العنايه بالبشره والجسم - العنايه بالشعر العنايه بالشعر , خلطات للشعر , خلطات تنعيم , وصفات تنعيم الشعر , خلطات لنعومة الجسم , زيت تطويل الشعر


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-2012, 09:17 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مجتهد
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 81205
المشاركات: 1,500 [+]
بمعدل : 0.55 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17
 

الإتصالات
الحالة:
احلام منسيه غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : العنايه بالبشره والجسم - العنايه بالشعر
علاج جميع مشاكل البشرة 2013 , اسهل الوصفات المنزلية للبشره 2013 , وصفات لجميعانواع ا








تخلصي من أغلب مشاكل بشرتك مع هذه الوصفات المنزلية السريعة الفعالة فهي علاج جميع مشاكل البشرة :

1- حب الشباب


زيت الأوليفرا "الصبار" معروف بخصائصه الملطفة للبشرة الملتهبة ويمكنك تهدئة الإلتهابات المصاحبة عند ظهور حب الشباب والبثور وتنقيتها من التلوث بكريم ليلي مصنوع من زيت الأوليفرا" ليعيد التوازن لنسبة الرقم الهيدروجيني فى البشرة.
المكونات:
2 ملعقة جل الأولفيرا
- القليل من زيت اللوز أو زيت بذور العنب
- القليل من مادة اللانولين
- ماء ورد
الخطوات:
- خذي ورقة نبات الألُوّة ثم اقطعي حوافها بسكين حادة وقشريها من الجوانب ثم قومي بكشط الجل الموجود بها. وامزجيه مع الزيوت الأخري فى الخلاط.
- أضيفي مادة اللانولين إلى المزيج ثم افرغيها فى إناء زجاجي ثم عرضيه لقدر مملوءة بالماء حتى تذوب دهن اللانولين. ثم اتركيه ليبرد تماما ثم اضيفي له القليل من ماء الورد.
افرعي المزيج فى برطمان زجاجي واستخدميه كمرهم ليلي معالج لمشاكل حب الشباب.




2- الشفاه الجافة المتشققة


هذه الوصفة البسيطة والفعالة ستعيد الرطوبة من جديد لشفتيك تاركة ملمسها ناعما وجذابا.
المكونات:
- ملعقتا شمع النحل.
1/2 ملعقة زيت جوز الهند


الخطوات:
أذيبي شمع النحل وزيت جوز الهند معا فى الميكروويف وامزجي جيدا ثم اتركي الخليط حتى يبرد وادهني به شفتيك من حين لآخر


3- جفاف البشرة


إذا كنت تعانين من جفاف بشرتك وزيادة القشور المتراكمة عليها بسبب برودة الطقس، اصنعي القناع التالي الذي سيعيد لها الترطيب والحيوية.
امزجي بيضة مع ملعقة عسل جيدا ثم افرديها على وجهك واتركيها لمدة تترواح من 15: 20 دقيقة ثم اغسلي بشرتك بالماء الفاتر. كرري هذا القناع أسبوعا لنتيجة أفضل.
4- البشرة الملتهبة


يستخدم التفاح منذ قديم الأزل فى علاج البشرة الملتهبة خاصة وانه غني بفيتامين A" " و C"" والبوتاسيوم وغيرها من العناصر المغذية والملطفة للبشرة. اتبعي هذه الوصفة وأعدي تونر طبيعيا لبشرتك من التفاح.
- أحضري ثمرة تفاح و1/2 كوب ماء و1/4 أعشاب الهيماميلس.
- ضعي ثمرة التفاح بعد تقطيعها فى قدر بها ماء وضعيها على النار حتى يغلي ثم اتركيه يبرد وصفي الماء من التفاح وأذيبيه بالأعشاب ثم اسكبيه فى زجاجة بخاخ واستخدميه على وجهك.



5- حروق الشمس


حمام اللافندر والشوفان التالي هو فكرة جيدة لتهدئة حروق البشرة الناجمة عن التعرض الزائد لأشعة الشمس وكذلك الإلتهاب الناتج عن لدغ الحشرات.
المكونات:
كوب زهور اللافندر جافة
2 كوب دقيق شوفان
1/2 كوب بيكينج صودا
طريقة التحضير:
ضعي المكونات جميعا فى الخلاط واطحنيها جيدا إلى أن تحصلي على ملمس ناعم ثم خذي من المزيج مقدار نصف كوب وضعيه فى حوض الاستحمام بعد ملئه بالماء واستلقي فى الماء.



6- العيون المرهقة والمنتفخة

زهور الكاموميل والهماميلس تساعد فى إراحة تعب العينين وانتفاخهما . ويمكنك استخدامها من خلال الوصفة التالية:
المكونات: 2 كوب زهور الهماميلس
كوب زهور البابونج ( الكاموميل)
1 ورقة أوليفرا
طريقة التحضير:
امزجي زهور البابونج والهماميلس ثم انقعيها فى الماء وضعيها تحت الشمس يوما واحدا ثم صفيها من الماء واسكبيه فى برطمان زجاجي وأضيفي له جل ورقة الأوليفرا ثم خزنيه فى الثلاجة. للاستخدام: اغمري قطعة قطن فى السائل وضعيها على عينيك واستلقي على السرير لمدة 15 دقيقة. وستلاحظين نتيحة مذهلة.







7- لدغ النحل


فى حالة إصابة بشرتك بلدغ النحل يمكنك علاج الالتهاب والتورم الشديد الذي يحدث للبشرة بورق الأوليفرا من خلال تدليك المنطقة الملتهبة به لثوان. هذه الطريقة ستعمل على تلطيف الألم وتهدئة التهاب البشرة ويمكنك اتباعها فى حالات الحروق الناجمة عن الشمس أيضا.




8- لإزالة سموم البشرة


ضعي هذا المعالج الطبيعي مباشرة على البثور أو تناوليه لتنقية جسمك والجهاز الهضمي من ثم إزالة السموم وجعلها تبدو تبدو نقية ومشرقة بشكل أكبر.
المكونات:
1/2 كوب .زبادي طبيعي
1-2 حبة ثوم مهروس

كوب ماء
امزجي الربادي مع الثوم واتركيه لمدة 6 ساعات ثم أضيفي الماء بعد غليه. قلبي المزيج جيدا ثم صفيه من الماء بقطعة قماش " المخصصة للجبن" واجمعي الماء واتركيه ليبرد ثم استخدميه.











للأسف هناك أيام أسوء للجلد. ولكن هذا لا يعني بأن تخبئي رأسك في كيس ورق أو تتجنبي الناس حتى تهدئة بشرتك. تقدم بيث ستاينبرغن، خبيرة العناية بالجلد، هذه النصائح للتعامل مع أكثر مشاكل البشرة شيوعا بطريقة طبيعية.

الجلد الجاف والمتقشر.

إذا كانت المشكلة هي الجلد الجاف والمقشر، فأول خطوة هي التأكد من أن بشرتك من النوع الجاف أو الذي يجف بسرعة بسبب العوامل المحيطة. على أي حال تقترح ستاينبرغن استعمال منتجات تحتوي على حوامض ألفا هيدروكسي كطريقة أسرع لإضافة الترطيب.

التقشير: يعد التقشير من الطرق السهلة والسريعة للتخلص من الجلد الجاف والرقائق الهشة، وخلايا الجلد الميتة. تأكدي من استعمال كريم ترطيب مناسب بعد القيام بعملية التقشير.

نصيحة الخبيرة: للحصول على تطهير كامل للبشرة ننصحك بتجربة قناع الوجه Murad Pomegranate Exfoliating Mask، الذي يعمل على إذابة الخلايا الميتة ويترك بشرتك ناعمة ورطبة وحيوية أو يمكنك استعمال Chella's Resurfacing Mask الذي يحتوي على خلاصة قصب السكر، وانزيم لاكتيك، الذي يشجع على التخلص من الخلايا الميتة ويعد الرطوبة الى الجلد الجاف.

تغير لون البشرة.

درجة لون الجلد غير المستوية، المعروفة كذلك باسم hyperpigmentation، سببها الإفراط في إنتاج الميلانين، الصبغة التي تعطي الجلد والشعر لونهما، وتساعد على حماية الجلد من اشعة الشمس الضارة وتمتص الحرارة من الشمس. لكن الكثير من هذه الصبغة يمكن أن يسبب ظهور البقع، تغير درجات لون البشرة.

عندما يتعرض الجلد مرارا وتكرارا إلى اشعة الشمس الضارة، يزداد انتاج الميلانين لحماية الجلد من ضرر الشمس، لكن هذا يعني ايضا تغيرات في لون البشرة.

يرتبط التغير في لون البشرة أيضا بهورمون يدعى melasma وسببه إنتاج الهورمون المتزايد. الحمل، موانع الحمل ورد الفعل إتجاه بعض الأدوية يمكن أن يسبب زيادة الهورمونات - وتباعا، يؤدي الى تغيرات في لون البشرة.

نصيحة الخبيرة: تنصح ستاينبرغن، بوضع كريم للوقاية من الشمس-- دائما، واستعمال الكريمات والمستحضرات التي تلطف وتبهج الجلد. كما تقترح استعمال المنتجات التي تحتوي على مستخلصات قصب السكر، عرق السوس , بيربري وفيتامين ج.





الإلتهابات والبثور.

التقشير وتجنب المسامات المغلقة أمر هام جدا في معالجة الالتهابات الجلدية بالاضافة الى منع الالتهابات اللاحقة. المكونات مثل حامض ساليسايلك - أو willowbark، المكافئ الطبيعي لحامض ساليسايلك – يساعد في تنظيف المسامات من الترسبات ويقلل من البقع.

هناك بضعة منتجات أخرى تقلل الالتهابات وتعالج العيوب عندما تظهر، منها Aveeno Daily Exfoliating Cleanser مقشر ومطهر للمسامات المغلقة.

نصيحة الخبيرة: استعملي منتج Boscia's Clear Complexion Mask، قناع يعمل على تنظيم افراز الزيوت ويساعد على دفع قوة وحيوية البشرة.

الإحمرار والتييج.

البشرة الملتهبة والمحمرة مزعجة للغاية. استعملي منتجات لا تحتوي على عطور صناعية أو خالية من العطر تماما للتجنب الاصابة بالالتهابات. كلما زادت المكونات في المنتج كلما زاد احمال اصابة الجلد برد فعل حساسية.

نصحية الخبيرة: لتخفيف الاحمرار والتهيج في المستقبل، قومي باستعمال منتجات تهدئ وتلطف البشرة. ننصحك باستعمال Dermalogica's Gentle Soothing Booster، الذي يعمل على تخفيف الاحمرار لأحتوائه على منتجات مثل خلاصة التوت الاحمر والعسل. كذلك يمكنك استعمال Chella's Master Protocol 7 Cellular Defense Serum الذي يحتوي على مكونات تقلل من الالتهابات.

ugh[ [ldu lah;g hgfavm 2013 < hsig hg,wthj hglk.gdm ggfavi ,wthj g[lduhk,hu h ggfavi g[lduhk,hu lah;g hglk.gdm hgfavm hg,wthj hsig












عرض البوم صور احلام منسيه   رد مع اقتباس
قديم 09-08-2012, 01:30 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مجتهد
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 81368
المشاركات: 1,003 [+]
بمعدل : 0.37 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
اميره الاحلام غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احلام منسيه المنتدى : العنايه بالبشره والجسم - العنايه بالشعر
رد: علاج جميع مشاكل البشرة 2013 , اسهل الوصفات المنزلية للبشره 2013 , وصفات لجميعانوا

يعطيكم العافيه
طرح مميز وجميل
دمتم بحفظ الرحمن












عرض البوم صور اميره الاحلام   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2013, للبشره, لجميعانواع, مشاكل, المنزلية, البشرة, الوصفات, اسهل, جميع, علاج, وصفات

جديد منتدى العنايه بالبشره والجسم - العنايه بالشعر


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 11:58 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1