صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات سيارات سريعه , موديلات سيارات , السيارات الجديده , المركبات والسيارات السريعه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-26-2012, 07:17 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 81545
المشاركات: 546 [+]
بمعدل : 0.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
انساني وانسا عنواني غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات
أكبر صالة عرض لسيارات أودي في العالم



إحتفلت النابودة للسيارات مؤخراً، الوكيل الحصري لأودي في دبي والإمارات الشمالية، بافتتاحها لـ 'مبنى أودي دبي' الذي يمكن من خلاله عرض 57 سيارة جديدة لتكون بالتالي أكبر صالة عرض لسيارات أودي الجديدة في العالم.

وتبلغ مساحة مبنى أودي 15 ألف متر مربع موزعة على 6 طوابق، وتجدر الإشارة إلى أن صالة العرض الجديدة ستفتح أبوابها للعملاء ابتداءً من الثالث من ديسمبر.

هذا وقد انطلق حفل افتتاح مبنى أودي عندما ضغط كل من خليفة جمعة النابودة، رئيس مجلس إدارة النابودة للسيارات، ولوكا دي ميو عضو مجلس إدارة أودي للتسويق والمبيعات، وكيه. راجارام الرئيس التنفيذي للنابودة للسيارات على رمز مفتاح تشغيل محرك سيارات أودي. وفي سياق كلمته بهذه المناسبة، قال كيه. راجارام خلال حفل الافتتاح: 'من ناحية المبيعات، فإن سوق الإمارات هو السوق الأكثر أهمية لـ أودي في الشرق الأوسط، وافتتاحنا لمبنى أودي الجديد بتكلفة 118 مليون درهم إماراتي يعكس الرؤية المستقبلية للنابودة للسيارات تجاه علامة أودي والتزامنا بها بالإضافة إلى سعينا الدؤوب لضمان رضا وسعادة عملائنا في دبي والإمارات الشمالية.'

يعتبر مبنى أودي صالة عرض السيارات المتعددة الطوابق الأولى من نوعها في دبي التي تعتمد على مجموعة واسعة من المصاعد لنقل السيارات المعروضة إلى الطابقين الثاني والثالث. وتوفر صالة عرض مبنى أودي لعملائها خدمات نخبوية على غرار خدمة ركن السيارات وتتوفر في صالة العرض مصاعد كهربائية وأخرى بانورامية علاوة على تقنيات متعددة الوسائط من ضمنها حائط عرض مخصص لطابق التصميم الحصري بحيث يتيح للعميل رؤية السيارة المصممة حسب الطلب بحجمها الحقيقي تقريباً.

الجدير بالذكر أن افتتاح مبنى أودي قد تم قبل ثلاثة أشهر من الوقت المحدد، وهذا بفضل فريق العمل المؤلف من 320 موظف عملوا بنظام الفترتين بما مجموعه 1.2 مليون ساعة. يعتبر هذا المبنى بمثابة حجر الأساس لمجموعة من المشاريع التوسعية التي تعمل النابودة للسيارات على تنفيذها باستثمار يبلغ 900 مليون درهم إماراتي من ضمنها مبنى أودي دبي الجديد إلى جانب مرافق جديدة في الشارقة والفجيرة خلال العام 2013. كما تعمل النابودة للسيارات حالياً على تشييد مركز خدمة ضخم مع 60 رافعة في دبي على أن يفتتح رسمياً خلال العامين القادمين.

وفي الختام تجدر الإشارة إلى النجمة العالمية جينفر لوبيز قد حضرت مراسم الافتتاح.


H;fv whgm uvq gsdhvhj H,]d td hguhgl Hw]hvhj gk]d H;fv hguhgl shgj uvq td












عرض البوم صور انساني وانسا عنواني   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أصدارات, لندي, أكبر, العالم, سالت, عرض, في

جديد منتدى صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 03:46 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1