صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات سيارات سريعه , موديلات سيارات , السيارات الجديده , المركبات والسيارات السريعه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-16-2012, 07:24 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 81270
المشاركات: 541 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
أنتظـرها غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات
لماذا ستغير جيلي امجراند 7 سوق السيارات المصري؟!



في صحافة السيارات، عادة ما يبلغ الفضول والحماس ذروته عندما تكون مدعواَ للتعرف علي سيارة خارقة ممن تعطي لراكبيها دفعة ادرينالين هائلة ويقدر سعرها بالملايين، ولكن أن تكون في قمة التشوق لرؤية سيارة 1500 سي سي ولا يزيد سعرها عن 76 ألف جنيه، ما الذي قد يتسبب في ذلك؟!

كان ذلك أثناء توجه فريق التوكيل.كوم لحضور حفل تدشين خط انتاج جيلي امجراند 7 الجديدة في مصر والتي يتم طرحها تحت مظلة غبور أوتو، والتي يتم انتاجها حالياَ في مصنع بريما الخاص بالشركة بمنطقة أبو رواش.

جيلي امجراند 7 الجديدة ليست مجرد سيارة في الفئة السعرية الأكثر سخونة في مصر وهي فئة أقل من 100 ألف جنيه، ولكنها سيارة تمثل خبرة عشرات السنين لشركة غبور في سوق السيارات بمصر والشرق الأوسط، فإختيار جيلي من أجل شراكة استراتيجية صينية لا ينم إلا عن فهم عميق لما يتجه إليه سوق السيارات العالمي، وأيضاَ عن التخطيط بعيد المدي لشركات غبور أوتو.

فالمارد الصيني القادم عاجلاَ أم أجلاَ تأتي جيلي في مقدمة أسلحته بتجربة فريدة للغاية، فشراء جيلي لشركة مثل فولفو السويدية العريقة عام 2010 قد مثلت علامة فارقة في تاريخ جيلي بسبب اطلاعها علي تجربة متميزة للغاية في عالم صناعة السيارات خاصة وأن فولفو تعرف بأنها أحد الشركات التي تنتج السيارات الأكثر أماناَ في العالم. وبعد هذه الخطوة في تطور جيلي، كانت السيارات تتحدث عن نفسها، إذ حصلت امجراند 7 علي 4 نجوم في اختبارات السلامة الأوروبية الصارمة متفوقة علي سيارات معروفة للغاية وتمتلك تاريخ طويل من الاجيال التي تم تطويرها علي مر العقود، وبالطبع تمتلك بطاقة سعر ذات رقم أعلي بكثير من جيلي امجراند 7! وأيضاَ استحواذ جيلي علي شركة مثلDSI، صانع أكبر صانع لناقلات الحركة في العالم كان علامة فارقة في تاريخ الشركة التي أصبحت تقدم منتجاَ ينافس السيارات التي تحمل تاريخاَ طويلاَ.

الرؤية التي تملكتها مجموعة شركات غبور أوتو في شراكتها الاستراتيجية مع مجموعة جيلي تستحق التقدير لما ستقدمه لسوق صناعة السيارات المصري الذي سينهار بالتأكيد إذا لم يطور من نفسه أمام الأسواق الأخري المصدرة لمصر في ظل اتفاقيات التجارة الحرة، والصناعات المغذية لصناعة السيارات في مصر التي تحتاج لمثل هذه المشاريع من أجل أن تعمل وتتطور في الوقت ذاته.

من ناحية أخري، فإن الصورة المشرفة التي رأينا عليها مصنع بريما الخاص بشركة غبور أوتو والذي يتم تجميع السيارة به، هو حقاَ فخر للشركة بعد التحديثات التي تمت به لتصبح عملية تجميع السيارة علي أعلي معايير الجودة والتكنولوجيا، وهو المصنع الذي تطمح شركة جيلي لأن تتخذه مصدراَ للتوسع في أسواق شمال أفريقيا والمنطقة المحيطة بمصر، لذلك فإن جيلي امجراند 7 ليست مجرد سيارة جديدة في فئة تأتي المنافسة فيها من نار، ولكنها خطوة كبيرة وهامة في صناعة بالغة الأهمية في مصر، خطوة هامة بتوقيع غبور أوتو.


glh`h sjydv [dgd hl[vhk] 7 s,r hgsdhvhj hglwvd?! hglwvd? hg[vhz] hgsdhvhj dpld sjydv












عرض البوم صور أنتظـرها   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لماذا, المصري؟, الجرائد, السيارات, يحمي, ستغير, سوق

جديد منتدى صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 05:33 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1