اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه اخبار الرياضه , انتقالات اللاعبين , انديه عالميه , انديه محليه , بطولات ودوري , منتدى الرياضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-12-2011, 12:19 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف قسم الصور
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 63255
المشاركات: 19,037 [+]
بمعدل : 4.66 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 35
 

الإتصالات
الحالة:
عاشق الحزين غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه
Icon777 (44) فرنسا تخطف بطاقة النهائيات بصعوبة

فرنسا تخطف بطاقة النهائيات بصعوبة

حجزت فرنسا مكانها في نهائيات كأس أوروبا 2012 بصعوبة بالغة عندما انتزعت التعادل من ضيفتها البوسنة والهرسك 1-1 في المباراة التي جمعتهما على ستاد سان دوني في ضواحي العاصمة الفرنسية لحساب المجموعة الرابعة.
وتقدم المنتخب البوسني الذي سيخوض الملحق، بواسطة مهاجمه العملاق إدين دزيكو عندما تخلص من رقابة عادل رامي وأطلق كرة لولبية عجز الحارس هوغو لوريس عن التصدي لها (40).

فرنسا تخطف بطاقة النهائيات بصعوبة
وضغط المنتخب الفرنسي في الشوط الثاني لكنه اصطدم بدفاع بوسني منظم وبعد عدة محاولات خطيرة حصل الديوك على ركلة جزاء إثر إعاقة سمير نصري من قبل قائد البوسنة أمير سباهيتش، فانبرى لها نصري بنفسه خادعاً الحارس (78).
وغاب عن المنتخب الفرنسي مهاجميه فرانك ريبيري وكريم بنزيمة، فحل بدلاً منهما لوك ريمي وجيريمي مينيز.
وهي المرة السادسة على التوالي التي تحجز فيها فرنسا، بطلة أوروبا مرتين عامي 1984 و2000، بطاقة التأهل إلى النهائيات القارية.
يُذكر إن فرنسا لم تخسر في مبارياتها الـ 14 الأخيرة الودية والرسمية.
أما البوسنة التي لم تشارك في أي بطولة كبرى منذ أن نالت استقلالها، فإنها ستخوض الملحق للمرة الثانية بعد أن جربت حظها في نهائيات كأس العالم الأخيرة في جنوب أفريقيا لكنها خرجت بفارق الأهداف أمام البرتغال.
وفي مباراة هامشية ضمن المجموعة ذاتها، تعادلت ألبانيا ورومانيا 1-1.
سجل للأول صالحي (44)، وللثاني لوشان (77).
إسبانيا تهدي تشيكيا الملحق

فرنسا تخطف بطاقة النهائيات بصعوبة
وقدم المنتخب الإسباني الذي تأهل مباشرة إلى النهائيات، لنظيره التشيكي بطاقة المشاركة في الملحق وذلك بعد فوز الأول على ضيفه الاسكتلندي 3-1 والثاني على مضيفه الليتواني 4-1 اليوم في منافسات المجموعة التاسعة.
ودخلت المنتخبات الأربعة إلى الجولة الأخيرة وإسبانيا قد حسمت البطاقة المباشرة إلى النهائيات، فيما كانت اسكتلندا في المركز الثاني بفارق نقطة عن تشيكيا التي قدمت المطلوب منها بالفوز على ليتوانيا بأربعة أهداف لميكال كالديتش (1 من ركلة جزاء و85 من ركلة جزاء) ويان ريزيك (16 و45)، مقابل هدف لدارفيداس سيرناس (68 من ركلة جزاء) في لقاء لعب خلاله الضيوف بعشرة لاعبين بعد طرد رومان هوبنيك (67).

فرنسا تخطف بطاقة النهائيات بصعوبة
وانتظر التشيكيون خدمة متوقعة من إسبانيا حاملة اللقب وبطلة العالم، فكانت الأخيرة على قدر التوقعات وحققت انتصارها الثامن في 8 مباريات بفضل ثنائية من لاعب وسط مانشستر سيتي الإنكليزي دافيد سيلفا (5 و43) ودافيد فيا (53)، في حين كان هدف اسكتلندا من نصيب ديفيد غودويلي (66 من ركلة جزاء).
سلوفينيا تمنح إستونيا بطاقة الملحق
كما قدم المنتخب السلوفيني خدمة جليلة للمنتخب الإستوني بفوزه على ضيفه الصربي 1-صفر اليوم في المجموعة الثالثة للتصفيات.
وكان المنتخب الإستوني أنهى مبارياته العشر وهو ثاني المجموعة خلف المنتخب الإيطالي الذي حقق اليوم فوزه الثامن على حساب ضيفه الأيرلندي الشمالي بثلاثة أهداف لأنتونيو كاسانو (20 و52) وغاريث ماكاولي (75 خطأ في مرمى فريقه)، وأمام صربيا بنقطة واحدة.

فرنسا تخطف بطاقة النهائيات بصعوبة
وكانت صربيا بالتالي أمام فرصة خطف بطاقة المشاركة في الملحق لكنها سقطت في الفخ السلوفيني بعد أن خسرت بهدف سجله داري فرسيتش (45) في لقاء أضاع خلاله مدافع مانشستر يونايتد نيمانيا فيديتش ركلة جزاء في الدقيقة 63 كانت ستمنح منتخب بلاده الدفع المعنوي من أجل محاولة الحصول على النقاط الثلاث لأن التعادل كان سيصب أيضاً في مصلحة إستونيا بفضل المواجهتين المباشرتين بين المنتخبين (1-3 و1-1).
مونتينيغرو في الملحق رغم الخسارة

فرنسا تخطف بطاقة النهائيات بصعوبة
وفي المجموعة السابعة، فازت سويسرا على ضيفتها مونتينيغرو 2-صفر، وسجل ايرين ديرديوك (51) وستيفان ليختشتاينر (64) هدفي هذه المباراة الهامشية لأن بطاقة التأهل المباشر إلى النهائيات قد حسمت السبت الماضي لإنكلترا، فيما نالت مونتينيغرو بطاقة الملحق.
كما خسرت بلغاريا أمام ضيفتها ويلز صفر-1 في المجموعة ذاتها، وسجل غاريث بايل (45) هدف هذه المباراة الهامشية. </B></I>

tvksh jo't f'hrm hgkihzdhj fwu,fm jo't fwu,fm f'hrm












توقيع : عاشق الحزين



عرض البوم صور عاشق الحزين   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
النهائيات, تخطف, بصعوبة, بطاقة, فرنسا

جديد منتدى اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 11:31 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1