اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه اخبار الرياضه , انتقالات اللاعبين , انديه عالميه , انديه محليه , بطولات ودوري , منتدى الرياضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-04-2012, 08:58 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 81271
المشاركات: 412 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
تناديني غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه
Icon777 (34) تشيلسي يحتاج لمساعدة شاختار دونتسيك ليبقى بمنافسات دوري الأبطال



يحتاج الأسباني رافاييل بنيتيز مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي أن يحقق فريقه فوزه الأول تحت قيادته ، آملا في تلقي بعض العون الأوكراني في الوقت نفسه حتى يتجنب تشيلسي أن يصبح أول حامل لقب يودع منافسات دوري الأبطال من دور المجموعات.

ويستضيف تشيلسي فريق نورشيلاند الدنماركي بعد غد الأربعاء ضمن منافسات المجموعة السادسة ، ولن يصل تشيلسي إلى دور ال16 إلا إذا فاز في تلك المباراة إلى جانب تغلب شاختار دونتسيك الأوكراني ، الذي ضمن التأهل بالفعل ، على يوفنتوس الإيطالي في مباراة المجموعة الأخرى.

وكان الإيطالي روبرتو دي ماتيو قاد تشيلسي إلى أكبر الألقاب الأوروبية في مايو الماضي ولكن مشواره مع النادي اللندني انتهى قبل أسبوعين بعدما خسر الفريق صفر/ 3 أمام يوفنتوس.

ولم يكن بنيتيز الاختيار المفضل لدى جماهير تشيلسي أثناء بحث النادي عن مدرب مؤقت له حتى نهاية الموسم ، كما أن المدرب الأسباني لم يقدم حتى الآن شيئا مع الفريق يساعد به نفسه أو يحسن صورته لدى هذه الجماهير حيث خسر تشيلسي مرتين وتعادل مرة في مبارياته الثلاث الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز لتمتد سلسلة المباريات التي لم يفز فيها الفريق ضمن المسابقة المحلية إلى سبع مباريات.

ورغم أنه ليس المسئول عن الوضع الصعب لتشيلسي حاليا في دوري الأبطال ، سيظل اسم بنيتيز مرتبطا بالفريق إذا ودع منافسات البطولة يوم الأربعاء. لذا يأمل تشيلسي أن يسعى شاختار للفوز بصدارة المجموعة بالتغلب على يوفنتوس بعد غد.

وقال بنيتيز: "نعرف أن التعادل (بين شاختار ويوفنتوس) ليس في مصلحتنا ، ولكن الشيء الإيجابي هو أن شاختار يضم العديد من اللاعبين الجيدين والجميع يتحدثون عنهم ، لذا سيكون عليهم أن يظهروا لبقية العالم أنهم لاعبون جيدون حقا".

وأضاف: "عندما تعرف أن أكبر الأندية في أوروبا أو العالم تشاهدك ، فعليك أن تؤدي جيدا. لاشك في أن يوفنتوس سيسعى لتحقيق الفوز ، ولكن شاختار سيحتاج أيضا للعب بمستواه المعهود".

وتابع بنيتيز: "فربما ينهي شاختار المجموعة في المركز الثاني ويضطر حينها لمواجهة أحد الفرق الكبيرة في دور ال16 مما سيصعب عليهم الأمور ، لذا أعتقد أنهم سيسعون وراء الفوز".

واقترب المخضرمان جون تيري وفرانك لامبارد من استعادة لياقتهما البدنية ، ولكن من غير المرجح أن يجازف بنيتيز بالاعتماد عليهما يوم الأربعاء دون التأكد من تعافيهما تماما من الإصابة. ويتوقع أن يقود الأسباني فيرناندو توريس ، البعيد عن مستواه ، هجوم تشيلسي من جديد مع سعي بنيتيز لإعادة الثقة إلى اللاعب.

ولا يحتاج يوفنتوس سوى لإحراز نقطة واحدة في دونتسيك يوم الأربعاء ليتأهل إلى دور ال16 ، في حين أن الفوز سيجعل من الفريق الإيطالي متصدر المجموعة.

ويسابق المدافعان جورجيو كييليني ومارتن كاسيريس الزمن للتعافي من الإصابة ، بينما يستطيع أرتورو فيدال المشاركة في مباراة شاختار في خط الوسط بدلا من الموقوف كلاوديو ماركيزيو.

وقال ماركيزيو: "علينا أن نظهر في دونتسيك بمظهر يوفنتوس. لا يمكننا نزول الملعب لتبادل الضربات مع الفريق المنافس ، ولكن علينا أن نلعب كيوفنتوس دائما".

وأضاف: "لقد فعلناها من قبل في العام الماضي وفزنا بلقب الدوري الإيطالي. ونحاول تكرار الأمر هذا العام أيضا وقد منحنا فوز السبت (3/ صفر على تورينو) حافزا كبيرا قبل مواجهة شاختار ، أصعب خصم في المجموعة".

وتتنافس ستة فرق ، من بينها تشيلسي ويوفنتوس ، على بطاقات التأهل الثلاث المتبقية لدور ال16 بدوري الأبطال. مع العلم بأن هذه المنافسات محصورة في مباريات الأربعاء فقط.

حيث يتنافس بنفيكا البرتغالي وسلتيك الاسكتلندي على المركز الثاني في المجموعة السابعة خلف برشلونة. بينما يتنافس جالطة سراي التركي وكلوج الروماني على المركز الثاني في المجموعة الثامنة التي فاز بها مانشستر يونايتد الإنجليزي.

فيما ضمن كل من بورتو البرتغالي وباريس سان جيرمان الفرنسي وشالكه الألماني وآرسنال الإنجليزي وملقة الأسباني وميلان الإيطالي وبوروسيا دورتموند الألماني وريال مدريد الأسباني وبايرن ميونيخ الألماني وبلنسية الأسباني التأهل لدور ال16 .

ورغم أن برشلونة حسم بالفعل تأهله لدور ال16 ، سيكون معظم التركيز في المجموعة السابعة على مباراة الفريق أمام بنفيكا بعد غد عندما يسعى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لمعادلة أو تحطيم الرقم القياسي لعدد الأهداف في عام واحد والمسجل باسم العملاق الألماني جيرد مولر برصيد 85 هدفا في عام 1972 .

بينما يلتقي سلتيك مع سبارتاك موسكو ، الذي ضمن الخروج بالفعل ، في مباراة المجموعة السابعة الأخرى. ويستطيع سلتيك التاهل لدور ال16 في حال تحقيقه لأي نتيجة أفضل من نتيجة بنفيكا. ولو استمر تعادل الفريقين في رصيد النقاط ، ستكون بطاقة التأهل من نصيب بنفيكا.

وينطبق الأمر نفسه على المجموعة الثامنة حيث يحتاج كلوج لتحقيق نتيجة أفضل ، أمام مانشستر يونايتد في ملعب "أولد ترافورد" ، من النتيجة التي سيحققها جالطة سراي أمام براجا البرتغالي.

وتنتقل الفرق صاحبة المركز الثالث بمجموعاتها للمنافسة في بطولة الدوري الأوروبي ، التي يأمل بطل إنجلترا مانشستر سيتي في التأهل إليها من مجموعته الرابعة الصعبة.

ويتخلف سيتي عن أياكس الهولندي بفارق نقطة واحدة في المركز الرابع الأخير بترتيب المجموعة الرابعة ، كما أنه خسر في المواجهة المباشرة بينهما وذلك قبل حلول سيتي ضيفا على دورتموند وحلول أياكس ضيفا على ريال مدريد غدا.

كما يتنافس زينيت سان بطرسبرج الروسي وأندرلخت البلجيكي على المركز الثالث وبطاقة التأهل للدوري الأوروبي عن المجموعة الثالثة. بينما مازالت المنافسة قائمة في أربع مجموعات على صدارة المجموعة التي تضمن لصاحبها خوض مباراة العودة بدور ال16 على أرضه.

jadgsd dpjh[ glshu]m ahojhv ],kjsd; gdfrn flkhtshj ],vd hgHf'hg gdfrn hgHf'hg flkhtshj jadgsn dpjh[ ],vd ],kjsd;












عرض البوم صور تناديني   رد مع اقتباس
قديم 12-15-2012, 10:00 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الاعضاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حرامي^^^شباصات

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 72169
المشاركات: 55 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
حرامي^^^شباصات غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : تناديني المنتدى : اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه
رد: تشيلسي يحتاج لمساعدة شاختار دونتسيك ليبقى بمنافسات دوري الأبطال

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه












توقيع : حرامي^^^شباصات

احبك . كويت الحب . شات حائل . هويتك

عرض البوم صور حرامي^^^شباصات   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لمساعدة, ليبقى, الأبطال, بمنافسات, تشيلسى, يحتاج, دوري, دونتسيك, شاختار

جديد منتدى اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 06:24 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1