدمـه .. وانـا لـون الغـدر مـاهـو بلـونـي
وربّـي مــا أنــلام لــو بـعـد الــذي ســوّوه .. غـبْـت
ماكنت ناقص صدمه اخرى في حياتـي واصدمونـي
مصـدوم خِلقـه .. ليـن مـات الحـب فينـي وانعطبْـت
الحيـن مـدري كيـف اعاملهـم .. وهُـم مــا قـدّرونـي
ما استوعبوا للّي كتبْـت مـن الجـروح .. ومـا كتبْـت
الله يجازيهـم عـلـى استنـزافـي .. وعلى حـرقـة جفـونـي
مـا كنـت حاسبهـم يبيعـون الغـلا .. يـومـي حسـبْـت
اثْــر الغـلـط مـنـي لأنــي كـنـت معطيهم جـنـونـي
لكـنّـي أعلـنـهـا صـريـحـه "تـبْــت والله ثـــم تـبْــت"
مـا عـاد لــي رغـبـه أجــدّد فــي علاقتـهـم طعـونـي
خسرت في هذا الطريق اضعاف ضعف اللي كسبْت
أحسن لي ابعد واشتري نفسـي .. ولا خيبـة ظنونـي
إن طبْت من جرحي .. وإلا ّ.. جِعْلِني ما يـوم طبْـت
ا..
كيف يحمل لنا انسان قريب من ارواحنا هاذا القرب الشديد ولا يخالجنا الشعور مطلقن انه يحمل في داخله رغبه جامحه للانتقام ..
واشفاء الغليل..
لم نشعر معه الا با الحب الاخوي الصادق.. ولا يروادنا شعور غيره,,,
..
ومضه:هل يمكن يجي يوم يصحون فيها الناس وماصحى؟
تشرق الشمس لتعلن يوما جديد. بشعتها الذهبيه ترسلها دافئه الى الكوكب الازرق وانا نائمه لم استيقض
تبدا الحياه لدوره جديده من دوني..
وانا في عالم آخر في عالم النيام للابد...؟
عالم الاموات وانعدام الحياة..في عالم اخر بعيدا عن من احب عالم غريب حالك السواد وبارد برود الجليد
في يوما ما يستقيضون الناس ولن استيقض
..
00اهلن بكم من جديد في هاذا البار الذي يحمل في طياته مفاجئه سعيده لكم ..
___
تأملها زي الملاك نايمه ببراءة الاطفال ....نايمه على سريره الفخم ...وهو كان مقابلها على الاريكه الي كانت بعيده عن السرير..
رفع عيونه العذاب..
بسقف الاوتيل يتئمل تصميمهم الشرقي با السقف.. وتاخذه الذاكره لبعييييييييد.. لعند وعد اخته..؟
يتذكر اليوم الي راح بقوى راسخ بذاكرته...
لما كان عمره صغير تسع او عشر سنين...
كنا صغار انا وعد ..وكنى بغرفة الجلوس.. او الي ينقالها غرفة الجلوس..كانت وعد تلعب با الاوراق الي بشنطه الجلد ..
الي كانت مركونه بزاويه لما ناتدني\فارث..
التفت لها معصب من اسمي على فمها\اسمي فارس مو فارث...
وعد\سوف هاذا اثم بابا صح علي انا اعلف اقلاء= سوف هاذا اسم بابا صح علي اعرف اقراء
خذت منها الاوراق عشان اصير امثل دور الكبير اشوف صح عليها ولا خطى..
كان الكلام المكتوب اكبر من فهمي... كان اسم ابوي موجود فيه واسم شخص ثاني اسمه ماجد ...
مانبهت الا على ضربة امي على يدي ..وخذت الورقه مني وتهاوشني ..طلعت... وجيت وراها ...
لاكن كانت ورى الباب تبكي بصوت مبحوح وبحسره...
وبالم \الله لا يوقفك يا ماجد العالي....... لا حي ولا ميت الله لا يوفقك انت السبب في رمية حامد=ابو فارس..بسجن
رسخة هاذي الكلمات براسي وماقدرت تمسح ماجد العالي....... سبب في رمية ابوي بسجن ..وبعدين فهمت كل شي من امي ..
ابوي مثلي الاعلى رمز الكفاح بنسبه لي ..والاب الطاهر مثال الاخلاق ..اكتشفت من امي انه زور في اوراق رسميه.. تخص الشركه
بيعاز من واحد من شركاء ماجد العالي....... الي كان حاقد عليه.. ووانكشفت بنهايه اللعبه الغبيه ...لماجد..
الي كانت هاذي االحركات ماتمشي عليه ..ابوي ماكان مزور ..ولا طماع.. ولا حرامي ..الحاجه الله يلعن الحاجه ...
هي الي دفعته لتزوير الاوراق ...كانو بيطردونا من بيتنا الصغير الايجار.. وهاذا الشريك عرض عليه عرض مغري...
ماكان يحلم فيه.. عرض عليه مبلغ ينقله هو وحنى لحياه ماتوقعنا نعيشها ولا في الاحلام .. لاكن انقلب السحر على الساحر وانسجن ابوي وشريك ماجد ..تذكرت امي بعبياتها الرثه وهي تترجاه يتنازل عن زوجها الي مالها بدنيا سواه وضحك وقهقته عليها وكلامه\ليش تحسبون مال ماجد وحلاله سايب ههههه ... قامت امي بكسرة عين وهي تضغط على يدي الصغيره الي ماسكتها والي كنت مافهم شي من الي يدور حولي وطلعت من المكتب الفخم على ضحكاته... ومشت الايام بسرعه او ببطئ على ناس وناس مشت الايام وكبرت وصار عمري بمراهقه صحيح ان سني صغير لاكن بنيتي وجسمي يعطوني اكبر من سني وطارت بي الاقدار لما دخلت شركته صار اسمي فارس حمد بدل فارس حامد ههههه ماابن الوز يطلع عوام وليش مازور في اسمي كمان مادام ان ابوي انسجن بنفس التهمه تزوير بس هين انا اوريك كيف تزوير الحقائق ياماجد على حقيقته.. وترقيت له بسبب لساني المعسول وعلاقاتي الي تشعبت مع الموظفين ولباقتي وصرت مثل الاخطبوط بشركه ومشت الايام لما كسبت ثقته وسافرت معه لمازعل من اخوانه .. وزادة ثقته فيني ومات وهو مستئمني على وحيدته عشت معه عشر سنوات من عمري ضيعتها مع ها الشايب بس الي كان مهونها علي بنته الي ماكان لها معارف كثيرين بسبب ابوها الي كان مخبي زواجه من امها عن اخوانه.. و ماكن اصدقاءه الا انا وصديقتها جاكلين الي بعد ماعرفتها الا عن طريقي.. بنته غنج الي لما شفتها لما جيت قصره الكبير الفخم شفتها وكان عمرها قريب من عمر اختي وعد كان عمري وقتها تسعة عشر سنه بتمام وهي كان عمره بحدود عشر سنوات اوو تسع سنوات اول ماشفتها ماستوعبة ضحكة من قلبي كنها عروسه ايه عروسه صغيره ومنحوته صحيح اني كنت اشوف بنات بس بحدود بنات حارتنا بس كان فيهم لمحة جمال بس مثل ها البنت كيف شكلها غريب.. وبحكم خطتي مع السنوات تعلقت فيني بس مو التعلق الي انا مخططه تعلقت فيني كئاخ مو كاحبيب بس مو مشكله كنت اقول بكرى تحبني بعض الاوقات كنت اناظرها وارحمها وبعض الاوقات اتمنى ادوسها برجلي لن ابوها يستاهل يصير لغلى شي عنده كذى...حط فارس يده على جبينه \اوووووه وين سرحت لبعيدددددد .....
جت منه التفاته لغنج ..
الي كانت نايمه بسريره ..وبنفس الغطى الي كان عليه قبل لحظات ..ومتلحفه بعطره الي معبي الفراش ..
عطره المخلط المركز ..الي دايم تقول له انه قوي عليه.. عكس شخصيتي الهاديه وتئشر دايم لي بصابعها التوتيه \ماحب عطرك ماحبه مره صعب
ابتسم لها بتعب وهي تحت عينه ...
تحركت غنج في السرير لحظات محدوده.. وفتحت عيونها الزمرديه..تئملت السقف الاوتيل وعقدة حواجبها البنيه
قامت بشويش وقعدة.. حطت يدها على راسها.. تحس بصداع.. و..وصوت طنين بذونها..
لفتها المغذي الي في يدها.. استغربة..؟
لاكون با المستشفى ..؟رفعت راسها لجهه الي قدامها ..و شافت فارس يناظرها بهدوئ ..ولما طاحت عيونها بعيونه ابتسم
سكتت غنج وفكت بسرعه المغذي من يدها.. لاكن استوقفتها حركة يد فارس السريعه.. ومسك يدها ..
فارس:لا لا
غنج وهي تناظر ساعت يد فارس الي حاطها على يدها.. جورج ارماني ..رفعت عيونها له :اتركني مافيني شي..
مسك كتوفها فارس :بتقنعيني ان مافيك شي ..؟والبارحه اخر الليل جايه الاوتيل ببجامه..! و جايك انهيار..؟
ارخت كتوفها غنج بضعف وقلة حيله..
فارس:انا ماراح اسئلك عن اسبابك بس صدقيني عزام لو يحفى ماراح تأخذينه..
غنج تحط يدينها على اذونها:خلاص مابي اسمع اسمه..؟
فاارس\وماراح تقوليلي الاسباب؟؟
غنج\تكفى فارس اتركني انا نفسيتي تعبانه..
سكت فارس وتئملها للحظات.. وتركها ودخل الغرفه الثانيه الي با الجناح..
رجعت غنج وحطت راسها على المخده.. لتعلن عن بداية دموع ليس لها نهاية قريبه..
معقوله يخوني معقوله..؟ ينسى الحب الوليد.. الي توه با المهد ماعلن ظهوره عشان يقاوم...
فارس يحط كاس عصير برتقال عند الكومدينه\غنج انا طالع اجيب اغراضك لاتروحي مكان...؟
اومئة غنج براسها الصغير با القبول...
وغمضت عيونها لترتسم من جديد شكل الجناح حق عزام لما دخلته..
حست نفسها بتتختنق حطت يدها على رقبتها ..
تحس بخنقه حاولت تتنفس بس تحس الهوى انقطع وضاع عن شفايفها التوتيه ..حركت يدها بضعف..
تبي فارس ينتبه ..لاكن كان فارس طالع برى الجناح استمر هاذا الوضع لثواني..
وبعدها حست بصورة عزام تداعب عيونها وتلمس كفوفها الممتده شهققققققققققققققققت وحست ان الهوى دخل بقوى لفمه وكحت بقوى لماحست القفص الصدري حقها بيتكسر
...
لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك ) !
...
في الرياض
ابو بدر\ابو فيصل؟
ابو فيصل\سم..
ابو بدر\ماودك تزوج ولدك..؟
ابو فيصل\المرجوج لا والله ماظن ها العشر سنوات..
ابوبدر\ههههههه زوجه عشان يصحى..
ابو فيصل\وليش ابلش بنت الناس فيها خله ينثبر لين يتخرج واحس انه رجال..
ابو بدر يحط يده على لحيته الخفيفه\افكر ازوج ولدي؟؟
ابو فيصل\بدر؟؟
ابو بدر\ايه وش رايك؟
ابو فيصل\والله الولد ولدك وهو الي يقرر..
ابو بدر\ان هاذي المشكله ماييكسر راسه احد مدري منو طالع له..
ابو فيصل بابتسامه جانبيه\والله مدري..؟
فيصل يمشي لجهتم\يبببببببببببببببببببببببببه..
ابو فيصل\وتبيني ازوجه؟؟
فيصل\ماتسمع..
ابو فيصل\لا تعال عطني كم كف؟
فيصل\لا انت ابوي..!!
ابو فيصل\زين الحمدلله فيك رجا.
فيصل\ليه ونت قاطعه؟
ابو فيصل يقلب الجريده\اخلص.
فيصل\بسافر لدبي..
ابو فيصل\كنت بقولك بس الحين هونت..
فيصل\لييييييييييييييه..
ابو فيصل\لنهم بيجون اليوم؟
فيصل\منهم؟
ابو فيصل\عزام وغنج؟
فيصل\ومن يقول اني رايح لهم انا بروح اتمشى..
ابو فيصل\لا ياشيخ روح اقضب دروسك ودجاجك عساك تفلح..
فيصل\معك مهله يومين مالي شغل وبعدين يابو الشباب ترانا معطلين عطله ترميه الله من الحرص
مشى فيصل على ضحك ابو بدر على ابو فيصل ..
...
-في دبي
عزام كان واقف امام جناح غنج الي با الاوتيل ..الي صارت فيه السالفه ..
واقف كئنه متوقع ببتطلع منه وهي مبتسمه.. وتقول يالله ياغروري تئخرنا...
والابتسامه ماليه فمها التوتي المغري.. حمامته ..ودلوعته..
وعشقه وكل شي بحياته... عشقها من لما شاف عيونها الخضرا بالظلام.. تلمع وتهدده با الحب ..
وانه بيكون اسيرها.. وماراح تتطلق سراحه... تتهدد وتتوعد العيون الزمرديه الغريبه تجذبه..
--مطول كثير
التفت عزام لصوت وتفاجئ با فارس الي واقف وراه...
فارس\بعد بدخل جناح غنج؟؟
عزام\وهي وينها؟؟
فارس\شي مالك خص فيه؟
عزام\لاتطولها وهي قصيره..
فارس بتريقه\الحين انت منت بصاحي بعد من وجهي..
عزام\وليه ان شاء الله قالو لك مجنون,
فارس بضحكه\والي يخون غنج صاحي..
دخل فارس وترك عزام متوقف عند كلماته كانت سريعه ..ولاكنها جايه في الصميم... كان يسمعها من نفسه... يردده بينه وبين نفسه..
ليش منار خانتني مجنونه,,ليش خانتني وانا متوفر فيني كل الصفات الي تحلم فيها اي بنت ..
غنج لازم ماتركها مع هاذا الثعبان هاذا مو سهل ليه انا ماارتاح له قلبي يقولي انه خبيث..
بعد لحظات..
فارس طالع بغراض غنج\لاحول الى الان انت هنا؟؟
عزام ناظره بحتقارومشى
فارس\الحمدلله مب صاحي.
...
-في الرياض
حنان بشوبنق مع مهاوي وبا التحديد في نعومي
مهاوي ماسكه لها قميص نوم شفافا\من جدكم تلبسون كذا؟
حنان\نزلي ها القميص من ايدك فضحيتينا..
مهاوي\عادي خذيه خذيه ماراح اعلم احد ..
حنان\لا ياشيخه قالولك ميته عليه ولا على المهر الي دازه لي انا بس كذا بصرفه عشان افلسه
مهاوي\ايه هين والله انتم يابنات كذا اول شي
حنان\مهاوي لاتطلعين الاوراق لا اكشف لك الاوراق القديمه يا سعود
مهاوي تبي ترفع ضغطها\وش رايك في ها المايوه يصلح لشهر العسل
طفشت حنان من تصرفاات مهاوي من يوم دخلت السوق وهي بس تقط وتلمح
مهاوي\تعالي وين طايره كذا..؟
حنان\طيري بس...
مشت حنان بسرعه ومهاوي ذابحها الضحك ماقدرت تلحقها ودخلت حنان الاصنصير
تسكر الاصنصير قبل تدخل مهاوي ..هاذا الشي خلى حنان تبنسط شوي وتحس با لانتصار عليها...
من يوم دخلت السوق وهي بس تضحك عليها ..
حنان كانت معصبه واصله حدها بس في داخله ضحكه مهاوي عليها حركات تضحك\وجع يوجعها ها الحماره..
سمعت صوت وراها ياما كرهته وتمنت انه يزول مثل الكابوس جاثم على صدرها
-حنو؟؟؟؟
التفت حنان لجهت الصوت لتنصدم فيه من جديد ملامحه الجديه الصارمه ماتغيرت نفس ماهي...؟
مافي شي تغيرالا انه كان لابس كاجول ومطلع شكل جسمه عضل... باين عليه مدرب او شي زي كذا..
حنان بقرف\هاذا انت؟
نادربسخريه\ايه هاذا انا؟
حنان تناظره من فوق لتحت\ايش جابك؟ انت لاتكون تراقبني؟
نادر بستهزاء\لا والله !!وليش اراقبك الي جابني نفس الي جابك شوبنق..
تاففت حنان والتفتت لجهة ازارير الاصنصير تبي تنزل في اي مكان اي دور اهم شي تنزل
ضغطت الاصنصير وقفته وبسرعه نزلت مع توترها وعصبيتها ضربت شاب كان بيدخل الاصنصير
مع اثنين من خوياه
الشاب \حاسب ياحلو..........
الثاني\انا اول مره اشوف لي قمر طالع الصباح...
نادر بصوته الجهوري\ انت وياه خير انشاء الله
الشباب انتبهو لنادر ووبنيته مقارنت مع بنيتهم فعقدو مقارنه بسيطه
الشاب\اسفين ما نقصد ..
ونزلو بسرعه مع الدرج المتحرك
التفت نادر لجهة حنان الي اربكتها نظراته الحاده لها فقررت تمشي لاكن استوقفها مسكته لذراعها
نادر\وين فاكره نفسك انتي وها العبايه؟؟
حنان\اترك يدي,,
نادر بحده\حنان يمين بالله ان لمحتك با العبايه هاذي مره ثانيه مايحصل طيب واذا انتي مجبوره علي فاهاذا الشي راجع لك لاكن انتي بتحملين اسمي نادر ال***** ويا ويلك ياحنان ان تهاونتي بسمي ومركزي الاجتماعي..
فك يدها نادر ومشى وتركها بين دموعها الي صارت تتساقط بغزاره ..
مهاوي تركض لها\هههههه حصلتك بس وش تبين بها القسم كله مواليد..؟
ناظرتها حنان ومشت وتركتها..
مهاوي\لحظه من هاذا الي كان ماسك يدك تو..
حنان بغصه\نادر..
مهاوي\يلعن شكله كنه جون ابراهام..
حنان بستغراب\من وهاذا بعد..؟
مهاوي تسوي حركات بيدها هنديه\هيدا هبيب مال انا هيدا ياهوا=هاذا حبيبي انا..
حنان واصلها حدها نزلت من االدرج وتركت مهاوي تكمل رقصتها...
******
لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك ) !
...
في دبي
كان فارس يتحايل على غنج تطلع تتغدى برى لاكن هي رافضه...
فارس \غنج وبعدين..
غنج ا وتحط المخده على راسها\رجاءن فارس مابي اطلع..
فارس بخبث\عشانه؟!
غنج تضغط المخده على راسها\لو سمحت مابي اسمع حتى اسمه..
فارس سمع صوت طق باب الجناح قام يشوف مين الي بباب...
غنج كانت سرحانه لما سمعت صوته...
وقفت بسرعه تتئكد من الصوت...
عزام بعصبيه\مالك شغل يافارس ..؟هاذي خطيبتي... وانت مالك شغل فيها ..انت بس مدير اعمال فقط لاغير..
غنج حست نفسها بتدوخ.. ياربي هاذا وش يبي خلاص كل شي قدامها.. هو وهي مافي تبرير ثاني وش جاي يبي يقول مافي شي ينقال..
دخل عزام بقوى ..وكانت غنج واقفه بنص الغرفه ..تقدم لها عيونه تعانقت مع عيونها ..لونها غريب مواي عسلي..
لونها جد غريب ..شافت النظره القديمه ..الي لمحتها لما اول مره شافتها ..هاذي عيونه... تعكس صورتها..
تشوف نفسها عيونه العسليه ..هاذي هي نظرته الجليده ...رجعت مره ثانيه... رجعت وين الامان وين الحنان ..
هاذا هو الجليد يغطي المكان هاذي هي الخيانه تمللئ الزوايا والفراغات...
قرب منها قبل لايقول شي ..اويعتذر ..كانت صورته اسبق لخيال غنج..
شافته هو والبنت تفتح لها الباب ..وكان الخيال كافي ان يبني الصوره.. الي بتصير بين اي رجل وممومس ماقدرت صورته ترجع لها...
عزام بحنان\غنج...
غنج ركضت لحمام وصارت تستفرغ طلعت الي جوات بطنها كله مع انها ماكلت شي...
فارس ركض لها وعطاها كاس مويه ورجعته كمان...
غنج وهي تقاوم الاستفراغ\اااااااااااااااطلع برا براااااااااااااا فارس خله يطلع برا
فارس ماصدق خبر وطلع لعزام
فارس\غنج خلاص طلع شفيك انتي اقوى من كذا؟
غنج وهي تبكي\مابي اشوفه خلاص ابشطبه من حياتي خاين خاين لكل الحب,,
فارس\انت قويه لاتضعفيين كذا
غنج\لا انا ضعيفه ..ماني قويه.. انا اضعف من اني اتحمل الي يصير.. فارس انا تعبت.. فارس ساعدني ..فارس..
فارس صار يهديها لما هدت وغطاها با المفرش دخل الحمام وخذى له منديل مسح يده بعد ماغسلها وناظر نفسه في المرايه الي
با الحمام وابتسم
*****************
لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك ) !
******************************
في مكان ثاني..
كان عزام في سيارته.. يدور في شوارع دبي لوجه مو محدده ليش انا معقوله صرت..
مقرف بنسبه لها؟ لدرجة انه تستفرغ اذا شافتني ماتتحمل حتى شوفتي!!
بس لو اتذكر وش صار في هالليله؟؟ بس انا متاكد اني كنت تعبان ونمت... ماصار شي وماحصل شي...
اخلصت لها وحدها حبيتها من اعماق قلبي ..رضيت با عادتها ولبسها وتقاليدها الجديده...
تحملت كل هاذا عشاني حبيتها.. وحدها ضغطت على نفسي وكبست على جرحي ملح وقلت غنج غير..
واخر شي تقول اني خاين ..من الي ورى كل هاذا معقوله احد وده يضربني بصميم.. يبي يهدني ويبي يبعدني عنها..
او يبي يشغلني عن شي هو بيسويه ...
وقف عزام صار يطالع الاشاره متى تشتغل وماطال انتظاره ورجع الاوتيل
***
لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك ) !
****************************
في الرياض
وعند الباركنق للمجمع العالي......
مهاوي\انتي ماتقولين لي وشفيك.؟
حنان\مافي شي,,
مهاوي تسكر باب السياره نازله \الا انتي منتي بطبيعيه..؟؟وش قال لك جون ابراهام؟؟
حنان بقرف\تراك قلق الله يرجك بعدي عني بطلع للفله
مشت حنان بسرعه وتركة مهاوي مستغربه
وقفت سيارة بدر عند المواقف والتفتت له مهاوي
نزل بدر من السياره وشاف مهاوي واقفه وفي يدها كيس من الارنب الجائع..
بدر بتريقه\انتي اربع وعشرين ساعه اكل..؟؟
مهاوي\بسم لله الاول سلم...
بدر\وعليكم السلام ههههههههه
مهاوي\ياربي مايليق عليك خفة الدم وععععععععع...
بدر\طيب انقلعي داخل خواياي شوي ويجون..
مهاوي \طيب من زينك وبعدين الدقن الي انت حاطه امارتي ماهو لايق..
بدر\والله عاد ماسئلتك انقلعي لشوتك الحين؟؟
مهاوي\رايحه رايحه...
طلعت مهاوي وتركت بدر يضحك عليها\مجنونه
رجع لسيارته وفتح درج سيارته بياخذ اوراق منها سحب
اوراقه وفجئه طاحت من بين الاوراق صوره صغيره لاميرته الصغيره ((((((غنج))))))
ترك الاوراق ونزل لصوره يناظرها ..يتئاملها مافي امل ينساها ...كيف يقدر يخون ولد عمه
واعز اصحابه كيف حتى حبه لها بقلبه يعتبرها خيانه .....
مشكلتيي اهواه وحبه`هومجنيني والمشكله عن هواي ماهو بداري.......
اخاف ابوح بهوايا لا يخجلني..........
واخاف يزعل علي لا يزيد في ناري............
محتار مدري شسوي حيل شاغلني................
مليت افكر ولاهي نافعه افكاري............
مدري اعذره عشان ماهو فاهمني.........
والا الومه عشانه سبت امراري............
ساعات ارضى اقول كافي يكلمني............
كافي انه يسئل علي وياخذ اخباري..........
ساعات اطمع فيه كل يوم يقابلني........
جنني حبه ولاهو بحالتي داااااااااااااري............
...فعلن هاذي الكلمات تصف بدقه حالة حب بدر لغنج.؟؟؟
اخذ الصوره وشاف ابتسامتها يتذكر زين متى خذاها لمى كانو بمزرعة عزام كانت طايحه بعد ما
طلعت من الفله اخذ الصوره وحطها بمحفظته تذكر اول يوم شافها فيه يوم انقرت الوصيه
سكر عيونه للحظات واطلق تنهيده ودخل داخل الفله
****
لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك ) !
************************
في فندق الهيلتون..
كان عزام يجمع اغراضه بعصبيه ونفسه العزيزه ذبحته ليش...؟
تصدق اني بخونها هي لو انها بالاساس تحبني ماصدقت اني بخون وبعد تتقرف مني..؟
انا من باعني من حياتي انهيه بجرة قلم ...=وكئنه رجع بعد ابتعاده عن غنج يتقمص شخصيته الشرسه العنيده الشريره..
عزام عنيد بشكل لايوصف وعناده هاذا سبب عذابه وتعذيبه لغيره...
جمع اغراضه وتوجه لمطار زايد الدولي ...لجهة الرياض توجه من غير حسابات ...ومن غير مايفكر مو عزام الي يتصرف مو عزام الطبيعي في شي يجبره يروح يتركها حس با القهر المظلوم ماسويت شي وغصب تتهمني انا مو مجبور ابرر لها مفروض تصدقني خل فارس ينفعهاااا
***
لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك ) !
********
غنج كانت متمدده على السرير كئنه تمثال نحته ناحت مبدع.. جمال رباني.. لم يتدخل فيه احد من البشر
تئمل برودها فارس وطلع لجناح الثاني الي مقابل غرفة النوم...
فارس بصوت واطي\انا وش سويت فيها؟؟ لا تموت الحين وانشب فيها ؟؟؟
غنج بصوت تعبان\فااارس
فارس طار عقله توقع انها سمعته رجع للغرفه\سمي..
غنج\طلعني احس اني مخنوقه
فارس بانبساط\ماطلبتي البسي وتحصليني استناك تحت
*********
لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك ) !
*******************
في الرياض غزال النفود..
كما يحب ان يطلق عليها سكانها كبار السن.. حبيبتهم ومعشوقتي ..صباح جديد يطل على ابطالنا..
بحديقة مجمع العالي..
ابو فيصل\اتني من جدك يام عزام؟؟
ام عزام\ايه والله ياخوي راجع اليوم الفجر وصدري ضايق يوم شفته كن هموم الدنيا على راسه ..
ابو فيصل\وبنيتي غنج وينها مجت معه؟
ام عزام\ليش هي ماجت؟
ابو فيصل يقوم بعصبيه\ها البارد خلى بنت عمه وجاء..
طلع ابو فيصل لفلة خالد الله يرحمه ابو عزام
فتح الاصنصير وضغط الدور الثالث وانفتح بعد لحظات على جناح عزام
ابو فيصل \ها المهبول وين غرفته اليمين والا.. ايه اكيد هاذي..
فتح ابو فيصل الغرفه حقت عزام ..شافها ظلما مره ..حتى يده ماشافها ..فتح الليت وشاف عزام نايم على بطنه..
وكان لابس بنطلون اسود ..ومنزل التيشرت ..والسبلت ثلللللللللللللج والمفرش الاسود الحرير طايح با اللارض ..
ابو فيصل\لاحول ولا قوه الابالله هاذا كيف نايم كذا؟؟
قرب ابو فيصل وهز عزام يقومه
?بو فيصل\عزااااااااااام عزااااااااام قوم
فتح عيونه عزام وعور عيونه النور وحط يده على عيونه
ابو فيصل بعصبيه\وين خطيبتك ليه ماجت معك..؟
عزام بصوت نايم\ياعمي هاذا وقتك خلني انووووووووووم..؟
ابو فيصل بحده\لاتقول مجت والله لا وريك الشغل..؟
عزام \لا ماجت خلني انام,,
ابو فيصل\وليه وانت كيف تخليها وتجي ..
عزام بعصبيه\ياعمي تراك ازعاج اتركني انام.. البنت ومعك رقمها... دق عليها وسئلها ...لاتقعد تهذر على راسي كنك شايب مضيع بناته با الحرم
ابو فيصل بحده\طيب يا عزام شغلك معي لاقمت..
طلع ابو فيصل وسكر الباب بقوى
عزام مازال حاط يده على عيونه ...فتحها لتلتقي بساعه الي بيده ...الهديه الي كانت شاريتها له بدبي..
حاول يتماسك حس انه خسرها ماقدر يعلن هزيمته لحبها بها السهوله ...
مد يده على الكومدينه... بياخذ التعليقه الاماس ..الي بحروف اسمها الي انقعطت من جوالها ..لما طاحت من السياره وانكسرة يدها
واحتفظ فيها سحبها ..وضربت يده بكاس مويه على الكومدينه.. وطاح وانكسر ..وطاحت التعليقه..
بين القزاز المكسور قام بسرعه من سريره ...وسحب التعليقه الي اختطلت مع القزاز سحبها بسرعه..
وجرح اصابعه لتختلط بدمه الي عشق غنج ساري فيه..
************
لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك ) !%%%
*********************************************
بدبي بمطعم فخم وراقي
الو
هلا عمي
لا تخاف
شدعوه
لا بس عندي كم شغله اخلصها واجيكم
يعني كم اسبوع با الكثير
ان شاء الله
في حفظه
سكرة غنج وكانت معالمها تكسوها الحزن وخيبات الامل والجرح الذي ينزف من الخيانه
فارس\عمك
غنج\ايه
فارس\شخباره..؟
غنج\كويس..
غنج\خلصت اكل ..
فارس\بس انتي ماكلتي..



rwi yv,v; wh]t u.i hgkts tdkd hg[.x hgsh]s hgsh]s hgkts wh]t yv,v; u.i tdkd












عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 08-25-2011, 08:38 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: قصه غرورك صادف عزه النفس فيني الجزء السادس

غنج\الحمدلله ..
فارس\طيب وش رايك نروح شوبنق..؟
غنج\ابد مو وقته خلنا نروح الاوتيل...
فارس سكت ودفع الحساب وقام
***
لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك )
..
في الرياض
فيصل\هههههههههههههههه امانه
ابو فيصل\وشو الي امانه.. روح جب غنج واعرف وش فيها مو تروح تسرمح هناك؟؟؟
فيصل\بس قالو لك ان مافيهم الا العافيه,,
ابو فيصل\انت اصمخ وماتفهم شفني حجزت لك طس هناك ولاتبطي..
فيصل\يحول ياربي انا ليش احس ان كنك محقرني..
ابو فيصل\اقول قم لفقع وجهك الحين بها الفنجان
فيصل\ابشر اقفض عفشي بس وانط على المطار بس ابي قرنش..؟
ابو فيصل\كل شي قدامك بس اخلصصصصصصصص...
فيصل\تيب...
راح فيصل وهو مبسوط ويغني وموسع صدره قابله بدر وقعد يضحك على شكله..
بدرجلس مع ابو فيصل\اخبارك عمي؟؟
ابو فيصل\ماش ياولدي,,
بدر\افا.. ليه..
ابو فيصل\والله هم غنج شكلي بشيله معي للقبر..؟
بدر عوره قلبه من سمع اسمها \ليش..؟
ابو فيصل وهو قايم\ولاشي ياولدي بس انا من كبرة صرت اوسوس..
سكت بدر وتم يطالع ابو فيصل لين دخل فلته..
..
الساعه 9 مساء
فتح عيونه عزام حس بصداع ماهو طبيعي ..بيفجر راسه قام ودخل الحمام يتحمم ..
لحظات وطلع لابس الروب غير على السريع ونزل ...
طلع من الفله مستعجل وعا السريع يسابق الخطى كئنه مستعجل على شي..
مهاوي\يمه بسم الله متى جيت..ظ
عزام\انقلعي عني...
مهاوي\ياخي سلم ورى الاخلاق?قافله..
عزام مشى وتركها ..
مهاوي\ياربي ياها الانسان الاخلاق عنده زفت..
مشت مهاوي ودخلت المشتل تضبط حوض الورد الي سوته قبل يومين ..
عزام ركب سيارته الهمر وعلى طول اشتغلت الاغنيه الي تحبها غنج...
اااااااااااااااااادعي علي با الموت ولا سمني
بس لاتفارقني دخيل الله وتغيب
تعال قبل تروح عني ضمني
اقرب من انفاسي ترى حالي صعيب
ابنتثر قدامم عينك لمني
وبسئلك هل نلتقي عما قريب
تعاااااااااااااااااال
ضرب بيده على الدفدي يبيه يطفى يبي راشد يسكت حس ان صوته والاغنيه تخنقه ياااااااااه
لها الدرجه احبها وماقدر انفصل عنها ياااااااااه حرك سيارته وطلع برى المجمع
...
لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك ) !
...
في مكان ثاني ودوله ثانيه مجاوره في دولة قطر..
شي غريب وجديد يدخل بقوه في احداث الروايه...
كان جالس بمكتبه الفخم ...يطالع التقرير اليومي الي يجيه عن احب الناس الى قلبه...
غنوجته حبيبته ...وكل الناس بنسبه له... هو كله لها ...هو عزوتها هو سندها هو الي ولي عليها الحين
وماحد له كلام عليها غيره...
تركي وهو يطالع الاوراق\هاذا التقرير اليومي عنها بس؟؟
محمد\ايه طالع عمرك بتجلس با الامارت كم يوم...
تركي\وشلون دريت..؟
محمد\طال عمرك لنا رجالنا الي يبلغونا وهم مراقبين جوال فارس وعزام وجوالها..
تركي ضرب بيده على المكتب\ها الفارس حيه ودي افصل راسها ...؟
محمد\لا تعصب طالع عمرك فارس انت دواه ...
تركي سكت وجلس\طيب اانت تقول ان شركات ابوي متتى تعلن افلاسها..؟
محمد\فارس فتح شركته قبل وفاة الوالد طال عمرك وبعد وفاته ازدهرت شركته بشكل ملحوظ..
وهاذا بتقديري خلال ها السته شهور..
تركي\ها الكلب..
محمد\طيب طال عمرك روح لختك وخلها تعرف انك موجود...
سكت تركي ولف نفسه لجهة الكمبيوتر ...ليتئمل شكل اخته بشاشة التوقف.. تشبه كثير بستثنئ العيون
الزمرديه الي ماخذتها من امها وهوسماره العربي...
تركي\لسا الوقت بدري لظهوري بحياتها
---------في دبي
غنج\تستهبل البارح جيت؟
فيصل\ايه وجوالك مقفل ادق عليك تاخذيني من المطار وماتردي؟؟وجع يوجعك مدري ليه معك جوال!!
غنج\ههههههههه وينك؟؟
فيصل\ابد عند مراد بسباق الراي
غنج مستغربه\مراد وسباق راي؟؟!!
فيصل بضحكه\ الولد حريف ومشهور هنا
غنج\طيب وصف لي المكان ودقايق اكون عندك..
قفلت غنج التليفون وقامت من السرير وعلى السريع لبسة بنطلون اسود.. وتي شيرت اسود ..
رفعت شعرها بفنكه سودا... وعليها دباديب صغيره ..رسمات من دون لون ...لبست البوت الاسود العالي... وخذت شنطتها الباربري
وطلعت برى الاوتيل وراحت للمكان...
مراد\ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل بضحكه\غنج جايه!!!
مراد بعصبيه\تستهبل انت وجهك وليش تجي؟؟؟
فيصل بخبث\ماتبي تشوفها,,..؟
مراد بتوتر\من قال؟؟
فيصل\ههههههههههه انا.. بس هي تبي تتفرج على السباق وتاخذني معها...
مراد\بس انا مابي اشوفها و
..مراد يالله السباق بيبدئ
مراد بصوت عالي وهو يركب السياره \ياويلك مني يافصيل لارجعت؟؟
1
2
3 قو
ابتددئ السباق
****************
دخل فارس الاوتيل ...وماشاف غنج موجوده ...نادى عليها وماحصلها شاف ورقه صغيره تخبره انها رايحه مشوار وراجعه..
ابتسم بدة خطته تنجح هاذي هي تستشيرها في الصغيره والكبيره ..
مسك جهاز التلفزيون وحط على قناه اقتصاديه...
*****
لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك ) !
******
وفي مكان سباق الراي,,,
فيصل يئشر لغنج\هنا غنج اشوفك الحين..
سكرة غنج الجوال وركضت لفيصل تضحك...
فيصل لابس امارتي وشكله يضحك\مرحبا الساع...
غنج\كيفك..؟
فيصل يسحب يدها ويبوسها مثل البرنسيسات\تمام برنسيس...
غنج\ههههههههههه شارب شي...؟
فيصل\اكلي تبن الشره على الي مدلعك...؟
غنج\هههههههه انت وش جابك...
فيصل\انا مرسول من عمي...؟
غنج\هههههه..
غنج\شو اخباره ...
صار صوت جماهير جنبهم وماعاد صار ويسمعون بعض الا بصراخ..
فيصل يئشر على السياره اللي مرت من منعطف\شوفي مراد الي سيارته بيضا..
غنج\وينننن؟
فيصل\شوفيه..
غنج\مشاء الله وش ها السياقه حريف..
فيصل\اهب...
غنج تطقه بكتفه\اذكر الله
فيصل\ههههههه
**************
حنان\اووووووووووف
مهاوي\وشفيك..؟
حنان\مابي اتزوج..
مهاوي\ههههههههه عادي بس ابوك بيفقع وجهك لو يسمع كذا...
العنود تناظر شكلها بمرايه الي قدامها\بنات شوفو الفستان ماكنه ضيق..
حنان\لا مظبوط..
مهاوي\لو يخف ها الكرش..
العنود\طيري بس من زينك.
حنان\هههههههههههههه
***********
لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك ) !
************
في شركات العالي*****
نادر يشوف جوالها يدق واسم ابو بدر في الشاشه
نادر\هاذا ناوي يذبحني احرجني بزياده..
هارون\وش بعد سوا ابو خطيبتك؟؟
نادر\يبي شحنة ثانيه,,
هارون\ترى بيورطك واخر شي انت الخسران..
نادر\با العكس انا الكسبان؟
هارون\وقلي يا فيلسوف..
نادر ابتسم ابتسامه عذبه وسكت ومارد عليه
نادر\هلا ابو بدر
ابو بدر\وشلون النسيب
نادر\طيب يا الطيب
ابو بدر\منت محدد العرس ترانا جاهزين والعروس ازعجتنا
نادر بلع ريقه وتذكر نظرة الحقد الي بعيون حنان\الي تامرون فيه اي يوم بس زي ماقلت هادي جدا
انتم ونحنى وخير وبركه
ابو بدر\الاسبوع الجاي
نادر\صار
سكر نادر منه وهو كاره كل ذره فيه حس انه غبي ياخذ وحده تكره وماتطيقه
*************
لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك ) !
...
با دبي
فيصل يضرب كتف مراد\اخس والله ان كلمة حريف شوي عليك..
مراد بتكشيره\طيب لا يكثر..
تلفت مراد كثير وماشاف احد قريب من فيصل
فيصل وهو ياكل الفول السوداني\تدور احد؟
مراد\انت ماقلت ان بنت عمك بتجي؟
فيصل\ايه!!!
مراد \وينها؟
فيصل يرمي حبة الفول بفمه\يووووووووه ها البزر!!!!!!!! شفها عند بياع غزل البنات..
التفت مراد لعربية غزل البنات... وشافها شاف حبيبته العنيده ..الي تاخذ من راسها ماحد يغصبها...
شافها كئئنه قمر... والي حوالها نجوم..
جمال اتعب وانا اوصفه...
يمكن انا تخيلت براسي وحده ...وجت محطمه مقايس الجمال عندي بكل شي فيها بكل شي فيها يجبرك تعشقه تعشقه,,,,

أبرحل والله العالم وش اللي بداخلي مـن شـوق
وأبطوي صفحـة ٍ عّيـا زمـان الجـور يطويهـا
أبرحل تايه بغربة وطـن مالـي عليـه حقـوق
.وطن وحدوده عيونـك ودمـع ٍ حايـر ٍ فيهـا

أبرحل دمعة ٍحارت من أدنى الموق لأقصى الموق
خذلها الوقت يـوم أنـه حرمهـا مـن هقاويهـا

أبرحل وأجمع آلامي وأبرقـع ثوبـي المشقـوق
وأبفهق عن دروب الشك رجلـي قبـل تمشيهـا

أنا أدري أن الزمن قاسي وأعرف أني بليا ذوق
ونفسي يوم ودعتك رمـت فـي النـار رجليهـا

عمر هالحب مايفنى مدامه في الحشـا مخلـوق
ولـو دنيـا العنـا جـارت وورتنـا بلاويـهـا

أبنسى آه كيف أنسى وأنا اللي من زمن محروق
أكذّب كاني قلـت أقدر أنسـى بعـض ماضيهـا

آلا ياحظي المقفـي علامـك للشقـى مطفـوق
أنـا طالبـك لاتفتـح لعينـي ســدّ واديـهـا

أبنسى كيف والذكرى وسط قلبي تسوقه سـوق
وهذا طيـف عاتقهـا وهـذي رجفـة يـديهـا

أنا في ذمة الله ما علي مـن الشقـا والعـوق
أنا في ذمـة اللـي لاقبـض هالـروح يحييهـا

جعل عين ٍ بكت للحب أبد ما تنحرم مـن مـوق
ولا تفقـد ولوطالـت ليالـي الهـجـر غاليـهـا

وعين ٍ خانت العشرة عساها أمر الولي من فوق
عساها فـي زمـان ٍ دبرتـه ضاعـت خطاويهـا

وأبرحل والله العالم وش اللي بداخلي من شـوق
وبطوي صفحـة ٍ عيّـا زمـان الجـور يطويهـا

تحت عيونه يشوفها... تحاول تفتح كيس غزل البنات تحاول بس ماقدرت... الله يصيب الي يبيعه.. ليه ماعطاها كيس الغزل
مفتوح الا ناوي يتعبها؟؟؟ الا يبي يضيقها
مشى مراد بتلقائيها لها ماحس بنفسها يبي يحاسبها ليه رفضته وطاوعة ولد عمها
مدام انها من البدايه ماتبيه ليه وافقت؟؟؟ليه لعبت معي واخر شي قالت ماتبيني ليه من الاساس وافقت دامها تحب عزام ليش من البدايه قالت ابيك لايكون انا الجسر الي خلته يخلي عزام يعبرها ويصير عندها
فيصل\ماتسمع مرااااااااااد..؟
مراد مشى لجهتها ولما صار قدامها مباشره...
مانتبهت له واصلن من متى ياغنج انتبهتي لحبي لك...
غنج تحاول تفتح الكيس الي مو راضي ينفتح..
مراد بعد ماطال انتظاره نطقها\غنج؟؟
ارتاح انه ماخانه لسانه وقال حبيبتي...
غنج انتبهت لاسمها ...ورفعت راسها وشافت شاب قدامها ...بلبس اصحاب الراي بيده اليمين خوذه...
يطالعها وكئنه يعرفها يطالعها بجرئه تكرها وماتحبها...
ابتسمت غنج لما تعرفت على ملامحه.. بس خافت من نظراته...
مراد كان بركان يغلي غليان مافي احد قادر يهديه ويرده منها...
غنج تحاول في الكيس واخيرا انفتح...
غنج\تحب غزل البنات؟؟
مراد يراقب شفايفها التوتيه \لا..
غنج\طيب جربته؟
ابتسم مراد لها وضحك من جوى على نفسه كيف قدرة ترضيه با غزل البنات؟؟؟؟!!? كيف كذا بطفولتها بكلمتين بس ..
هدت كل الي بقلبي لها وشايله عليها... ليه كيف امتصت عصبيتي.. بكلمتين وبهاذي السرعه ...
اكيد اني كنت ابي ارضى عليها لو بس من كلمه ولا كيف رضيت بسرعه...
فيصل\يااناااااااااااس ماتسمعون؟؟؟
مراد\نعم؟
غنج وفي فمها قطعه من الغزل \يوه وشفيك انت..
فيصل\مراد ابي اركب سيارتك مره عاجبتني
مراد\تبطي..
فيصل\ياخي وش في..
جوال غنج يدق ورفعته
هلا
فارس\وينك؟
غنج\با المطعم
فارس\اي مطعم؟
غنج تاشر على مراد بئي اسم مطعم
مراد وهو يراقب رمشة عيونها\التتو تايري...
غنج\التتو تايري
فارس بتملل\طيب وهاذا وينه؟؟
غنج بتوتر\خلاص انا شوي واطلع يالله سيو,,
سكرة غنج\اوف ...
فيصل\فارس هاذا صاير دمه ثقيل,,,
غنج\ههههههه يعني..
ناظر مراد غنج ليش تهربت من فارس... الا اذا كان يمنعها من الطلاعات والدخلات لحالها وهي..
بحركتها هاذي تعلن استقلالها عنه رفع مراد عيونه عن غنج وتوجه بها الى الارض ويفكر بتصرفه...ا
فيصل\ها يابو الشباب ماترد على غنج...
انتبه مراد \ها
غنج\\لا الي ماخذ عقلك يتهنا به..
مراد ابتسم\مافي احد ماخذ عقلي ... امري..
فيصل\غنج عازمتنا الليله على عشى مرتب
مراد بهدوء\لا ماقدر ..
غنج بعفويه\وليش؟؟ماتبي تحضر عزومتي عشان ماتدبس بعزومتنا؟؟
ناظر مراد غنج بصدمه وهي ابتسمت
فيصل\ياخي وش عندك؟؟
مراد بهدوء\الليله ملكتي.
فيصل\يوووووووووووووه نسيتتتتت صوح الف مبروك
غنج بستغراب\طيب ليش ماقلت لي من الاول؟؟
..مراد\والحين قلت وش تفرق..
ارتبكة غنج وسكتت..
فيصل\مافي الا انا وقمري,,
غنج\\اجل بنتعشى في المطعم الصيني..
فيصل\لا والي رحم والدينك ماطيق الصينيون واكلهم
غنج تفتح شنطتها \ماعندك سالفه ..
دق جوال غنج وناظرة الرقم
غنج\اووووووف وش في فارس اليوم
ردة غنج\فارس وبعدين معك؟؟؟
فارس بعصبيه\انا زي الكلب ملطع في الاوتيل وانتي وينك؟؟
غنج\فارس`تراك طفشتني وانا ماراح اجي الا على الليل انا معزومه..
فارس\ايش ومن عازمك؟؟
غنج\فيصل ولد عمي وهاذا هو ينادي يالله سيو..
سكرة غنج جوالها وقفلته
فيصل\من جده هاذا`يحجر لك ووش يحس به؟؟
غنج ابتسمة ابتسامه بارده
فيصل\يالله بنمشي ..
مراد يناظرها\ماراح تحظرون الملكه..
فيصل\لا المسئله عائليه بحته......
مراد\وانتي ياغنج؟؟؟
غنج بحراج\لا ماقدر ماحضرت نفسي ووبعدين خلها عائليه احلى..
سكت مراد وتم يطالع عيونها المجنونه
****************

لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك ) !%
**************************8
عزام وبدر وابو فيصل وابو بدر في حديقة مجمع العالي
عزام كان يكلم
ابو بدر يناظر ابو فيصل\ورى بنت ماجد ماجت الى الان؟؟ والا تتسرمح هناك على بالها انها ببرطانيا؟؟
ابو فيصل يئشر على ابو بدر يقصر`صوته\ياخوي`وش صار بزواج حنان..
ابو بدر من غير نفس\الاسبوع الجاي عائلي وماحد جاي غير امه وخواته..
ابو فيصل\احسن كذا ..
بدر يلعب بسبحه بيده \الله يعين العبد على مابلاه ربه..
ابو بدر\انت وش تقول ؟؟
بدر\استغفر يايبه عسى ربي يغفر ها الذنوب؟؟
ابو بدر\تنكت..
بدر\لاحول...
سكر عزام جواله والتفت للجلسه
ابو بدر\وش علوم عزام اشوف مكالمته كثرة..
عزام يقوم \مافي جديد استذن..
انتبه بدر لجوال عزام ..وتعليقه الغربيه الي تتدلى منه ...حاول يدقق النظر التعليقه فيها لمعه موطبيعيه..
شكلها الاماس ...عزام موراعي حركات بنات... هاذي الحركاات لسعود دقق النظر شاف
اسمها بتعليقه غنج...
ابتسم ابتسامه هاديه وسرح بنظره للمشتل الي بمزرعة عزام
***************
لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك ) !
*****************
في المطعم ايطالي
فيصل\ماشوفك تاكلين..
غنج\ماتشوف
فيصل\سلطه بس
غنج\تكفيني انت بس خلص الي على الطاوله
فيصل\والله انا لسا ماشبعت خليني اشبع
سكتتت غنج وقلبت في جوالها با الاستيدو ...صور كثيره تجمعها مع عزام تتئمله معقوله انا
كنت منغشه فيك لها الدرجه كنت غبيه سوت مسح لكل الي في الاستيدو رجعت لقائمة الرسائل
شافت رساله من رقم غريب اوف ليش مافتحتها فتحتها وقرت الي فيها
لا تضنين انك وحيده انا معك وين ماتكونين...ت
ناظرة غنج الرساله من جديد من هاذا بعد لايكون عزام اكيد هو بس ليش مرسل من رقم غريب
وليش رامز لنفسه بحرف ت
فيصل\الحمد لله شبعت...
غنج\خلاص خلنا نقوم انا تعبت وبروح للاوتيل احط راسي ..
فيصل\وانا
غنج\حاجزه لك لا تخاف
فيصل\زين كذا بنات العم فديتهم
غنج\خلك من الكلام والهذرا ترى راسي طاقني قم يالله
فيصل\يالله طنقرت العبده
دفعت غنج الحساب وطلعت مع فيصل من المطعم متجهن للاوتيل
...
لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك ) !













عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 08-25-2011, 08:39 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: قصه غرورك صادف عزه النفس فيني الجزء السادس

الساعه11 ببيت من بيوت الامارات كانو محتفلين بملكة مراد وفاطمه..
مراد كان جالس جنب خطيبته ...كان معهم ومو معم معهم ...با الجسد ومعها هي با الروح...
مو قادر يمنع نفسه يفكر فيها ...ويحبها... حتى في ها اللحظه كرامته منعته يرجع يحبها من جديد...
لازم يشوف حياته ...واكبر خطوه لازم يرفع عيونه في خطيبته ...الي ماقدر يشوفها من يوم جلس الكل
مبسوط ويضحك وهو بس يجامل با الابتسامات لازم احب من جديد رفع راسه وانصدمت عيونه
بلي يشوفها غنج خطيبتي؟؟؟؟ ماصدق عيوني.. ياربي مو سايعتني الدنيا اكيد اهلي يبيون يفاجئوني
ياحلوها من المفاجئه طيب ليش هي اليوم مالمحت حط يده على يد غنج وابتسم
مراد\مبروك..
فاطمه ابتسمت بخجل\الله يبارك فيك...
انصدم مراد هاذي مو غنج هاذي بنت ثانيه ...هاديه الملامح اكثر من غنج... وجمالها متواضع
بمقارنه مع غنج... عيونها ماهي عيون غنج ...ماهي الزمرديه الي ذبحته وما سمت لا مو غنج..
وشعرها هاذي اسود وغنج ذهبييييييييي لالالالالا وليش ياااااااااعيوني بعد انتي خنتيني...
* ***************

لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك ) !
******************
با الرياض
الساعه 12 بحديقة المجمع
هبات نسيم تهب على الموجودين با الحديقه بدر وسعود وبطلنا عزام كل ذرة هوا يمكن تحرك..
لها مواجع في احد من ابطالنا الموجودين حاله من الصمت المطبق تخيم عليهم...
والكن هاذا الظاهر لاكن الله اعلم با البواطن الكل يحدث نفسه...
سعود\الحين البنت الي شفتها با السوق وعطتني رقمها وش كان اسمها,,ومهاوي ها الحماره وش سالفتها من جد اشغلتني؟؟
عزام\الحين ياغنوجتي يا الزعول تبين تنفصلين عني كيف حبي لك يهون كيف؟؟ كيف تصدقين فيني العذول انا ليش تركتها وجيت ليتني قعدة واقنعتها بس بس بس كذا احسن خليها ترتاح كم يوم واجيها
بدر \الحب هاذا مستحيل مستحيل؟؟
كسر حالة الصمت الظاهري نغمة مسج من جوال بدر
سعود\شكله جوالي
عزام\استريح جوال بدر
سعود استحى وهو يناظر اخوه تذكر ليلة الهيئه ومن وقتها يتجنبه عزام كثير
فتح الجوال بدر1
لقاها من الحب المستحيل
هاي بدوري
انت الي دزيت المسج
عقد حواجبه بدر\ مسج اي مسج؟؟
انتبهو له الشباب
سعود\سلامات تكلم نفسك؟
بدر انتبه لنفسه\لا بس
مسك جواله ودق عليها
لحظات وجاه صوتها المليان نوم
بدر\مسائك ورد
غنج بغنج\هلا عاش من سمع صوتك
بدر\شفي صوتك؟!!
غنج\لا بس فيني نوووووم
بدر\لا يكون صحيتك
غنج\لا عادي
عزام في ها الوقت كان يغني
ماخونك ماخونك
حبي اكبر من ظنونك
حبي لك فوق الخيال
حبي لك ماله مثال
لا تحيرني بظنو
بدر\ الووو غنج تسمعيني؟؟
غنج بحزن\ايه معك ..
بدر\اقولك اي مسج مادزيت لك شي؟؟
غنج\لا بس حسبالي انت ..
بدر\ايه صرفي..
غنج\شخباركم شخبار البنات واهلي..
بدر\كلهم بخير انتي متى تجين؟
غنج\يمكن ها اليومين..
بدر\ترى زواج حنان الخميس لازم تحضرين
غنج\اووووف شها السرعه
بدر\يالله عقبالي
غنج\هههههههه امين وارقص بعرسك
سكت بدر وماقدر يتكلم
غنج\يالله بدوري سلم على الموجدين باي
سكر بدر الجوال والتفت لشباب\ترى غنج تسلم عليكم
سعود\لا ها البنت من زمان عنها الله يسلمها
عزام ببرود واستغراب\الله يسلمها
قام بدر واستئذن وطلع للفله
سعود يبي يحتك بعزام\عزام
عزام\نعم
سعود\انت وغنج بينكم شي؟؟
عزام\لا ليش..؟
سعود\مدري امي اليوم تسئلني
عزام\مافي شي..
سعود\ماشوفك تكلمها زي اول وجيت وتركتها بدبي
عزام بحده\طيب وش تتبيني اسوي عندي اشغال برياض ماقدر اجلس اقابلها هناك
سكت سعود لما شاف مزاج عزام بدى يتكدر
...
لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك ) !
**********
في فلة ابو بدر
حنان الحين انتم من جدكم
مهاوي\اقطع يدي اذا مو متخاصمين
عنود\يا قرد هالبنت ان تركها بعد عزام
حنان\لا مستحيل هي تموت فيه ماظن ينفصلون
مهاوي\انا ماقولك ينفصلون انا اقول عزام اولا ماجاء مع غنج ومزاجه واخلاقه قافله
وكلما كلمنا غنج تصرفنا وابوي ودى فيصل يجيبها يعني هاذا كله وش يسمى
حنان قاعده تشيل القناع من على وجها\والله انهم مو اكبر همي فاضيه اعور راسي فيهم
في راسي الي يكفيه
العنود\صح فيه حبيب القلب
حنان ناظرة العنود بحقد
مهاوي بضحكه\الحق ماينزعل منه
..
لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك ) !
...
عزام جالس ببلكونته بكرسيه المتعود يقعد عليه دايم
\جالس يتذكر الليله المشئومه... كيف صارة من ها البنت الي معي وكيف دخلت..
غنج وهي رايحه على اساس انها بتنام ...
حط يده على شعره وشده بقوه.. وكان منزل راسه على الكرسي..
فتح جواله وقلب القائمه حصل اسمها غنوجتي ...
متى اشوف ها الرقم يتصل فيني..
مسك تعليقتها بيده الثانيه وصار يتائملها..
كنت بروح تسري..
كنت مجنونه احبك...
قاسي القلب..
لاكن كان قلبي في قلبك...
وين ماضي جمعنا وين ذاك المكان..
ضحكنا الي ضحكنا وين الحناان..
تقلب الكون كله ولتاخرة خطوه..
ضعت مني ثواني والله دنيا ماتسوى..
ايام حبك كانت ايام..
ايام حلوه كانت ايام حبك ...
...
بااااااااااااااااااااااااااارت جديد
مدخل
(((((((((والله وصرتي تستهينين فيني))))))))))
,,,وأنا الذي سويت لج قدر بيدي,,,,
,,,تدرين وش كنتي قبل تعرفيني,,,
,,,إن قلت لج كنتي ولا حاجة شوي,,,
((((((((أنا الذي فرشت لج رمش عيني))))))))
,,,وعملت منج شي وإنتي ولا شي,,,
(((((جيت أعشقج ما جيت لج تحقريني)))))
,,,,جيت أسكنج بسمة ماهو بسكنج غي,,,,
,,,لا صرت عاملج قدر قدريني,,,,
((((ترا الكرامة صفحة مالها طي))))))))
,,,,مادام ما جيتي غلا لا تجيني,,,,
(((((((نار الجفى عندي ولا الذل بالفي))))))
,,,,والله لأهجرج قبل لا تهجريني,,,,
,,,أجل تبيعيني وأجيلج برجلي؟!,,,,
(((((ياتتركين الكبر يا تتركيني))))
,,,,,لأن المحبة شي والمهزلة شي,,,,
,,,,إن كانت الدعوة غلاي وحنيني,,,,
((((بكرة يزول الحقد ويشعشع الضي))))
((((لكن حكاية ينحني لج جبيني
في ذمتي ما ينحني لج وأنا حي)))))))
,,,,,,,,,بدايه
الحب و الاخوه كلها لها دلالة في عالمنا الصغير
الحب قد لا يستمر في حياتنا لاكن يبقى في قلوبنا
الاخوه هي الحنان والمنبع الصافي الذي يسقينا منه فلا نرتوي الاخوه الصادقه
اخ ياااااااااااه ياحلوها من كلمه
هو الامان والسند في هاذي الحياه
فا ان وضعتكم الاقدار بين الاثنين??? من الذي سوف يكسب الحب ام الاخ??/
اترك لهاذا الفصل الطويل با احداثه والالمه والمفاجئات المدويه التي سوف تحدث فيه اتركم مع الدموع من عيون الابطال ,
والقهر والحزن الجارف استقبلوه بصبر في هاذا الجزء
10صباح برج العرب اللوبي
كانت جالسه تتصفح مجلة الجرس وتبتسم وترجع ترتشف قهوتها موكااااا دق جوالها
وناظرة الرقم استغربت رقم المحامي لويس
وردة عليه با الانجليزي=عاد بترجم لكم هههه
لويس\صباح الخير سنيورا العالي......
غنج\صباح النور..
لويس\كيف حالك
غنج بتملل\تمام ..وش صاير؟ فيه شي ضروري عشان تدق علي بها الوقت
لويس\نعم!!؟
غنج\اقلقتني؟!!
لويس\انا لاعرف كيف ابدئ لكي ولكن مدير اعمالك السيد فارس يتلاعب بوراق خاصه برباح الشركه...
غنج غمضت عيونها من الصدمه وبلعت ريقها وطلعت منها ابتسامة سخريه\ اخوي..متئكد؟؟؟
لويس بحده \نعم؟؟؟
غنج ترجع تصفح مجلتها\بس انا واثقه فيه مستحيل فارس يسوي الي تقوله,,
لويس بثقه\سوف ادعم كلامي بئوراق و...
غنج\فارس واثقه انا ثقه عمياء فيه ومابي اشوف اوراق وذا خذى شويت ارباح من الشركه لاتدقق فيه يالويس فارس عندي فوق الرقابه؟؟
لويس بخيبة امل\حسنا كنت اوريد ان احذرك ولاكن..
غنج بضحكه\تحذرني من فارس !!!حذرني من شخص اخر غيره..
لويس\انتبهي منه هو بذات والى اللقاء..
غنج\تشاو...
سكرة غنج وغمضت عيونها تبي تطرد فكرت ان فارس يخون اخوتها ..مستحيل... مستحيل ومن سابع المستحيلات لاكن
,,,صباح الخير
رفعت عيونها غنج بعفويه وابتسمت \صباحك ورد يا م ..ر.. اوه يا عريس..
ابتسم مراد وجلس با الكرسي الي مقابلها \وش مصحيك ها الوقت؟؟
غنج وهي ترفع غرتها\اوف متى تبيني اصحى..انت بس قلي ليش جاي هنا..
مراد\مدري عنكم يا بنات ماتصحون الا على 2 او العصر وبعدين جاي عشان بيني وبين فيصل موعد
غنج\ههههههه لا لا انا غير انا اقوم مبكر شف تراني صاحيه من8
مراد\هههههه وليش ؟؟
غنج\مره قلقانها..
استغرب مراد\ومن ايش؟؟
غنج\هههههه لا تصرف كيف خطيبتك بس؟؟
سكت مراد وتم يناظرها ومن ...جواته.. ليتك.. تدرين ..انك ..كنتي.. مكانها..
غنج ترفع المجله الي كانت بيدها وعلى صفحة خطبة رامي عياش وصورته هو وخطيبته
غنج بجديه\بالله مراد صدق قول الصدق مو انا الليق برامي اكثر من هاذي,,..؟؟
مراد\هههههههههههه
غنج\لا تضحك مدري وين عيونه يوم خذاها ..
مراد\لا يا شيخها يعني اذا شافك بتعجبينه يمكن ماتعجبينه
غنج ناظرته وزمت شفايفه وبانت غمازاتها\ومن زينك عاد؟؟
مراد انتبه لشي غريب فيها ايه عيونها عيونها اليوم فيها شي ..
مراد دقق النظر\لابسه عدسات عسلي؟؟
غنج ترمش بعيونها\هههههه ايه حلوه مو,,
مراد\حلوه بس لون عيونك الطبيعي احلا...
غنج تئففت\مراد ترى من قعدة تحطم فيني انا اقوم احسن..
قامت غنج وتوجهة لكشك يبيع الورد وتئخرة فيه
مراد مات عليها من الضحك وقام يلحقها
مراد طاحت عيونه على باقت ورد حمرا شايلتها
مراد \ايوه ومن هاذي له ؟؟؟
غنج تمدها له\مبررررررروك .......
خذا مراد الورد من غنج بتوتر هاذي ناويه على موتي اكيد تستهبل بحركاتها ولا ايش ..والا ليش تتصرف كذا..انا لازم انساها الي خلق ها الجمال خلق غيره وفاطمه مو شينه البنت مملوحه بس كيف اتعلق في فاطمه وغنج قدامي عيوني ...من الصاحي الي يترك ها الوجه الطفولي
"احبـه" وان ذكرتـه ضآعـت بـلآد ونسيـت بـلآد
ولآدري عن مكآني ويـن انـآ والنـآس والديـــره
[ كتبـه الله لعمـري جـرح ولغيـري كتبـه مـرآد
وتذبحني ظنوني لآصحت بـي جمـرة الغيــره ]
تقول انت واقول انـتي الغـلآ يـآروح روح ابعـآد
عليـك الله وامآنـه وش يضـف الدمـع ويجيـره
[ دريـت انـه لغيـري واقتنعـت ولآبقـى مقـعــــآد
تفـآرقـنـآ ويآمـكـثـر غـــلآه وكـثــر تـقـصـيـره ]
خـذآ كـل العمـر واقفـى بلآعـذر وبـلآ ميـعـآد
وانآ قفيت مـآ والله فـي قلبـي سكـن غيــــره

مراد يحاول يصد\مشكوره.
غنج بطفوله\ابد ماسويت شي..؟
فارس\صباح الخير,,,
انتبه مراد لواحد واقف قدامه اقل مايقال عنه وسيم انصدم مودل اكيد الي قدامه مودل اوف اوف
ملامح اسبانيه على عربيه على غرور ماليه يطالع من طرف خشمه وكئن الجميع عنده اقزام هاذي النظره الي يناظرها واحد شبعان بطران شي زي كذا هيئتهم واضحه مايحتاج اخمن كل شي فيه يدل على ترف وبذخ من نظارته لجزمته وش يبي هاذا؟؟؟؟
غنج\صباح النور
مراد طالع غنج بصدمه تعرفه هاذي ماخلت احد هاذي لونها عايشه هنا وش بتسوي بعد
فارس بهتمام\ليش صاحيه بدري؟؟ فيك شي تعبانه قولي؟؟
غنج تمشي لمكان الجلسه \مافيني شي بطل اسئلتك المعتاده؟؟
غنج انتبهة\ اوووه مراد اعرفك فارس مدير اعمالي.. وتئشر على مراد... مراد ولد خالة فيصل
فارس بنظره حاده\تشرفنا؟؟
مراد في نفسه واخيرا شفناك \انا اكثر...
مشى كلهم واجلسو في مكانهم المعتاد
فارس\رحلتك الساعه 9 بس انا اقول ليش ماتروحي بطيارة العم ماجد الله يرحمه الخاصه
غنج تحرك عصير سلاش طالبته باالتوت\مابي ,,ابي اشوف الناس اكلمهم يكلموني مابي زي كل مره
فارس\طيب لا تعصبين خليك مروقه
غنج سحبت الشفاط وحطته بفمها وسحبته بتلذذ وهي تهز رجلها تحت الطاوله وكنها تفكر بشي
فارس ياخذ السلاش المثلج\بارد عليك اتركيه..
غنج تسحب العصير من يد فارس\اووووه اتركه لاتصير مليغ..
فارس بعصبيه\\ماتفهمين احد يشرب سلاش على الصبح..
غنج سكت وبعصبيه لفت لوجه لمراد الي كان يطالع الموقف ومنصدم
مراد بيخفف من حدة الموقف\عفوا بس انتي مسافره الليله؟؟
غنج\ايه ..
مراد\الرياض
غنج\ايه
سكت مراد ومارد عليها بس تم يناظره وهي مطوله في نظراتها له وهي اصلن مو معه بجها ثانيه بعالم ثاني بعالم الصقر والحرب الابديه الي بينهم
وين افارق حبك لاتركته وصلت
وين اجمع نفسي لانثرتك تجمعه
انسه غنج
غنج \نعم
الموظف وهو يقدم باقة ورد ياسمين ابيض واصفر\تفضلي؟؟
غنج ابتسمت وخذة الباقه\واو ,,,,,,,,وووافضل نوع ورد عندي ؟؟
ووصارت تشمه بانفها الصغير الي صارت وهي تشم الورده فراشه بين الباقه
لفتها البطاقه
فارس بحده \من الي باعثها لك؟؟
مراد ينتظر الاجابه على احر من الجمر
فتحت غنج البطاقه طاحت في يدها صوره لهها قديمه في ديزني يمكن عمرها 9سنوات فيها
غريبه
كنت ادور طب للجرح العليل
والتقيته في صواديف الزمان
فيه شفت دواي للجرح العضيل
وصرت له من غدر الدنيا امان
. ,,,,صباحك ياسمين,,,ت
قطبة غنج حواجبها والتزمت الصمت
فارس\ماسمعتي سؤالي من المرسل؟؟
غنج بعصبيه\شي مايهمك لاتتدخل اكثر يا فارس ترى اخلاقي قافله من جهتك..
قامت غنج وراحت لجهة الكوانتر تسئلهم عن الي ارسل الباقه
فارس بهدوء\مره متوتره هي كذا اذا توترة قفلت اعصابها..
مراد بعدم مبلاه\ابد كانت مروقه قبل شوي..
فارس ناظر مراد نظره ناريه بس ماقال شي..وصار يتفحصه
لفت غنج من الكوانتر وقررة تطلع برى الاوتيل
طلعت غنج بسرعه ولفت تناظر هي ليش طلعت وقفت للحظات كئن في شي يجبرها توقف بصمت شي يقولها اوقفي ستوووووووووووب
بس لو لحضات تحس بهاذا يتردد جواتها
وفي سيارة bmw واقفه بعيد
محمد وهو يلف للمقعد الخلفي\طويل العمر هاذي هي ؟؟
تركي ملتزم الصمت لاكن هربت من محجر عيونه دمعه مالمحها غيره .........
محمد\طويل العمر..؟؟
تركي\الف مره قلت لك نادني بسمي..تركي
محمد ببتسامه\ تشبهك كثير بس هي ملامحها اوربيه...
ناصر\شف شلون هي صغيره...
محمد بحزن\الله يخليك لها..
لفت غنج ودخلت الاوتيل واتجهت للاصنصير وصارت تضغط فيه بعصبيه,,,
انفتح الاصنصير وكان فيه فيصل\اوففففففف وش فيك قالبه النونه؟؟
غنج\بعد .........
طلعت غنج لجناحها واتجه فيصل لمراد وفارس
فيصل\جاهز..
مراد\ايه يالله؟؟
فيصل\كيفك فارس؟؟
فارس بعدم اهتمام\طيب..
طلع مراد وفيصل من الاوتيل..
فارس كان مغتاض من غنج شرب الكوفي حقه بصمت ومن جواته نار تغلي كفيله بئنه تدمره وتدمر
الجميع
*****************

في الرياض













عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 08-25-2011, 08:40 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غاليه بعيون مغليها

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 74418
المشاركات: 2,317 [+]
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22
 

الإتصالات
الحالة:
غاليه بعيون مغليها غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: قصه غرورك صادف عزه النفس فيني الجزء السادس


في الرياض
في مزرعة عزام
عبد الله\بيشارك عزام في السباق الجديد طويل العمر
عزام وهو يمسح على عزام\اكيد ولازم يربح
عبدالله\بس هو توه على السباقات احس بدري عليه
عزام \لازم يدخل السباق بتدريب بينجح
مشى عزام والتفت لعبدلله\انا ماشي لرياض ابي اسمع عن فوز عزام
عبدلله\انشاء الله
ركب عزام سيارته ومشى لجهة الرياض
******
العنود وهي تناظر علبة الارواج الي قدامها وتسحب لها روج احمر صارخ\انا قلت لك بنجتمع الخميس با الشاليه ..
مقرن\وياحبي يعني بتنقابل هناك...
العنود\لا وش تنقابل الحفله للبنات وش يجيبك؟
مقرن بخيبة امل\طيب ابي اشوفك يعني ثلاث شهور وماشوفك لازم اتعرف على الي اكلمها كل ها الوقت..
العنود تعوج فمها وبداخله اوف ياذا النشبه لو انه حلو مافي اشكال بس شين ويبي يقابل من زينه هو وصورته الي دازها\اوه حبيبي مامي تنادي باي,,
ومن غير تعطيه مجال سكرة منه ورمت جوالها الفوشي على السرير\هاذا الناقص اقابل ها البقره..
رمت جسمها على لسرير\اوووووووووف وش اسوي طفش..
دق جوالها بنغمة مسج وشافت بطاقة شحن من مقرن\اوه يا ا لفقران يحسب اني مثله بس قالت خلني اخسره احسن ارسلها الى اي بنت اشاء الله الشغاله حقتنا
قامت من سريرها وفكرة تروح للسوق ملاذها الدائم خذت لها عبايه وااااه مو عبايه الافستان خخخخخ
وطلعت ودام السواق تحت مافي اشكال في اقناع الوالده كم دمعه انها طفشانه وتخليها تطلع لعالمها المجنون
^_^(((((((((((((((((فديت ديرت ابو متعب)))))))))))))))))^_^
عزام يسوق بسرعه جنونيه هو دايم كذا اذا عصب سياقته دائم ببساطه انتحار حاول يجمع انفاسه المشتته من كل شي روحه ضايعه وتاييه
يلبس ثوب كاره ومايبه ثوب الاجرام والقسوه بس لازم يصير كذا والا كيف يحمي نفسه من الذيابه جوات ها الغابه الي دخلوه اعمامه فيها اجرام وااستنكار لذات وجميع القيم لازم تتخلى عنها في سبيل انك تكون االاول ومافي احد قدامك والكل لازم يكون ذليل لك حاولت القى نفسي الضايعه بين ها الوجيه الي اقابلها وفي حياتي مالقيتها وبا العكس كل مابحثت عنها انغرست في ها العالم المظلم واخيرا جتني روحي ولقيتها بعد ماتنسياتها لقيتها في العيون الخضرا الزمرد,,ابتسم..بس هي الحين وييييييييييين وييييييييييين اكيد مع ها النذل زاد على مكابح السرعه بتهور لاكن فجئه طلعت له با الطريق شاحنه مانتبه لها ولا شافها .................................................. ...وانقلبت السياره عدة قلبات,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ^_^ ((((((((((فديت ديرت ابو متعب)))))))))))))))^_^
سعود في الاستراحه مع شلة السوء اياهم
سعود يكلم البنت الي ترقص عندهم\وين وين اشوف؟؟؟!!!!!
البنت (واتحفظ عن الجنسيه)\اعملك برمه؟؟؟
سعود\هههههههههههههههههههههه ايه اعمليلي برمه برقصه بالي تبينه هههههههه...
ناصر\تفاحه مو؟؟؟
سعود\بقوووووى!!! ام برمه هاذي !!!مالت عليك وعليها...
البنت تكلم ناصر بدلع مليق\شو بوه صاحبك مابنعجبوه...
قام سعود وخذى مفاتيح سيارته وجواله
ناصر\بو عزام وين السهره تو ماحلوت..
سعود\خلك انت وبرماتك هنا انا وراي شغل على بكرة الصبح ...
ناصر\والتفاحه؟؟؟
سعود يصفق وهو يبتعد\يا التفاحه مزهي با الساحه.........شبعان منهم مخليهم لك ...
ناصر وهو يشوف سعود طالع من الاستراحه\وجع يوجعه ها الكلب مو اي بنت بتجيب راسها والله ماله الا غزلان...
البنت\شو غزلان ؟؟ما غزلان ؟؟؟انا بجيب لك راسو وبعدين شو بدك فيه يصتفل...
ناصر يدفها برجله\يابقرررره هاذا وراه خير ها الداج لو تعرفين كم رصيده في البنك ماقلتي ها الكلام ادق على غزلان اذلفي هنا؟
مسك ناصر جواله ودق على البنت هاذي الي هي كانت وللاسف سعودي
وبعد رابع رنه جاه الرد
غزلان بدلع\الووووو
ناصر\يالبى الو والي وراها
غزلان\ههههههه ناصر الفقران خير وش وراك
ناصر\صيده تعجبك
^_^((((((((((((فديت تراب ديرة ابو متعب))))))))))^_^
ابو فيصل في حديقة المجمع مع بدر وام فيصل
بدر\ايه ياعمي سبحان الله ها العالم ياما فيه من العجايب الكثير
ابو فيصل يحب الحديث العلمي كثير\وكيف انهم اكتشو ان القمر ماكان فيه حياه
بدر\هم لونهم من الاساس مسلمين مالفو ودار اصلن من قرون وهاذا الكلام موثق عندنا في قوله تتعالي (والقمر قدرناه منازل حتى عاد كا العرجون القديم ..وحطت وكالة الفضاء الأمريكية كثيرا من الجهد، وأنفقت كثيراً من المال، عشان تعرف إن كان فيه أي نوع من الحياة على سطح القمر، و بعد سنوات من البحث المتعب والرحلات الفضائية، أنه لا يوجد أي نوع من الحياة على سطح القمر ولا ماء ولو درس العلماء الأمريكان كتاب الله، قبل هاذا، لكن قد وفر عليهم ما تعبهم، لأن الله تبارك وتعالى قال في كتابه العزيز: "والقمر قدرناه منازل حتى عاد كالعرجون القديم" والعرجون القديم هو جذع الشجرة اليابس، الخالي من الماء والحياة.
دق جوال بدر في نص حماسه وشاف الرقم غريب ورد على باله انها غنج
بدر بلهفه\الو
الشخص\السلام عليكم اخوي..
بدر\وعليكم السلام..
الشخص\هاذا جوال بدر
بدر\معاك...
الشخص\اخوي اخوك الي اسمه عزام صاير عليه حادث وانا توني ناقلله الحين للمستشفى
بدر بصراخ\هو حي عزام حي قول؟؟؟؟؟؟؟؟
الشخص\بذن الله حي بس انت تعال لاتتئخر........
سكر بدر وقف وعثر ومسك نفسه من الارتباك والخوف والعبره الي كانت بصدره و وبسرعه قام .....
ابو فيصل ومن الصدمه ماقدر يوقف وببثقل لسان\عزام لاتقول انه...
ام فيصل بدت تصيح؟؟
بدر معصب\مدري؟؟ مدري؟؟؟ هم يقولون تعالوو المستشفى..
ابو فيصل قام مع ابو فيصل وةسارعو الخطى لسيارتهم .......
-------------------------------------------------------------------------------------

دبي
مجمع
غنج\الفستان مره عاجبني بس مدري احس اسود موحلو بزواج؟؟
البائع\لا كتير بصير مهضوم عليك وبعدين الاسود سيد الاوان..
غنج\اوكي طب ماعندك الاوان..
البائع\لا بس حبه من كل فستان سوري...
غنج طلعت من المحل,,
دق جوالها,,
غنج\هلا فصولي..
فيصل برتباك\غنج وينك؟؟
غنج بدلع\بمول قاعده ادور لي,,,
فيصل بعصبيه\مو وقته عمي ابو بدر داق علي ويقول عزام صاير عليه حادث وحالته خطيره ووالحين لازم نطلع لرياض,,,
غنج حطت يدها على حلقها وشهقت حست الزمن وقف والسوق يكبس على انفاسها صار عليه حادث وبتفقده وبتفقده وبتفقده هاذا ابد الي ماعملت حسابه ولا طرى لها على بال غروري غروري غروري بيروح مني وبفقده
فيصل بخفو\غنج جاوبيني انتي بخير..
غنج ومايطلع منها الاشهقات.\...........
فيصل بعصبيه\بئي مول انتي انا جاي اخذك,.؟
غنج بصيااح\مدري بس قريب من البرج...
جلست غنج بالارض والناس كل ماممر احد استغرب شكللها الناعم وطريقة قعدتها بنص المول,,,
غنج خانتها نفسها وصارت تبكي بصوت مبحوح وبشهقات متواصله بشهقات تقطع القلب وصارت تلوم نفسها مع كل شهقه
كل شي انتهى ليش ماقبلت عذره وخلاص؟
ليش ركبت راسي ؟؟
كان كل شي الحين غير,,..
عزام الحين بين الحياه والموت؟؟
وانا هنا؟؟
ليش؟؟؟
يصير لي كذا ليش ليش؟؟؟
اموت لو يصير له شي اموووووووووووت...وانتهي من الوجود..
حطت ايدينها على وجها وصارت تبكي بحراره تحس انها خسرته وللابد خسرته قبل لاتسامحه قبل لا يضمها لصدرها ويروي ضماها بحنانه والامان الي تحس فيه بقربه كيف تتركني وانا ماحتى فرحت بضمتك الي انسى الكل لاحضنتي بحبك وين الوعود والعهود وين ؟؟
...لو سمحتي؟؟
غنج رفعة راسها وعيونها ملايانه دموع وتحس انها ماتستوعب اي شي
الشخص بحنان\تعبانه؟؟
غنج تناظر ببلاهه\........
الشخص\طيب ممكن اساعدك؟؟
غنج \....
الشخص\ عطيني يدك؟؟
مدة يدها غنج ورفعها الشاب لجهته حتى صارة مواجهة تمام رفعة راسه وكانت صغيره جنبه
لدرجة ان راسها حتى ماوصل كتفه...
شخص ثاني \تركي عنك اساعدك باغراضها؟؟
(((((الشخص ماكان الا اخوها تركي)))))))))))))))
تركي عطى اغراضها محمد ومسك يد غنج واسندها عليه...
غنج وهي تبكي\ممكن تطلعوني برا المجمع ...اخوي بيجي ياخذني الحين...
تركي تقطع من جوى لما قالت اخوي... و ليش قاعده تبكي بشكل المنهار!!!
تركي بحنان\ماطلبتي شي؟؟
طلعوها برى المجمع وكانت حالتها حاله من الانهيار تكلم بتيلفونها فيصل شاف رجفة اصابعها وهي تدق الارقام بشهقات تخونها وتطلع
غنج وهي تصيح\فيصل هو حي امانه فيصل قولي؟؟؟
فيصل\خلاص دقايق واكون عندك...
رمت غنج بقوه جوالها على الارض وجلست وحطت راسها على رجولها با لارض وصارة تشاهق من البكى..
محمد بصوت واطي لتركي\شكله صاير شي كايد با عايلتكم؟؟
تركي تقدم لغنج ونزل لمستواها وهز كتفها الصغير\خذي كلينكس..
رفعة غنج راسها وخذة منه الكليكنس والتقت عيونها بعيون تركي عيونها
الزمرديه الخضراء التقت بعيون تركي السودا شديدة السواد وداعجها الرحمان
بجمالها ناظرها اخوها بشفقه على حالها عيونها مليانه دموع
والخدود صاير لونها وردي وخشمها صاير احمر من الصياح
بقى يطالعها من دون كنترول منه حس ان عيونه ترفض ترفع منها
تركي بعصبيه\محمد روح جيب مويه..
محمد\ابشر طالع عمرك..
تركي بهدوء وصوت واطي\ممكن تقومين؟؟ شكلنا قدام بوابة المول مو حلو..
غنج بدموع\لا خ لاص ..ق ري ب ,,اخوي ..
تركي يحاول يكتم غيضه من كلمة اخوي \طيب ممكن اعرف شصاير لكم؟؟
فيصل ومراد بصوت عالي\غنج..
غنج رفعة راسها لفيصل وقامت بسرعه له\قولي شفي عزام لاتقولي م ____________ات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل مسك كتوفها\هدي نفسك بدر يقول انه الحين با العنايه..
غنج سمعت انه با العنايه رجعت لورى وضربة صدر اخوها وهي راجعه وداخت
مسكها تركي قبل لاتطيح بالارض..
فيصل يركض لها بيشيلها لااكن ايدين تركي كانت اسرع..
...












عرض البوم صور غاليه بعيون مغليها   رد مع اقتباس
قديم 08-25-2011, 08:56 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف قسم الصور
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 63255
المشاركات: 19,037 [+]
بمعدل : 4.61 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 35
 

الإتصالات
الحالة:
عاشق الحزين غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: قصه غرورك صادف عزه النفس فيني الجزء السادس

يسلمو على القصة












توقيع : عاشق الحزين



عرض البوم صور عاشق الحزين   رد مع اقتباس
قديم 08-31-2011, 03:57 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ohh baby

البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 47680
المشاركات: 1,813 [+]
بمعدل : 0.37 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 14
 

الإتصالات
الحالة:
ohh baby غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غاليه بعيون مغليها المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: قصه غرورك صادف عزه النفس فيني الجزء السادس

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .












توقيع : ohh baby

يطول الوقت او يقصر ... يظل هذا الزمن نفسه ... تلاقي كم بشر حولك... من يسوى و ما يسوى ... غصب عنك بتلقى الجرح ... ومع الايام رح تنسى ... و تفهم بكره معناها.......
ترى الدنيا ما تسوى

عرض البوم صور ohh baby   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الجزء, السادس, النفس, صادف, غرورك, عزه, فيني, قصه

جديد منتدى قصص - روايات قصيره وطويله


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 08:56 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1