اخبار عاجله - تطورات عالميه - احداث محليه اخبار اقتصاديه , اخبار عالميه , اخبار سياسيه , اخبار محليه وعامه , تطورات واحداث عاجله


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-29-2013, 03:25 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 81271
المشاركات: 412 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
تناديني غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : اخبار عاجله - تطورات عالميه - احداث محليه
Icon777 (34) موقع روسي: توتر سياسي بين المملكة وروسيا وتهديدات بـ قصف الرياض والدوحة عبر الأجواء ا



أخذ التوتر السياسي بين الرياض وموسكو منحى جديداً على خلفية الأزمة السورية، وتصاعدت نبرة الاتهامات المتبادلة بين الطرفين خلال اليومين الماضيين، وقد قام موقع “تيلي غرافيست” الإخباري الروسي بنشر تهديدات على لسان مسؤول كبير في سلاح الجو الروسي حيث توعد بضرب روسيا للرياض والدوحة.

وعلى الرغم من أن العلاقات الدبلوماسية بين السعودية وروسيا قد شهدت العديد من العثرات منذ عودتها بين عامي 1990 و1991، إلا أنها تمر اليوم بحالة حرجة، أكّدها تصريحات وزير الخارجية الأمير سعود الفيصل خلال زيارة وزير الخارجية الأمريكي للمملكة قبل أيام، واتهامه لروسيا بدعم نظام الأسد والمساهمة في الإبادة الجماعية للسوريين، فيما ردت روسيا باتهامات خطيرة للرياض على لسان المتحدث الرسمي لخارجيتها، حيث قالت إن المملكة “تدعم الجماعات الإرهابية”.

وأضاف المسؤول أن الخطة تقضي بأن يقوم سربٌ من طائرات “سوخوي- 27 اس” أو من قاذفات القنابل “سوخوي 34 اس” بضرب الرياض والدوحة بعد تزويدها بخزانات وقود إضافية. وفصل المسؤول في تصريحاته التي نقلتها أيضاً مواقع روسية وشيشانية خط سير أسراب الطائرات، وكيفية التعامل مع المسافة البعيدة بين البلدين، مشيراً إلى أنها ستستخدم الأجواء الإيرانية للوصول إلى هدفها. كما أوضح أن السبب في وجود مثل هذه الخطط لضرب المملكة وقطر هو تحالف البلدين مع الولايات المتحدة، ورأى أنه من الممكن تنفيذها في 24 ساعة.


l,ru v,sd: j,jv sdhsd fdk hgllg;m ,v,sdh ,ji]d]hj fJ rwt hgvdhq ,hg],pm ufv hgH[,hx h hgllg;m hgH[,hx hgvdhq fdk fJ jcev v,sd sdhsd ufv ,hg],pm ,ji]d]hj ,v,sdh












عرض البوم صور تناديني   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
موقع, المملكة, الأجواء, الرياض, بين, بـ, تؤثر, روسي, سياسي, عبر, والدوحة, وتهديدات, وروسيا, قصف

جديد منتدى اخبار عاجله - تطورات عالميه - احداث محليه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 05:14 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1