قديم 10-09-2012, 05:43 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 81271
المشاركات: 412 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
تناديني غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الرجل - ادم
8 عادات تزعج الرجال

عادات تزعج الرجال


هناك الكثير من الأمور السلبية المتأصلة في الرجال، والتي يقومون بها كل يوم، مما قد يدخلها في أسلوب حياتهم اليومي دون شعورهم بذلك،

وبما أن بعض هذه الأمور أو التصرفات قد تكون سببا في إزعاج من حولهم في كثير من الأحيان، سوف نعرض قائمة من بعض الأمور النمطية والسلبية في حياة الكثير من الرجال، والتي قد تكون مسببة للإزعاج.

1- مشاهدة التلفزيون كثيرا:

مشاهدة التلفزيون هو أمر طبيعي، ولكن يكمن الأمر الغير طبيعي في القيام بالمشاهدة بما يجاوز الحد الطبيعي للوقت، أي ارتفاع عدد ساعات المشاهدة، مما قد يسبب الإزعاج؛ فكثير من الرجال عند العودة من العمل والشعور بالإجهاد يعتقدون أن مشاهدة التلفاز هي التي سوف تشعرهم بالاسترخاء، وذلك دون أدنى تفكير فيمن حولهم ممن قد يكونوا في حاجة إلى العون.

2- الكسل:

الكثير من الرجال ليس لديهم القدرة على القيام بواجبتهم الشخصية اتجاه أنفسهم ذاتها دون المزيد من المساعدة، وذلك بسبب ما يسمى الكسل، ولتأكدهم دوما من وجود من سوف يحمل عنهم هذه الواجبات التي قد يرون أنها بسيطة، بالرغم من كونها قد تزيد من أعباء من حولهم، وتسبب لهم المزيد من الإزعاج، فقد يرى الرجل أنه من الطبيعي وهو في عجلة من أمره أن يترك ملابسه في غير مكانها، فتصبح عادة بالنسبة له في باقي الأوقات.



3- الانشغال دوما:

قد يرى بعض الرجال في الكثير من الأدوات الشخصية الخاصة بهم كالهاتف المحمول صورة الرفيق الدائم الذي يبقيه دوما على اتصال بالعالم الخارجي، سواء بالأصدقاء أو بالانترنت، مما يجعله دوما في انشغال، فلا يمكن التحدث معه أو طلب أمر معين منه عند رؤيته منشغلا، كذلك لا يمكنه النظر إلى الكثير من الأمور التي تطلب منه النظر إليها، وهذا السلوك هو سلوك مزعج حقا بالنسبة للكثيرين والمرأة بصفة خاصة.

4- العادات اليومية السلبية:

الكثير من الرجال لديهم ما يعرف بالعادات اليومية، والتي قد تكون سلبية في كثير من الأحيان، بالرغم من كونها بسيطة إلا أن تكرارها يسبب الشعور بالضيق والإزعاج، كنسيان مفاتيح السيارة، وطلب إحضارها، فنسيان هذا الإمر قد يصبح عادة يومية لكونه متأكد من حصوله على المساعدة كما يحدث كل يوم.

5- عدم المساعدة في الواجبات المنـزلية:

بعض الرجال قد يروا أن الواجبات المنـزلية كونها بسيطة فهي دوما ما تقع على عاتق المرأة التي عليها دوما الحرص على القيام بها، كوضع الملابس في الغسالة بعد تركها لها في أي مكان، مع مطالبتها بجمعها وفرزها للتنظيف، فكون الرجال قد يروا أنه أمر بسيط، إلا انه قد يكون من اكبر مسببات الإزعاج والشعور بالضيق.

6- التظاهر بالاستماع:

العديد من الرجال لديهم القدرة العالية على التظاهر بالاستماع إلى الكثير من الأحاديث، خاصة أحاديث المرأة، بالرغم من كونهم منقطعين عن الاتصال بالمتحدث، سواء من خلال السمع أو الفهم، وذلك من خلال ادعائهم بالفهم أو التظاهر بالاهتمام، والاكتفاء ببعض الإشارات والإيماءات الدالة على الفهم والاستيعاب والمتابعة، والتي قد تسبب الإزعاج لمن يتحدث إليه.

7- الشخير:

بعض الرجال ممن لديهم مشكلة أثناء النوم اعتادوا على الشخير الذي قد يسبب الإزعاج للكثيرين، ولأن معظم الرجال قد لا يعترفوا بوجود مثل هذه المشكلة عند مواجهتهم بها، لاعتقادهم أن وجود أي عيب فيهم ما هو إلا انتقاص في رجولتهم، ولكنها تعتبر واحدة من العادات المزعجة التي لا يمكن تجاهلها.

8- القراءة في دورة المياه:

بعض الرجال لديهم الهواية في تصفح الأخبار في دورة المياه يوميا، مما يستغرق الكثير من وقتهم ووقت من حولهم، مما قد يجعل الأمر سخيفا وروتينيا بمرور الوقت.

__

8 uh]hj j.u[ hgv[hg jsun












عرض البوم صور تناديني   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الرجال, تسعى, عادات

جديد منتدى منتدى الرجل - ادم


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 06:55 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1