قديم 01-08-2012, 05:41 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 80500
المشاركات: 10 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
كويتي متضايق غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
Icon777 (8) قصة من خيالي أتمنى تعجبكم

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


تحية معطرة بالمحبة وروح التعاون لجميع الأعضاء الكرام


هذا أول موضوع أطرحه بهذا المنتدى

وهي قصة طرت على بالي :) أتمنى انها تنال على إعجابكم


....


كان في شاب أسمه عبدالله :) كان يحب العاب الاوين ومدمن فيها لدرجة كبيرة حيل لعشقه لهذي اللعبة صرف عليها ما يقارب 3500 دينار كويتي


وبيوم إعطته إدارة اللعبة حذف بإدعائهم إنه سرق أداة :) ما توصل قيمتها 15 دينار كويتي ^_^


المهم


عبدالله ترك اللعبة .....


وأهني جوهر القصة


تعرف على محادثة صوتية

عجبة الوضع فيها


كل يوم ضحك ... أصدقاء .... أخوان وخوات .... لين ما نسته الدنيا وصارت مصدر فرحته


مع الأيام تعرف على بنت أسمها أمل حبها حيل حيل حيل حيل

لدرجة ما يتصورها أي إنسان حاول يلفت نظرها من أول مقابلة معاها بطرق ما تطري على بال اي إنسان



مع الأيام أنصدم إن البنت تحبه من أول مرة تقابلوا <<<< أمر عجيب والله


بس ما كانت تبي تقوله لان في شخص يحبها بس هي تجامله وتخاف تصارحه

عبدالله قدر حب أمل وخله بقلبه وظل يكتم وكل يوم يشوفها هي واللي تدعي انها حبيبه يغازلون ويضحكون لبعض

والنار بقلبه تزيد وتزيد وتزيد لدرجة أنه كان يبجي قبل لا ينام من يتذكر الموقف ....

مرة الأيام وقالت له تبيني أعلن حبينا

رد عبدالله وقال لا

قالت له ليش ؟

قالها أدري أنج راح تتأذين بسببي

خليه سر لما تهدأ الأمور تماماً


فرحت البنت لتصرف حبيبها


وزادت اعجاب فيه


ومع الأيام كان قاعد عبدالله مع أصحابه

وفتح مع البنت محادثة صوتية

واحد من أصحابه قال بغرض الضحك


عبدالله مو هذي اللي كنت تقول عنها ( كذا وكذا وكذا قبل شوي ؟ )

أنصدم عبدالله من تصرف صاحبه و انحرج لدرجة إن لسانه انربط

صاحبته صكرت المحادثة


وقالت له " ما أبي أعرفك حذف "

أنصدم عبدالله وتوقع أنها زعلت عادي وراح يراضيها

ثاني يوم ينتظرها ماكو فايدة ~,~

دخل الشات حصلها وظل يقنعها بأنه ما تكلم عنها وإن ما في شخص بالكون يعرف العلاقة بيننا

وانا قلت انها سرية

ما صدقته

والله يا ناس إن ما ظل كلام ما قاله لها


ولا فاد

ما تحمل عبدالله وبكى وبكى وبكى وبكى تمنى إن دموعة توقف لكن طلع الجرح كبير وظل ينزف دمع لي يومنا هذا ولي اللحظة اللي اكتب فيها القصة


بهذا الزمن اللي يكون صادق ويحافظ على الحب بأخلاص يكذبونه ويقولون إنه واهم

واللي يكذب وينافق ويلعب بمليون وجه ويتصنع الحب يقولون إنه صادق وإنه عاشق


:) قال عبدالله بقلبه بمشي على المثل اللي يقول ....


إذا أردت شيئا فأطلقه فإن عاد لك فهو ملكك وإن لم يعد فهو لم يكن ملكك من الاصل"


وظل ينتظر وينتظر وينتظر ولي يومنا هذا أنا ناطر وناطر وناطر

أتمنى ما تستغربون من كلمة أنا ناطر

لان هذي قصتي أنا ومو من بالي هذي القصة من قلبي

أحب أقول لـــ أمــــــــــــــــــــــــــل لــو تحس فيني أني أمـــــــــــــــــوت فـــيـــــهــــأ :(



أحـــًًَُ_ـــــبـًَُــ_ًــــجًَ


أمولــــتـــــي .....


هذه القصة إهداء خاص لأول عضو أتعرف عليه بالمنتدى ....



((((( قــــيـــــه )))))


أتمنى أني ما أكون طولت عليكم


تقبلوا خالص حبي وتقديري :)

أخوكم

عبدالله

rwm lk odhgd Hjlkn ju[f;l Hk ju[f;l odhgd












عرض البوم صور كويتي متضايق   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2012, 07:20 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف قسم الصور
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 63255
المشاركات: 19,037 [+]
بمعدل : 4.61 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 35
 

الإتصالات
الحالة:
عاشق الحزين غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كويتي متضايق المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: قصة من خيالي أتمنى تعجبكم

تسلم على القصة

يعطيك العافيه












توقيع : عاشق الحزين



عرض البوم صور عاشق الحزين   رد مع اقتباس
قديم 01-13-2012, 01:54 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 80500
المشاركات: 10 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
كويتي متضايق غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كويتي متضايق المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: قصة من خيالي أتمنى تعجبكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الحزين مشاهدة المشاركة
تسلم على القصة

يعطيك العافيه



يسلمووووو على مرورك العطر


نورة الموضوع يا غلاهم












عرض البوم صور كويتي متضايق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أتمنى, أن, تعجبكم, خيالي, قصة

جديد منتدى قصص - روايات قصيره وطويله


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 10:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1