قديم 07-02-2013, 09:11 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 81545
المشاركات: 546 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
انساني وانسا عنواني غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : نكت - تسليه - ألغاز - ترفيه
Icon777 (34) دبي تتصدر الشرق الأوسط في مبيعات «ميني كوبر»

أفاد المركز الميكانيكي للخليج العربي «إيه جي إم سي»، وكيل سيارات «بي إم دبليو» و«ميني كوبر» في دبي والمناطق الشمالية، أن دبي تصدرت منطقة الشرق الأوسط في مبيعات «ميني كوبر»، خلال الأشهر الخمسة الأولى من العام الجاري، مسجلة نمواً في المبيعات تجاوزت نسبته ‬24٪، مقارنة بالفترة المماثلة من عام ‬2012.

وأشارت خلال لقاء صحافي، عقدته أول من أمس، للإعلان عن تطبيق حديث على هواتف «آي فون» يمكن ربطه بأنظمة سيارات «ميني كوبر» ويحولها إلى سيارات ذكية، إلى أن الشركة تعتزم التوسع في طرح تطبيقات مماثلة على الهواتف الذكية التي تستخدم أنظمة تشغيل «أندرويد».

وتفصيلاً، قال المدير الإقليمي في دبي والمدير العام للمبيعات في «المركز الميكانيكي للخليج العربي» (إيه جي إم سي)، ممدوح خيرالله، إن «دبي تصدرت منطقة الشرق الأوسط في مبيعات سيارات (ميني كوبر)، منذ بداية عام ‬2013 وحتى نهاية مايو الماضي، مسجلة نمواً بلغت نسبته ‬24٪، مقارنة بالفترة المماثلة من عام ‬2012»، مرجعاً النمو إلى الانتعاش الاقتصادي في السوق المحلية.

وأضاف أن «الشركة تجاوزت نسب النمو المتوقعة لسيارات (ميني كوبر)، خلال النصف الأول من العام الجاري في السوق المحلية، المستهدفة بنسب تراوح بين ‬18 و‬20٪»، متوقعاً أن يتجاوز إجمالي مبيعات العام الجاري، تلك التي تم تسجيلها خلال عام ‬2012، التي بلغت ‬475 سيارة».

وأشار إلى أن «الشركة أتاحت أخيراً تطبيقاً تقنياً يعمل على تحويل سيارة (ميني كوبر) إلى سيارات ذكية، عبر تطبيق تم تطويره على هواتف (آي فون) تحت مسمى (ميني كونكتد)»، موضحاً أن التطبيق يعمل بمجرد توصيل الهاتف بكابل من خلال فتحات التوصيل في السيارة، ليظهر خيار قائمة التطبيق المتعددة ضمن برنامج واحد. وبين أن «الشركة طرحت البرنامج بشكل مبدئي على هواتف (آي فون)، وتعتزم التوسع في طرح تطبيقات مماثلة على أنظمة تشغيل (أندرويد) خلال الفترة المقبلة».

وأضاف أن «قائمة التطبيق تتيح خدمات متعددة للسائقين، منها متابعة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل (فيس بوك) و(تويتر) عبر شاشة السيارة، والتعليق عليها عبر عبارات يحفظها السائق على الهاتف، ويغيرها بشكل دوري وفقاً للمواقف الشخصية، فضلاً عن عرض المواقع الإخبارية العالمية، وقراءة محتواها للسائق بصوت مسموع باللغة الإنجليزية».

وذكر أن «قائمة التطبيق تتيح ضمن خدماتها فحص ومراجعة شاملة لكل أجزاء السيارة المهمة، وتوضيح تفاصيلها للسائق على الشاشة، ما يوفر عوامل سلامة إضافية، كما يوفر التطبيق تقييماً لطرق وأسلوب القيادة ويوضح درجاته على الشاشة، ما يعطي للسائق مؤشرات إلى تحسن أسلوب القيادة». وبحسب خيرالله فإن التطبيق يتضمن برنامج تقويم يظهر على شاشة السيارة، مع قراءة قائمة المواعيد اليومية بصوت مسموع، إضافة إلى مميزات تقنية من «غوغل» تتيح اختيار أي مكان يرغب السائق في التوجه إليه عبر الإنترنت، وإرسال الموقع للتطبيق لإرشاد السائق للمكان المستهدف. كما يتيح التطبيق تقنيات ترفيهية واجتماعية، تتضمن موسيقى تفاعلية تتغير وفقاً لأسلوب القيادة وتحديد الاتجاهات، إضافة إلى برنامج «ويب راديو» لإتاحة الاستماع لمحطات إذاعة عالمية، عبر الإنترنت، وبرنامج للتعليق الصوتي بشكل طريف على تحركات السائق وتعامله مع السيارة، مع إمكانية تشغيل محتويات الوسائط الإعلامية من فيديو وموسيقى وصور موجودة على الهاتف، للعرض على شاشة السيارة بشكل واضح ومكبر».

]fd jjw]v hgavr hgH,s' td lfduhj «ldkd ;,fv» hgH,s' hgavr jjw]v ]fd td «ldkd












عرض البوم صور انساني وانسا عنواني   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مبيعات, الأوسط, الشرق, تتصدر, دبي, في, «ميني, كوبر»

جديد منتدى نكت - تسليه - ألغاز - ترفيه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 11:57 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1