اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه اخبار الرياضه , انتقالات اللاعبين , انديه عالميه , انديه محليه , بطولات ودوري , منتدى الرياضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-02-2013, 02:03 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 81272
المشاركات: 478 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 11
 

الإتصالات
الحالة:
ملهمة شاعر غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه
Icon777 (34) ديمبا يغتال أحلام اليونايتد ويرتقي بتشيلسي لمواجهة السيتي في نصف نهائي الكأس



حقق فريق تشيلسي فوزاً صعباً وثميناً على مانشستر يونايتد بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج ضمن منافسات ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

سجل ديمبا با هدف المباراة الوحيد لتشيلسي في الدقيقة 49 بعد تمريرة رائعة من ماتا قابلها بتسديدة من الوضع طائراً عانقت الشباك.

وتأهل تشيلسي إلى نصف نهائي البطولة الإنجليزية العريقة ليصطدم بمانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي في مباراة من العيار الثقيل تقام على ملعب ويمبلي 14 إبريل.

ملخص الشوط الأول

بدأت المباراة بمحاولة من تشيلسي للحفاظ على الكرة في وسط الملعب مستفيداً من الدعم الجماهيري من أجل منع اليونايتد من تشكيل خطورة على مرماه، مما جمد المباراة في بدايتها لتخلو من أي فرص أو هجمات خطيرة في البداية.

وشهدت الدقيقة 30 أول فرص المباراة لصالح تشليسي عندما انطلق هازارد ومررة كرة بينيه لديمبا با داخل منطقة الجزاء ليطلق تسديدة أرضية قوية أنقذها الحارس دي خيا وحولها لركنية.

وحصل تشيلسي على ركلة حرة مباشرة بالقرب من منطقة جزاء اليونايتد على الرواق الأيسر سددها ديفيد لويز في الدقيقة 34 أعلى المرمى لتستقر الكرة في المدرجات.

وفي الدقيقة 37 صنع لويس ناني الخطورة على أصحاب الأرض لأول مرة بعدما انطلق في الدفاعات الزرقاء وأطلق تسديدة قوية بيسراه مرت بجوار القائم الأيسر لبيتر تشيك.

وسنحت الفرصة الأخطر في المباراة للتسجيل في الدقيقة 40 بعدما لعب حارس اليونايتد كرة طويلة استلمها هيرنانديز وسددها قوية باتجاه مرمى تشيلسي، لكن تشيك قفز مبكراً ليسبق الكرة ويضع نفسه في موقف صعب لكنه نجح في إبعادها بقدمه في الوقت المناسب، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ملخص الشوط الثاني

ومع بداية الشوط الثاني انطلق تشيلسي للهجوم وبعد مرور 4 دقائق استطاع خوان ماتا أن يمرر كرة بينية طويلة للمهاجم السنغالي ديمبا با وضعته في مواجهة حارس اليونايتد ليسددها مباشرة بشكل رائع من الوضع طائراً لتعانق الشباك معلنة عن الهدف الأول لتشيلسي.

وكاد هيرنانديز أن يسجل هدف التعادل لليونايتد في الدقيقة 61 بعدما لعب رأسية متقنة كانت في طريقها للشباك لولا براعة الحارس بيتر تشيك الذي حول الكرة لركنية.

وحاول تشيلسي أن يعزز الهدف الأول بهدف ثاني وكاد هازارد أن يسجل في الدقيقة 67 بعدما انفرد بدي خيا وسدد الكرة مرت بجوار القائم الأيسر بقليل لتضيع أخطر فرص تشيلسي في الشوط الثاني.

وتواصلت محاولات تشيلسي في تسجيل الهدف الثاني في ظل عدم قدرة اليونايتد على الوصول لشباك تشيك، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بهدف ديمبا با الوحيد ليتأهل تشيلسي لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ومواجهة مانشستر سيتي.

]dlfh dyjhg Hpghl hgd,khdj] ,dvjrd fjadgsd gl,h[im hgsdjd td kwt kihzd hg;Hs g[lhg hgd,khdj] hgsdjd hg;Hs fjadgsd ]dlfh dyjhg td ,dvjrd kwt












عرض البوم صور ملهمة شاعر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لمواجهة, لجمال, اليونايتد, السيتي, الكأس, بتشيلسي, ديمبا, يغتال, في, ويرتقي, نصف, نهائى

جديد منتدى اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 03:24 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1