قديم 03-18-2013, 02:45 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 77105
المشاركات: 9 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
متطوع غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى عام - مواضيع عامه
دعم انجاز السعودية ب 200 متطوع من القطاع الخاص

وقع برنامج إنجاز السعودية مع نادي لبيه التطوعي اتفاقية دعم بأكثر من 200 متطوع من موظفي القطاع الخاص ورواد الاعمال، التي تمثل حجر الاساس في منظومة عمل برنامج انجاز السعودية.
وتأتي الخطوة كاعتراف بالرؤية الاحترافية لنادي لبيه التطوعي في تصنيف الفئات التطوعية مهنيًا وأكاديميًا، وهو ما سهل مثل هذه الشراكة مع برنامج إنجاز السعودية.
ويعد برنامج إنجاز السعودية امتدادا لمؤسسة جونيور اتشيفمنت وورلدوايد ®Junior Achievement Worldwide، وهي أكبر مؤسسة تعليمية عالميًا غير هادفة للربحية تم تأسيسها في الولايات المتحدة عام 1919م وتتخصص في تدريب الطلاب لسوق العمل وإطلاق المشروعات الخاصة والمعرفة المالية من خلال برامج تقوم على التجربة ونقل الخبرات العملية. ويبلغ عدد المستفيدين من برامجها حاليًا قرابة 11 مليون طالب سنويًا في 129 دولة.
ويعتبر برنامج إنجاز السعودية جزءًا من إنجاز العرب في الأردن الذي يمثل حاليًا مكتبًا إقليميا يضم 15 دولة: الأردن، لبنان، فلسطين، مصر، البحرين، الكويت، قطر، عمان، تونس، المغرب، المملكة العربية السعودية، اليمن، الإمارات العربية المتحدة، الجزائر وباكستان.
وقال مهند ابراهيم الاحمدي، مدير العمليات في برنامج إنجاز السعودية: إن دعم البرامج التدريبية بالمتطوعين هو خطوة لتنويع مجالات التطوع، ومنها التطوع بتدريب الشرائح الطلابية بثقافة ريادة الاعمال ونقلها من خلال ورش عملية معدة بأسلوب حديث وشيق تساهم في نقل الثقافة العملية من شخص لآخر.
وأشار الاحمدي إلى أن قصر التعاون في مجالات التطوع، بالجوانب الاجتماعية او البيئية، لم يعد هو الخيار الوحيد، خاصة في ظل الثورة المعرفية الهائلة، والتي أصبح التدريب فيها يمثل عنصر التنافسية، وبناء الانسان، مشيدًا باحترافية فريق نادي لبيه التطوعي والتنوع الكبير من المتطوعين المنضمين لعضوية النادي والموزعين على مناطق المملكة كافة، من جانبه اوضح منصور رجا آل نميس وهو مدير مشروع نادي لبيه التطوعي، أن بدايات تأسيس النادي لنحو ثلاثة أعوام مضت كانت تركز على بناء جسر بشري من المتطوعين، ووضع آلية لتحقيق اعلى فائدة اجتماعية من وجود هذا البنك التطوعي من الشباب. ووصف آل نميس الاتفاقية مع برنامج عالمي، بأنها تتويج لنجاحات النادي في زرع ثقة بينه والهيئات والمؤسسات المهتمة والفاعلة، مثمنا ثقة برنامج انجاز السعودية في نادي لبيه التطوعي، ومؤكدًا أن دعم النادي سيكون متنوعًا وشاملا لجغرافية المملكة العربية السعودية.
وبحسب الاتفاقية بين الجانبين، فإنها ستجدد سنويًا، بعد قياس التجربة وتأثيراتها ومدى الحاجة لتوسيع نطاقها التدريبي، وهي خطوة يرى فيها الجانبان، عملا هرميا قابلا لتجسير فكرة التطوع كسلوك حياتي، وهدف مستقبلي، في شتى مناحي الحياة العامة.
يشار إلى أن نادي لبيه التطوعي وعبر موقعه الالكتروني www.labbeah.com يضم في عضويته ما يزيد على 6 آلاف متطوع ومتطوعة. http://www.al-madina.com/node/435705

]ul hk[h. hgsu,]dm f 200 lj',u lk hgr'hu hgohw lj',u Hk hgohw hgsu,]dm hgr'hu hk[h.












عرض البوم صور متطوع   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
200, متطوع, أن, الخاص, السعودية, القطاع, انجاز, دعم

جديد منتدى منتدى عام - مواضيع عامه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 03:42 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1