اخبار عاجله - تطورات عالميه - احداث محليه اخبار اقتصاديه , اخبار عالميه , اخبار سياسيه , اخبار محليه وعامه , تطورات واحداث عاجله


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-05-2013, 08:35 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 81545
المشاركات: 546 [+]
بمعدل : 0.21 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
انساني وانسا عنواني غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : اخبار عاجله - تطورات عالميه - احداث محليه
اعتقال عسكري سعودي في الولايات المتحدة بتهمة الاعتداء جنسيا على فتى



لوس انجليس (الولايات المتحدة)(ا ف ب) - اعلنت شرطة لاس فيغاس الاميركية الجمعة انها اعتقلت رقيبا في سلاح الجو السعودي موجودا في الولايات المتحدة في دورة تدريبية بتهمة الاعتداء جنسيا على فتى في ال13 من العمر في احد فنادق المدينة.

وقالت الشرطة ان مازن العتيبي (23 عاما) الذي يتابع دورة تدريبية في قاعدة لاكلاند الجوية في سان انتونيو (تكساس، جنوب) كان يقضي عطلة في 'سين سيتي' عندما اعتقل عشية رأس السنة بعد ورود بلاغ يتهمه بالاعتداء على الطفل، مشيرة الى انه يواجه تهما اخرى بينها الخطف.

واوضحت انها تلقت صباح الخميس 31 كانون الاول/ديسمير قرابة الساعة 09,30 (17,20 تغ) 'بلاغا عن اعتداء محتمل على فتى في ال13 من العمر' في احد فنادق لاس فيغاس، مدينة القمار الواقعة في صحراء نيفادا.

واضافت انه بحسب الاتهام فان 'الضحية الذي كان ضيفا في الفندق اعتدى عليه رجل بالغ كان بدوره ضيفا في الفندق'، مشيرة الى انه 'بنتيجة التحقيقات' التي جرت قام عناصر من شرطة مكافحة الاعتداءات الجنسية باعتقال العتيبي.

ونقلت 'صحيفة لاس فيغاس صن' عن المتحدث باسم الشرطة دان ماكغراث ان الطفل كان في بهو الفندق عندما اقتاده العتيبي عنوة الى غرفته في الفندق.

واضاف ان 'الطفل ليس فردا من اسرة (المعتدي) ولم تكن هناك اي علاقة سابقة بينهما'، مؤكدا ان المعتدي التقى ضحيته 'عن طريق الصدفة'.

واودع العتيبي سجن كلارك كاونتي بناء على اربع تهم هي الاعتداء جنسيا على ضحية دون ال16 من العمر، وارتكاب فعل فاضح مع قاصر دون ال14 من العمر، والاكراه باستخدام القوة، والخطف من الدرجة الاولى، بحسب ما اوضحت الشرطة.

واضافت ان 'التحقيقات لا تزال جارية في هذه القضية'.

hujrhg us;vd su,]d td hg,ghdhj hgljp]m fjilm hghuj]hx [ksdh ugn tjn hgljp]e hghyfdhx hg,ghdhj hujrhg fjilm [ksdh su,]d ugn us;vd tjp td












عرض البوم صور انساني وانسا عنواني   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المتحدث, الاغبياء, الولايات, اعتقال, بتهمة, جنسيا, سعودي, على, عسكري, فتح, في

جديد منتدى اخبار عاجله - تطورات عالميه - احداث محليه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 03:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1