قديم 07-26-2012, 04:39 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 81223
المشاركات: 145 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
امير استراليا غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : اخبار عاجله - تطورات عالميه - احداث محليه
اخبار الدولار ين اليوم

عن موقع مسار فوركس موقع توصيات مجانية

سجل الدولار الامريكي استقرارا امام الين الياباني في تعاملات اليوم الخميس و ذلك نتيجة القلق من أن اسبانيا، قد تحتاج الى خطة انقاذ واسعة النطاق مع احتمال خروج اليونان من منطقة اليورو.
خلال التعاملات الاوروبية المبكرة سجل الدولار الامريكي امام الين الياباني أقل سعر لهما منذ 23 يوليو و تماسكا عند 78.15 مرتفعا بنسبة 0.03٪ .
و كان من المتوقع ان يجد الدولار الامريكي و الين الياباني الدعم عند 77.65، و هذا يعتبر اقل سعر لهما عند 1 يونيو والمقاومة عند 78.52، اعلى سعر من 23 يوليو.

ويوم الاربعاء صدرت بيانات الاسكان في الولايات المتحدة محبطة في توقعات جديدة بأن مجلس الاحتياطي االفيدرالي قد يقوم بتفيذ تدابير تخفيف جديدة لدعم النمو.
وصرح مكتب الإحصاء الأميركي ان مبيعات المنازل الجديدة تراجعت بنسبة 8.4٪ لتصل إلى 350000 وحدة معدلة موسميا في يونيو، مع ان التوقعات كانت بتراجع نسبته 2.6٪ ليصل إلى 372000. تم تنقيح مبيعات المنازل الجديدة لشهر مايو حتى 382000 وحدة من 369000 ذكرت سابقا.
يوم الاربعاء بعد ا ن صرح هيرهايد ياماغوتشي احد مسؤولي البنك الياباني ان البنك المركزي لن ينفذ اجراءات تخفيف نقدي بشكل أكبر في حالة صعود الين الذي يهدد مستقبل الانتعاش الاقتصادي في اليابان ظل الين تحت لضغوط .
وجاءت هذه التصريحات بعد ان صرح ماساكي شيراكاوا حاكم البنك المركزي الياباني في وقت سابق من الاسبوع ان أزمة الديون السيادية في أوروبا لا تزال تشكل أكبر المخاطر على الاقتصاد الياباني.
بعد ان احبط رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي الآمال في امكانية اعطاء الصندوق المالي في منطقة اليورو و الاستقرار الأوروبي، رخصة مصرفية، والتي من شأنها أن تزيد من قوتها لمحاربة أزمة الديون في منطقة اليورو فجعل أسواق النفط وسط حالة من القلق .
وسجل العائد على السندات الاسبانية ذات ال10 سنوات ارتفاعا من نسبة 7.38٪ يوم الخميس، الي 7.74٪، و هي اعلى نسبة منذ بدء التعامل باليورو والتي تعتبر نسبة حرجة 7٪، ولايمكن تحملها على المدى الطويل.
يوم الاربعاء صرح ايوالد نوفوتني وهو عضو مجلس البنك المركزي ان هناك بعض الحجج المؤيدة لفكرة من هذا القبيل.
و سوف تصدر الولايات المتحدة بيانات رسمية عن طلبيات السلع المعمرة وطلبات إعانة البطالة الأولية في وقت لاحق من اليوم، فضلا عن بيانات الصناعة حول مبيعات المنازل المعلقة.
وسط تجدد التوقعات شأن احتمال حدوث مزيد من التخفيف من مجلس الاحتياطي الفيدرالي ، قبل اجتماع سياسته الاسبوع القادم فكانت مكاسب الدولار محدود .
و سجل الين ارتفاعا امام اليورو بنسبة 0.10٪ ليصل الي 94.93

تابع معنا يوميا توصيات الفوركس على الموقع
اخبار الدولار اليوم
شاهد نصيحة اليوم للـتداول فى الموقع ويمكنك ايضا متابعةاخبار العملات على مدار اليوم
مسار فوركس توصيات مجانية توصيات على الجوال
شاهد سعر صرف العملات اليوم
www.masarfx.com
تابع توصياتنا على الفيس بوك وعلى التويتر

hofhv hg],ghv dk hgd,l hg],ghv hofhv












عرض البوم صور امير استراليا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اليوم, الدولار, اخبار, جو

جديد منتدى اخبار عاجله - تطورات عالميه - احداث محليه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 03:08 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1