العاب الكترونيه - تحميل العاب كمبيوتر العاب الكترونيه - تحميل العاب كمبيوتر - العاب جديده , العاب اون لاين , العاب فيديو , العاب فلاش , العاب بنات , العاب اطفال


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-13-2013, 01:38 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 81269
المشاركات: 595 [+]
بمعدل : 0.21 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
عسل مالح77 غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : العاب الكترونيه - تحميل العاب كمبيوتر
هامبتنز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحقق نمواً بنسبة 41%



أعلنت هامبتنز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الرائدة في قطاع الخدمات العقارية في المنطقة، عن تحقيقها لنمو بنسبة 41% في حجم التعاملات العقارية ضمن سوقها الرئيسية دبي خلال الربع الأول (يناير إلى مارس 2013)، مقارنة بالفترة ذاتها من العام الحالي.

كما ارتفعت قيمة تعاملات المبيعات، مدفوعة بشكل رئيسي بقطاع العقارات السكنية، بنسبة 38% خلال الأشهر الثلاثة الأولى من السنة الحالية مقارنة بالعام الماضي، مما يعكس زيادة الطلب وتنامي أسعار العقارات في مختلف أنحاء المدينة.

في هذا السياق قال نيراج مسند، مدير العمليات في هامبتنز إنترناشونال الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: تم تصنيف دبي مؤخراً كأقوى سوق للعقارات السكنية في العالم من قبل دليل العقارات العالمية Global Property Guide وهو ما يتجلى في النمو اللافت الذي حققه القطاع العقاري خلال الربع الأول من هذه السنة.

وبالإضافة إلى النجاحات الكبيرة التي حققها إطلاق مبيعات مشاريع جديدة لأبرز المطورين، مثل ’إعمار العقارية‘، والتي تم بيع كافة وحداتها المطروحة للبيع بالكامل، تشهد السوق نمواً مستمراً في الطلب على الوحدات السكنية ضمن جميع المشاريع الرئيسية في مختلف أرجاء المدينة.

وأضاف: لا شك بأن القطاع العقاري في دبي يشهد مرحلة من الازدهار الكبير، الذي يتزامن مع النمو الاقتصادي المستمر الذي تحققه المدينة التي نجحت في ترسيخ مكانتها كوجهة عالمية رائدة في عالم السياحة والأعمال.

ولعل التحول الأبرز الذي نلاحظه حالياً هو الزيادة على الشراء من قبل المستخدمين النهائيين، وهو توجه جيد يبشر بنمو كبير يحققه القطاع على المدى الطويل.

وفي الوقت الذي يعتبر فيه الطلب على الوحدات السكنية ضمن المجمعات المتكاملة هو الأكبر في دبي خلال النصف الأول من السنة، فإن هذه الأجواء الإيجابية تمتد لتشمل مجمعات سكنية أخرى أيضاً، مما يعتبر مؤشراً هاماً لأداء القطاع في المرحلة المقبلة.

تتجلى الثقة الكبيرة بقطاع العقارات السكنية في دبي ضمن المجمعات السكنية المتكاملة عالمية المستوى مثل وسط مدينة دبي وروعة الإمارات، وفقاً لتقديرات هامبتنز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتسلمت الشركة عدداً كبيراً من طلبات التسجيل على الشراء أو التأجير، مما يعكس النمو الحاصل في أسعار المبيعات والإيجارات في السوق. كما تشهد سوق الفيلات الثانوية نمواً ملحوظاً وفقاً لـهامبتنز، مع تنامي الطلب على المنازل في كل من المرابع العربية وتلال الإمارات.

وبالنظر إلى توجهات الطلب الحالية في السوق، تتوقع هامبتنز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أن تحقق الوحدات السكنية في وسط مدينة دبي ومرسى دبي وجميرا بيتش رزيدنسز وروعة الإمارات وأبراج بحيرات جميرا وجميرا بارك والمرابع العربية أكبر معدلات نمو في قطاع العقارات السكنية.

وأوضح مسند قائلاً: تتواجد هذه المجمعات السكنية ضمن مجمعات عصرية متكاملة، وهو ما يشكل العنصر الرئيسي في زيادة الطلب عليها، لكونها تتضمن باقة شاملة من المرافق التي تتضمن الحدائق والمدارس وسهولة الوصول إلى وسائل المواصلات مثل دبي مترو بالإضافة إلى قربها من مناطق المكاتب والأعمال ومراكز التسوق والترفيه.

ومن المتوقع أن يتم إطلاق مشاريع جديدة أخرى في المستقبل القريب، لكننا نتوقع أن تحافظ الأسعار على مستواها بسبب الطلب القوي والمستمر.

وكانت هامبتنز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قد كشفت مؤخراً أن أسعار الشقق السكنية في مرسى دبي وأبراج بحيرات جميرا قد حققت نمواً بمعدلات تراوحت بين 8 و10% خلال الأشهر الستة الماضية، وفقاً للبيانات الصادرة عن دائرة الأراضي والأملاك في دبي، في حين كانت الزيادة في أسعار وحدات المشاريع الثانوية تتراوح بين 3 و5%.

يذكر أن هامبتنز إنترناشونال الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تقدم طيفاً واسعاً من الخدمات العقارية، بما فيها خدمات مبيعات وتأجير العقارات السكنية وتأجير الوحدات التجارية والسكنية ومبيعات العقارات الدولية، إضافة إلى إدارة العقارات والتقييم والأبحاث واستشارات الرهن العقاري.

ihlfjk. hgavr hgH,s' ,alhg Htvdrdh jprr kl,hW fksfm 41% Htvdrdh hgH,s' hgavr jprr fksfm ihlfjk. kl,hW












عرض البوم صور عسل مالح77   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
41%, أفريقيا, الأوسط, الشرق, تحقق, بنسبة, هامبتنز, نمواً, وسلام

جديد منتدى العاب الكترونيه - تحميل العاب كمبيوتر


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 03:20 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1