اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه اخبار الرياضه , انتقالات اللاعبين , انديه عالميه , انديه محليه , بطولات ودوري , منتدى الرياضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-16-2013, 09:57 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 81544
المشاركات: 519 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
مذهلة القمر غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه
أبو تريكة يفشل في منع الأهلي من إسقاط بني ياس والانقضاض على وصافة الدوري الإماراتي



خسر فريق بني ياس أمام الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الأسبوع 21 بالدوري الإماراتي.
وشارك الدولي المصري محمد أبو تريكة في المباراة منذ بدايتها وحتى النهاية ولكنه لم ينجح في التسجيل أو صنع خطورة كبيرة على مرمى الأهلي متأثراً بالحالة السيئة التي ظهر عليها فريقه في المباراة.
سجل إسماعيل الحمادي الهدف الأولي للأهلي في الدقيقة 22، وأضاف جرافتي الهدف الثاني في الدقيقة 45، قبل أن يسجل الأهلي هدفين في الشوط الثاني عن طريق عدنان البلوشي في الدقيقة 55، وأضاف المهندس الهدف الرابع في الدقيقة 71، فيما سجل هدف بني ياس الوحيد اللاعب نواف مبارك في الدقيقة 77.
الفوز رفع رصيد الأهلي إلى 42 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة عن بني ياس الذي هبط للمركز الثالث.


ملخص الشوط الأول
المباراة بدأت بتكافؤ بين الفريقين وانحصر اللعب في منطقة الوسط، حتى نجح إسماعيل الحمادي من خطف الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 22.
وانطلق تريكة في هجمة على مرمى الأهلي في الدقيقة 24 حتى وصل على حدود منطقة جزاء الأهلي وقبل أن تسنح له فرصة التسجيل تمت عرقلته ليحصل على ركلة حرة مباشرة، لكن لم يتمكن تريكة من تسديدها لتلقيه العلاج خارج الملعب، لتنفذ الكرة قوية باتجاه مرمى الأهلي أنقذها الحارس وحولها لركنية
وحصل بني ياس على ضربة حرة مباشرة أخرى على حدود منطقة جزاء في الدقيقة 36 سددها تريكة لكنها علت العارضة بقليل.
ونشط بني ياس هجومياً باحثاً عن هدف التعادل لكن محاولاته القليلة لم تنجح، بينما تسببت الهجمات المرتدة الأهلي في خطورة كبيرة على بني ياس.
ومع الدقيقة الأخيرة في شوط المباراة الأول أضاف الأهلي الهدف الثاني عن طريق اللاعب جرافيتي بعدما انفرد بالحارس وسدد الكرة أرضية إلى الشباك، لينتهي الشوط الأول بهدفين مقابل لاشيء.


ملخص الشوط الثاني
حاول بني ياس إدراك الهدف الأول لتقليص الفارق مع بداية الشوط الثاني، واندفع للهجوم واستطاع أن يشكل خطورة على مرمى الأهلي في أول 5 دقائق لكن دون تسجيل هدف.
وفي الدقيقة 53 سجل عدنان البلوشي الهدف الثالث للأهلي بعد انطلاقه رائعة من اللاعب جرافيتي الذي راوغ دفاعات بني ياس ولعب عرضية أرضية لم يجد عدنان صعوبة في تحويلها للشباك.
وبعد الهدف الثالث توالت الهجمات الخطيرة على مرمى بني ياس وتوهج الأهلي وأصبح أكثر خطورة بإهدارة عدة فرص محققة للتسجيل إحداها اصطدمت بالقائم في الدقيقة 63.
وفي الددقيقة 71 سجل ماجد المهندس الهدف الرابع ليترجم سيطرة وخطورة الأهلي على مجريات المباراة وخاصة في شوطها الثاني.
ونجح أخيراً بني ياس في هز شباك الأهلي بالدقيقة 77 بعد تسديدة قوية من نواف مبارك بيسراه فشل الحارس في التعامل معها.
وحصل بني ياس على ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 83 على حدود منطقة جزاء الأهلي سددها تريكة قوية لكنها ذهبت في المكان الذي يتمركز به الحارس ليمسكها بسهولة.
وأهدر أبو تريكة أخطر فرص المباراة في الدقيقة 86 عندما سنحت له فرصة للتسجيل بوصول الكرة إليه وضعته في مواجهة الحارس، لكن تريكة لعب الكرة برعونة بباطن القدم لتعلو العارضة وتضيع فرصة تقليص فارق الأهداف لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف.

Hf, jvd;m dtag td lku hgHigd lk Ysrh' fkd dhs ,hghkrqhq ugn ,whtm hg],vd hgYlhvhjd gfk Hk lku hgHigd hg],vd hgYlhvhjd jvd;m f,p ohw dtag ugn td Ysrh' ,hghkrqhq ,whtm












عرض البوم صور مذهلة القمر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لبن, أن, منع, الأهلي, الدوري, الإماراتي, تريكة, بوح, خاص, يفشل, على, في, إسقاط, والانقضاض, وصافة

جديد منتدى اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 01:21 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1