اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه اخبار الرياضه , انتقالات اللاعبين , انديه عالميه , انديه محليه , بطولات ودوري , منتدى الرياضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-12-2011, 12:18 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف قسم الصور
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 63255
المشاركات: 19,037 [+]
بمعدل : 4.66 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 35
 

الإتصالات
الحالة:
عاشق الحزين غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه
Icon777 (44) الدنمارك تُسقط البرتغال والسويد أفضل وصيف

الدنمارك تُسقط البرتغال والسويد أفضل

نجح المنتخب الدنماركي في حجز بطاقته إلى نهائيات كأس أوروبا 2012 بعد أن تفوق على ضيفه البرتغالي 2-1 اليوم الثلاثاء في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثامنة.
ويدين المنتخب الدنماركي الفائز باللقب عام 1992 بتأهله إلى النهائيات للمرة الثامنة في تاريخه إلى الثنائي ميكايل كروهن-ديلهي ونيكلاس بندتنر اللذين سجلا الهدفين الحاسمين لبلادهما في الدقيقتين 13 و63، قبل أن يسجل كريستيانو رونالدو الهدف البرتغالي المتأخر في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من ركلة حرة رائعة.
واكتفت البرتغال بخوض الملحق كما كانت حالها في مونديال جنوب أفريقيا 2010 حين تغلبت على البوسنة لبلوغ النهائيات، مستفيدة من أفضلية الأهداف التي تفصلها عن النروج التي تغلبت اليوم على ضيفتها قبرص بثلاثة أهداف لمورتن غامست بيدرسن (24) وجون كارو (34) وتوم هوغلي (64)، مقابل هدف ليانيس اوكاس (42).
السويد إلى النهائيات كأفضل وصيف

الدنمارك تُسقط البرتغال والسويد أفضل
كما نجح المنتخب السويدي في التأهل المباشر للنهائيات كأفضل وصيف بعدما تفوق على نفسه رغم غياب نجمه الكبير زلاتان إبراهيموفيتش وثأر من ضيفه الهولندي بالفوز عليه 3-2 في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة.
وكان المنتخب الهولندي الذي مني بهزيمته الأولى في التصفيات مقابل 9 انتصارات، ضمن تأهله إلى النهائيات مباشرة كبطل للمجموعة، وبالتالي خاض مباراة اليوم دون أي حسابات خلافاً لمضيفه السويدي الذي كان مني بهزيمة ثقيلة ذهاباً أمام "البرتقالي" بنتيجة 1-4.
واحتاج المنتخب السويدي للخروج من هذه المواجهة النارية التي أقيمت على ملعب رازون شتاديون" في سولنا، للنقاط الثلاث لكي يضمن بشكل مؤكد حصوله على بطاقة التأهل الوحيدة لأصحاب المركز الثاني في المجموعات التسع، وقد حصل على مبتغاه ليحجز مكانه في النهائيات للمرة الخامسة بعد أعوام 1992 (نصف النهائي) و2000 (الدور الأول) و2004 (ربع النهائي) و2008 (الدور الأول).
وينص نظام التصفيات على تأهل متصدري المجموعات مباشرة للنهائيات أي 9 فرق، تنضم إلى البلدين المضيفين أي بولندا وأوكرانيا ليصبح العدد 11 فريق، يضاف إليهم أفضل وصيف في المجموعات التسعة أي السويد في هذه الحالة ليصبح العدد 12 فريق.
بعد ذلك نكون بحاجة لأربع فرق لتكتمل البطولة، فتلعب الفرق الثمانية الأخرى التي حلت في وصافة المجموعات ملحق فاصل لتحديد الفرق الأربعة التي تتأهل منها للبطولة لكي يكتمل العدد (16 فريق).
تفاصيل اللقاء

الدنمارك تُسقط البرتغال والسويد أفضل
واستهل فريق المدرب ايريك هامرين الذي رفع رصيده إلى 24 نقطة (مقابل 27 لهولندا)، اللقاء بطريقة مثالية إذ افتتح التسجيل منذ الدقيقة 14 بكرة أطلقها كيم كالشتروم من خارج المنطقة إلى شباك الحارس ميشيل فورم، لكن الضيوف انتفضوا بسرعة وأدركوا التعادل في الدقيقة 22 عبر رأسية من كلاس يان هونتيلار إثر عرضية من ايريك بييترز.
وفي بداية الشوط الثاني، نجح مهاجم ليفربول الإنكليزي ديرك كاوت في وضع الهولنديين بالمقدمة من كرة رأسية بعد تمريرة رأسية من هونتيلار (50) لكن أصحاب الأرض ردوا سريعاً وأدركوا التعادل من ركلة جزاء نفذها سيباستيان لارسون بعد أن لمس جيفري بروما الكرة بيده داخل المنطقة (53).
ولم يكد المنتخب الهولندي يستفيق من صدمة التعادل حتى اهتزت شباكه بعد أقل من دقيقة بهدف التقدم الثاني والفوز لأصحاب الأرض بكرة أطلقها أولا تويفونن من حدود المنطقة بعد تمريرة من يوهان الماندر.
فوز هامشي لمولدافيا وتعادل المجر وفنلندا
وفي المجموعة عينها، حققت مولدافيا فوزاً هامشيا على ضيفتها سان مارينو 4-صفر، فيما تعادلت المجر مع ضيفتها فنلندا صفر-صفر.
وسجل دينيس زمو (29) وسيموني باكيوتشي (61 خطأ في مرمى فريقه) والكسندر سوفوروف (67) وجورجي اندرونيش (86) أهداف المباراة الأولى التي لعب خلالها المنتخب الفائز بعشرة لاعبين بعد طرد إيغور تيغيرلاس (84).
ولم ترتد هاتان المباراتان أهمية في حسابات التأهل إلى النهائيات بعد أن نالت هولندا بطاقة التأهل المباشر هي والسويد كأفضل وصيف. </B></I>

hg]klhv; jEsr' hgfvjyhg ,hgs,d] Htqg ,wdt hgfvjyhg hg]klhv; jEsr' ,hgs,d]












توقيع : عاشق الحزين



عرض البوم صور عاشق الحزين   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أفضل, البرتغال, الدنمارك, تُسقط, والسويد, وصيف

جديد منتدى اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 09:08 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1