اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه اخبار الرياضه , انتقالات اللاعبين , انديه عالميه , انديه محليه , بطولات ودوري , منتدى الرياضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-11-2012, 08:08 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 81270
المشاركات: 541 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
أنتظـرها غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه
Icon777 (32) أولسان يقسو علي الأهلي ويتوج بلقب آسيا ويتأهل لمونديال الأندية بجدارة




فشل الأهلي السعودي في استعادة مجد الكرة السعودية وعودتها للعالمية بعدما تلقي خسارة قاسية علي يد أولسان هيونداي الكوري بثلاثية نظيفة في نهائي دوري أبطال آسيا والذي أقيم ظهر اليوم السبت علي جانجيونج سيتي بأولسان الكورية.

وأحرزت بتلك النتيجة كوريا الجنوبية اللقب الآسيوي لرابع مرة (رقم قياسي) والذي جاء عن طريق جونبوك موتورز الحائز على اللقب عام 2006، ثم جاء بعده بوهانج ستيلرز وسيونجنام ايلهوا تشونما عامي 2009 و2010 وأخيرا أولسان 2012.

كما تأهل أولسان هيونداي لنهائيات كأس العالم للأندية التي تقام في اليابان الشهر المقبل ويلاقي بذلك فريق مونتيري المكسيكي يوم 9 ديسمبر 2012.

سجل الأهداف الكورية علي التوالي كواك تاي هوي في الدقيقة 14، ورافينيا رفائيل دوس سانتوس في الدقيقة 67، وأخيرا كيم سيونج يونج في الدقيقة 76 من زمن المباراة التي لم يقدم خلالها الفريق السعودي ما يستحق عليه تحقيق نتيجة جيدة.

الشوط الأول

انطلق اللقاء باندفاع بدني كبير من الفريق الكوري الذي اعتمد علي السرعة والضغط علي حامل الكرة، وأنقذ عبدالله المعيوف كرة أولي قبل انفراد البرازيلي رافينا، ثم انطلاقة من البرازيلي وتسديدة ارضية في يد المعيوف.

دخل اولسان سريعا في اجواء المباراة، وضربة رأس من كيم يونج تمر بجوار القائم الأيسر لمرمي الاهلي في الدقيقة 12، وظهرت بعض الثغرات في وسط الأهلي مع تراجع الفريق في حالة فقدان الكرة بشكل كامل وتسبب مصطفي بصاص في ضربة ثابتة خطيرة مع الدقيقة 14.

وبالفعل، تمكن أولسان من تسجيل هدف الافتتاح بضربة رأس كواك تاي هوي وسط غياب ومشاهدة الدفاع الأهلاوي وتصعب الأمور علي الفريق السعودي بعد مرور ربع ساعة.

فقد الأهلي فرصة التحضير من وسط الملعب بسبب تراجع تيسير الجاسم والتزامه بالدور الدفاعي، فيما ظهر وليد باخشوين وسيموس الذي أهدر بأنانية مفرطة فرصة خطيرة للأهلي من هجمة مرتدة بعد أن فضل المراوغة بدلا من التمرير للحوسني المنطلق من الخلف.

وخلق الحوسني فرصة من لاشيء مع الدقيقة 22 بضربة ثابتة نفذها سيموس وسدد في يد الحارس الكوري وتضيع فرصة أهلاوية، وبدأ الأهلي في الظهور شيئا فشيئا وضاعت فرصة ذهبية في الدقيقة 38 من انفراد معتز الموسي الذي سدد وارتدت الكرة لسيموس وسدد بدوره في الدفاع وتضيع الفرصة.

وضاعت فرصة تعزيز النتيجة من كيم شين ووك في الدقيقة 43 من ضربة خلفية ذهبت فوق العارضة الأهلاوية بقليل، وخرج اللاعب بعد تلك اللعبة مصابا.

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بتسديدة أرضية من رافينا في يد المعيوف، ثم ضاعت رأسية من سيموس بعد مرور ثلاث دقائق، وواصل البرازيلي فيكتور اللعب الفردي وأضاع أكثر من هجمة شكلت خطورة علي مرمي أولسان بالمراوغة غير المجدية.

وضاعت رأسية من صاحب الهدف الكوري في الدقيقة 58 بنفس طريقة الضربة الثابتة التي جاء منها الافتتاحية وبنفس سلبية الدفاع الاهلاوي، وأصبحت المباراة سجالا بين الفريقين مع فارق السرعة الكبير في نقل الهجمة بين اولسان والأهلي البطيء جدا.

تنفذ ضربة ثابتة للاهلي من مكان رائع بقدم كامل المر أنقذها الحارس الكوري بصعوبة وترتد الكرة لتجد ضربة خلفية من عقيل بلغيث فوق العارضة وتضيع خطورة الكرة في الدقيقة 62.

وواصل دفاع الأهلي هفواته الغريبة بمشاركة المعيوف وتسبب الجميع في هدف ثان لأولسان بعدما ترك الخط الامامي بالكامل دون رقابة لتتلقي شباكه الضربة القاصمة برأسية رافينا مع الدقيقة 67 لينتهي أمل الفريق السعودي إكلينيكيا.

وانهار الفريق الأهلاوي تماما وتمكن كيم سيونج يونج من قتل المباراة بشكل رسمي في الدقيقة 76 بعدما وصلته كرة مرتدة من دفاع الأهلي دون رقابة سددها أرضية قوية في الشباك معلنا عن انتهاء دور الفريق السعودي تماما.

وتواصلت الفرص الكورية التي منعتها الأقدار وكانت رحيمة بالأهلي خاصة أن انفرادا ضاع من لي كيون هو ومرت كرته إلي خارج المرمي، ثم رد القائم ضربة رأس جديدة من الفريق الكوري، وأخيرا ألغي الحكم الاسترالي هدفا في الدقيقة الأخيرة لأولسان.

H,gshk drs, ugd hgHigd ,dj,[ fgrf Nsdh ,djHig gl,k]dhg hgHk]dm f[]hvm Nsdh H,gshk hgHigd hgHk]dm fgrf f[]hvm drs, ugn ,djHig












عرض البوم صور أنتظـرها   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لمونديال, آسيا, أولسان, الأهلي, الأندية, بلقب, بجدارة, يقسو, على, ويتأهل, ويتوج

جديد منتدى اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 05:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1