قديم 07-06-2012, 03:06 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف المنتديات العامه ..~
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عـزوبـي السـالميـة

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 79286
المشاركات: 2,130 [+]
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 59
 

الإتصالات
الحالة:
عـزوبـي السـالميـة غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : همس القوافي - قصايد شعراء - شعر
نبغى نصوم .. بـ دون زلَّھٓ وتقصير !

نبغى نصوم .. بـ دون زلَّھٓ وتقصير !
مٱظنَّ يـ mbc.. معٱگم ﭑفٱدھٓ.

مدامگم .. بٱقي على .. ھٓـ الفوازير..
مٱظنَّتي في ..صومنٱ اي سعٱدھٓ !
... ...
في عٱمنٱ المٱضي/حليمھٓ على السير
حليمھٓ تجعل ..فـ العبٱدھٓ ..نگٱدھٓ

وفـ عٱمنٱ الحٱلي/نشوف الشگل غير
مريٱم فٱرس.. والخطر في زيٱدھٓ !

عزَّ للھٓ ..خرفٱن العرب مٱبهم خير
لٱ وااا حسٱفھٓ ..يٱزمٱن القرآدھٓ ] !!

يتٱبع / البرنٱمج ..بـ دون تقصير ..!
ويتٱبعھٓ ..في گل لحظھٓ .. إعٱدھٓ !!

الوضع ؟..متٱزَّم ..ويحتٱج ؟ .. تغيير
والوقت ؟..سيئ ..والبرامج ؟.. نگآدھٓ

عجزت أدور..لـ الغبٱء .. أي تفسير !!
والخوف؟.. بگرھٓ يصبح الوضع سٱدھٓ

برنٱمج ٍ(..... .. ) ومن دون .. تحذير
وخرفٱننٱ ؟ ..كلً(ن)مطول..رقٱدھٓ !!

الله يستر .. وينگم ؟ .. يٱ ھٓلَ الخير ؟!
الوضع ؟ .. سيئ .. والخطر ؟ في زيٱده

kfyn kw,l >> fJ ],k .g~Qھٓ ,jrwdv ! [,k .g~Qھٓ ,fu] ,jrwdv












توقيع : عـزوبـي السـالميـة

يا خيل جيت اشكيك من مر الايام
اثر البشر يا خيل ما عاد يوفون

اشكي لسرجك وامسك الهم فلجام
واسمع صهيلك و اذرف دموع العين
...
يا كم بنيت احلام وماتت احلام
ويا كم طلبت الوصل لكن يصدون!

عرض البوم صور عـزوبـي السـالميـة   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2012, 11:06 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 80927
المشاركات: 370 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
زومبي مجلس الامة غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عـزوبـي السـالميـة المنتدى : همس القوافي - قصايد شعراء - شعر
رد: نبغى نصوم .. بـ دون زلَّھٓ وتقصير !

يقول المثل كلمة تستح منها بدها

الشرهه على الحكومات مستحيل حكومة اسلاميه تلعب بالشعب من المسلمين

صح لسان شاعرها شكرا عزوبي السالميه












عرض البوم صور زومبي مجلس الامة   رد مع اقتباس
قديم 07-08-2012, 08:10 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف المنتديات العامه ..~
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عـزوبـي السـالميـة

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 79286
المشاركات: 2,130 [+]
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 59
 

الإتصالات
الحالة:
عـزوبـي السـالميـة غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عـزوبـي السـالميـة المنتدى : همس القوافي - قصايد شعراء - شعر
رد: نبغى نصوم .. بـ دون زلَّھٓ وتقصير !

شاعرها بن فطيس :)

شكر لك على المرور

تقبل تحياتي












توقيع : عـزوبـي السـالميـة

يا خيل جيت اشكيك من مر الايام
اثر البشر يا خيل ما عاد يوفون

اشكي لسرجك وامسك الهم فلجام
واسمع صهيلك و اذرف دموع العين
...
يا كم بنيت احلام وماتت احلام
ويا كم طلبت الوصل لكن يصدون!

عرض البوم صور عـزوبـي السـالميـة   رد مع اقتباس
قديم 07-09-2012, 06:53 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
لا إله إلا اللّه
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية bad cat

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 73624
المشاركات: 6,682 [+]
بمعدل : 1.94 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 28
 

الإتصالات
الحالة:
bad cat غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عـزوبـي السـالميـة المنتدى : همس القوافي - قصايد شعراء - شعر
رد: نبغى نصوم .. بـ دون زلَّھٓ وتقصير !

شكرا عزوبي السالميه وصح لسانك ولسان شاعرها












توقيع : bad cat



عرض البوم صور bad cat   رد مع اقتباس
قديم 07-22-2012, 04:35 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف المنتديات العامه ..~
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عـزوبـي السـالميـة

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 79286
المشاركات: 2,130 [+]
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 59
 

الإتصالات
الحالة:
عـزوبـي السـالميـة غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عـزوبـي السـالميـة المنتدى : همس القوافي - قصايد شعراء - شعر
رد: نبغى نصوم .. بـ دون زلَّھٓ وتقصير !

صح بدنج ..

شاكر لج خاله












توقيع : عـزوبـي السـالميـة

يا خيل جيت اشكيك من مر الايام
اثر البشر يا خيل ما عاد يوفون

اشكي لسرجك وامسك الهم فلجام
واسمع صهيلك و اذرف دموع العين
...
يا كم بنيت احلام وماتت احلام
ويا كم طلبت الوصل لكن يصدون!

عرض البوم صور عـزوبـي السـالميـة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بـ, جون, زلَّھٓ, وبعد, وتقصير, وصول

جديد منتدى همس القوافي - قصايد شعراء - شعر


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 05:33 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1