صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات سيارات سريعه , موديلات سيارات , السيارات الجديده , المركبات والسيارات السريعه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-10-2013, 10:46 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مذهلة القمر
اللقب:
عضو فعال
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 81544
المشاركات: 519 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
مذهلة القمر غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات
Icon777 (34) النساء الخليجيات يفضلن مازاراتى



تعتبر سيارات السباقات الإيطالية “مازيراتي” واحدة من أعرق وأشهر السيارات في العالم، والتي يقبل عليها الأثرياء لما يحمله اسمها من عراقة تمتد لمدة 100 عام، ولكن الذي لا يعرفه البعض أن ربع مالكي هذه السيارة في الشرق الأوسط هم من النساء خاصة في دولتي “السعودية” و”الكويت”.

هذا التصريح خرج من رئيس إدارة التسويق خارج إيطاليا، “أمبرتو سيني”، حيث أكد أن نصف ممتلكي السيارة في دولة “الكويت” هم من النساء وربع ممتلكي السيارة في “السعودية” أيضاً من النساء رغم القوانين التي تحظر قيادة السيارة على المرأة في السعودية، لكنهن يستعن بسائقين لهذا الغرض، بحسب موقع “أريبيان بزنس”.

وتتعدد الأسباب التي تدفع نساء الخليج إلى شراء هذه السيارة العالمية التي لا يصدر منها سوى 6 آلاف نسخة سنوياً، فوفقاً لدراسة بريطانية أن صوت محرك السيارة “مازيراتي” يحفز الهرمونات الأنثوية بين النساء، كما أن حقيقة صناعتها يدوياً وبشكل حصري وكونها واحدة من أيقونات صناعة السيارات في العالم يدفع النساء إلى الإقبال عليها.

رغم عدم وجود قانون مكتوب في السعودية يمنع الإناث من قيادة السيارة إلا أن هناك تعاليم دينية تمنع المرأة من ذلك، لكن هذا الأمر شهد بعض التغيير بعد أن أجاز مجلس الشورى في السعودية للمرأة قيادة الدراجات والـ”بيتش باغي” طالما معها محرم.

وتأمل شركة “مازيراتي” أن تزيد من نسبة مبيعاتها بالخارج عن طريق النساء في الخليج لتصل إلى 50 ألف سيارة بحلول عام 2015 بدلاً 6200 بيعت خارج إيطاليا العام الماضي.












عرض البوم صور مذهلة القمر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مازاراتى, الخليجيات, النساء, يفضلن

جديد منتدى صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:35 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.