قديم 02-12-2013, 08:50 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 81269
المشاركات: 595 [+]
بمعدل : 0.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
عسل مالح77 غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
Icon777 (34) أحببتُ رجلاَ

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



[/هذي او قصة انزلها ليا لن اوصفها لكم انتم اكتشفوها انا رح اخلي الابطال هم الي يتكلمون ويرون عن نفسهم قرائه ممتعه....center]




اقف امام مرآتي اعدل من شماغي بطريقة محترفة وكأن لي سنين في ارتداءها انظر إلى نفسي باستهزاء وبعد ما انهيت من تجهيز نفسي أخذت مفتاح سيارتي الجيب الفاخرة السوداء و عند خروجي عدت لأرش من عطري الرجالي الذي اكرهه لأنه يصدع برأسي لكن ذالك رغما عني فليس من الممكن أن اتعطر بعطرٍ نسائيا ولا يوجد بديل غير العطر إلا العوده وان لا استحملها فلدي حساسية منها بعد ماتأكدت من كل شيء خرجت من غرفتي الفاخرة التي تدل على أناقة صاحبها تنهدت بحرقة ونزلت من الدرج إلى الأسفل حيث تقبع والدتي مع اختي الصغرى ليلى في صالة الطعام المتوسطة الحجم ذات ستة كراسي بلون بني منتظرين لي فكم احبهم لقد فعلت كل شيء من أجلهم ضحيت بحياتي ومستقبلي و أشياء كثيرة فجميع أخوتي تزوجن والحمدالله فأزواجهن من أطيب الناس وأخيرهم الحمدالله لم يتبقى إلا ليلى اه رحمة الله عليك يا أبي ورحمة الله عليك يا أخي سامي تركتموني وحدي أعاني اه الحمدالله على كل حال
أم سامي:حياتي
أنا:هلا يمه
أم سامي : الأكل يا نظر عيني
انا:مالي نفس يمة
أم سامي : ليش يا نظر عيني
انا:بروح عندي أجتماع مهم
ليلى: والفطور ما أكلنا نستناك
انا: بالعافية على قلوبكم يلا مع السلامة قبلي رأس أمي وخد اختي وخرجت
أم سامي: الله يحفظك
اكتفيت أن اعطيها ابتسامة
خرجت وركبت سيارتي السوداء كما سواد حياتي لولا الله ثم الظروف لما تجرءات لفعل ذالك ساقت بأحترافيه بعدما أفسدت سيارتان خلال تدربي يالله تلك الأيام كم كانت صعبتا عليه
يالله يارب سامحني أدري الي أسويه حرام بس أنت أدرى ياربي بظروفي يارب ساعدني دلني على الطريق الصحيح ما أبي أكمل حياتي كذا ما أبي أظل طول عمري يقطع علي محادثتي لنفسي صوت جوالي بنغمة دعاء بصوت الشيخ ماهر المعيقلي وكان المتصل سكرتيري سلطان
انا:الو
سلطان:الو السلام عليكم
انا: هلا سلطان وعليكم السلام
سلطان:طال عمرك الأجتماع ما باقي عليه شيء
انا: لا تخاف أنا جاي بالطريق
سلطان:أن شاءالله طال عمرك توصي بشيء
انا:أيه ياريت تجهز الأوراق الي نحتاجهم وجهز غرفة الاجتماعات
سلطان:أن شاءالله طال عمرك اصلا كل شيء جاهز تامر بشيء ثاني
انا:لا سلامتك
دقائق معدوه من أقفالي حتى وصلت لشركتي التي تركها لنا أبي بعد وفاته قبل سبعة سنين وتولها أخي سامي عندما كان في الثامنة عشر من عمره كان من عمري فهوا تؤمي و كان خير ابنا تركه ابي لقد ترك دراسته من أجلنا وترك اهتماماته وسهراته وعدم مبالاته وأمسك حلالنا ووسع في الشركة وأصبحت أحسن منذٍ قبل وتصدى لعمي المصون كم اكرهه لطالما كرهنا ولا نعلم ماهو السبب لماذا يكرهنا عمي ولماذا كان يكره أبي فرح جدا عند وفاة أبي كان يعتقد بأنه سيسيطر على سامي لأنه صغيرا في السن لكن أخيي سامي قلب كل المعايير فلقد كان خير وريث رحمة الله عليك يا أخي لم تتهنى في شبابك فقلد أخذك الموت منا لازلت أذكر ذالك اليوم وكيف لي بأن أنساه ففيه لقد قلبت حياتي رأسا على عقب ليس فقد وفاة أخي ففيه ويقطع تذكري مرة أخرى صوت جوالي وكان سلطان
.انا:اه ياسلطان معقولة مو ملاحظ للحين و لا قد فرق
انا: الو
سلطان: طال عمرك الاجتماع بيبداء وأنت للحين ماوصلت
انا: خلاص أنا تحت المستثمرين وصلوا كلهم
سلطان:أيه طال عمرك
انا:زين أنا جاي اقفلت منه وعلى محياي ابتسامة سخريه لم اكمل من عمري خمسة وعشرين سنة وانا مكبلتني كل هذه الأشياء امي أخواتي ورثي مشاكلي مع عمي التي حتى الأن لا اعرف سببهاأكيد سامي يعلم ما السبب وأكبر من كل ذالك المصيبة التي اوقعت على كتفي يوم وفاة أخي فأنا الآن في نظر القانون مخالف فهل اعترف واسجن ويتشتتون عائلتي لمن سأتركهم وارمي كل شيء وراء ظهري خمسة سنين ونحن نخفي السر بكل تشدد وتخفي فهل بكل بساطة ان اكشفه الآن بسبب انانيتي وعدم حبي لهذه الحياة و اريد طبيعتي لحظه ليس فقط انا من سيسجن فزوج اختي هو من ساعدني و امي و اخواتي لا لاء لن أعترف فسأجعل كل شيء مختفي ولكن عند وفاتي سيكشف كل شيء فلن يكون هناك من يهتم لمساعدة أهلي فهل سأتركهم هكذا يا ألهي ساعدني لم أعد أقوى على التفكير نظرت إلى ساعتي فهذه عادتي ادخل أخر الناس واخرج اولهم ممكن تعتبرونه إهمال أو غرور وأو سموه ما تريدون لكن هذه من عادات أخي وعلي أن انفذ ماكان عليه أخي فعليه ان اتصرف كما يتصرف اخي في كل شيء ثيابه كلامه اسلوبه عطره أسمه هيبته جبروته لمن و حنيته لمن حتى لا يكشف ما تعبنا عليه بسهولة فأنا حتى ادنى الاشياء لا اغفلها ترجلت من سيارتي وأعطيت الحارس المفتاح ليركنها في مكانها المخصص ودخلت من باب الشركة الفخمة بابتسامة مشرقة كاذبة فأنا ليست حياتي سعيدة كما انا اريد
كل ما مريت من عند شخص صبح عليه بابتسامة كم امقتها تلك الابتسامة نعم انها المجاملة
أحد الموظفين:صباح الخير أستاذ سامي
انا:صباح النور عدنان
وأكملت طريقي لست في مزاجا رائق لتبادل الحديث أكملت طريقي بين صباح الخير وصباح النور أستاذ سامي وسلكت المصعد وضغطة على الزر رقم أربعة وتوجهت إلى قاعة الاجتماعات التي اعلم بأن كل من فيها لعنني أشد اللعنات لتأخيرهم خلوني اوصف لكم شكلي عبال ما يوصل المصعد لدور انا طولي 164 ووزني حلو لي ثقلي لكن ليس سمنة لاء وزن حلو بشرتي حنطيه عيوني بني غامق رموشي كثيفة شعري اسود غامق يغطي رقبتي شعري غالي عليه وبس ماني بذاك الجمال وماني بذاك الشين الحمدالله اهم شيء الخلقة الكاملة وصل المصعد وتوجهتت لغرفة الاجتماعات
طق طق ودخلت بهيبتي التي أرعبة الجميع ههههه يحسسوني اني وحش ههه ايه صح سامي كانوا يسون له كذا وقف لي سكرتيري سلطان
انا: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المعذره ياجماعة الخير على التأخير
وبدائنا في الاجتماع والذي انهيته بتحقيق كل مبتغياتي ونجحت بكل سهوله في اقناع الجميع في صالحي كيف لي بأن افشل وانا تمرست هذه الوظيفة خلال خمسة سنين منذ كان عمري عشرون وهذي حياتي كلها من الشركة للبيت ومن البيت للشركة فأنا مضطرا للقدوم للشركة لولا الظروف لما قدمت هنا وكانت لي حياة مختلفة كليا عن هذه الحياة
قمت من كرسيي الفاخر الذي كان يترأس الطاولة
انا:حسنا انهينا كل شيء انا أستأذن
وخرجت ولم انتظر منهم ردا وذهبت للمصعد وضغطة على الزر رقم خمسة حيث يقع مكتبي الفاخر الذي يتميز بطابع كلاسيكي انا لا حبه ولكن هذا مايحبه اخيي فهو اسود وابيض كل شيء اسود وابيض أطلقت على هذه الغرفة مسلسل ابيض واسود جلست على مقعدي وضغطة على احد ازرار الهاتف
انا:سلطان اطلب لي قهوة سادة
سلطان:ان شاء الله طال عمرك
انا في نفسي:يالله رح أظل طول عمري كذا وبعدين الكل مبسوط ومرتاح وعايش حياته هو مو حياة غيره إلا انا والله لو علي مابيهمني شيء لكن امي اخ يا امي هي الي مربطه اديني ورجليني ارجع بذاكرتي لثلاث سنين للوراء
أنا: يمة انا تعبت وربي تعبت من انتحال شخصية غيري انا لي حياتي و كياني وشخصيتي ما ابي أظل طول عمري كذا
أم سامي: كلمة وحدة أقولها لك في اليوم الي ينكشف فيه السر لاني امك ولا اعرفك وقلبي غاضب عليك ليوم الدين
انا بفجعه: لا لا يامه لا الله يخليك خلاص خلاص اهم شيء رضاك
ام سامي بحزم:هالموضوع ماعاد ينفتح مفهوم
سامي: مفهوم
أم سامي: ما ابي أي احد يعرف عن الموضوع مفهوم وربي يا ..... لا أغضب عليك ليوم الدين والا تناديني في يوم يمه
أنا:لا لا خلاص الي تبينه هو الي يصير

يقطع عليه تذكري صوت الهاتف
انا:ههههه مايقطع عليه إلا سلطان يالله كأنه موقوت على عقلي لمن يفكر او يتذكر
انا:هلا
سلطان:طال عمرك العم ابو سعود هنا ادخله
انا:اف وش يبي ذا النشبة مايمر يومين إلا وهو ناط لي اف قله عندي اجتماع مرئي مالي خلقه
سلطان:ان شاءالله طال عمرك تامر بشيء ثاني
انا:لا سلامتك
اغلقت منه السماعة وتضايقت من عمي فلا يترك لي فرصة لأتنفس
انا:يالله كيف ابوي واخوي كانوا متحملين مسكين يا يبه تحملته اثنان وخمسين سنة ولم تشتكي يوما واخي سامي تحمله ثلاث سنين وتوفاه القدر اكيد لو كان متواجد لعرف كيف يتصدى له كل شيء يمشي زي مانبغى بس لو يريحنا ذا العم الي ناشب لي مثل العظم في البلعوم ولا اعرف وش يبي اف استغفرالله العظيم أكيد انتم تتسألون من أنا رح تعرفون من أنا في الأحداث القادمة ولكن سأعرفكم بأسرتي يقطع عليه حديثي طرق الباب ويدخل ابو متعب القهوجي
ابو متعب بابتسامة صادقة فكم احب هذا الرجل لا يعرف التصنع والمجاملة: السلام عليكم
انا: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اشلونك عمي
ابو متعب:طيب ياولدي انت اشلونك سامي
انا:اه الحمدالله ياعم الحمدالله
ابو متعب بهمس:جبت لك القهوه مثل ماتحب سكر زيادة
انا:هههههههه الله يخليك ياعم ماتنسى
ابو متعب:ههههه اكيد ياولدي وخرج ابو متعب واقفل الباب من وراءه
انا:أكيد مستغربين صراحة انا قدرة اسوي كل شيء سامي يسويه ماعدى اني اشرب القهوة سادة مرة مره ما احبها فصارحت عمي ابو متعب وقلت له اني اطلب قهوة سادة عشان البرستيج عاد هو مافهم و تورطت وفهمته كذبت عليه الله يسامحني وقلت له ان رجال الأعمال والشخصيات المهمة يشربون قهوة سادة وانا ماني اقل منهم بس انا ما احبها ولا اقدر افضح نفسي وهو المسكين صدقني الله يسعده ومن يومها وانا اطلب قهوة سادة وهو يجيبها لي بسكر زيادة مثل ما احب ما اتوقع ان امر مثل ذا يكشف موضوعي ويعني لو احد اكتشف ان القهوة سكر نقول ابو متعب لخبط ايه صح نسيت كنت بكلمكم عن اسرتي
والدي أحمد سعد المعيصمي تاجر كبير معروف في الخليج تجارتنا داخل محيط الخليج وعنده اخو واحد الي يقاله عمي صالح انا اناديه صويلح نكمل في اسرتي تزوج ابوي من أمي منيره خالد سعدالمعيصمي عيال عم تزوجوا عن حب وجابوا اول خلفة لهم تؤم سامي وأنا وعمرنا خمسة وعشرين سنة وبعدنا جابوا سارة ثلاثة وعشرون سنة متزوجة من سعود ولد عمي صويلح ياليته طلع مثل ولده سعود يحب أختي بالمرة وتزوجوا عن حب بس بعد وفاة ابوي سامي زوجهم أشوى انهم تزوجوا قبل وفاة اخوي لان انا ما انفع اكون ولي امرها المهم اكمل سعود اهو الي ساعدني في كل شيء وهو واقف معاي المهم بعد سارة جابت امي هديل اثنان وعشرين سنة تزوجة قبل وفاة اخي بشهرين اعرف بتقولون صغيرة لكن هي تحبه هو ابن خالي وهو ايضا لا يقل عن سعود من شهامة هو مدرس ثانوية لمواد الدين مايعرف عن سري نسيت ان اخبركم ان هديل انسانة دينه وهي الان حامل الله يرزقها الذرية الصالحة ولاهي راضية بالي صاير لانه حرام صح نسيت اخبركم سعود مدير مستشفى خاص للعائلة طبعا أكيد احنا مالنا نصيب فيه لان العم المصون لايريد ذالك لايهم فلا ينقصنا شيء ولله الحمد واخر شيء عندي اختي لولو ليلى فديتها اخر العنقود ثالث متوسط خمسة عشر سنة حبوبة هي الي تنسيني همومي بس ماادري كيف رح اتصرف لمن توصل لسن الزواج الله يعين خل يجي ذاك اليوم واكيد سعود بيحل الموضوع ايه صح سري ما حد يدري فيه غيري وامي وخواتي وسعود ياربي ياهذا السر خانقني ودي اشارك احد فيه بس صعب رح تتدمر عايلتي لو اكشف السر خلونا من السر ابوي متوفي من سبعة اسنين واخوي سامي لحقه بثلاث اسنين وترك على عاتقي كل شيء على فكرة انا اشبه اخوي سامي نسخة منه كنا من مشيمة واحدة مستحيل تلقى فرق بيننا هذا الي ساعدنا الله يرحمك يا اخوي برحمته الواسعة ويرحمك يايبه ويمشي اليوم مثل كل يوم
من وفاة سامي وهذي هي حياتي روتين يومي يتكرر أستيقظ من نومي اجهز نفسي بحرفنه وافطر مع امي واختي وبعض الأحيان لاافطر واتوجه إلى الشركة واقضي فيها قرابة تسع ساعات ثم اعود للمنزل التعب يكاد يهلكني اصلي المغرب وانتظر حتى العشاء اصليها واتعشى مع اهلي اجلس نصف ساعة ثم اذهب لغرفتي لكي انام او افكر في حالتي وهل من حل كل الأبواب موصودة في وجهي
عدى على وفاة اخيي سامي خمس سنوات وهذا هو روتيني نوم شغل نوم شغل نوم شغل اكاد انتحر من هذا الروتين الممل لم اختر انا ذالك خمسة سنين وانا لم اشتكي وانا لا اعلم متى الفرج بل انا يأست ان تحل مشكلتي فالحل هو اعترافي ودخولي السجن واكيد زوج اختي واحتمال امي واخواتي لمشاركتي في الجريمة وعدة الأيام وهي متشابهه لا فرق فيها معاملات ونجاحات يسجل في ملفي حتى جاء ذالك اليوم الذي لايفرق عن غيره من الأيام استيقظة من نومي و استحممت ولبست وصليت وجهزة شماغي كالمعتاد وتعطرت من العطر الي ودي أخنق مصنعه حتى الموت
نزلت للأسفل وجدة أمي وأختي كالمعتاد ينتظراني لا أعلم لماذا أشتهيت أن أفطر معهم أفطرت وتبادلة معهم أطراف الحديث وخرجت من المنزل بعد ماودعت أمي وأختي وركبت سيارتي الفاخرة ومشيت بها ببطئ فعمي المصون يريد محادثي بموضوع مهم لا اعلم ماهو لكن كل ما اعرفه بأنه لا يبشر بالخير فمن أين يأتي الخير وذالك يقال انه عمي كم أكرهه بشدة لم ارى في يوما في عينه حبا لنا يكرهنا بشدة لا اعلم ماسبب كرهه ومع ذالك أبي لم يجرحه في يوم أو غضب منه فكان يعاقبنا من أجله تلك الأيام ولت ياعمي فالأن يحسب لي الف حساب الشيء الوحيد الذي أحببته في حياتي هذه هو سيطرتي على عمي أكيد ليس من أجل حبه وخوفه مني بل من أجل مصلحةلا أعلم ما هي سأعلم اليوم لن أجعله يغادر حتى يخبرني ماهي وصلت للشركة ومثل كل يوم ارسم على شفتاي تلك الابتسامة البلهاء وصعدة للمصعد وضغطت على الزر رقم خمسة حيث يقع مكتبي
سلطان:هلا هلا أستاذ سامي
انا بابتسامة صادقة: اهلين صباح الخير
سلطان: صباح النور
انا: الحقني المكتب
سلطان:ان شاءالله
دخلت إلى مكتبي وماهي ثواني حتى اقبل سلطان
دق دق
انا:تفضل سلطان
سلطان:زاد فضلك استاذ
انا:استريح
جلس امامي و بداء في مناقشتي في مواضيع الشغل ومانحتاجه وما الاجتماعات ومن هذا الكلام الممل الذي لايستهويني ابدا لكن ليس لي خيار حسنا انهينا كل شيء
سلطان: تأمر بشيء طويل العمر
انا:لا تفضل على مكتبك
سلطان: طيب
وتركني لوحدي اراجع ذكرياتي ومواقفي عشر دقائق مرة وانا فكري مشغول في مصيبتي التي لاعرف لها حلا حتى رن الهاتف
انا: هلا سلطان
سلطان:طال عمرك العم ابو سعود يبي يدخل عندك ادخله


يتبع

HpffjE v[ghQ












عرض البوم صور عسل مالح77   رد مع اقتباس
قديم 02-13-2013, 08:25 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
لا إله إلا اللّه
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية bad cat

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 73624
المشاركات: 6,682 [+]
بمعدل : 1.94 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 28
 

الإتصالات
الحالة:
bad cat غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عسل مالح77 المنتدى : قصص - روايات قصيره وطويله
رد: أحببتُ رجلاَ

بانتظار الجزء الثاني سلمت اناملكم ودامت موهبتكم تمنياتي لكم بالتوفيق












توقيع : bad cat



عرض البوم صور bad cat   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أحببتُ, رجلاَ

جديد منتدى قصص - روايات قصيره وطويله


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 04:31 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1