اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه اخبار الرياضه , انتقالات اللاعبين , انديه عالميه , انديه محليه , بطولات ودوري , منتدى الرياضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-24-2012, 02:51 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 81271
المشاركات: 412 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
تناديني غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه
البريميرليج | 10 حقائق تهمك عن قمة تشيلسي ومان سيتي



تتجه الأنظار غدًا الأحد إلى ملعب 'ستامفورد بريدج' في غرب لندن حيث سيكون مسرحًا لقمة المرحلة الثالثة عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز بين الجرحين 'أوروبيًا' حين يستضيف تشيلسي صاحب الأرض ضيفه مانشستر سيتي المتصدر وحامل اللقب.

وخلال المباراة سيرفع كلا الفريقين شعار 'لا بديل عن الفوز' خصوصًا تشيلسي الذي سيخوض مباراته الأولى تحت قيادة مدربه الجديد رافائيل بينيتيز الذي عُين خلفًا لروبرتو دي ماتيو، وسيكون طموحه كما ذكر المدرب الإسباني هو الفوز على السيتي واستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه طوال المراحل الأربع الماضية.

نفس الأمر بالنسبة للسيتي الذي سيُقاتل للحفاظ على صدارته للبطولة، حيث يُعاني المدرب روبرتو مانشيني من ضغوط هائلة هو الآخر بسبب خروجه من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي، لذلك فمن المتوقع أن تكون مواجهة 'حامية الوطيس' لكن دعونا في هذا التقرير نتعرف على أبرز 10 حقائق عن هذه القمة المرتقبة.

الحقيقة الأولى - إذا لم يفز تشيلسي يوم الأحد، ستكون هذه المرة الأولى للبلوز التي لا يُحقق فيها الفوز في ثلاث مباريات متتالية على ملعب ستامفورد بريدج في البريميرليج منذ ديسمبر عام 2008.

الحقيقة الثانية - تشيلسي سجل واستقبلت شباكه أهداف في آخر سبع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما لم يخسر سوى مرتين فقط على ملعبه في آخر 15 مباراة في ستامفورد بريدج.

الحقيقة الثالثة - إذا فشل تشيلسي في الفوز في الفوز على السيتي يوم الأحد ستكون المباراة الخامسة على التوالي في البريميرليج التي يفشل فيها البلوز في الفوز ليُحقق أسوأ مستوياته منذ ديسمبر عام 2010.

الحقيقة الرابعة - نادرًا ما تخلوا مباريات الفريقين مؤخرًا من ركلات الجزاء، حيث احتسبت خمس ركلات جزاء في آخر ست مواجهات بين الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الحقيقة الخامسة - لم يعرف مانشستر سيتي طعم الهزيمة في آخر 8 مباريات خارج ملعبه في الدوري الإنجليزي الممتاز وفاز في خمس مباريات منها.

الحقيقة السادسة - سجل مهاجم مانشستر سيتي كارلوس تيفيز ستة أهداف في آخر ست مباريات جمعت فريقه بتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الحقيقة السابعة - في آخر 10 مباريات بينهما في الدوري الإنجليزي الممتاز، فاز تشيلسي في 6 مباريات، مقابل 4 انتصارات لتشيلسي، في حين لم يعرف التعادل طريقه لأي مباراة.

الحقيقة الثامنة - مباراة يوم الأحد ستكون الثانية بين الفريقين هذا الموسم على ملعب فيلا بارك، حيث تقابلا في مباراة الدرع الخيرية قبل إنطلاقة البريميرليج وفاز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

الحقيقة التاسعة - انتهت المباراتين بين الفريقين في البريميرليج الموسم الماضي بنتيجة 2/1، وفي كلا المباراتين خسر الفريق المبادر بالتسجيل.

الحقيقة العاشرة - الهزيمة الأول لمانشستر سيتي الموسم الماضي كانت على يد تشيلسي في ستامفورد بريدج، فهل يُعيد التاريخ نفسه ويُلحق به البلوز هزيمته الأولى هذا الموسم أيضًا؟

hgfvdldvgd[ | 10 prhzr jil; uk rlm jadgsd ,lhk sdjd hgfvdldvgd[ jadgsn jil; prhzr wpfd uk ,lhk












عرض البوم صور تناديني   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
10, البريميرليج, تشيلسى, تهمك, حقائق, صحبي, عن, ومان, قمة

جديد منتدى اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 06:32 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1