قديم 09-22-2011, 01:34 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نـــجــــــديــــــه
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الـمــвяεq ـاس

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 79451
المشاركات: 266 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
الـمــвяεq ـاس غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : الوطن والأمير - اخبار مجلس الأمه الكويتي
Icon777 (44) «إسقاط الراشي والمرتشي»... الشعب يريد التغيير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كان هذا عنوان مظاهرة امس الاربعاء في ساحة الاراده
اليكم التفاصيل


«إسقاط الراشي والمرتشي»... الشعب يريد


حشد شعبي كبير في ساحة الإرادة أمس... وفي الإطار النائب ضيف الله بورمية «يبل ريجه»

التغيير... كان الرسالة الأوضح التي اراد منظمو مهرجان ساحة الارادة ايصالها امس. هدف واحد وان تعددت اساليب الوصول اليه لخصه النائب احمد السعدون كاشفا عن سلسلة استجوابات في الطريق الى رئيس الحكومة ووزراء الدفاع والداخلية والخارجية «غير الوزراء الصغار»... حسب تعبيره.
رسالة التجمع، الذي قدر عدده بالآلاف امس، كانت ان «الفساد بلغ حده»، فيما صوّب باقي الكلام المصحوب بعرض فيلم وثائقي عن تلوث البيئة وأحداث ديوان الحربش ومقتل المواطن محمد الميموني ناحية الفساد والقضية المليونية، مع تكرار الدعوة الى التغيير.
وكان النائب محمد هايف وصف قبل بداية المهرجان الخطابي الحضور الكبير بأنه «رسالة من اهل الكويت وعلى الحكومة ان تعيها، إضافة الى الأطراف التي بيدها القرار، لحفظ امن الكويت، فالوضع يجب أن يتوقف ولا يستمر».
وقال ممثل حركة «نريد» محمد الهملان: «إن الشعوب الواعية هي التي تصحح درجات الانحراف التي وصلت الى 180 درجة. ومن اسباب الفساد اختلاف القوى السياسية وانشغالها بالبحث عن مصالح» ودعا الى اسقاط الحكومة.
وتحدث رئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت محمد العتيبي، فأكد بأن «الرسالة ستصل مدوية وهي رفضنا للفساد والشعب الكويتي هو الحكم ليوصل رسالة الى من هم في السلطة».
وتحدث السعدون فقال إن «التاريخ والدجل يعيد نفسه لأن أحد التقارير التي وصلت الى السلطة أن تجمع اليوم لن يزيد على 800 شخص. وأقول لوزير الداخلية إذا كان يسمعني غيّر تقاريرك عن اعداد الحشود».
وأكد ان «الحشود التي افترشت الأرض اليوم ستحقق هدفها باسقاط رئيس الحكومة الشيخ ناصر المحمد. ودعوتي الى عدم حل المجلس قضية دستورية».
وشدد على أنه «يجب ايصال رسالة الى ولي الأمر بأن الفساد بلغ حده».




ومن جانبٍ اخر احتشد عدد من ابناء فئة البدون مساء امس بعد صلاة العشاء في الساحة الترابية الفاصلة بين قطعتي 2 و3 في منطقة تيماء بمحافظة الجهراء مساء اول امس مطالبين بحقوقهم الانسانية والمدنية، ورافعين شعارات مطالبة بحقوق التجنيس مرددين بأصوات عالية سلمية سلمية، حيث فرقهم رجال الأمن بعد مناوشات كلامية.
وقام رجال الامن بقيادة مدير امن مديرية محافظة الجهراء دليهي الهاجري باغلاق الطرق المؤدية الى الشارع العام الفاصل بين القطعتين لعدم زيادة اعدادهم، حيث عبر المشاركون عن الظلم الذي يعانون منه ومن تعسف اللجنة التنفيذية للمقيمين بصورة غير قانونية.
وكان آليات القوات الخاصة ورجال امن الدولة انتشرت بشكل مكثف منذ الساعة الرابعة عصرأ امام مخفر تيماء حيث اقيمت نقاط تفتيش ثابتة ومتحركة على مداخل ومخارج المنطقة.


عاد هالمنظر انا شفته وانا راده للبيت توقعت بيفجرون بالمنطقه كان شي مفزع جداا
الله يستر على ديرتنا ويحفظها امين ..

«Ysrh' hgvhad ,hglvjad»>>> hgauf dvd] hgjyddv hgvhad hgauf [vpd ,hglvjad»












عرض البوم صور الـمــвяεq ـاس   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
التغيير, الراشي, الشعب, جرحي, والمرتشي», «إسقاط

جديد منتدى الوطن والأمير - اخبار مجلس الأمه الكويتي


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 03:40 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1