اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه اخبار الرياضه , انتقالات اللاعبين , انديه عالميه , انديه محليه , بطولات ودوري , منتدى الرياضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-24-2013, 12:54 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 81271
المشاركات: 412 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
تناديني غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه
Icon777 (34) ثلاثية أسبانيا تقصي نيجيريا .. وأوروجواي تحتفل بالتأهل لمربع الذهب على أنقاض تاهيتي



حسم المنتخب الإسباني صدارة المجموعة الثانية في بطولة كأس القارات بعدما تغلب على المنتخب النيجيري بنتيجة (3-0) في ختام منافسات دور المجموعات.

الفوز رفع رصيد إسبانيا إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة لتتأهل لمواجهة منتخب إيطاليا صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى.

وفي المباراة الثانية نجح منتخب الأوروجواي في حجز البطاقة الثانية للتأهل للمربع الذهبي بفوز كبير على تاهيتي بنتيجة (8-0) لتصل للنقطة السادسة وتحتل وصافة المجموعة.

وتواجه أوروجواي في نصف نهائي البطولة اختبار صعب عندما تلعب ضد منتخب البرازيل صاحب الأرض والجمهور.

ملخص الشوط الأول

بدأت المباراة بهجوم من المنتخب الإسباني أسفر عن هدف رائع بعد تمريرة متقنة من إنيستا إلى جوردي ألبا الذي راوغ الدفاع النيجيري وسجل هدف الافتتاح في الدقيقة 3.

وبعد الهدف حاولت نيجيريا أن تكون نداً قوياً للمنتخب الإسباني وكاد أوبي ميكيل أن يتعادل بعد دقيقة واحدة لكنه لم يكن موفقاً لتبتعد كرته عن مرمى الفريق الإسباني.

وأنقذ فيكتور فالديز مرمى فريقه من هدف نيجيري مؤكد في الدقيقة 20 بعد تسديدة قوية من اللاعب صنداي تحولت إلى ضربة ركنية.

وفي الدقيقة 25 انفرد اللاعب سولدادو بفينسنت إنياما حارس المنتخب النيجيري وسدد الكرة قوية لكن تصدى لها حارس النسور وحولها إلى ركنية لم يستفد منها الفريق الإسباني.

وأطلق سولدادو تسديدة قوية أخرى في الدقيقة 31 بعد اختراق من الجهة اليمنى لينقذها الحارس النيجيري مجدداً ليبقي النتيجة تقدم الإسبان بهدف نظيف.

وتصدى القائم لهدف مؤكد لمنتخب إسبانيا في الدقيقة 37 بعدما قابل سيسك فابريجاس عرضية أرضية بتسديدة مباشرة باتجاه المرمى اصطدمت بالقائم وعادت لأحضان الحارس النيجيري، لينتهي الشوط الأول بتقدم أبطال العالم بهدف نظيف.

ملخص الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بمحاولة نيجيرية خطيرة للوصول لشباك المنتخب الإسباني لكن فيكتور فالديز تألق وأنقذ فريقه من هدف محقق ليبقي على تقدم الماتادور.

ونجح البديل فيرناندو توريس في إضافة الهدف الثاني للمنتخب الإسباني في الدقيقة 62 بعدما قابل عرضية رائعة من الجهة اليسرى برأسية متقنة بعد تحرك رائع ليضع الكرة في الشباك النيجيرية.

وأهدر توريس انفراد كامل في الدقيقة 65 بعدما تلقى تمريرة طولية وضعته في مواجهة الحارس النيجيري لكنه تباطئ كثيراً ليتدخل المدافع في اللحظة الأخيرة ويبعد الكرة إلى ركنية.

وسنحت أخطر الفرص للمنتخب النيجيري في الدقيقة 77 عندما انفرد اللاعب البديل محمد جابو لاعب النسور الخضر بمرمى الفريق الإسباني لكن فشل في تحويل الكرة للشباك لتخرج إلى ضربة مرمى.

وفي الدقيقة 88 سجل جوردي ألبا الهدف الثالث للمنتخب الإسباني بعد اختراق من الجهة اليسرى وانفراد بالحارس النيجيري الذي راوغه ليسجل بيمناه في الشباك الخالية من حارسها لينتهي اللقاء بفوز إسبانيا بنتيجة 3 – 0.

eghedm Hsfhkdh jrwd kd[dvdh >> ,H,v,[,hd jpjtg fhgjHig glvfu hg`if ugn Hkrhq jhidjd ggvfu Hsfhkdh Hkrhq hg`if eghedm fhgjHig jhidjd jpjtg jrsn ugn ,H,v,[,hd kd[dvdh












عرض البوم صور تناديني   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للربع, أسبانيا, أنقاض, الذهب, ثلاثية, بالتأهل, تاهيتي, تحتفل, تقسى, على, وأوروجواي, نيجيريا

جديد منتدى اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 05:20 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1