قصص - روايات قصيره وطويله قصص طويله , قصص واقعيه , روايات ألف ليله وليله , قصص حب , قصص خياليه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-11-2012, 02:04 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
انساني وانسا عنواني
اللقب:
عضو فعال
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 81545
المشاركات: 546 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
انساني وانسا عنواني غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
عادت حليمه لعادتها القديمة

السلام عليكم كيفكم شباب صبايا ؟؟
اليوم جبت لكم قصه روعه قصة المثل المتادول الذي يقول

عادت حليمة لعادتها القديمة

حليمة هي زوجة حاتم الطائي الذي اشتهر بالكرم كما اشتهرت هي بالبخل.

كانت اذا ارادت ان تضع سمناً في الطبخ واخذت الملعقة ترتجف في يدها . فاراد حاتم ان يعلمها الكرم فقال لها:

ان الاقدمين كانوا يقولون ان المراة كلما وضعت ملعقة من السمن في طنجرة الطبخ؛

زاد الله بعمرها يوماً.

فأخذت حليمة تزيد ملاعق السمن في الطبخ حتى صار طعامها طيباً وتعودت يدها على السخاء.

وشاء الله ان يفجعها بابنها الوحيد الذي كانت تحبه اكثر من نفسها. فجزعت حتى تمنت الموت.

واخذت لذلك تقلل من وضع السمن في الطبخ حتى ينقص عمرها وتموت.

فقال الناس:

عادت حليمة الى عادتها القديمة !!!

وش رأيكم فالقصة خقه مثلي مو؟؟؟












عرض البوم صور انساني وانسا عنواني   رد مع اقتباس
قديم 10-13-2012, 11:23 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
bad cat
اللقب:
لا إله إلا اللّه
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية bad cat

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 73624
المشاركات: 6,683 [+]
بمعدل : 1.83 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 28
 

الإتصالات
الحالة:
bad cat غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انساني وانسا عنواني المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: عادت حليمه لعادتها القديمة

الصراحه قصة عجيبه سبحان الله كريم متزوج من بخيله .لا ومن منه حاتم الطائي حته وحده

شكرا لكم تمتعت بقراءة القصة












توقيع : bad cat



عرض البوم صور bad cat   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لعادتها, القديمة, جميله, غادة

جديد منتدى قصص - روايات قصيره وطويله


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:35 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.