صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات سيارات سريعه , موديلات سيارات , السيارات الجديده , المركبات والسيارات السريعه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-23-2013, 07:42 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 81544
المشاركات: 519 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
مذهلة القمر غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات
Icon777 (34) أكتشاف اسباب سهولة سرقة السيارات الحديثة ؟



بسبب التطور الرهيب فى عالم التكنولوجيا اعرض عليكم هنا كيفية استخدام الكنولوجيا المتطورة في سرقة السيارات الحديثة التي تعمل بنظام الفتح والغلق عن بعد بلا مفتاح.

هناك عيب خطير في أنظمة فتح السيارات بلا مفتاح يسهل سرقة السيارات التي تعتمد عليها، وذلك من خلال وجود جهاز يمكنه التقاط وتسجيل الكود اللاسلكي المستخدم لغلق وفتح أبواب السيارات.

ويستخدم هذا الجهاز الوسيلة نفسها المتبعة في جهاز الريموت كنترول المحاكي الذي يستطيع التحكم في أكثر من جهاز منزلي في آن واحد مثل التليفزيون ومشغل الدي في دي، وبهذا الأسلوب يتيح هذا الجهاز الفرصة للصوص للتجسس عن بعد لمسافة تصل إلى 100 مترا.

ويعتمد اختراق نظام الأمن على استخدام نفس التكنولوجيا المستخدمة لفتح وغلق ملايين السيارات حول العالم. ويجب أن تعلموا أن التقاط رسالتين فقط كاف جدا لتمكين لصوص السيارات المحترفين من نسخ كود فتح سيارتك واختراقها.

والأسوأ من ذلك أنه من خلال القيام بحيلة أخرى خبيثة يمكن التلاعب عن بعد بباب الجراج أو باب السيارة بشكل يعوق المفتاح الحقيقي عن العمل بعد ذلك ومنع أصحاب السيارة الحقيقيين من دخولها.

ويستخدم نظام الغلق عن بعد ترددا لاسلكيا فريدا لإرسال رسائل من جهاز مثبت في المفتاح إلى جهاز استقبال يثبت عادة في باب السيارة. ويستخدم كلا الجهازين - المرسل والمستقبل- تكنولوجيا معينة كوسيلة لتأمين الاتصال عبر الهواء.

أي أنه في النهاية، يظل مفتاح السيارة التقليدي هو الأكثر أمانا، بشرط حفاظك على مفتاح سيارتك وعدم تسليمه لأي شخص غريب لضمان عدم نسخه واستخدامه في سرقتها.

H;jaht hsfhf si,gm svrm hgsdhvhj hgp]dem ? hgp]dem hgsdhvhj hsfhf svrm












عرض البوم صور مذهلة القمر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أكتشاف, الحديثة, السيارات, اسباب, سرقة, سهولة

جديد منتدى صور سيارات - موديلات سيارات - معلومات سيارات


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 03:13 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1