نكت - تسليه - ألغاز - ترفيه نكت محششين , نكت جديده , ألغاز ومسابقات , اسئله وتحديات , ترفيه وطرائف


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-18-2013, 04:11 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 81270
المشاركات: 541 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
أنتظـرها غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : نكت - تسليه - ألغاز - ترفيه
ملقة ينتزع تعادلاً بطعم الفوز أمام برشلونة ويؤجل الحسم للإياب




تمكن ملقة من خطف تعادل ثمين جداً أمام مضيفه برشلونة بهدفين لمثلهما في المباراة التي لُعبت لحساب ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب الكامب نو، ليتأجل حسم التأهل لمباراة الإياب التي ستُلعب الأسبوع القادم على ملعب لا روزاليدا في ملقة
وكما كان متوقعاً، عرفت بداية المباراة سيطرة مطلقة للفريق الكتلوني الذي نزل بثقله الهجومي على دفاع ملقة مند صافرة الحكم الأولى، فلم يتأخر رجال تيتو فيلانوفا في خلق الفرص الخطيرة، فمنذ الدقيقة الخامسة، كاد تياجو ألكانتارا يفتتح التسجيل من انفراد بالحارس كاميني، حيث رفع الكرة فوقه وكادت تسكن الشباك لولا تدخل مدافع الفريق الأندلسي الذي أبعدها عن مرماه، وبعد ذلك بدقيقتين، أتيحت فرصة أخرى للبلاوجرانا، حيث انطلق تيو من الرواق الأيسر ومرر كرة عرضية أرضية لألكسيس الذي عجز عن تحويلها للمرمى مطيحاً بها بشكل أثار حفيظة جماهير برشلونة. واستمرت سيطرة برشلونة على مجريات اللقاء حتى الدقيقة الـ25 عندما فاجأ ملقة الجميع بتسجيل هدف عكس مجريات اللعب، حيث استغل إيتورا خطأ مشتركاً بين بينتو وتياجو ليخطف الكرة من هذا الأخير ويضع الكرة في المرمى بكل هدوء. ولم يكن من شأن هدف ملقة سوى استفزاز الكتلان الذين لم ينتظروا سوى 4 دقائق للرد عن طريق نجمهم الأول ليونيل ميسي والذي لدغ الأندلسيين من نفس المكان الذين لدغوه منه حيث افتك الكرة من مدافع ملقة ولينجتون وتقدم بها ليضعها في مرمى كاميني معدلاً الكفة لصالح فريقه.
ولم يتوقف عقاب برشلونة عند هذا الحد، فدقيقة بعد ذلك نجح 'قلب الأسد' بويول في تسجيل الهدف الثاني من كرة رأسية حيث استغل كرة ركنية نفذها تياجو بطريقة رائعة ليحولها للزاوية البعيدة عن كاميني. وفُتحت شهية البلاوجرانا أكثر، فاخترقوا الدفاعات الأندلسية طولاً وعرضاً، ففي الدقيقة 34 مثلاً، أتيحت فرصة واضحة للرسام إنييستا الذي انفرد بكاميني وكان قريباً من تسجيل الهدف الثالث إلا أن الحارس الكاميروني تألق في صدها وتحويلها للركنية. وقبيل نهاية الشوط الأول ببضعة ثواني، كاد ملقة يفاجئ برشلونة ثانية عن طريق الأرجنتيني بونانوتي الذي سدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء علت المرمى ببضع ستنتمترات لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدفين لهدف.وفي الشوط الثاني، بدت الأمور أكثر تكافؤاً بين الطرفين، وأصبح ملقة أكثر جرأة على مرمى أصحاب الأرض كما أن البلاوجرانا أصبحوا أقل خطورة من الناحية الهجومية، وهو ما أعطى شوطاً ثانياً مختلفاً تماماً عن سابقه وبمعطيات جديدة. وكاد برشلونة يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 48 حين انطلق ألكسيس في الجهة اليمنى وحاول تمريرة كرة أرضية لميسي المتواجد داخل منطقة الجزاء، إلا أن كاميني تدخل بنجاح لقطع تمريرة التشيلي، عقبها تسديدة أخرى من ميسي في الدقيقة الـ55 صدها كاميني ثانية لكن هذه المرة بطريقة غريبة. وكاد رجال بليجريني يُدركون التعادل في الدقيقة 57 من تسديدة من الأرنب الأرجنتيني سافيولا وجدت قدم بويول الذي حولها لركلة ركنية، أتبعها إليسو بهجمة أخطر بكثير في الدقيقة 62 حيث سدد كرة أرضية كادت تسكن الشباك لولا تدخل بينتو لإنقاذها. وفي الدقيقة 66 عاد برشلونة ليهدد مرمى ملقة من هجمة رائعة بدأها إنييستا بتمريرة بينية لتيو المنطلق في الرواق الأيسر والذي حاول تمرير الكرة لميسي، إلا أن الدفاع نجح في إبعاد الكرة عن مرماه. وأشعل ملقة الرعب في قلوب مشجعي برشلونة في الدقيقة 71، حيث حول سيبا فيرنانديز كرة عرضية من دودا في اتجاه مرمى بينتو الذي استبسل في الدفاع عن مرماه منقذاً فريقه من هدف محقق. وفي الدقيقة 74، أشهر حكم المباراة بطاقة حمراء في وجه ظهير ملقة مونريال الذي عرقل بيدرو المتوجه للمرمى، ليضطر رجال بليجرينو لإكمال المباراة بعشرة لاعبين.
وقبيل نهاية المباراة بدقيقة واحدة، كافأت الكرة ملقة على جهده الكبير ومثابرته خلال المباراة بهدف ثاني عن طريق إيجناسيو كماتشو الذي استغل شروداً دفاعياً للاعبي برشلونة ليضع الكرة في مرمى بينتو مضاعفاً حظوظ فريقه في التأهل لنصف النهائي.
وحاول برشلونة تسجيل الهدف الثالث قبل صافرة الحكم وذلك عن طريق سيسك الذي كاد يحول عرضية من تشافي لمرمى كاميني، إلا أن الكرة مرت محاذية للمرمى لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لهدفين.



lgrm dkj.u juh]ghW f'ul hgt,. Hlhl fvag,km ,dc[g hgpsl ggYdhf ggYdhf Hgrj hg[.x hgt,. fvag,km juh]ghW f'ul dkj.u












عرض البوم صور أنتظـرها   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمام, للإياب, ألقت, الجزء, الفوز, برشلونة, تعادلاً, بطعم, ينتزع, ويؤجل

جديد منتدى نكت - تسليه - ألغاز - ترفيه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 04:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1