اخبار عاجله - تطورات عالميه - احداث محليه اخبار اقتصاديه , اخبار عالميه , اخبار سياسيه , اخبار محليه وعامه , تطورات واحداث عاجله


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-24-2013, 01:21 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 81271
المشاركات: 412 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
تناديني غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : اخبار عاجله - تطورات عالميه - احداث محليه
Icon777 (34) الأمم المتحدة توقع اتفاقية شراكة مع “لارام” لبث رسائلها الإعلامية



وقعت شركة الخطوط الملكية المغربية ومنظمة الأمم المتحدة، يوم أمس الخميس بالدار البيضاء، اتفاقية شراكة لبث الرسائل الإعلامية للمنظمة عبر شبكة الشركة الوطنية.

وذكر بلاغ للشركة الوطنية أن هذه الاتفاقية، الأولى من نوعها بين المنظمة وشركة طيران على المستوى الإفريقي والعربي، والثانية على المستوى العالمي، ستمكن الأمم المتحدة من استغلال شبكة الخطوط الملكية المغربية لبث رسائلها الإعلامية على أوسع نطاق من المتلقين.

وسيتم بمقتضى هذه الاتفاقية، التي تهدف إلى تشجيع القيم العالمية للسلام والأخوة والانفتاح، بث عدة برامج وفقرات مصورة ومسموعة على متن الطائرات وفي قاعات استقبال شركة الخطوط الملكية المغربية. وتتوخى البرامج والرسائل السمعية البصرية للمنظمة الأممية محاربة الفقر وتشجيع حقوق الإنسان، وتدعيم دور المرأة، والتنمية الاقتصادية والاجتماعية، والوقاية من التغيرات المناخية، وحماية الطبيعة، والصحة والثقافة والعلوم.

وأضاف المصدر ذاته أنه بإبرام هذه الاتفاقية ستضع الشركة الوطنية أسطولها وشبكتها وكفاءاتها البشرية في خدمة القيم الإنسانية النبيلة للأمم المتحدة، مشيرا إلى أن الشركة ستكون بذلك شريكا للمنظمة على مستوى منطقة مهمة من شبكتها. وقد وقع هذه الاتفاقية كل من "ستيفان دوجاريك مدير الأخبار ووسائل الإعلام بالأمم المتحدة، وعبد الرفيع زويتن المدير العام التنفيذي للخطوط الملكية المغربية.

وكانت الشركة الوطنية قد سبق لها أن وقعت في 2012 اتفاقيتين بمقر المنظمة، الأولى مع إدارة النقل بالمنظمة لتمكين العاملين بها من تسهيلات التنقل على شبكتها، فيما وقعت الاتفاقية الثانية مع جمعية المراسلين المعتمدين لدى المنظمة لتمكين أعضائها من الاستفادة من تسعيرة تفضيلية عند تنقلهم على شبكة الخطوط الملكية المغربية.

hgHll hgljp]m j,ru hjthrdm avh;m lu “ghvhl” gfe vshzgih hgYughldm ljj lu hgHgl hgljp]e hgYughldm hjthrdm j,ru vshzgih avh;m “ghvhl”












عرض البوم صور تناديني   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
متت, مع, الألم, المتحدث, الإعلامية, اتفاقية, توقع, رسائلها, شراكة, “لارام”

جديد منتدى اخبار عاجله - تطورات عالميه - احداث محليه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 11:57 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1