اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه اخبار الرياضه , انتقالات اللاعبين , انديه عالميه , انديه محليه , بطولات ودوري , منتدى الرياضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-03-2012, 08:49 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 81272
المشاركات: 478 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 11
 

الإتصالات
الحالة:
ملهمة شاعر غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه
بيكهام يُودع لوس أنجلوس جالاكسي بأحلى هدية




حسمت الخبرة الكبيرة لنجوم نادي 'لوس أنجلوس جالاكسي' لقب الدوري الأميركي للمحترفين (الميجور ليج) على حساب هويستون دينامو في نهائي البطولة الذي أُقيم في ساعة مُبكرة من صباح اليوم الأحد على ملعب مدينة كارسون في ولاية كاليفورنيا، فقد تأخر رجال المدرب بروس آرينا بهدف مُباغت في الدقيقة 44 سجله اللاعب الأميركي 'كالين كار' إلا أن تكاتف دونوفان مع روبي كين وبيكهام مكنهم من تعديل النتيجة ومن ثم تحقيق الفوز بثلاثة أهداف لهدف في سيناريو مُشابه لمباراة أُقيمت يوم أمس السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز بين ويستهام وتشيلسي على ملعب أبتون بارك.
دخل لوس أنجلوس هذه المباراة رافعاً شعار لا بديل عن الفوز للاحتفاظ بلقب البطولة الذي تُوج به الموسم الماضي، ولاهداء الكأس لديفيد بيكهام الذي أعلن عن انتهاء مسيرته مع النادي هذا الموسم بعد ستة أعوام في الولايات المتحدة الأميركية في واحدة من أشهر الانتقالات في تاريخ الدوري الأميركي.
هويستون كان الأخطر في الدقائق الأولى من المباراة بتصويبة قوية من الرواق الأيسر بوجه القدم من اللاعب 'كلاوديو كلارك' تصدى لها الحارس جوش ساونديرس باعجوبة.
وفي الدقيقة 12 ومن ثلاث لمسات وصل جالاكسي للمرة الأولى لمرمى تالي هال وكاد يُسجل الهدف الافتتاحي لولا ضعف تركيز تصويبة دونوفان من داخل منطقة الجزاء.
ديفيد بيكهام بدأ هذه الهجمة الخطيرة حين أرسل أولى كراته الطولية من قبل منتصف الملعب إلى روبي كين على الجهة اليسرى لينطلق الايرلندي ثم يُمرر تمريرة بينية رائعة لدونوفان في وضعية إنفراد تام بالمرمى لكن الدولي الأميركي تسرع بوضعها في الزاوية الضيقة لتمر جوار القائم الأيسر وسط خيبة أمل أنصار اللوس أنجلوس.
وفي الدقيقة 19 مرر ديفيد بيكهام عرضية نموذجية من الجهة اليمنى إثر ركلة حرة غير مباشرة ذهبت على رأس المدافع عمر غونزاليز داخل منطقة الستة ياردات وضعها بغرابة من فوق العارضة.
رد هويستون على سلسلة هجمات جالاكسي باختراق ناجح من اللاعب ساركودي على الرواق الأيمن لكن الحارس ساونديرس تألق من جديد بإبعاد هدف محقق في الدقيقة 25، وظل اللعب بعدها سجلاً بين الطرفين إلى أن جاء موعد الهدف الافتتاحي في الدقيقة 44 الذي أحرزه كالين كار بعد كسره لمصيدة التسلل بنجاح بفضل تمريرة من دائرة الوسط بواسطة اللاعب كلارك.
وبعد انتصاف الوقت الأصلي للقاء، وضع جونينهو عرضية جميلة على القائم البعيد لمرمى هويستون ضربها عمر غونزاليز بالرأس في الزاوية البعيدة ليعلن عن تعادل جالاكسي في الدقيقة 60 ويعوض الفرصة السهلة التي أهدرها في الشوط الأول.
نوع لوس أنجلوس جالاكسي من طريقة لعبه وتمكن من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 64 إثر ركلة جزاء نفذها دونوفان.
وكان الحكم 'بيترسكو' قد احتسب ركلة الجزاء بسبب لمس أحد لاعبي هويستون للكرة باليد بعد تنفيذ بيكهام لركلة ركنية من الجهة اليمنى.
وإنفرد روبي كين في الدقيقة 82 بعدما راوغ أكثر من لاعب في خط دفاع هويستون لكنه لم يُحسن استغلال الفرصة بوضع الكرة في يد الحارس سهلة.
وتحصل النجم الايرلندي على ركلة جزاء صحيحة في الدقيقة 91 عندما أمسك بقدمه الحارس تالي هال وهو في وضعية انفراد تامة، لينفذ ركلة الجزاء بنفسه ويسجل منها هدف قتل المباراة في الوقت القاتل ليرفع رصيد أهدافه هذا الموسم لـ 22 هدفاً بفارق 5 أهداف عن متصدر لائحة الهدافين ووندولوفسكي نجم نادي سان خوسيه.


fd;ihl dE,]u g,s Hk[g,s [hgh;sd fHpgn i]dm lkE fHpgn fd;ihl [hgh;sd dE,]u












عرض البوم صور ملهمة شاعر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أنجلوس, منُ, بأحلى, بيكهام, جالاكسي, يُودع, هدية

جديد منتدى اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 10:56 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1