اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه اخبار الرياضه , انتقالات اللاعبين , انديه عالميه , انديه محليه , بطولات ودوري , منتدى الرياضه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-25-2013, 04:22 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 81269
المشاركات: 595 [+]
بمعدل : 0.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
عسل مالح77 غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه
البايرن يواصل تفوقه على برشلونة بعد الفوز بهدفين



تمكن فريق بايرن ميونخ من الفوز على برشلونة بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا، ليتوج بلقب كأس أولي هونيس لهذا العام.

جاءت بداية المباراة قوية من طرف بايرن ميونخ، حيث أخذ اللقاء بكل جدية، فكانت البداية عن طريق روبين الذي سدد كرة قوية تصدى لها حارس برشلونة "خوسيه مانويل بينتو".. استمر الهجوم البافاري عن طريق محاولة من الناحية اليسرى بعد تمريرة من بلال ريبيري وصلت لروبين، لكن الدفاع الكتلوني أخرجها لركنية.

حتى جاءت الدقيقة 14 من أحداث الشوط الأول، حيث تقدم بايرن ميونخ عن طريق ظهيره الأيمن "فيليب لام"، قصة الهدف جاءت عن طريق عرضية من بلال ريبيري حولها لام برأسية رائعة داخل الشباك الكتلونية.

حاول برشلونة إدراك هدف التعادل عن طريق عدة محاولات من نجم الفريق "ليونيل ميسي"، لكن كل محاولاته باءت بالفشل، حتى الفرصة الخطيرة التي سنحت للاعب الشاب "سيرجيو روبيرتو" أهدرها بغرابة.

عاد من جديد أبطال أوروبا للهجوم القوي على مرمى برشلونة، حيث سدد مولر كرة قوية جدًا مرت فوق العارضة بقليل..استمرت المحاولات عن طريق بلال ريبيري حيث سدد كرة قوية في يد حارس برشلونة "خوسيه مانويل بينتو".

وقبل نهاية الشوط الأول، كاد برشلونة أن يدرك التعادل عن طريق مهاجمه الشاب "كريستيان تيو" حيث سدد كرة خطيرة على حارس مرمى بايرن ميونخ "مانويل نوير" مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الشوط الثاني، واصل الفريق البافاري سيطرته التامة على أحداث اللقاء بتهديداته المستمرة على مرمى برشلونة.

على الرغم من التغييرات الكثيرة التي حدث في الفريقين، لكن استمر الوضع كما هو عليه هجوم شديد من طرف بايرن ميونخ، وسط محاولات من برشلونة لإدراك هدف التعادل.. كان هناك بعض الهجمات عن طريق بطل ألمانيا سواء تسديدات من شاكيري أو بيتزارو، لكن كل هذه المحاولات لم يكتب لها النجاح.

وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق استطاع ماريو ماندجوكيتش إحراز الهدف الثاني بعد عرضية رائعة من الناحية اليمنى قابلها الكراوتي بقدمه اليمنى داخل الشباك الكتلونية.. ولم تشهد الدقائق الأخيرة أي أحداث تذكر حتى انتهى اللقاء بفوز البايرن بهدفين مقابل لاشيء.

hgfhdvk d,hwg jt,ri ugn fvag,km fu] hgt,. fi]tdk hgt,. fvag,km fu] jt,ri fi]tdk d,hwg












عرض البوم صور عسل مالح77   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
البايرن, الفوز, برشلونة, بعد, تفوقه, بهدفين, يواصل, على

جديد منتدى اخبار رياضيه - تطورات الرياضه - نقاشات رياضيه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ترتيب الموقع عالميا
     

Site_Map


الساعة الآن 03:17 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1