اخبار عاجله - تطورات عالميه - احداث محليه اخبار اقتصاديه , اخبار عالميه , اخبار سياسيه , اخبار محليه وعامه , تطورات واحداث عاجله


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-11-2013, 09:31 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 81271
المشاركات: 412 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
تناديني غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : اخبار عاجله - تطورات عالميه - احداث محليه
القاعدة تعلن الحرب على النظام السعودى




دعا السعودى سعيد الشهرى، الرجل الثانى فى تنظيم القاعدة فى جزيرة العرب، والذى أعلنت اليمن مقتله فى 24 يناير الماضى، إلى "إزالة النظام السعودى" الذى وصفه بأنه "العميل الأكبر" للولايات المتحدة الأمريكية.

وفى رسالة جديدة تنفى مزاعم اليمن، وتؤكد أن الرجل الثانى فى تنظيم القاعدة فى جزيرة العرب على قيد الحياة، قال الشهرى "إن النظام السعودى.. هو العميل الأكبر لأمريكا، ولا بد من إزالته والخروج عليه بكل الوسائل، كما هو حاصل فى المظاهرات والاعتصامات التى هى مقدمة لثورة التمكين فى بلاد الحرمين".

والشهرى الذى كان معتقلا فى جوانتانامو وتابع برنامج المناصحة فى السعودية قبل أن يهرب إلى اليمن، ويصبح الرجل الثانى فى تنظيم القاعدة فى جزيرة العرب، ناشد فى رسالته، التى نشرها التنظيم عبر الإنترنت اليوم الأربعاء، شيوخ القبائل وعلماء الدين على الخروج عن حكام آل سعود.

وقال "يا مشايخ القبائل أن المسؤولية عليكم كبيرة.. لا يشغلنكم ال سعود بالناقة والبعير"، مضيفا أن من أرضهم "تخرج الطائرات الأمريكية لتقتل إخوانكم المسلمين فى اليمن بغير ذنب".

واستنكر الشهرى إدخال النساء إلى مجلس الشورى وإرسال "عشرات الآلاف" من السعوديات إلى "أرض الكفر"، فى إشارة إلى برامج الابتعاث للتعلم فى الخارج. وقال إن ذلك يشكل "دليلا على خبث مشروعهم لتغريبهن عن دينهن".

وأشار الشهرى إلى أمور حدثت بعد الإعلان عن مقتله، مثل المؤتمر الدولى لمكافحة الإرهاب الذى استضافته الرياض فى فبراير 2013، والى اجتماع وزراء الداخلية العرب الذى استضافته العاصمة السعودية فى مارس، وخصص لمكافحة الإرهاب، وإلى التظاهرات التى نظمها فى الأشهر الماضية أقارب موقوفين ومسجونين متطرفين فى السعودية، والتظاهرات التى يقودها السنة فى العراق ضد حكومة نورى المالكى منذ أربعة أشهر.

وسبق أن أعلن مقتل الشهرى الملقب بأبى سفيان الأزدى مرارا، خصوصا فى سبتمبر 2012، وآخر مرة من قبل اللجنة الأمنية اليمنية العليا فى 24 يناير

hgrhu]m jugk hgpvf ugn hgk/hl hgsu,]n hgpvm hgsu,]n hgk/hl hgrhu]m jugk ugn












عرض البوم صور تناديني   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحرة, السعودى, النظام, القاعدة, تعلن, على

جديد منتدى اخبار عاجله - تطورات عالميه - احداث محليه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 09:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1