اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه اخبار الرياضه , انتقالات اللاعبين , انديه عالميه , انديه محليه , بطولات ودوري , منتدى الرياضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-15-2011, 11:18 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف قسم الصور
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 63255
المشاركات: 19,037 [+]
بمعدل : 4.66 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 35
 

الإتصالات
الحالة:
عاشق الحزين غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه
Icon777 (44) خطوة مهمة للاتحاد نحو نصف النهائي

خطوة مهمة للاتحاد النهائي

خطا الاتحاد السعودي بطل عامي 2004 و2005 خطوة مهمة نحو بلوغ نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم بفوزه على كلوب سيول الكوري الجنوبي 3-1 في جدة اليوم الأربعاء في ذهاب ربع نهائي.
سجل أهداف الاتحاد محمد نور في الدقيقة 45 وأسامة المولد في الدقيقة 76 والبرازيلي جيرالدو ويندل (90+2)، وهدف سيول لي دونغ في الدقيقة 83.
ويلتقي الفريقان إياباً في سيول في 27 الجاري.
الاتحاد، الممثل الوحيد للفرق السعودية في ربع النهائي، يسعى إلى استعادة أمجاده في البطولة التي توّج بطلاً لها مرتين وحل وصيفاً عام 2009، والى إعادة اللقب إلى منطقة غرب آسيا وتحديداً إلى الفرق العربية التي احتكرت الألقاب الثلاثة الأولى إذ كان العين الإماراتي أول من دون اسمه في سجلات البطولة بحلتها الجديدة عام 2003.
ويحظى بطل دوري أبطال آسيا بفرصة المشاركة في كأس العالم للأندية التي تحتضنها طوكيو في كانون الأول/ديسمبر المقبل، بعد أن استضافتها أبوظبي في النسختين الماضيتين اللتين شهدتا تتوّيج برشلونة الإسباني وإنتر ميلان الايطالي على التوالي.
وكان الاتحاد تصدر المجموعة الثالثة في الدور الأول برصيد 11 نقطة، أمام بونيودكور الأوزبكي والوحدة الإماراتي وبيروزي الإيراني، ثم اخرج غريمه ومواطنه الهلال من الدور الثاني الذي يقام من مباراة واحدة على ارض متصدر مجموعته في الدور الأول بفوزه عليه 3-1.
أما سيول فتصدر المجموعة السادسة برصيد 11 نقطة أيضاً أمام ناغويا غرامبوس الياباني والعين الإماراتي وهانغجو غرينتاون الصيني، قبل أن كاشيما انتلرز الياباني في الدور الثاني بسهولة تامة بثلاثية نظيفة.
قدم الاتحاد عرضاً مشوقاً في الشوط الأول تألق فيه الكويتي فهد العنزي ومحمد نور ونايف هزازي وانتهى بهدف التقدم في الثواني الأخيرة اثر كرة من هزازي ارتدت من الحارس الكوري فانقض عليها نور وأكملها في الشباك.
حاول الكوريون إعادة الأمور إلى نصابها في الشوط الثاني فضغطوا وحصلوا على عدد من الفرص لكن المردود كان عكسيا إذ انبرى أسامة المولد لتنفيذ ركلة حرة من نحو 25 مترا فأرسل كرة قوية سكنت الزاوية اليسرى للمرمى في الدقيقة 76.
لم ييأس الكوريون وانطلقوا بحثا عن هدف تقليص الفارق على الأقل الذي يمكن ان يساعدهم كثيرا في مباراة الإياب، فكان لهم ما أرادوا قبل النهاية بسبع دقائق حين دخل الكولومبي ماوريسيو مولينا وأودع الكرة في الشباك.
وحمل الوقت بدل الضائع لمسة ذهبية لمحمد نور مرر منها الكرة إلى ويندل داخل المنطقة فلم يتأخر في إرسالها إلى الشباك.
السد يحتفظ بآماله

خطوة مهمة للاتحاد النهائي
واحتفظ فريق السد القطري بآمال التأهل إلى الدور نصف النهائي عقب خسارته خارج ملعبه أمام مضيفه سيباهان الإيراني بهدف نظيف.
أقيمت المباراة على استاد نقش جهان في مدينة أصفهان، وتمكن إبراهيمي من تسجيل هدف سيباهان في الدقيقة 12 من تسديدة أرضية سهلة خدعت الحارس محمد صقر.
كان أصحاب الأرض هم الأكثر سيطرة طوال الشوط الأول وضيعوا العديد من الفرص السهلة، وفي الشوط الثاني استفاق الفريق القطري وكاد أن يسجل هدف التعادل في أكثر من مناسبة، خاصة بعد أن لعب سيباهان بعشرة لاعبين نتيجة طرد لاعبه إيماني في الدقيقة 58، فاضطر الفريق الإيراني إلى التراجع بشكل كامل للحفاظ على هدف الفوز الوحيد.
وسيقام لقاء العودة يوم الأربعاء الثامن والعشرين من أيلول/سبتمبر الحالي في إستاد جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة.
يذكر أنها المرة الثانية التي يخوض فيها السد الدور ربع النهائي بعد عام 2005 حين خرج أمام بوسان الكوري الجنوبي، وقد تصدر الفريق القطري ترتيب المجموعة الثانية في الدور الأول برصيد 10 نقاط أمام النصر السعودي والاستقلال الإيراني وباختاكور الأوزبكي، ثم تخطى الشباب السعودي بهدف وحيد في الدور الثاني الذي يقام بطريقة خروج المغلوب من مباراة واحدة على أرض متصدر مجموعته في الدور الأول.
في المقابل تصدر سيباهان المجموعة الأولى في الدور الأول برصيد 13 نقطة متقدماً على الهلال السعودي والغرافة القطري والجزيرة الإماراتي، قبل أن يتفوق على بونيودكور الأوزبكي 3-1 في الدور الثاني.
فوز غير مطمئن لسيريزو

خطوة مهمة للاتحاد النهائي
من جهته حسم سيريزو أوساكا الياباني الفصل الأول من مواجهته مع ضيفه شونبوك موتورز الكوري الجنوبي بالفوز عليه 4-3 بعد مباراة مثيرة تخلف خلالها صاحب الضيافة مرتين على ملعب "ناغاي" في أوساكا.
وسجل ريوجي باندو في الدقيقة 29 وهيروشي كيوتاكي في الدقيقة 56 و81 والكوري الجنوبي كيم بو-كيونغ في الدقيقة 64 أهداف سيريزو، فيما كانت أهداف شونبوك من نصيب لي دونغ-غوك في الدقيقتين 6 و" 45 + 1" وتشاو سونغ-هوان في الدقيقة 58.
وتقام مباراة الإياب في 27 أيلول/سبتمبر الحالي على إستاد مدينة جيونجو، علماً بأن الفائز من هذه المواجهة يتقابل في نصف النهائي مع الفائز مع مواجهة الاتحاد السعودي وسيول الكوري الجنوبي.
تجدر الإشارة إلى أن الفريقين تواجها أيضاً في دور المجموعات من النسخة الحالية حيث حل سيريزو ثانياً في المجموعة السابعة خلف شونبوك، وفاز الفريق الياباني ذهاباً في ملعبه 1-صفر ثم رد شونبوك في كوريا بالنتيجة ذاتها.
تعادل ثمين لذوب آهان

خطوة مهمة للاتحاد النهائي
وفي إطار ذهاب الدور ربع النهائي عاد ذوب آهان الإيراني بتعادل ثمين من معقل مضيفه سوون سامسونغ بلووينغز الكوري الجنوبي بهدف لكل منهما.
وكان الفريق الإيراني البادئ بالتسجيل عبر محمد غازي في الدقيقة 57، قبل أن يدرك بارك هيون بيوم التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 66.
وتقام مباراة الإياب في 28 الشهر الحالي، وسيلتقي الفريق الفائز بمجموع المباراتين مع المتأهل من مواجهتي السد وسيباهان.

o',m lilm gghjph] kp, kwt hgkihzd lilm hgkihzd o',m kpk












توقيع : عاشق الحزين



عرض البوم صور عاشق الحزين   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للاتحاد, مهمة, النهائي, خطوة, نحن, نصف

جديد منتدى اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 08:15 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1