اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه اخبار الرياضه , انتقالات اللاعبين , انديه عالميه , انديه محليه , بطولات ودوري , منتدى الرياضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-28-2012, 02:34 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 81271
المشاركات: 412 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
تناديني غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه
Icon777 (36) دل بييرو : ربما أبقى بالملاعب خمس سنوات قادمة !

بييرو ربما أبقى بالملاعب سنوات

في حديث لقناة سي إن إن الإخبارية الأمريكية ، أكد الأيقونة الإيطالية أليساندرو دل بييرو أنه لايزال لم يوقع بعد لأي نادي بعدما ترك يوفنتوس بالصيف الماضي ، مشيراً لأنه لم يحدد حتى جهته القادمة.

أيقونة يوفنتوس قال للقناة العالمية : 'الويات المتحدة الأمريكية بلد عظيمة ولها تقاليدها الخاصة والكل يحلم بالقضاء بها فترة من حياته ، لقد إستمتعت هنا دائماً بقضاء عطلاتي ، هل إتفقت مع نادٍ ما هنا بأمريكا ؟ لا ، لم يحدث هذا ، لازلت لا أعرف ما إذا كنت سألعب بأمريكا أو بمكان آخر لكن المهم أنني أعرف أنه لايزال أمامي وقتٍ بكرة القدم ، ربما عام أو إثنين أو ثلاثة ، ربما سأعتزل بعد خمس أعوام'.

وعما حدث بآخر مواسمه هناك بالسيدة العجوز قال دل بييرو : 'سأكون كاذباً لو قلت أنني توقعت هذه النهاية ، لقد كان بداخلي يقيناً أنني بالأخير سأجدد عقدي وأبقى بالفينوفو ، لكنني بكل الاحوال أعطيت كل ما لدي وأكثر لليوفنتوس ، ولهذا أنا سعيد وراضٍ بشكل كلِّي'.

وعن إمكانية دخوله عالم التدريب عقب إعتزاله الكرة ، وعن الخصائص التي يتمنى أن يتحلى بها بمشواره أضاف إل بينتوريتشيو : 'لو أصبحت مدرباً بعد ذلك ، أتمنى أن أفعل نفس ما فعله جوارديولا ، لقد ورث بيب العديد من التقنيات والمزايا التي تحلى بها مدربيه السابقين ببرشلونة وبإسبانيا ولهذا كان إسلوبه فريداً ، بالنسبة لي لا يمكنني أن أنسى عزيمة وروح الإنتصار لدى ليبِّي ، تعجبني أيضاً حماسة تراباتوني التي لطالما كان يغمرنا بها ، رؤية أنشيلوتي وتصميم كابيلّو أيضاً ، كلها مميزات أتمنى أن أتحلى بها بمشواري المهني بحال ما أتجهت للتدريب'.

وعن أكثر اللحظات الدرامية في مشواره أجب أسطورة يوفنتوس : 'هناك الكثير منها ، لحظات التتويج بكأس العالم كانت لا تُنسى ، أيضاً عندم صفق لي جمهور ريال مدريد بالبيرنابيو ، آخر مبارياتي بتورينو والتصفيق لمدة 20 دقيقة كان أمراً خيالياً ولا يُنسى ، شيء لا يمكنني مجرد وصفه'.

دل بييرو بعدها تحدث عن اليورو 2000 وما حدث خلالها من ذكريات فختم : 'بالنسبة لي ، فذكرايت اليورو 2000 في هولندا وبلجيكا أكبر بكثير من مجرد فرصتين أخفقت في إحرازهما ، هناك ذكريات هدف ويلتورد ثم هدف تريزجيه وهما الهدفان اللذان منحا البطولة لفرنسا ، لكنني لو أخبروني آنذاك أنني سأخسر اليورو لأفوز بكأس العالم ، لكنت قد وافقت وأرتضيت'.

]g fddv, : vflh Hfrn fhglghuf ols sk,hj rh]lm ! fhglghuf fddv, dg ols vflh sk,hj












عرض البوم صور تناديني   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أبقى, بالملاعب, بييرو, يل, خمس, ربما, سنوات, قادمة

جديد منتدى اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 07:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1