اخبار عاجله - تطورات عالميه - احداث محليه اخبار اقتصاديه , اخبار عالميه , اخبار سياسيه , اخبار محليه وعامه , تطورات واحداث عاجله


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-19-2013, 09:51 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 81270
المشاركات: 541 [+]
بمعدل : 0.21 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
أنتظـرها غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : اخبار عاجله - تطورات عالميه - احداث محليه
Icon777 (32) الولايات المتحدة قادرة على الاستمرار بالانفاق وفق سقف المديونية الحالي حتى ايلول/سبتم



اعلن وزير الخزانة الاميركي جاكوب لو الجمعة ان الولايات المتحدة باستطاعتها مواصلة الوفاء بالتزاماتها المحددة في الميزانية حتى ايلول/سبتمبر المقبل من دون اللجوء الى زيادة سقف المديونية التي تشكل موضع معركة برلمانية قوية.

واشار لو في رسالة موجهة الى قادة الكونغرس الى ان التدابير الاستثنائية للادارة الاميركية لتفادي تخلف البلاد عن سداد ديونها 'لن يتم استنفادها' قبل الفترة التي تلي احتفالات 'عيد العمال' في الثاني من ايلول/سبتمبر.

ووصلت الولايات المتحدة مطلع العام الجاري الى الحدود القانونية لديونها العامة المحددة عند 16394 مليار دولار بحيث لا يمكن للولايات المتحدة نظريا الاستمرار في الاستدانة عند بلوغ هذا السقف. واعلن الجمهوريون الذين لهم اكثرية في مجلس النواب، دوما رفضهم رفع هذا السقف.

ولتفادي التخلف عن السداد، صوت الكونغرس على قانون مطلع شباط/فبراير يعلق واجب الابقاء على الدين العام تحت السقف القانونية حتى يوم السبت من هذا الاسبوع.

وبعد هذا التاريخ، سيتم رفع سقف الاستدانة العامة الى مستواه الحالي (16697 مليار دولار بحسب الكشف المنشور الخميس) لكن ذلك لن يكون كافيا للسماح للدولة بالعمل في ظروف طبيعية.

وللابقاء على الدين عند مستواه الحالي، ستقوم الادارة بسلسلة من التدابير الاستثنائية (تعليق دفع الفوائد او اصدار بعض سندات الخزينة...) والتي سيتم تمديد موعد استحقاقها حتى ايلول/سبتمبر، بحسب لو.

واضاف وزير الخزانة الاميركي 'نظرا الى الضبابية (...) ليس باستطاعة الخزانة القيام بتقدير واضح للامد المتوقع لاستمرار التدابير الاستثنائية'، داعيا مجددا الكونغرس الى التحرك 'باسرع وقت' لزيادة سقف المديونية.


hg,ghdhj hgljp]m rh]vm ugn hghsjlvhv fhghkthr ,tr srt hgl]d,kdm hgphgd pjn hdg,gLsfjl hgljp]e hgl]d,kdm hghsjlvhv hg]hld hg,ghdhj hdg,g or sfjl fhghkthr ]fd srt ugn ,tr rh]vm












عرض البوم صور أنتظـرها   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المتحدث, المديونية, الاستمرار, الدامي, الولايات, ايلول or سبتم, بالانفاق, دبي, سقف, على, وفق, قادرة

جديد منتدى اخبار عاجله - تطورات عالميه - احداث محليه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 08:28 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1