اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه اخبار الرياضه , انتقالات اللاعبين , انديه عالميه , انديه محليه , بطولات ودوري , منتدى الرياضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-08-2012, 11:11 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 81271
المشاركات: 412 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
تناديني غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه
تعادل برشلونة والريال 2-2 في كلاسيكو الدوري الإسباني

تعادل برشلونة والريال كلاسيكو الدوري

تعادل فريقا برشلونة وريال مدريد 2-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني وذلك ضمن فعاليات الجولة السابعة بالدوري الإسباني الممتاز ليضيف بذلك التعادل البارسا نقطة جديدة إلى رصيده ويبقى متصدرا لليجا بـ19 نقطة بينما يقبع الريال في المركز الخامس برصيد 11 نقطة.

أحرز هدفي الريال اللاعب كريستيانو رونالدو في الدقائق 23 و 66 بينما أحرز هدفي البارسا الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 30 والدقيقة 59.

الشوط الأول:

بدأت أحداث الشوط الأول بسيطرة من الفريق الضيف على مجريات اللعب مع تحفظ من برشلونة الفريق المضيف وكانت المحاولات على المرمين دون خطورة حقيقية.

في الدقيقة الخامسة سنحت لدي ماريا فرصة تسديد لم يتوانى في إهدارها وسدد الكرة بقوة ولكنها علت عارضة مرمى الفريق الكتالوني لتبقى النتيجة بيضاء.

وتستمر محاولات الريال لإحراز هدف السبق وشهدت الدقيقة 12 هجمة خطرة على مرمى فيكتور فالديز قادها الدون رونالدو حيث مرر لبنزيمة الذي سدد على المرمى مباشرة ولكن في الأخير الكرة تنتهي لصالح برشلونة ركلة مرمى.

وبدأ البارسا الدخول متأخرا في أجواء المباراة عندما حاول أن يشكل خطورة جراء هجمة بدأت من منتصف الملعب ولكن دفاعات الريال تصدت قبل أن تصل الكرة داخل منطقة الجزاء.

وشهدت الدقيقة 23 من عمر المباراة هدف التقدم للريال عن طريق اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بتسديدة أرضية من الجهة اليسرى داخل منطقة جزاء البارسا حاول الحارس فالديز ان يتصدى لها ولكن الكرة كانت أسرع منه واحتضنت الشباك.

ولم يستمر تقدم الريال كثيرا عندما سجل "البرغوث" ليونيل ميسي هدف التعادل في الدقيقة 30 من متابعة لإحدى الكرات الشاردة داخل منطقة جزاء الريال.

ومرت الدقائق المتبقية من عمر الشوط الأول دون خطورة تذكر على مرمى الفريقين على أمل بشوط ثاني أكثر سخونة وإثارة.

الشوط الثاني:

بدأت أحداث الشوط الثاني بشكل أكثر سخونة وإثارة عن بداية الشوط الأول حيث بادر كل فريق بشن هجمات على مرمى الخصم، وكانت أولى الهجمات على مرمى الريال عن طريق "القصير المكير" ميسي الذي راوغ الدافاع الأبيض وسدد الكرة ولكنها مرت بسلام.

وفي الدقيقة 50 تغاضى كارلوس ديلجادو حكم المباراة عن احتساب ركلة جزاء للبارسا بعدما تدخل اللاعب بيبي بقوة مفرطة على قدم انييستا داخل منطقة جزاء الريال وسط اعتراض وصخط الجماهير الكتالونية على تجاهل الحكم للخطأ.

وفي الدقيقة 59 احتسب الحكم ركلة حرة مباشرة لصالح برشلونة على حدود منطقة جزاء الريال انبرى لها ليونيل ميسي وسددها بشكل متقن للغاية على يسار ايكر كاسياس حارس المرمى الذي حاول التصدي للكرة ولكن الوقت كان قد تأخر فالكرة كانت بالفعل قد احتضنت الشباك وتم الإعلان عن هدف البارسا الثاني.

وبدأ المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في إجراء التغييرات من أجل تدارك الموقف فقام بإشراك المهاجم جونزالو هيجواين كبديل عن المهاجم كريم بنزيمة وهو تغيير في نفس المركز دون اختلاف في خطة اللعب.

ورد تيتو فيلانوفا المدير الفني للبارسا على تغيير الريال بتغيير في تشكيل فريقه ذلك بإخراج اللاعب الشاب المخضرم سيسك فابريجاس وإشراك اللاعب أليكسيس سانشيز كبديلا عنه.

وتشهد الدقيقة 66 انفرادا للاعب الريال كريستيانو رونالدو بالحارس الإسباني فيكتور فالديز ولم يهدر الأول الفرصة ووضع الكرة ببراعة داخل الشباك ليعادل النتيجة وتصبح 2-2 ومرة أخرى يبدأ صراع الثلاث نقاط من جديد.

بعد إحراز رونالدو لهدف التعادل بدأ لاعبو البارسا في البحث عن هدف تقدم جديد، فقام انييستا بتسديد ركلة حرة احتسبت لصالح فريقه بالقرب من منطقة جزاء الخصم ولكن المدافع مارسيلو أبعدها عن المرمى، ثم احتسبت في الدقيقة 75 ركلة حرة أخرى للبارسا سددها ميسي بشكل جيد ولكنها علت عارضة مرمى كاسياس.

في الدقيقة 87 من عمر اللقاء كاد لاعب برشلونة مارتن مونتويا أن يحرز الهدف الثالث لفريقة من تسديدة قوية ولكن عارضة مرمى الريال تصدت للكرة بدلاً عن كاسياس وسط خيبة أمل لاعبو البارسا وذهول الجماهير التي كادت أن تطلق لأفراحها العنان خاصة أنه كان من الصعب على الريال تعويض الهدف في الدقائق الثلاث المتبقية.

واحتسب حكم اللقاء ثلاث دقائق كوقت بديل عن الضائع بعد نهاية الوقت الأصلي حاول خلالها لاعبو كلا الفريقين أن يخطفا المباراة والنقاط الثلاث بهدف صاعق، ولكن القدر أبى أن يحدث ذلك واكتفى كل منهما بنقطة واحدة تضاف لرصيدة وانتهت المباراة بالتعادل 2-2.

juh]g fvag,km ,hgvdhg 2-2 td ;ghsd;, hg],vd hgYsfhkd 22 hg],vd hgYsfhkd fvag,km juh]g td ,hgv[hg ;ghsd;,












عرض البوم صور تناديني   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
22, الدوري, الإسباني, برشلونة, تعادل, في, والرجال, كلاسيكو

جديد منتدى اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 06:33 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1