قديم 10-29-2012, 11:39 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 81544
المشاركات: 519 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
مذهلة القمر غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الرجل - ادم
Icon777 كيف يمكنك التعامل مع صديقاتك اللواتى لا يستلطفن زوجك

قد تشعر المرأة أحياناً بأن صديقاتها غير معجبات بحبيبها، وتلك التجربة تجعلها حزينة بعض الشيء.

ربّما تريدينهن أن يتّفقنّ مع زوجك، لأنّهم كلّهم مهمّون لك، ولكن إن كان من الواضح لك أنّ صديقاتك يكرهن حبيبك، فإنّ وضعك صعب، وقد لا يكون ثمّة سبب لتصرّفهن هذا ممّا قد يغضبك .. خذي هذه النقاط بالاعتبار إذا واجهت هذه الحالة.

إنّهنّ يعلمن شيئاً:

قد تتعرضّين أحياناً لموقف أنّك سمعت شيئاً مقلقاً عن حبيب صديقتك، ولكنّك لا تستطيعين أن تقولي لها أيّ شيء كي لا تغضب منك. إذا كانت صديقاتك يكرهن حبيبك وذلك واضح فربّما هنّ يعرفن عنه أمراً ما، حاولي أن تكتشفي الحقيقة وحدك.

الغيرة:

إذا كانت صديقاتك يكرهن حبيبك فربّما هنّ لا يكرهنه شخصياً، ولكنّهنّ غاضبات لأنك تمضين وقتاً أكبر معه، حاولي إذاً أن تمضي معهنّ بعض الوقت كي لا يشعرن بالغيرة وتخسريهنّ، ومن ثمّ تخسري حبيبك.

يعجب واحدة منهنّ:

إذا لم تكن كلّ صديقاتك يكرهن حبيبك إلّا واحدة منهنّ، فربّما تريده لنفسها، وقد تحاول هذه الأخيرة أن تجعلك تظنّين سوء به لتنفصلا وتستطيع البقاء معه.

تهمليهنّ:

ربّما أهملتِ صديقاتك بعض الشيء بسبب حبيبك مرّات عدّة، فمن الطبيعي أن تودّي البقاء مع حبيبك طيلة الوقت، لا ترتكبي خطأ أن تجعلي صديقاتك يملأن فراغ الوقت حين لا تكونين معه، فربّما سيكرهونك لهذا السبب.

الخوف عليك:

في بعض الأوقات تكون صديقاتك حزينات بخصوص الشابّ الذي تحبينه؛ لأنّهنّ خائفات عليك، فربّما خرجت في السابق مع شابّ مثله وانتهى بك الأمر مجروحة، إنّك المسؤولة عن قراراتك، ويمكنك أن تخرجي مع من تشائين، ولكن حاولي أن تعرفي لمَ هنّ قلقات بشأنك.

إنّها مشكلتهنّ:

في بعض الأحيان حين تكره صديقاتك حبيبك فإنّ تلك مشكلتهنّ وحدهنّ، ربّما لا يجدن أيّ قاسمٍ مشترك معه فيبدين عدم إعجابهنّ به، وربّما هنّ لا يعرفن حتّى لم لا يحببنه، فما من سبب منطقي.



لديهنّ وجهة نظر:

عليك أن تكوني صادقة مع نفسك أحياناً، وتسألي نفسك إن كان رفضهنّ له يعود لسبب ما، فقد نتجاهل إشارات مهمّة تشير إلى أنّ الحبيب ليس بالشخص المناسب، وربّما الصديقات يرين بطريقة مختلفة عنك، ولديهنّ وجهات نظرهنّ الخاصة به.

في بعض الأحيان يصعب على المرأة أن توفّق بين أشخاصٍ عدّة في حياتها، وربّما من المناسب لها أن تختار من يدلّها إليه قلبها وعقلها على حدّ سواء…

__

;dt dl;k; hgjuhlg lu w]drhj; hgg,hjn gh dsjg'tk .,[; lu hgg,hjn hgjuhlg dl;k; dsjg'tk w]drhj; .,[;












عرض البوم صور مذهلة القمر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لا, مع, اللواتى, التعامل, يمكنك, يستلطفن, صديقاتك, زوجك, كيف

جديد منتدى منتدى الرجل - ادم


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 01:10 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1