قديم 08-10-2012, 06:03 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 81269
المشاركات: 595 [+]
بمعدل : 0.21 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
عسل مالح77 غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : سياحه وسفر - رحلات حول العالم
مدغشقر جزيرة الليمور والحيتان

زيارة مدغشقر هي من أجمل المغامرات التي ستواجهها. وفرة في المواقع السياحية وتراث غني من النباتات والحيوانات، إضافة إلى تاريخها المميز وريفها الدافئ وشعبها الودود، مدغشقر هي الجزيرة الجنة في المحيط الهندي قبالة الساحل الجنوبى الشرقى لأفريقيا. لا مثيل لها في أي مكان آخر على الأرض. تطورت مدغشقر وأصبحت لها نموذجها الخاص الرائع، مما يجعل الزوار يقصدونها من كل أنحاء العالم لقضاء أجمل العطلات. تعال لنستكشف الجزيرة الغنية بالنباتات، والاسترخاء على الشاطئ، واللقاء مع القرد الليمور الرمز المستوطن في الجزيرة. والكثير في انتظاركم في مدغشقر النابضة بالحياة.
مدغشقر جزيرة الليمور والحيتان

تعرف على مخلوقات الطبيعة الأم الغريبة الطريفة

أدى انعزال مدغشقر عن القارات المجاورة لفترة طويلة إلى مزيج فريد من النباتات والحيوانات، العديد منها لا يوجد في أي مكان آخر في العالم، هناك 200.000 نوع معروف، منها حوالي 150.000 نوع متوطن، أي أنها ليست موجودة في أي مكان آخر، ومدغشقر توفر فرصا ممتازة لمواجهة أكثر من 90 نوع من قرود الليمور و 283 نوعا من الطيور (أكثر من 100 نوع طير متوطنا). في حديقة الليمور، تجد 9 أنواع مختلفة من الليمور ومجموعة متنوعة رائعة من الحيوانات والحياة النباتية.

رمدغشقر جزيرة الليمور والحيتان

هناك حيوان آخر مثير للاهتمام يجب أن لا تفوتك الفرصة لرؤيته في مدغشقر وهو الفوسا (الحفار)، وهو حيوان آكل اللحوم، يبدو وكأنه خليط من أسد الجبل والكلب، وهو من الحيوانات الغير الخطيرة، فريد من نوعه ويتواجد فقط على الجزيرة. ويمكنك رؤيته في عديد من المناطق في الجزيرة التي تغطيها الغابات. هناك أيضا حيوانات أخرى غريبة مثل الحرباء القزمة، والفئران العملاقة، والضفادع باللون الأحمر يسمونها (ضفاضع الطماطم).

مدغشقر جزيرة الليمور والحيتان



التنزه لمسافات طويلة في الحديقة الوطنية اندرينجيترا

تقع الحديقة في جنوب Tsaranoro، يوجد فيها قمم صخرية على مساحة 31.160 هكتار، اندرينجيترا حديقة وطنية محمية، معظم مناظرها خلابة، هي حلم لمحبي الطبيعة، ولمحبي النشاطات مثل المشي، والرحلات، والاسكتشاف، وتسلق الجبال ورؤية المناظر الرائعة من الأعلى. يستكشف الزائر إبداع طبيعي، الوديان العميقة، والشلالات، بالإضافة إلى التنوع البيولوجي كالزواحف والثدييات، والطيور والنباتات. يمكنك الوصول إلى الحديقة عبر ممرات للمشاة. ويمكنك أن تصعد جبل “بيك بوبي” (2876 م) حوالي 17 كيلومترا (حوالي 12 ساعة) سيراً على قدميك، والاستمتاع بتشكيلات الجرانيت المدهشة. هناك جبل آخر رائع وهو Diavolana، ويسمى بالقمر، يتألف من صخور ممتدة على طول مساحته، بما في ذلك معسكر Catta. خلال زيارتك الى اندرينجيترا سوف ترى الشلالات المقدسة “Riandahy” و “Riambavy”، كما سترى الليمور وانواع من النباتات الفريدة، وأيضاً بساتين الفاكهة التي تزهر في شهري شباط وآذار.


مدغشقر جزيرة الليمور والحيتان




ـــ ـ


ثلاثمئة و أربعة و أربعين و خمسمئة و سبعة و ستين و خمسمئة و ستة و و مئتين و مئة و خمسين و ثلاثة و ثمانين و مئة و تسعة و أربعمئة و خمسة و أربعين و ستمئة و خمسة و سبعين و إثنتين و ستين و مئة و أربعة و ثلاثين و أربعمئة و ستة و خمسين و سبعمئة و خمسين و أربعة و ستين و واحدة و ثلاثين و مئتين و سبعة و ثمانين و ستة و سبعة و إثنتي عشرة و مئة و أربعة و ثلاثين و أربعمئة و ستة و خمسين و سبعمئة و خمسين و خمسة و ستين

l]yarv [.dvm hggdl,v ,hgpdjhk hggdl,v [.dvm












عرض البوم صور عسل مالح77   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2012, 05:43 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 81131
المشاركات: 1,137 [+]
بمعدل : 0.40 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
همس الكون غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عسل مالح77 المنتدى : سياحه وسفر - رحلات حول العالم
رد: مدغشقر جزيرة الليمور والحيتان

مشكور علي المجهود سبحان اللة عليالمناظر الجميلة وعلي المخلوقات العجيبة












عرض البوم صور همس الكون   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مدغشقر, الليمور, جزيرة, والحيتان

جديد منتدى سياحه وسفر - رحلات حول العالم


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 05:15 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1