اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه اخبار الرياضه , انتقالات اللاعبين , انديه عالميه , انديه محليه , بطولات ودوري , منتدى الرياضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-02-2012, 01:22 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 81269
المشاركات: 595 [+]
بمعدل : 0.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
عسل مالح77 غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه
Icon777 (34) شوط الأهداف والمتعة يضمن لليونايتد صدارة “مريحة” قبل الديربي




في مباراة مثيرة ومشتعلة في شطرها الأول، تفوق نادي مانشستر يونايتد على مضيفه نادي ريدينج بنتيجة 4-3 بعد مباراة عصيبة على الضيوف ضمن الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.اللقاء هو الأمتع والأكثر إثارة بين مباريات اليوم الافتتاحي للجولة الخامسة عشرة من البريميرليج شهد 6 أهداف في أول نص ساعة من الطرفين، إثارة كبيرة وشوط أول من أمتع أشواط البطولة الإنجليزية.ريدينج صدم الجميع وكان السباق بالتسجيل بعد مرور 8 دقائق فقط من البداية بأقدام نجم الفريق الجناح 'روبسون كانو' الذي تسلم كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ارتدت بصورة خاطئة من المدافع الأيرلندي 'جوني إيفانز' وضعها كانو بتصويبة قوية في شباك الحارس ليندجارد.لم يمهل أندرسون جماهير ملعب المادجسكي الوقت الكافي للاحتفال وعدل النتيجة في الدقيقة الثالثة عشرة بهدف رائع من عمل جماعي بين البرازيلي والجناح 'أشلي يونج' الذي مرر له كرة بينية حولها أندرسون بتصويبة قوية في الشباك.واحتسب حكم اللقاء 'مايك هالسي' ركلة جزاء لليونايتد بعد مرور 5 دقائق على هدف أندرسون لصالح المدافع إيفانز، انبرى بنجاح للركلة الجولدن بوي 'واين روني' ليضع الهدف رقم 1000 للمان يونايتد منذ بداية الألفية الجديدة.
ريدينج لم يلق المنشفة وعاد لتعديل النتيجة من ركلة ركنية في الدقيقة 20 ارتقى لها 'أدم فوندري' برأسية قوية وسط غياب للرقابة لتصطدم كرته بفان بيرسي وتدخل المرمى معلنة عن تعادل سريع للضيوف.
وبطريقة كربوينة عاد الأزرق ليتقدم في النتيجة من ركلة ركنية جديدة وخطأ دفاعي ساذج ومتكرر من دفاعات اليونايتد، حين هرب 'شون موريسون' من إيفانز ووضع رأسية جديدة في مرمى الحارس ليندجارد الذي لم يحرك لها ساكنًا لتعبر الكرة وتصعب الموقف على اليونايتد من جديد.
مهرجان الأهداف استمر وتمكن روني من تسجيل ثاني أهدافه في المباراة وثالث أهداف فريقه بعدما تواجد داخل منطقة الجزاء واستقبل عرضية أرضية من إيفرا لم يجد النجم الإنجليزي صعوبة في إيداعها المرمى.
المدير الفني للمان يونايتد 'السير أليكس فيرجسون' وجد مشكلة في جبهته اليمنى الدفاعية بوجود البرازيلي 'رافاييل دا سيلفا' البعيد تمامًا عن مستواه، فقام بإخراجه بعد نصف ساعة فقط والدفع بسمولينج مما دفع رافاييل للخروج غاضبًا من مدربه والذي رفض أن يصافحه الشاب البرازيلي في لقطة غير معتادة مع شيخ المدربين.
وقبل نهاية الشوط الأول بربع ساعة استطاع المهاجم الهولندي 'روبين فان بيرسي' الظهور في المباراة وتسجيل هدف الشياطين الحمر الرابع بعدما انسل وسط دفاعات ريدينج وانفرد بالمرمى ووضع كرة زاحفة على يمين الحارس ليعود باليونايتد من بعيد قبل تأزم الوضع على أبناء فيرجسون.
الشوط الأول انتهى بتفوق مانشستراوي صعب بعد المفاجأة التي وجدها لاعبي المان يونايتد من نادي ريدينج المتواجد في قاع جدول ترتيب الدوري الإنجليزي والذي يعاني هذا الموسم.
الشوط الثاني كان أكثر هدوءً وأقل أهدافًا، ولكن مع خطورة للمان يونايتد عبر فان بيرسي وروني، وفي الدقيقة 66 أضاع الروبنهود كرة لا تضيع بعد خطأ من حارس ريدينج الذي حاول مراوغة بيرسي ولكن الأخير قطع الكرة منه وانفرد بالمرمى والشباك خالية ولكنه وبكل غرابة أطاح بالكرة خارج المرمى، في لقطة ذكرت عشاق البريميرليج بلقطة توريس على ملعب الأولد ترافورد.
الفوز رفع رصيد الشياطين الحمر في الصدارة إلى 36 نقطة ليوسع المان يونايتد فارق النقاط مع الجار السيتي قبل الديربي إلى 3 نقاط، فيما بقى ريدينج كما هو يعاني في المركز قبل الأخير برصيد 9 نقاط.


a,' hgHi]ht ,hgljum dqlk ggd,khdj] w]hvm “lvdpm” rfg hg]dvfd hgHi]ht hg]dvfd dqlk sdhvm ak' ,hgljum “lvdpm”












عرض البوم صور عسل مالح77   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لليونايتد, الأهداف, الديربي, يضمن, سيارة, شنط, والمتعة, “مريحة”, قبل

جديد منتدى اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 05:18 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1