قديم 01-23-2013, 07:44 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 81545
المشاركات: 546 [+]
بمعدل : 0.21 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
انساني وانسا عنواني غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
ما أكون إلا لك


صحت من نومها،،وبسريرها شغلت السهاريه
تمغطت بغنج رفعت الساعه:اووف تونا بنص الليل
الساعه2ونص وش مصحيني هالوقت؟؟!

(لمت شعرها باهمال ورفعت جوالها وجلست تطق طق فيه,,الا شوي
تسمع صوت باب غرفتها يطق طق خفيف)
عقدت حواجبها باستغراب؟!:مين يطق بهالوقت

(قامت من سريرها لابسه شوررت وتيشيرت خفيف )
بصووت مرعووب:ميين؟
رد عليها بصوته الرخيم:ملااك افتحي ابيك
شهقت:اااهه محمممد
(فتحت الباب بسرعه وقبل تنطق بكلمه,,ضمها لصدره بقووه,,باسها,,شمها,,
الله اعلم بحاله؟؟وش كثر مشتاق لها
(بعدت عنه بخجل خدودها حمراء من كثر الخجل )
وبصوتها الناعم:محمد وش بغيت قوول بسرعه قبل لايحس احد من اهلك بشيء

رد عليها وصوته من الهفه عليها :اشتقت لك يانور عيني اشتقت لك يابنت العم
مانمت طول ليلي من الهفه عليك,,
ابتسمت ابتسامه ساحره:انت من جدك تقول تونا مالنا غير 3ساعات من شفنا بعض

(ضمها لصدره من جديد:صدقيني ياالحنوونه مااقدر اصبر عنك لو دقيقه,,
شهقت وهي بصدره!!,,
سم عليها وهو بخووف وش فيك ياملااكي عسى مافيك شر

غطت عيونها بايدينها من خجلها
وبصووت مغنوج:نسيت اني لابسه شوورت بتيشيرت خفيف,,تدري اني ياغلاي استحي منك ابجنوون
ابتسم باسها كان يمووت بحياها همس باذنها:ياجنووني ياملاكي ياانفاسي كم مره قلت لك؟البسي بهالبرد لبس يدفيك

(نزل جاكيته وبكتوفهها حطه,,(نزلت دموعها وقامت تشهق,,ضمها لصدره
سم عليها وباسها مع جبينها مايحب يشووف دمعها مع ضعفها,,شالها بسريرها وحطها:وش فيك ياجنووني انا ضايقتك بشيء !؟صدقيني ياغلاتي مااقوى اشووف دمعه من دموعك

مسح دمعها باصابعه:خبريني ياعيوني لاتعذبيني بدموعك’’
قالت بصووت متقطع ومبحوح:تذكرت اهلي ياروحي,,حادث قبل شهرين اخذهم مني
اتركووني وحيده ,,لاابوى ولاامي ولاحتى اخووي راحوا كلهم ماتوا ,,ليتني كنت معهم
ليتني مت معهم,,تعذبني الذكرى عليهم ,,ادرياولد عمي,,عمي ماقصر معي وانتوا اغلى
من عيوني بس العيشه بدوون اهل تحسسك بالوحده حتى لو حولك مليوون شخص؟!

بكى ماقاوم حزنها,,ضمها باسها
وقالت له:انا اسفه يااميري,,ماقصدت انزل دموعك
(حط يدينه فووق خدودها كلهم يشهقوون من بكاهم قال لها بحساس صادق
قال لها والعبره بخفوقه:صدقيني ياعيووني بعوضك عن كل شيء ادري مانيمثل امك وابوك
بس لعيوونك بصير لك اب وابوك وكل شيء صدقيني هذا وعد مني,,

بااست عيوونه قالت وشفاهها ترجف:من دوون ماتوعدني ياخفوقي ادري بك ماتخليني
ادري بك تمووت فيني,,

مسك ايدينها باسها:طيب ياالحنوونه بقولك بشاره تطلعك من جووك؟!
تحمست :يلاا قووول ياحبيبي حدي فرحت دوون مدري وش كلاامك اللي بتقووله
ناظربعيونها اللي ماليها الفرح وقال لها بعد ماتنهد:عساها دوووم هالفرحه
ضمته لصدرها:تدووم لي يااميري،،طيب قوول هالبشاره تراا والله على اعصاابي

قررب لاذنها وهمس:تدرين ياملااك عن قريب بتكووني حلاالي
عن قريب بتكووني نصيبي
عن قريب بتكووني لي

بعدت عنه ولاشعوريا بدت تنط:انت من جدك تقوول عن قريب بنكوون لبعض؟؟
ابتسم من حكيها ابتسم من شقاوتها وقال:احلفك يمين يابنت العم ان بعد اسبوع ملكتنا

اليووم قلت لابوي عننا
قلت له عن حبنا
قلت له عن هوانا
قلت له عن كل شيء
وحط ايده بكتووفي وحلف لي بالله العظيم

مااكوووون الا لك
مااكوووون الا لك

^النهاااايه^_^


lh H;,k Ygh g; gh g; H;,k Ylh












عرض البوم صور انساني وانسا عنواني   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لا, لك, أكون, إما

جديد منتدى قصص - روايات قصيره وطويله


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 01:32 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1