اخبار عاجله - تطورات عالميه - احداث محليه اخبار اقتصاديه , اخبار عالميه , اخبار سياسيه , اخبار محليه وعامه , تطورات واحداث عاجله


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-25-2013, 09:21 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 81270
المشاركات: 541 [+]
بمعدل : 0.21 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
أنتظـرها غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : اخبار عاجله - تطورات عالميه - احداث محليه
مصر تدعو الشركات الإماراتية للاستثمار في مشروع للصرف الصحى بنظام المشاركة



دعا المكتب التجاري بالسفارة المصرية بأبوظبي الشركات الإماراتية والعاملة في الدولة للمشاركة في مناقصة عامة مدتها 20 عاماً لتصميم وتمويل ورفع القدرة الاستيعابية لمحطة معالجة للصرف الصحي.

وأفاد ماهر الشريف الوزير المفوض التجاري ورئيس المكتب التجاري بالسفارة المصرية بأبوظبي في بيان صحفي أمس أن وزارة مرافق مياه الشرب والصرف الصحي ممثلة في الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي وبدعم فني من الوحدة المركزية أعلنت عن فتح باب تلقي طلبات التأهيل للدخول في المناقصة.
وبين أن المشروع يقضي برفع طاقة محطة معالجة الصرف الصحي في أبورواش من 1,2 مليون متر مكعب يومياً إلى 1,6 مليون متر مكعب، وإنشاء مرحلة معالجة ثانوية بمعايير متقدمة للمحطة وتشغيلها وصيانتها بالكامل بسعة 1,6 مليون متر مكعب يومياً طوال فترة العقد.
وأوضح أنه سيتم الحصول على مستندات التأهيل من خلال الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي بجمهورية مصر العربية حيث تحدد يوم 14 فبراير 2013 كآخر موعد لتقديم طلبات التأهيل للمشروع الذي تتوافر تفاصيله لدى مكتب التمثيل التجاري بالسفارة المصرية بالدولة.
واشار إلى أن برامج الشراكة مع القطاع الخاص المعروفة اختصاراً بـP.P.P في مصر، تتيح مصدراً جديداً لاستثمار رأس المال لمشروعات البنية التحتية وخلق سوق جديدة للقطاع الخاص لإدارة أصول تلك المشروعات وتنمية الاقتصاد وخلق فرص عمل، إضافة إلى تطبيق كفاءة ونظم إدارة القطاع الخاص وأساليبه المتطورة في تقديم الخدمات العامة.
وتشير خبرات دول العالم التي طبقت هذا النظام إلى الفوائد المتبادلة على أطراف هذا النظام من دمج مهارات الدولة والقطاع الخاص.


lwv j]u, hgav;hj hgYlhvhjdm gghsjelhv td lav,u ggwvt hgwpn fk/hl hglahv;m glavt lwv lav,u hglahv;m hgado hgav;hj hgYlhvhjdm j]u, fk/hl












عرض البوم صور أنتظـرها   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للاستثمار, لمشرف, مصر, مشروع, المشاركة, الشيخ, الشركات, الإماراتية, تدعو, بنظام, في

جديد منتدى اخبار عاجله - تطورات عالميه - احداث محليه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 09:06 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1