اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه اخبار الرياضه , انتقالات اللاعبين , انديه عالميه , انديه محليه , بطولات ودوري , منتدى الرياضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-15-2011, 11:20 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف قسم الصور
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 63255
المشاركات: 19,037 [+]
بمعدل : 4.67 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 35
 

الإتصالات
الحالة:
عاشق الحزين غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه
Icon777 (44) مانشستر يونايتد يستهل حملته بتعادل إيجابي

مانشستر يونايتد يستهل حملته بتعادل


استهل فريق مانشستر يونايتد مواجهاته في بطولة دوري أبطال أوروبا في موسمها الجديد "2011-2012" بالتعادل الإيجابي خارج ملعبه أمام بنفيكا البرتغالي في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في افتتاح دور المجموعات.
أقيمت المباراة في العاصمة البرتغالية لشبونة، وتقدم أصحاب الأرض بهدف سجله المهاجم الباراغواياني أوسكار كاردوزو في الدقيقة 16 قبل أن يتمكن الويلزي المخضرم رايان غيغز من تسجيل هدف التعادل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 42.
وضمن المجموعة ذاتها تمكن فريق بازل السويسري من تحقيق فوزاً صعباً على ضيفه أوتيلول غالاتي بطل الدوري الروماني (2-1) فتصدر بالتالي ترتيب فرق المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط بينما حل مانشستر يونايتد وبنفيكا في المركز الثاني ولكل منهما نقطة واحدة.
الشوط الأول


مانشستر يونايتد يستهل حملته بتعادل
بدأ بنفيكا اللقاء مهاجماً بشراسة بحثاً عن مباغتة العملاق الإنكليزي بهدفٍ سريع يربك حساباته، وتألق لاعب الوسط الأرجنتيني القدير بابلو إيمار بسبب تحركاته الكثيرة في وسط الملعب وتمريراته المتقنة في العمق، وهو ما دفع مانشستر يونايتد إلى التراجع لامتصاص حماس أصحاب الأرض والتحضير لشن هجمات سريعة استغلالاً لسرعة الثلاثي روني وفالنسيا وبارك.
نتيجة للهجوم المتواصل من جانب الفريق البرتغالي كاد المهاجم الباراغواياني الدولي أوسكار كاردوزو أن يضع أصحاب الأرض في المقدمة في الدقيقة 16، عندما تهيأت الكرة أمامه داخل منطقة الجزاء فسددها خاطفة إلا أنها ذهبت إلى خارج الملعب.
لم يهدأ بنفيكا وواصل ضغطه المنظم على وصيف بطل النسخة الماضية وفي الدقيقة 20 وصلت الكرة أقصى الجانب الأيسر عند لاعب الوسط الأرجنتيني أوسكار غايتين الذي مرر عرضية متقنة إلى كاردوزو فاستلمها الأخير بمهارة فائقة على صدره ثم سددها مباشرة في المرمى لتسكن شباك حارس مانشستر يونايتد الدنماركي الشاب أنديرس ليندغارد معلنة هدف التقدم لأصحاب الأرض.
بدأ مانشستر يونايتد ينظم صفوفه بعد صدمة التأخر بهدف، وحاول لاعبوه تناقل الكرة بكثافة في وسط الملعب أملاً في بسط سيطرتهم على مجريات اللعب وإجبار أصحاب الأرض على التراجع، وكعادة الفريق الإنكليزي العريق، فإن خبرة لاعبيه دائماً ما تحسم الأمور، ففي الدقيقة 42 وصلت الكرة إلى المخضرم الويلزي رايان غيغز (37 عاماً) فتقدم بثبات وثقة حتى وصل على حدود منطقة جزاء بنفيكا ثم أطلق تسديدة صاروخية استقرت داخل شباك الحارس أرتور معلنة هدف التعادل للشياطين الحمر، فانتهى الشوط الأول بتعادل إيجابي بين الفريقين، جعل كل الاحتمالات مفتوحة على مصراعيها في الحصة الثانية من اللقاء.
الشوط الثاني


مانشستر يونايتد يستهل حملته بتعادل
عكس الشوط الأول تماماً بدأ الفريق الإنكليزي النصف الثاني من اللقاء مهاجماً بقوة وفي الدقيقة 49 توغل روني من الجانب الأيمن ومرر تمريرة أرضية رائعة إلا أن الإكوادوري فالنسيا تأخر في الانقضاض عليها فذهبت إلى الحارس أرتور فضاعت على الضيوف فرصة التقدم.
انخفض بشكل ملحوظ أداء بنفيكا ومال لاعبوه إلى الدفاع الصريح على اعتبار أن اقتناص نقطة من مانشستر يونايتد أمراً لا بأس به على الإطلاق، خاصة في ظل سيطرة الشياطين الحمر المتواصلة على مجريات اللعب منذ انطلاقة الشوط الثاني.
ووسط الهجوم المتواصل للضيوف كاد بنفيكا أن يحرز هدف التقدم الثاني عندما تهيأت الكرة إلى الإسباني البديل نوليتو فسددها في المرمى أرضية زاحفة ارتدى لها ليندغارد قفاز الإجادة وأخرجها بصعوبة إلى ركلة ركنية بعد أن انخلعت لها قلوب جماهير الفريق البرتغالي في الدقيقة 66.
ولم تمض دقيقة واحدة إلا وتكررت الخطورة مرة أخرى على مرمى الفريق الإنكليزي عندما سدد البرازيلي إيمرسون قلب دفاع بنفيكا تسديدة صاروخية ذهبت إلى خارج الملعب على بعد سنتيمترات قليلة من القائم الأيسر للحارس ليندغارد.
استعاد بنفيكا خطورته مرة أخرى وتواصلت هجماته على المرمى الإنكليزي ومجدداً اعتمد الفريق البرتغالي على التسديد المباشر وكان هذه المرة عن طريق غايتين الذي انطلق بكرة من وسط الملعب ثم أطلق تصويبة خاطفة أخرجها بصعوبة ليندغارد أبرز نجوم مانشستر في هذا اللقاء، وبدا على الفريق الإنكليزي قناعته بالخروج بنقطة من المباراة خاصة بعد المستوى الرفيع الذي قدمه بنفيكا "وصيف بطل الدوري البرتغالي في موسمه الماضي" على أرضه وبين جمهوره، فعمد الفريق الإنكليزي إلى تهدئة اللعب حتى أطلق حكم اللقاء صافرته معلناً نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي (1-1) ليفتتح كل فريق مشاركته في المجموعة الثالثة بالحصول على نقطة واحدة فقط.
بداية قوية لبازل


مانشستر يونايتد يستهل حملته بتعادل
وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة الثالثة، حقق بازل السويسري فوزاً ثميناً ومتأخراً بهدفين مقابل هدف واحد على ضيفه أوتيلول غالاتي الروماني.
وتقدم بازل بهدف سجله فابيان فراي في الدقيقة 39 وتعادل غالاتي في الشوط الثاني بهدف سجله ماريوس جورج بينا في الدقيقة 58 قبل أن يحسم المهاجم السويسري المخضرم ألكسندر فراي المباراة لصالح فريقه بهدف الفوز في الدقيقة 84 من ركلة جزاء.
وشهدت المباراة طرد اللاعبين أدريان لون سالاجيانو مدافع غالاتي في الدقيقة 82 وبنيامين هوغل لاعب خط وسط فريق بازل في الدقيقة 88 لنيله الإنذار الثاني.
فوز باهت لريال مدريد


مانشستر يونايتد يستهل حملته بتعادل
وفي إطار المرحلة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة استهل ريال مدريد الإسباني مسيرته بفوز صعب وثمين 1-صفر على مضيفه دينامو زغرب.

ويدين النادي الملكي الذي بلغ الموسم الماضي الدور نصف النهائي للمسابقة للمرة الأولى منذ عام 2003 قبل أن يخرج على يد غريمه برشلونة، بفوزه الثالث على التوالي هذا الموسم من أصل ثلاث مباريات (فوزان في الدوري المحلي) إلى الأرجنتيني أنخيل دي ماريا الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 53 بعد تمريرة من البرازيلي مارسيلو في مباراة غاب عنها المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لإيقافه بسبب انتقاده الحكم إثر الخروج من نصف نهائي نسخة الموسم الماضي.
ولعب ريال مدريد الباحث عن لقبه العاشر في المسابقة بعشرة لاعبين في الدقائق الـ17 الأخيرة بعد حصول مارسيلو على إنذار ثان لتمثيله داخل منطقة الجزاء دون أن يؤثر ذلك على نتيجة اللقاء.


مانشستر يونايتد يستهل حملته بتعادل
وتصدر ريال المجموعة بفارق نقطتين أمام ليون الفرنسي وأياكس امستردام الهولندي اللذين تعادلاً سلباً على أرض الأخير.

lhkasjv d,khdj] dsjig plgji fjuh]g Yd[hfd fjuh]g plgji dsjig d,khdj]












توقيع : عاشق الحزين



عرض البوم صور عاشق الحزين   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مانشستر, بتعادل, حملته, يستهل, يونايتد, إيجابي

جديد منتدى اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 02:43 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1