اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه اخبار الرياضه , انتقالات اللاعبين , انديه عالميه , انديه محليه , بطولات ودوري , منتدى الرياضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-20-2012, 02:08 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 81544
المشاركات: 519 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
مذهلة القمر غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه
Icon777 (38) دوري الأبطال | 10 حقائق تهمك عن مباراة جلطة سراي ومانشستر يونايتد



يشد مانشستر يونايتد الرحال إلى مدينة اسطانبول التركية لمواجهة جلطة سراي في الجولة الخامسة لحساب المجموعة الثامنة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا في مباراة تعد بالكثير كما تشهد عادةً المواجهات الإنجليزية التركية.

وقد تكون المباراة تحصيل حاصل بالنسبة لمانشستر يونايتد الذي ضمن تأهله للدور القادم بتصدره المجموعة برصيد 12 نقطة، الأمر الذي جعل المدرب سير أليكس فيرجسون يؤكد أنه سيمنح نجميه روبن فان بيرسي وريو فرديناند راحة من المباراة.

إراحة فيرجسون لعدد من نجومه الأساسية قد يصب في صالح الفريق التركي الذي يسعى لخطف البطاقة الثانية التي يتصارع عليها الأندية الثلاثة الأخرى، إذ يتساوى جلطة سراي وكلوج الرومان في عدد النقاط بـرصيد 4 نقاط لكلاً منهما، مقابل 3 نقاط لسبورتنج براجا.

والآن دعونا نستعرض معًا أبرز 10 حقائق عن المباراة:

الحقيقة الأولى - مانشستر يونايتد هو الفريق الوحيد في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم الذي ضمن تأهله لدور الـ16 كمتصدر، بعد أن حقق الفوز في كل مبارياته الأربعة حتى الآن.

الحقيقة الثانية - فشل جلطة سراي في تحقيق أي فوز على أرضه في المسابقات الأوروبية في آخر خمس مباريات منذ فوزه على باناثينايكوس اليوناني بهدف دون رد في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا في ديسمبر 2009.

الحقيقة الثالثة - بفوزه الجولة السابقة 3/1 على كلوج الروماني في الجولة السابقة، أنهى جلطة سراي سلسلة من تسع مباريات دون فوز خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا بعد أن خسر ثمانية مباريات وتعادل في مباراة واحدة منذ فوزه على لوكومتيف موسكو في عام 2002.

الحقيقة الرابعة - الأهداف الأربعة التي سجلها جلطة سراي في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم جاءت كلها عن طريق مهاجمه بوراك يلماز وهو ثاني لاعب تركي يُسجل ثلاثة أهداف (هاتريك) في مباراة واحدة في البطولة.

الحقيقة الخامسة - تأخر مانشستر يونايتد في 11 مباراة من أصل 18 مباراة هذا الموسم، لكنه خسر أربعة مباريات فقط

الحقيقة السادسة - سجل فريق السير أليكس فيرجسون في كل مبارياته الـ20 الماضية في دوري الأبطال، منذ أن تعادل سلبيًا مع أولمبيك مارسيليا الفرنسي في دور الـ16 في موسم 2010/2011.

الحقيقة السابعة - آخر مباراة جمعت بين جلطة سراي ومانشستر يونايتد في تركيا تعود إلى عام 1993 وانتهت بالتعادل السلبي 0/0 وخرج على إثرها مانشستر يونايتد من المنافسة.

الحقيقة الثامنة - بوراك يلماز أصبح هذا الموسم أول لاعب تركي يُمثل أربعة أندية مختلفة في دوري أبطال أوروبا، حيث ظهر سابقًا مع فنربخشة وبيشكتاش وطرابزون سبور.

الحقيقة التاسعة - نجم مانشستر يونايتد المخضرم ريان جيجز سجل في 16 موسمًا مختلفًا في دوري أبطال أوروبا، وهو أيضًا أقدم هداف للمسابقة بسن الـ37 عامًا و289 يومًا.

الحقيقة العاشرة - جاءت أربعة أهداف من الأهداف التسعة التي سجلها مانشستر يونايتد في البطولة في الدقائق الـ15 الأخيرة من المباريات الأربعة التي خاضها.

],vd hgHf'hg | 10 prhzr jil; uk lfhvhm [g'm svhd ,lhkasjv d,khdj] lfhvhm hgHf'hg jil; [g'm ],vd d,khdj] prhzr wvho uk












عرض البوم صور مذهلة القمر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
10, مباراة, الأبطال, تهمك, جلطة, دوري, يونايتد, حقائق, صراخ, عن, ومانشستر

جديد منتدى اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 12:06 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1