اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه اخبار الرياضه , انتقالات اللاعبين , انديه عالميه , انديه محليه , بطولات ودوري , منتدى الرياضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-31-2013, 08:36 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 81271
المشاركات: 412 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
تناديني غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه
Icon777 (34) قبل عرض بايرن – يوفنتوس: 13 هدف ورقم ضد تاريخ من التفوق للطليان



أعلن بايرن ميونخ الألماني ويوفنتوس تورينو الإيطالي عن أن موقعة الإليانز آرينا بعد يومين لن تكون عادية، فالأول سجل انتصاراً تاريخياً بتسعة أهداف في شباك هامبورج، بينما ثأر السيدة العجوز في عقر دار إنترناسيونالي ميلانو وفاز قبل 3 أيام فقط من لقاء الإليانز.

وللتاريخ والأرقام القياسية والتفوق النفسي والثقة المتزايدة كل ذلك عوامل في تحديد المتأهل من أقوى لقاءات ربع النهائي الأوروبي.

ويقوم Yallakora.com بسرد أبرز الأرقام والحقائق عن موقعة الإليانز أرينا في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي يوم الثلاثاء.

رقم بافاري وعقدة

بايرن لم يخرج من دوري الأبطال إذا كان الإياب خارج ملعبه منذ 2006 حيث ودع البطولة في 2007 و2009 من ملعبه وخسر النهائي العام الماضي في نفس الملعب وقبلها بعامين في ملعب سنتياجو بيرنابيو أمام إنتر الذي أخرجه في العام التالي في آرينا.

الرقم الذي يصب في صالح بايرن بالنسبة للتأهل خارج ملعبه، ليس كله إيجابي لأن أخر خروج للبافاري كان خارج ملعبه كان أمام الطليان أنفسهم عن طريق أيه سي ميلان.

13 هدف

يدخل بايرن موقعة الأرينا بدعم 13 هدف تسعة سجلوا قبل ثلاثة أيام في شباك هامبورج ورباعية قبل 3 أعوام في يوفنتوس بتورينو دونت الانتصار الوحيد لبايرن في ملعب البيانكونيري.

أخر مواجهة جمعت بايرن ويوفنتوس كانت بملعب الأخير الديلي ألبي في ختام دوري المجموعات لموسم 2009-2010 وكان التعادل أو الخسارة يعنيان تأهل البيانكونيري وتقدم الفرنسي ديفيد تريزيجيه بهدف لكن رباعية الحارس يورج بوت وإيفيكا أوليتش وماريو جوميز وتيموتشوك منحت فريق الهولندي لويس فان جال الفوز والمجد معاً.

مواجهة 8 ديسمبر 2009 لم يشارك فيها الثنائي أرين روبين والفرنسي فرانك ريبيري الذي لم يشارك كأساسي في لقاء التسعة السبت ولكنه نجح في التسجيل.

إيفيكا أوليتش بات نجماً في مواجهات الحسم الأوروبية بعد الرباعية حيث سجل مرتين في شباك مانشستر يونايتد وهاتريك في نصف النهائي في ملعب أوليمبيك ليون.

البطل الإيطالي الواثق

يمتلك الطليان حظاً سعيداً أمام الألمان في مواجهات الحسم وتاريخياً يعتبرون الأقرب للفوز دوماً وهو ما اعترف وشهد به المدرب المحنك للبافاري يوب هاينكس قبل أيام من ذهاب ربع النهائي.

من جانبه قال الحارس جيان لويجي بوفون: 'بايرن يخشانا أكثر مما نخشاه.'، أما أنطونيو كونتي فقال: 'سنذهب للأليانز أرينا بكل حماسة ونريد أن نرى ، كيف باتت المسافة الآن بيننا وبين أندية القمة في أوروبا.'

قبل لقاء نصف نهائي أمم أوروبا بين ألمانيا وإيطاليا كان الألمان هم الفريق المرشح للتأهل للنهائي أمام أسبانيا سواء على مستوى الأداء قبل البطولة أو خلالها لكن الأتزوري فاز بفضل ثنائية ماريو بالوتيلي المتألق في ذلك اليوم.

الدوري محسوم

جعل الفوز بتسعة أهداف على هامبورج بايرن بحاجة لنقطتين فقط من تسع مباريات في حال فوز بورسيا دورتموند صاحب المركز الثاني وحامل اللقب بكل مبارياته بينما لن يكون بايرن بحاجة لأي نقطة لو تعادل دورتموند في أي لقاء مقبل له.

أما في جوسيبي بميتزا فجعل الفوز الثأري 2-1 لليوفي على إنتر، البيانكونيري منفرداً بقمته بفارق 9 نقاط عن أقرب المنافسين قبل 8 جولات من النهاية وهو فارق مريح يجعل الفريق يفكر بهدوء في عرض الحسم الأوروبي.

ماكينات الألمان والشباك النظيفة

انتقد ماتياس زامر المدير الرياضي للفريق البافاري دخول هدفين مرمى بايرن في نهاية موقعة هامبورج بقوله: 'يجب أن لا يحدث هذا بقدر الامكان فأمام يوفنتوس يجب أن نحافظ على الشباك.'

وأكمل: 'أظهرنا خلال الأسابيع الأخيرة أننا بشر وهذا مفهوم، لكن أمام يوفنتوس يجب أن نكون ماكينات.'

'لقاء هامبورج لا يشعرنا بالرضا هو فقط احماء لمواجهة اليوفنتوس، لا توجد مباريات أوروبية يسجل فيها تسعة أهداف.'

مواجهات فردية

يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ حقق لقبه الوحيد لدوري الأبطال الأوروبي في عام 1998 على حساب يوفنتوس بهدف وحيد مانحاً ريال مدريد لقبه الأوروبي السابع.

فيدال مهاجم يوفنتوس لعب تحت قيادة هاينكس في صفوف باير ليفركوزين.

دولياً لعب بوفون وبيرلو في فوز إيطاليا على ألمانيا في نصف نهائي كأس العالم 2006 بينما من بايرن لعب باستيان شفاينشتايجر وفيليب لام، أما في النهائي فلعب فرانك ريبيري للفرنسيين ضد الثنائي الطلياني الذي حقق اللقب بركلات الترجيح.


rfg uvq fhdvk – d,tkj,s: 13 i]t ,vrl q] jhvdo lk hgjt,r gg'gdhk gg'gdhk Hk hgjt,r fhdvk jhvdo d,tkj,s uvq i]t ,vrl q]












عرض البوم صور تناديني   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
13, للطليان, أن, التفوق, بايرن, تاريخ, يوفنتوس, عرض, هدف, ورقم, ضد, قبل

جديد منتدى اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 06:25 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1