اخبار عاجله - تطورات عالميه - احداث محليه اخبار اقتصاديه , اخبار عالميه , اخبار سياسيه , اخبار محليه وعامه , تطورات واحداث عاجله


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-27-2013, 03:26 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 81270
المشاركات: 541 [+]
بمعدل : 0.21 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
أنتظـرها غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : اخبار عاجله - تطورات عالميه - احداث محليه
الشرطة البريطانية تعتقل خمسة من أعضاء هيئة الأمر بالمعروف في لندن – فيديو




أعلنت الشرطة البريطانية أمس الجمعة عن إعتقال خمسة رجال في لندن بعد ظهور تسجيلات فيديو عن “دوريات إسلامية” تعرض أفرادها للمارة بالمضايقة لأنهم مثليون أو لإنهم يشربون الكحول وكذلك للفتيات اللواتي يرتدين ملابس قصيرة. وقد كانت رئيسة قسم المباحث “ويندي مورغان” تدعو كل من يتعرض للمضايقة إلى الحضور إلى الشرطة، مؤكدة أن الشرطة “تأخذ مثل هذه التصرفات المعادية للمثليين على محمل الجد”. وبالفعل تم إعتقال خمسة رجال تتراوح أعمارهم ما بين 17 و29 عاماً، للإشتباه بإلحاقهم أضرار جسدية بالغة وإرتكاب مخالفات تتعلق بالنظام العام.
وفي بيان بموقعه على الإنترنت، قال مسجد شرق لندن أن ما يسمى بـ “الدوريات الإسلامية” التي تقوم بالتعرض إلى عدد من أفراد الشعب في الشوارع أمام مبنى المسجد في وقت متأخر في الليل، وهذا أمر لا نرحب به.
وأضاف قائلاً: نحن ندينهم بشكل تام. وأن مسجد شرق لندن ملتزم ببناء التعاون والإنسجام بين جميع الطوائف في هذه المنطقة. وأن تصرفات هذه الأقلية الصغيرة ليس لها مكان في ديننا أو في شوارعنا. وقال المسجد في البيان أنه ابلغ الشرطة والسلطات المحلية عن تواجد هؤلاء، ودعا أي شخص يتقربون منه أن يبلغ الشرطة عنهم. وأضاف البيان “سنراقب الوضع عن كثب وسيتحدث ائمتنا ضد هذه التصرفات”.
وكنا قد نشرنا في وقت سابق خبر يؤكد كشف الشرطة البريطانية “سكوتلانديارد”، عن قيامها بفتح تحقيقات حول حقيقة ظهور جماعة دعوية تطلق على نفسها لقب “حراس الإسلام” وتقوم بالتجول في شوارع العاصمة لندن لإقناع الناس بالإبتعاد عن الخمور والمُسكرات، بالإضافة إلى قيامها بتمزيق وحرق الإعلانات العارية المعلقة بتلك الشوارع. هذا وقد تداول عدد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر” فيديو يظهر فيه مجموعة من الرجال المقنعين يجوبون في الشوارع ليلاً ويطالبون المارة بعدم تناول المشروبات الكحولية.
شاهد الفيديو:


[youtube]





hgav'm hgfvd'hkdm jujrg olsm lk Huqhx idzm hgHlv fhgluv,t td gk]k – td]d, Hk gk]k hgHlv hgfvd'hkdm hgav'm fhgluv,t jujrg ogsm td td]d,












عرض البوم صور أنتظـرها   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أعضاء, أن, لندن, الأمر, البريطانية, الشرطة, بالمعروف, تعتقل, خلسة, في, فيديو, هيئة

جديد منتدى اخبار عاجله - تطورات عالميه - احداث محليه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 08:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1