اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه اخبار الرياضه , انتقالات اللاعبين , انديه عالميه , انديه محليه , بطولات ودوري , منتدى الرياضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-07-2011, 03:40 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف قسم الصور
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 63255
المشاركات: 19,037 [+]
بمعدل : 4.67 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 35
 

الإتصالات
الحالة:
عاشق الحزين غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه
Icon777 (44) الانتصارات الهولندية تصل إلى الرقم ثمانية

الانتصارات الهولندية الرقم ثمانية
حقق المنتخب الهولندي لكرة القدم فوزه الثامن على التوالي في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أوروبا 2012 التي ستستضيفها أوكرانيا وبولندا في صيف العام القادم، وكان على حساب مضيفه الفنلندي بهدفين نظيفين في لقائهما مساء الثلاثاء ضمن الجولة الثامنة من منافسات المجموعة الخامسة للتصفيات.
جاء الهدف الهولندي الأول في الدقيقة 29 عن طريق كيفين ستروتمان لاعب وسط أيندهوفن، وأضاف لوك دي يونغ مهاجم تفينتي الهدف الثاني للفريق البرتقالي في اللحظات الأخيرة من المباراة، وهو أول أهداف المهاجم الشاب مع منتخب بلاده.
وأكمل منتخب فنلندا المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 60، بعد طرد لاعب الوسط الألباني الأصل بريباريم هيتيماي لاعب كييفو الإيطالي لحصوله على الإنذار الثاني.
ورفعت هولندا وصيفة بطل العالم رصيدها بهذا الفوز إلى 24 نقطة في صدارة مجموعتها بلا منازع، فيما توقف رصيد فنلندا المتعثرة عند تسع نقاط من ثماني مباريات تحتل بها المركز الرابع في المجموعة.

وتأهل المنتخب الهولندي عملياً إلى النهائيات حيث بات من شبه المستحيل أن يفقد الصدارة إلا في حالة هزيمته في المباراتين المتبقيتين له في التصفيات على أرضه أمام مولدوفا ثم على أرض السويد التي يتفوق عليها بست نقاط وبفارق أحد عشر هدفاً.
وواصل منتخب السويد مطاردة هولندا بعد أن اكتسح مضيفه منتخب سان مارينو بخمسة أهداف نظيفة جاءت جميعها في الشوط الثاني، وتناوب على تسجيلها كل من كيم كالشتروم لاعب وسط ليون الفرنسي في الدقيقة 64، وكريستيان فيلهلمسون المعار مؤخراً من الهلال السعودي إلى الأهلي القطري في الدقيقتين 70 و90، ومارتين أولسون في الدقيقة 81، وتوبياس هايزن في الدقيقة 89.
وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل السلبي ثم تحولت دفة المباراة تماماً لصالح الضيوف بعد طرد دافيدي سيمونشيني مدافع سان مارينو في الدقيقة 53 لحصوله على الإنذار الثاني.
ورفع المنتخب السويدي رصيده من النقاط إلى 18 نقطة من ثماني مباريات في المركز الثاني، أما منتخب سان مارينو فيبقى صاحب أسوأ سجل في هذه التصفيات على الإطلاق، بعد أن لقي الهزيمة التاسعة على التوالي، ودخل مرماه 49 هدفاً في تسع مباريات بينما لم يحرز أي هدف.
وتقدمت المجر إلى المركز الثالث خلف السويد برصيد 18 نقطة من تسع مباريات، وذلك بعد فوزها على مضيفتها مولدوفا بهدفين نظيفين أحرزهما كل من فيلموس فانتشاك مدافع سيون السويسري في الدقيقة السابعة، وغيرغيلي رودلف مهاجم باثينايكوس اليوناني في الدقيقة 83.
وتوقف رصيد مولدوفا عند ست نقاط من ثماني مباريات في المركز الخامس قبل الأخير.
تعادل سلبي بين النمسا وتركيا

الانتصارات الهولندية الرقم ثمانية
احتفظت تركيا بالمركز الثاني في المجموعة الأولى بعد تعادلها بدون أهداف مع مضيفتها النمسا.
وارتفع رصيد تركيا إلى 14 نقطة من ثماني مباريات، فيما تأتي النمسا في المركز الرابع برصيد ثماني نقاط من ثماني مباريات أيضاً.
ويذكر أن هذه المجموعة يتصدرها المنتخب الألماني الذي لم يخض هذه الجولة، والذي ضمن تأهله إلى النهائيات الأسبوع الماضي بعد أن اكتسح ضيفه النمساوي بستة أهداف مقابل هدفين، ورفع رصيده إلى 24 نقطة من ثمانية انتصارات متتالية.
وفي مباراة القاع ضمن هذه المجموعة، حول منتخب أذربيجان تأخره بهدف أمام ضيفه منتخب كازاخستان إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
تقدمت كازاخستان أولاً في الدقيقة 20 بهدف للمهاجم سيرغي أوستابينكو، وتعادل لأذربيجان المهاجم الشاب رءوف علييف في الدقيقة 53، وأضاف المدافع ماهر شكروف الهدف الثاني لأصحاب الأرض من ركلة جزاء في الدقيقة 62، قبل أن يختتم ثلاثية أذربيجان وقيف جوادوف في الدقيقة 68، وبعد ذلك بعشر دقائق سجل لاعب الوسط فيتالي إيفيستيغنيف الهدف الثاني لكازاخستان.
وبقيت أذربيجان في المركز الخامس قبل الأخير بعد أن رفعت رصيدها إلى سبع نقاط من ثماني مباريات، فيما تقبع كازاخستان في المركز الأخير برصيد ثلاث نقاط فقط من ثماني مباريات أيضاً.
روسيا تحتفظ بصدارة مجموعتها رغم التعادل

الانتصارات الهولندية الرقم ثمانية
وفي الجولة الثامنة من منافسات المجموعة الثانية تعادل المنتخب الروسي مع ضيفه منتخب جمهورية أيرلندا بدون أهداف، ورغم التعادل بقي منتخب روسيا في صدارة مجموعته بعد أن رفع رصيده إلى 17 نقطة من ثماني مباريات، بفارق نقطتين عن جمهورية أيرلندا التي تأتي في المركز الثاني.
أرمينيا تكتسح مضيفتها سلوفاكيا وتشعل المنافسة

الانتصارات الهولندية الرقم ثمانية
وتقدم منتخب أرمينيا إلى المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 14 نقطة، وذلك بعد أن فجر مفاجأة كبرى واكتسح مضيفه السلوفاكي برباعية نظيفة، تناوب على تسجيلها كل من يورا موفسيسيان وهنريك مختاريان وكيفورك غازاريان وأرتور سركيسوف في الدقائق 57 و70 و80 و90 على التوالي.
وأهدرت سلوفاكيا فرصة اقتسام الصدارة مع روسيا وتراجعت إلى المركز الرابع بعد أن توقف رصيدها عند 14 نقطة أيضاً، حيث تتفوق أرمينيا عليها بفارق الأهداف.
وبقي المنتخبان في دائرة المنافسة مع روسيا وأيرلندا، وتبقى للمنتخبات الأربعة مباراتان في هذه المجموعة.
وفي مباراة القاع في هذه المجموعة فازت مقدونيا على ضيفتها المتواضعة أندورا بهدف وحيد سجله المهاجم ميركو إيفانوفسكي في الدقيقة 59 فرفعت مقدونيا رصيدها إلى سبع نقاط من ثماني مباريات في المركز الخامس، فيما تحتل أندورا المركز السادس والأخير دون رصيد بعد أن لقيت هزيمتها الثامنة على التوالي.
إيطاليا تضمن الظهور في النهائيات

الانتصارات الهولندية الرقم ثمانية
وفي فلورنسا حقق المنتخب الإيطالي فوزاً صعباً على ضيفه السلوفيني بهدف وحيد أحرزه جيامباولو باتزيني مهاجم إنتر ميلان في الدقيقة 85.
وبهذا الفوز تأكد صعود إيطاليا إلى النهائيات القارية عن المجموعة الثالثة بعد أن رفعت رصيدها إلى 22 نقطة من ثماني مباريات، فيما تراجعت سلوفينيا إلى المركز الرابع بعد أن توقف رصيدها عند 11 نقطة من تسع مباريات، وتضاءلت آمالها في المنافسة على المركز الثاني في المجموعة.
وعزز منتخب صربيا موقعه في المركز الثاني بعد أن تغلب على ضيفه منتخب جزر فارو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
سجل للفائز كل من ميلان يوفانوفيتيش وزوران توسيتش وزدرافكو كوزمانوفيتش في الدقائق 6 و23 و69 على التوالي، فيما أحرز القائد فرودي بنيامينسن هدف جزر فارو الوحيد في الدقيقة 37، فارتفع رصيد صربيا إلى 14 نقطة من ثماني مباريات في المركز الثاني، فيما أنهت جزر فارو مبارياتها العشر في التصفيات في المركز السادس والأخير برصيد أربع نقاط. </B></I>

hghkjwhvhj hgi,gk]dm jwg Ygn hgvrl elhkdm hgvrl hgi,gk]dm elhkdm fsl












توقيع : عاشق الحزين



عرض البوم صور عاشق الحزين   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الانتصارات, الرقم, الهولندية, ثمانية, بسم, همي

جديد منتدى اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 06:27 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1